تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول زيا بيزنس كومبلكس
موقع المشروع بجوار فندق الماسة
مساحة الوحدة 30
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 25% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 61,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
انظمة السداد
مقدم 25%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2023-11-21
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول زيا بيزنس كومبلكس، مكانك المثالي للاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة، و يمكن أن يكون أفضل نقطة بداية لإنطلاق عملك التجاري، أو الطبي، أو الإداري، استمتع بوحدة متميزة بالقرب من العديد من الأحياء الهامة في المنطقة مثل الحي الحكومي و حي الاعمال المركزي، مما يضمن لك فرصة نمو لعملك بخطوات سريعة.

زيا بيزنس مول الضياء

زيا و بالحرف الانجليزية ZIA و هي في الأصل كلمة من اللغة الفارسية والأردية و هي المرادفة في اللغة العربية لكلمة “ضياء”، و تم تأسيس المول بشكل أساسي ليكون مكان فيه النور هو جوهر الحياه، و تكون الشمس صديقة للمول و لكل من في المكان، سيصل إليك ضياء الشمس و نورها في أي مكان تتواجد فيه في المول، حيث يمتلك المول واجهات زجاجية شفافة تسمح للضوء فقط بالمرور، لتشعر كل يوم بنشاط و حيوية متجددة تجعل بداية يوم عملك في المول مشرقة و توفر لك مساحة عمل صحية.

و بالحديث عن الضياء و الشمس، فمول زيا أيضًا يستغل نور الشمس في أمر اخر و هو في توليد الطاقة الشمسية التي تجعل المول واجد من المولات صديقة البيئة و المحافظة على مبادئ الاستدامة المهمة وجودها في العاصمة الادارية الجديدة.

زيا مول العاصمة الإدارية

مشروع زيا هو مشروع متعدد الاستخدامات و يضم مختلف الأنشطة، و تم تصميمه بغرض أن يضفي لمسة من الحيوية و ليغطي العملاء تجربة جديدة و فريدة من نوعها في منطقة الاعمال في العاصمة الادارية الجديدة في زيا، ستشهد العاصمة الإدارية عصر جديد من المباني التي تعطي الأولوية للاستدامة البيئية و الجسدية و العقلية، و المستوى العالي من الرفاهية الاجتماعية للعملاء، حيث يضمن المول مزيج من المساحات المخصصة للعمل و غيرها مخصصة للراحة واللعب.

احجز وحدتك الأن في مول زيا بيزنس كومبلكس:

المزيد من التفاصيل عن مول زيا

يعد WELL Building Standard وسيلة للمباني والمؤسسات لتقديم المزيد من المساحات العالمية التي تهتم بشكل اساسي ان تعزز صحة الإنسان ورفاهيته. يتضمن WELL مجموعة من الاستراتيجيات المدعومة بأحدث الأبحاث العلمية البحوث التي تهدف إلى النهوض بصحة الإنسان من خلال تدخلات التصميم والبروتوكولات والسياسات التشغيلية لتعزيز ثقافة الصحة والعافية، إنه يستمد الخبرة من مجتمع متنوع من مستخدمي WELL والممارسين، المهنيين في مجال الصحة العامة وبناء العلماء في جميع أنحاء العالم. من خلال عشرة مفاهيم، يتكون كل مفهوم من الميزات ذات النوايا الصحية المتميزة.

و بالنسبة لمول زيا، فقد حصل المول على شهادة WeLL الأساسية من قبل المعهد الدولي (IWBI)، و كان سبب الحصول على الشهادة هو تسجيل المول للنسب التالية:

  • نسبة التأثير الإيجابي على معدل إيجار المساحة بلغت 73%.
  • نسبة التأثير الإيجابي على قيمة المساحة بلغت 62%.
  • نسبة التأثير الإيجابي على مستوى الرضا والإنتاجية بلغت 79%.
  • 90% عائد على الرواتب / المزايا.
  • 9% عائد على الإيجار/التشغيل.
  • 1% عائد على الطاقة.

للمزيد من التفاصيل حول مول زيا بيزنس كومبلكس:

موقع مول زيا بيزنس كومبلكس

في قلب العاصمة الجديدة و بالقرب من الأحياء الهامة في المدينة و المعالم الشهيرة بها مثل البرج الأيقوني لنمو عملك.

  • دقيقة من فندق الماسة.
  • دقيقة من النهر الأخضر.
  • دقيقتين من الحي الحكومي.
  • دقيقتين من حي الأعمال المركزي.
  • 8 دقائق من مطار العاصمة الادارية الجديدة.

