تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية
موقع المشروع العاصمة الادارية الجديدة
مساحة الوحدة 33م
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب بدون تشطيب,تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 60,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
جراجات سيارات
حدائق
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مركز تجاري
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2023-12-13
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية هو واحد من أهم المولات متعددة الاستخدامات في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم المول 3 أنشطة متنوعة لتجذب الشركة المطورة للمشروع أكبر عدد من العملاء والمستثمرين، وتقدم لهم أفضل فرصة استثمار في العاصمة الجديدة.

احصل على وحدة متميزة في مشروع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية وبأسعار تنافسية للمتر، بالإضافة إلى أنظمة السداد المختلفة والتي تصل إلى 8 سنوات كاملة للتقسيط. استمتع بباقة كبيرة من المميزات التي تطرحها شركة Capital Hills Developments في مول بوينت 11.

فكرة مشروع Point 11 Mall العاصمة الإدارية

اسم بوينت 11 يعكس فكرة الرسم الهندسي الذي تم اعتماده واستخدامه من قبل الشركة المطورة للمول، يتكون مبنى مشروع Point 11 Mall العاصمة الإدارية من 11 دور، مقسمين على دور أرضي بالإضافة إلى 10 أدوار علوية مقسمة على الأنشطة الموجودة في المول، والتي تتنوع بين وحدات تجارية، ووحدات طبية، ووحدات إدارية.

وحدات متنوعة تلبي كل احتياجاتك

موقع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية

يقع Point 11 Mall New Capital في موقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع مباشرة على أكبر ميدان بالمحور الشرقي، وبالقرب من أكبر وأهم المناطق الرئيسية في منطقة الداون تاون، والتي تتمثل في التالي:

  • يقع مشروع Point 11 Mall العاصمة الإدارية أمام محطة المونوريل.
  • ويقترب من جميع المناطق الحكومية الجديدة في العاصمة.
  • يبتعد المول بمسافة دقيقة عن مركز المعلومات الدولي.
  • بينما يبتعد مول بوينت 11 عن فندق الماسة بمسافة أقل من 4 دقائق.
  • ويبتعد بمسافة حوالي 3 دقائق عن مسجد مصر.

وحدتك في قلب العاصمة

موقع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية

تفاصيل عن العاصمة الإدارية الجديدة

تحت عنوان “افاق جديدة من المستقبل”، تم تأسيس العاصمة الإدارية الجديدة، و التي شهدت مصر من خلالها الدخول الى المستقبل بخطوات سريعة، كان الهدف الأساسي لإنشاء المدينة هو جعلها مدينة حديثة وذكية وببنية تحتية قوية هدفها بناء العديد من المجتمعات السكنية المنافسة للمدن العالمية.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة هي أضخم مشروع مصري في العقد الأخير، حيث تمتد المدينة على مساحة أرض تبلغ حوالي 168,000 فدان، والتي تعادل مساحة دولة سنغافورة بالكامل، تم تخصيص كل تلك المساحة الضخمة للمشروع سعيًا لبناء مدينة عالمية داخل مدينة القاهرة الكبرى.

لم يقتصر الهدف من المدينة إنشاء مجتمعات سكنية جديدة، أو انشاء مدينة بمساحة كبيرة، بل كان الهدف الأكبر من انشاء العاصمة الإدارية الجديدة هو بناء مدينة ذكية و متوافقة مع أحدث المعايير العالمية، لتكون خطوة كبيرة و سريعة لمصر في بناء مستقبل باهر يتوفر فيه أعلى مستوى من الرفاهية، و أحدث أساليب الحياة الذكية، ولتوفير فرص استثمارية لا تحصى، مما سيساهم في نمو مصر اقتصاديًا بشكل أكبر من أي مشروع مضى تأسيسه.

