تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول بي ان
موقع المشروع على بعد دقيقتين من البرج الايقوني
مساحة الوحدة 29م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 35,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
كافيهات ومطاعم
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2023-12-27
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول بي ان أحدث مشروعات شركة النحال للتطوير العقاري، و أول مشروعاتها في العاصمة الادارية الجديدة، مول متميز من كل الجوانب بداية من الموقع الاستراتيجي في قلب العاصمة الادارية الجديدة و بالقرب من المناطق و الأحياء الهامة في المنطقة و مرورا بالتصاميم الفريدة و الراقية للواجهات الخارجية و المساحات الداخلية للمول، و وصولًا إلى أسعار المول المتميزة و أنظمة السداد المختلفة.

احصل على وحدة تتناسب مع حجم نشاط عملك و مجهزة بكل الخدمات و التسهيلات التي تحلم بها في وحدتك بمختلف أنواعها و بأسعر تنافسية و فترة تقسيط تصل الى 10 سنوات.

تواصل مع سدن لمعرفة تفاصيل المشروع:

أين يقع مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة؟

بي ان مول هو واحد من أفضل فرص الاستثمار التي قد تحصل عليها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقترب المشروع من الطرق الرئيسية و الأحياء الهامة في المنطقة، فيتميز المول بالنقاط التالية:

  • يقترب مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة من طريق الدائري الاقليمي.
  • المسافة بين المول و بين طريق العين السخنة أقل من 10 دقائق.
  • يمكن الوصول للمول من طريق السويق في أقل من 7 دقائق.
  • يبتعد المول بمسافة دقيقتين عن البرج الأيقوني.
  • و يقترب أيضًا من محور بن زايد.
  • يبتعد BN Downtown Mall عن الأحياء الهامة في المنطقة بمسافة دقائق قليلة و من أهمها: حي المال و الاعمال، و حي الوزارات.

أسأل بشكل مفصل على موقع المشروع:

مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم BN Downtown Mall

يتمتع مول بي ان العاصمة الإدارية بتصميم متميز و مختلف عن باقي المولات في المنطقة، فالمبنى للمول يشبه حرف L مما يوفر مساحات أكبر لاند سكيب المحيطة بالمول، بالإضافة إلى أن المنطقة المحيطة به أيضًا تشمل منطقة خارجية للمطاعم و الكافيهات، لتستمتع بتناول قهوتك صباحًا قبل صعودك إلى مكتبك، أو يمكنك الاستمتاع بوجبتك المفضلة مع عائلتك أو أصدقائك بعد يوم عمل طويل.

و بالنسبة لتصميم مبنى المول نفسه، فواجهات المول كلها وجهات زجاجية و التي يختلف لونها حسب الوقت خلال اليوم فعند الصباح تلمع الواجهات بلون ازرق و يعكس ضوء الشمس و زرقة السماء الصافية في الساعات المبكرة، و بعد غياب الشمس فيتغير لون الزجاج الى لون أخضر غامق، و في أثناء ساعات الليل فيميل لون الزجاج إلى لون أسود.

و ما يميز وجهات المول الزجاجية، أن نوافذ الوحدات التجارية فقط شفافة، مما يجذب نظر من يمر حول المول، لتضمن لفت النظر لعدد اكبر من العملاء، أما بالنسبة للوحدات الادارية، فنوافذها معتمة، حتى تتمتع بخصوصيتك الكاملة في وحدتك الادارية، يفصل بين نوافذ الوحدات من الخارج عن بعض أجزاء رمادية، و التي تعطي واجهات المول شكل أكثر فخامة و تأخد الوحدات من الخارج شكل المستويات المختلفة.

و بالحديث عن تصميم المول من جانب عدد الأدوار، فيتكون BN Nahal Developments من دور أرضي، بالإضافة الى 10 أدوار متكررة تتنوع الوحدات فيها بين وحدات تجارية و إدارية و عيادات طبية.

تعرف على تصميم المشروع بشكل مفصل:

خدمات مول بي ان العاصمة الإدارية

عند اختيار الشركة المطورة لمول بي ان الداون تاون تصميم المبنى، اختارت تصميم يتمتع بمساحة كبيرة، لتضمن لك الشركة توافر مجموعة متنوعة من الخدمات الاساسية و الترفيهية التي تلبي احتياجاتك انت و زوار وحدتك، و من أهم الخدمات المتوفرة :

  • بوابات الكترونية: الدخول و الخروج من جميع بوابات بي ان غاية في السهولة و الأمان بفضل البوابات الالكترونية الموجودة عن جميع المداخل للمول.
  • كافيهات و مطاعم: استمتع بتناول اشهى الاطباق مع عائلتك داخل المول، و اذا كنت من محبين الاستمتاع بالمناظر الجميلة، فيوجد ايضا منطقة بلازا خارجية يمكنك الجلوس فيها وسط مساحات اللاند سكيب لتستمتع بها مع الطعام.
  • مصاعد و سلالم كهربائية: يمكن للزوار الوصول الى وحدتك في خلال دقائق قليلة، في اي مكان تتواجد وحدتك فيه من المول.
  • نادي رياضي: من ابرز الخدمات و المميزات في المول، هي انه يضم نادي رياضي متكامل و يضم العديد من الألعاب الرياضية المفضل للجميع و مناسبة لجميع الاعمار.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: اذا كنت من ملاك الوحدات في مشروع بي ان النحال، أو جئت للتسوق في المول، فيمكنك اصطحاب أطفالك للاستمتاع باللعب في منطقة ترفيهية كبيرة للأطفال.
  • أنظمة أمن و أمان: يوفر المول أنظمة أمن و أمان متعددة و متنوعة بين: خدمات الأمن و الحراسة، كاميرات المراقبة، أنظمة اطفاء الحرائق.