موقع المشروع المتميز من أهم أسباب شراء العملاء لوحدات في المشروع، تواصل معنا:

موقع مول زيا بيزنس كومبلكس

 

مساحة مول زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

عند تصميم مول بروعة مول زيا كومبلكس، يجب ضمان مساحة كبيرة لإنشاء المول عليها، لتتسع المساحة الاجمالية للمول لان تضم كل المزايا و الخدمات التي يحلم الجميع بإيجادها في المشروع، و هذا ما ركزت عليه الشركة عند تخصيص المساحة للمشروع. تبلغ مساحة زيا اكثر من 4000 متر مربع، و خدمت تلك المساحة الضخمة الشركة المطورة للمشروع في توفير مجموعة كبيرة من الخدمات، بالإضافة الى توفير عدد كبير و متنوع من الوحدات ذات الانشطة المختلفة، و توفير ساحات متعددة للعمل و الترفيه و غيرها من المساحات المتميزة التي لن تجدها في اي مشروع اخر في المنطقة غير في مول زيا.

و بالنسبة لطوابق المول، فيتكون مول زيا من دور أرضي و 10 ادوار علوية، و الادوار مقسمة بين الانشطة المتنوعة في المول.

أسأل عن المساحات:

تصميم زيا مول بيزنس كومبلكس

عند النظر الى تصميم المول، سنجد ان التصميم يتضمن العديد من العناصر المرئية عالية الجاذبية و الجمال ممزوجة بعناصر الاستدامة، و خلقت الشركة المطورة توازن بين كل العناصر تلك للتأكد من ان جميع مساحات المول تلبي احتياجات كل شخص سيتواجد في المول مع مراعاة الالتزام بالمعايير التنظيمية دون المساس بجماليات التصميم، الأمر الذي يتطلب التفكير فيه أكثر من أي وقت مضى.

اهتمت الشركة المطورة لمشروع زيا بأن تصمم و تنشئ مساحات ايجابية و كان ذلك هو الهدف الأول و الاكبر لها عند اختيار تصاميم المول الخارجية و الداخلية، فقامت الشركة باستخلاص تصميم يتمحور بشكل اساسي حول الانسان و احتياجاته، و كان الالهام للشركة في ذلك الأمر هو الطبيعة، حيث تجد في الطبيعة مساحات تنجح دائما في ان تبعث في روحك شعور بالإيجابية. يمكنك رؤية لمسات الطبيعة الجميلة و البارزة في تصميم المول، بالأخص في المساحات الخضراء التي تغطي المسافات بين الوحدات، لتشعر دائما بالراحة النفسية التي تبثها الحشائش و الاشجار التي تنتشر في المول.

و من الجوانب الهامة التي يجب ذكرها عند الحديث عن تصاميم المول، هي التصاميم الخارجية للمبنى، يمتلك المول بالكامل واجهات زجاجية شفافة تساعد على مرور الضوء فقط دون أن تكشف الوحدات لمن هو بخارج المول و بدون تمرير الحرارة. و لمزيد من الخصوصية لملاك الوحدات و زوارها، فيفصل بين الوحدات و بعضها حواجز ذهبية اللون، لتراعي الخصوصية و ايضا لتزيد الجمال الخارجي لمبنى المول، حيث انها تعكس ايضا الاضواء المحيطة بالمول، لتجعل المول يبدو كتحفة فنية مغلفة بأوراق ذهبية لامعة.

خدمات زيا مول العاصمة الإدارية

  • جراج للسيارات: يضم مول زيا جراج كبير مكون من طابقين ليتسع أكبر عدد من السيارات، حيث يضم المول نفسه عدد كبير من الوحدات مما يحتاج توفير مساحة كبيرة تكفي لسيارات الزوار لتلك الوحدات.
  • مصاعد بانورامية: لتستمتع بالنظر الى جمال المساحات في زيا في كل لحظة تتواجد فيها بالمول، حتى في وقت التنقل بين الادوار يمكنك التنقل باستخدام المصاعد البانورامية للمول.
  • نظام أمن: يضم المول نظام أمني قوي لحماية كل المتواجدين في المول على مدار الساعة.
  • محطات شحن كهربائي: استمتع بوقتك في مول زيا و في نفس الوقت يمكنك شحن سيارتك في محطات الشحن التابعة للمشروع.
  • انظمة مكافحة الحرائق: لا تقلق ابدا بشأن الحرائق في المول و بالأخص في منطقة المطاعم و الكافيهات، فالمول يحتوي على نظام قوي و حديث لمكافحة الحرائق.
  • ادارة المبنى: لم تكتفي الشركة المطورة للمشروع ببناء المول فقط، بل تقدم لك خدمات متميزة بعد البيع و من اهمها خدمة ادارة المبنى.
  • لوح للطاقة الشمسية: يعمل المول بالكامل بالطاقة الشمسية ليحافظ على البيئة و يهتم لجانب الاستدامة.
  • ممرات لركوب الدراجات: استمتع بركوب درجاتك مع عائلتك و أصدقائك بأمان و وسط جمال المساحات الخضراء في ممرات الدراجات بمول زيا.
  • اضاءة ليد: تعمل جميع وحدات الاضاءة في المول بإضاءة ليد قوية و موفرة للطاقة.
  • مصاعد خدمية: بجانب المصاعد البانورامية في المول، يوجد أيضًا مصاعد خدمية لتقلل الضغط على المصاعد الاساسية.
  • غرفة رعاية للأطفال: لا تقلق بشأن اصطحاب اطفالك اثناء زيارتك للمول، يوجد في المول غرفة مخصصة لرعاية الاطفال و مجهزة بكل ما يحتاجه الطفل و امه.
  • منطقة للصلاة: استمتع بتجربة تسوق ممتعة دون تفويت مواقيت الصلاة، فيضم زيا منطقة للصلاة و تتسع عدد كبير من المصلين.