تصميم Point 11 Mall New Capital

يمتد Point 11 Mall New Capital على مساحة أرض كبيرة و التي تبلغ حوالي 1000 متر مربع يشغل البناء منها 30% فقط، وباقي المساحة تم تخصيصها للاند سكيب و الخدمات، وبالنسبة لمساحة المول الإجمالية فهي تساوي 2,400متر، وتم تقسيم المول الى 11 دور، يضم كل دور من أدوار المول عدد كبير من الوحدات متنوعة الأنشطة والمساحات، فتبدأ مساحة الوحدات من 18 متر مربع.

و بالنسبة لتصاميم المول من حيث الشكل، تم اختيار تصميم وفقًا لأحدث مفاهيم العمارة العالمية الحديثة، والتي تهتم بالشكل و المظهر، حيث تهتم الشركة بإرضاء ذوقك كعميل متميز وارضاء جميع الأذواق المختلفة، لتقدم لك الشركة بيئة عملك تدفعك إلى التطور والتقدم، مثلما تهتم الشركة دائمًا بتطوير نفسها، وتحافظ على مكانها في مقدمة الشركات الرائدة في مجال العقارات.

أما بالنسبة للتصاميم الداخلية، فتقدم لك الشركة تشطيبات داخلية عصرية وبنفس جودة التصميمات الخارجية للمول، من مميزات التشطيبات الداخلية أن الوحدات الإدارية، والوحدات الطبية جاهزة على الانتقال بشكل فوري منذ لحظة استلامك للوحدة، لأنها مشطبة بالكامل وتشمل المرافق و التكييفات.

اعرف أكثر عن التصاميم

وحدات مشروع Point 11 Mall العاصمة الإدارية

من أهم تصاميم مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الحديثة هو تصميم مبنى يحتوي على أنشطة مختلفة ومتنوعة، وهذا ما ستجده في مول بوينت 11، حيث يضم المول ثلاثة أنشطة متنوعة و ينتشر كلا منها في عدد كبير من الوحدات ذات المساحات المختلفة، فكانت تفاصيل الوحدات كالتالي:

  • محلات تجارية: من الدور الأرضي الى الدور الثالث، وتبدأ مساحتها من 51 متر مربع.
  • العيادات الطبية: الدور الرابع، تبدأ مساحتها من 33 متر مربع.
  • المكاتب الإدارية: من الدور الخامس الى الدور العاشر، تبدأ مساحتها من 33 متر مربع.

Point 11 Mall New Capital

أسعار مول بوينت 11

تقدم الشركة أسعار معقولة بالنسبة للخدمات والتسهيلات التي يشملها سعر الوحدات في مول بوينت 11 العاصمة الإدارية وتعتبر أسعارها من أقل الأسعار للمتر في العاصمة الإدارية الجديدة، لذلك ستجد أن الوحدات الطبية تم بيعها بالكامل، لأن العملاء تسارعوا بشرائها فور انطلاق المشروع، وبالنسبة لأسعار الوحدات التجارية و الإدارية المتاحة فهي كالتالي:

  • الوحدات التجارية: اسعار تبدأ من 7,140,000 جنية.
  • الوحدات الإدارية: اسعار تبدأ من 2,040,000 جنية.

أنظمة الدفع في مول بوينت 11

وبالنسبة لأنظمة الدفع في مشروع Point 11 Mall العاصمة الإدارية، فتتميز بتنوعها وبطول فترة السداد، اليك المزيد من التفاصيل عنها:

  • النظام الأول:

-ادفع 10% مقدم.

-و يمكنك تقسيط باقي القيمة على 6 سنوات.

-بالإضافة الى خصم 10% من قيمة الوحدة.

  • النظام الثاني:

-أو ادفع مقدم أكبر بقيمة 20% من ثمن الوحدة.

-و احصل على مدة تقسيط أطول من خلال التقسيط على 7 سنوات.

-و استمتع بخصم 15%.

  • النظام الثالث:

-أو يمكنك دفع 30% مقدم.

-و تحصل على فترة تقسيط على 8 سنوات.

-و ستحصل على خصم أكبر بقيمة 20%.