هناك العديد من الخدمات والمرافق الموجودة في المشروع، تعرف عليها الأن:

BN Downtown Mall

وحدات BN Nahal Developments

مهما كان نشاط عملك، فيمكنك الحصول على وحدة متميزة في مول بي إن تتناسب مع نوع و حجم نشاط عملك، حيث يضم المول عدد كبير من الوحدات متنوعة الأنشطة و المساحات، إليك المزيد من التفاصيل عنها:

  • محلات تجارية: في الدور الأرضي و تبدأ مساحاتها من 29 متر مربع.
  • مكاتب ادارية: الدور الثاني و تبدأ مساحاتها من 29 متر مربع.
  • عيادات طبية: من الثالث الى العاشر و تبدأ مساحاتها من 33 متر مربع.

تعرف على باقي مساحات الوحدات:

أسعار مول بي ان الداون تاون

تتميز أسعار المول بالتنوع الكبير حسب نوع الوحدة و مكانها في المول، فتبدأ الأسعار بشكل عام في المول من 35000 جنيه مصري للمتر، و تصل الى 210000 جنيه مصري للمتر، مما يتيح لك حرية الاختيار بين أسعار و مساحات متنوعة و متفاوتة. إليك المزيد من التفاصيل حول الأسعار حسب نوع الوحدة:

  • الوحدات التجارية: يبدأ فيها سعر المتر من 140,000 جنيه مصري و يصل إلى 210,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية: يبدأ فيها سعر المتر من 39,000 جنيه مصري و يصل إلى 45,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية: يبدأ فيها سعر المتر من 35,000 جنيه مصري و يصل إلى 67,200 جنيه مصري.

أنظمة السداد

  •  5% مقدم و تقسيط علي 6 سنوات.
  •  10% مقدم و تقسيط علي 7 سنوات.
  •  15% مقدم و تقسيط علي 8 سنوات.
  •  15% مقدم – 5% دفعه بعد سنه -علي9 سنوات.
  • 10% مقدم –10% دفعه بعد سنه –10% دفعه بعد سنتين-علي 10 سنوات.

و يوجد خصم على الكاش يصل الى 50% خصم على قيمة الوحدة.

 

تعرف على فرصك الاستثمارية في المشروع:

مول بي ان العاصمة الإدارية

عيوب مشروع بي ان النحال

ما زال بعض العملاء و المستثمرون يعتبرون العاصمة الادارية الجديدة بعيدة عن قلب القاهرة الكبرى و عن خدماتها، و لكن في الحقيقة أن حياتك او عملك في العاصمة الادارية الجديدة لن تجعلك تحتاج التردد على القاهرة الكبرى للحصول على الخدمات، لأنها صممت لتكون مدينة متكاملة الخدمات و التسهيلات التي تحتاجها بشكل يومي، و في بي ان مول بالتحديد ستحصل على مجموعة كبيرة و متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك أنت و نشاط عملك، و للحصول على أي خدمات اضافية فالمول يقترب من الطرق و المحاور الرئيسية في المدينة و التي ستسهل وصولك الى اي مكان ترغب في زيارته في اي وقت داخل أو خارج العاصمة الجديدة.

تواصل مع سدن لمعرفة آراء العملاء:

BN Nahal Developments

الشركة المطورة لمول بي إن

تحت شعار “بخبرة الماضي وانجازات الحاضر وتخطيطاً للمستقبل” قامت شركة النحال بتطوير بي ان، و بخبرة تفوق 25 عام تتميز كل لحظة فيها بالعمل الجاد و النجاح المتميز استطاعت الشركة أن تجعل دائرة نجاحاتها تتسع و تمتد لتصل إلى القاهرة الجديدة و تبدأ مشوار جديد ملئ بالنجاحات و الانجازات، بعدما نجحت في تطوير 12 مشروع في العديد من محافظات مصر المختلفة.

من أبرز مشروعات الشركة وأكثرها تميز في المحافظات الأخرى في مصر هي مشروعاتها في محافظة الشرقية، حيث قامت الشركة بتطوير العديد من الأبراج التجارية و السكنية في المحافظة. و كان هدف الشركة في كل مشروعاتها هو التنفيذ السريع و الدقة المتناهية لتواكب اتجاه الدولة الجديد نحو تطوير مشروعات على أعلى مستوى من الكفاءة و الفاعلية.

تواصل معنا
form background