لا تفوت فرصة الأسعار 

مشروع Point 11 Mall العاصمة الإدارية

عيوب مشروع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية

سيتم تسليم وحدات مشروع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية خلال 3 سنوات من التعاقد، ولذلك قد يعتبر بعض العملاء والمستثمرين أنها مدة طويلة للاستلام، مما يجعلهم يعتبروها عيب في المشروع، لكن الشركة حددت تلك المدة للاستلام وفقا لخطتها لتنفيذ المول، والتي تهدف من خلالها تقديم وحدات فاخرة وتحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات التي تلبي احتياجاتك المختلفة، واذا كنت ترغب في الحصول على وحدة باستلام فوري، فيمكنك الاطلاع على مشروعات الشركة الأخرى التي تم الانتهاء منها بالفعل و جاهزة للتسليم، لتستمتع بنفس مستوى الخدمة المتميز الذي تقدمه Capital Hills Developments.

خدمات مشروع Point 11 Mall العاصمة الإدارية

  • تكييف مركزي: استمتع بالتسوق في أجواء لطيفة في أي وقت على مدار السنة، حيث يعمل المول بنظام التكييف المركزي الذي يلطف الحرارة على مدر اليوم في كل مساحات المول.
  • نظام الطاقة الشمسية: لا تقلق بشأن الطاقة في بوينت 11، يعمل المول بنظام الطاقة الشمسية، ليكون  المول صديق للبيئة وأقل في تكاليف الطاقة.
  • كاميرات مراقبة: أنت في أمان في أي مكان في بوينت 11، المول مؤمن بالكامل باستخدام كاميرات عالي الجودة.
  • أمن وحراسة: للمزيد من الأمان، توفر لك الشركة خدمة أمن وحراسة بمساعدة طاقم من أفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى.
  • نظام مكافحة الحرائق: يوجد أيضا نظام لمكافحة الحرائق، لتفادي حدوث أي أخطار بسبب الحرائق.

تواصل معنا لاستفسار حول الخدمات

Point 11 Mall

الشركة المطورة لمول بوينت 11 العاصمة الإدارية

الشركة المطورة لمول بوينت 11 هي شركة Capital Hills Developments، و هي شركة تطوير عقاري مصرية رائدة تهدف الى الجمع بين التكامل في الحياة المريحة والمستوى الراقي المليء بمواصفات الرفاهية، تتميز شركة كابيتال بثقة قاعدة كبيرة من العملاء ولتي حظت بها من خلال تركيزها على أدق التفاصيل التي يطلبها العملاء ويتوقعوا توافرها في مشاريع الشركة.

تمتلك الشركة منظور جديد ومختلف للمشاريع العقارية بكل أنواعها السكنية أو حتى الخدمية، حيث توفر الشركة كل أساليب الراحة والأمان داخل الوحدات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى الابداع البارز في الهندسة المعمارية الخارجية، والديكورات الداخلية والكثير غيرها.

أعمال الشركة السابقة

  • كمبوند كابيتال جرين: 

في واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية في مدينة زايد الجديدة، وعلى مساحة أرض شاسعة يزيد فيها نسبة اللاند سكيب عن نسبة المباني، تم انشاء كمبوند كابيتال جرين. يضم المشروع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية المختلفة ذات المساحات المتنوعة و بأفضل الأسعار في المدينة.

  • كابيتال تاور اكتوبر:

واحد من أحدث مشروعات الشركة في مصر و الأحدث في مدينة السادس من اكتوبر بالتحديد هو مشروع كابيتال تاور أكتوبر. يمتد البرج على مساحة أكثر من 3000 متر مربع و يضم أنشطة متنوعة بين نشاط تجاري، وإداري، وطبي، وفندقي، ويتميز البرج بتنوع مساحات الوحدات وليس فقط أنشطتها، يمكنك الحصول على الوحدة بالمساحة التي تلبي احتياجاتك وبسعر تنافسي.

تواصل معنا
form background