هناك العديد من الخدمات الأخرى، ستعرفها من خلال فريق سدن:

مول زيا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

وحدات ZIA Bus iness Complex New Capital

كما ذكرنا سابقا، فمول زيا يتكون من دور ارضي بالإضافة الى 10 ادوار علوية و تم تقسيم الادوار على الانشطة المتنوعة بالمشروع، حيث يضم المول محلات تجارية، و وحدات طبية، و ايضا وحدات ادارية. اليك المزيد من التفاصيل التي تهمك حول تقسيم المول و أماكن الوحدات فيه:

  • الكورت:

في مكان أقرب إلى الطبيعة، تم تصميم منطقة الكورت باستخدام أكثر الاساليب ذكاء في لتصميم، لتكون تلك المنطقة مخصصة لتكون منطقة ترحيب لزوار المول. منطقة الكورت في زيا هي عبارة عن مساحة اجتماعية، حيث يلتقي فيها الجميع فهي ليست للترحيب بالزوار فقط، لكن هي مخصصة ايضا للاستراحة او العمل فيها. في الكورت يمكنك الاجتماع بفريق عملك او اصدقائك لتبادل الأفكار و الحصول على الإلهام أثناء تناول القهوة بعيدا عن الأجواء التقليدية للاجتماع في المكاتب او ساحات العمل. السمة الرئيسية للمنطقة هي ميزة التصميم الرائع لها وسط موقع مركزي يربط بين كل المناطق في المبنى، بالإضافة الى انها تشكل مدخلاً جذابًا يبعث في روحك شعور بالسرور من لحظة دخولك للكورت.

  • الوحدات التجارية:

يوفر المول تجربة ترفيهية فريدة لملاك الوحدات في المول والزوار اليوميين لها من خلال شرفات المبنى الخارجية الفريدة من نوعها في الطابق الأول، حيث تتميز الشرفات بتصميم متميز يشبه شرفات الوحدات التجارية في افضل المولات العالمية. بجانب ميزة التصميم و الواجهات، فالمول يتميز ايضا بتوفير مجموعة كبيرة و متنوعة من الوحدات التجارية و التي تأتي بمساحات متنوعة بين الصغيرة و الكبيرة، مما يعطيك رفاهية اختيار المحل التجاري الذي يناب احتياجات تجارتك.

  • عيادات Well:

لا تقتصر مميزات الوحدات الطبية في زيا على المميزات المعتادة و التي غالبا تتمثل في تنوع مساحات العيادات او تجهيزها بالتشطيبات التي تساعدك في بدأ عملك فور استلامك، لكن المميزات في زيا تخطت ذلك الأمر و ستجد أنظمة تهوية عالية الجودة كما توصي بها هيئات الصحة العالمية، تعتمد كل الوحدات على مصادر تهوية خارجية و التي تأتي من الهواء المحيط بالمول و الناتج عن المساحات الخضراء الشاسعة المنتشرة في كل مناطق العاصمة الادارية الجديدة و المحيطة بالمول.

عند تصميم وبناء المبنى نفسه و بالأخص عند بناء الوحدات الطبية، راعت الشركة العمل وفقا لأفضل الممارسات التي تقلل التلوث، و تجعل المول جيد التهوية لضمان أفضل مستوى صحة للزوار.

  • مكاتب Well:

تعمل الإضاءة المثالية على تحسين الأداء الملحوظ للموظفين بنسبة 18%، وتحقق الهدف تحسن بنسبة 12%.” المصدر: CBRE وجامعة تفينتي، 2017 يتم تعظيم الضوء الطبيعي من خلال الواجهة الزجاجية الممتدة من الأرض إلى الأرض، بينما يتم أخذ قواطع الشمس بعين الاعتبار السيطرة على الوهج وتعزيز بيئة العمل الداخلية ستضمن Zia بمساحتها الداخلية الفريدة التعرض المباشر لضوء النهار لجميع البيئات الداخلية والتداول العام

  • روف Well:

مركز للياقة البدنية في السطح بالإضافة إلى مطعم مشمس في الهواء الطلق يقع في الطابق العاشر بإطلالة رائعة ومفتوحة على الحديقة الرئيسية المطلة على الجانب الشمالي. سيقدم هذا المكان الفريد لزواره مجموعة واسعة ومتنوعة مما يخلق بيئة يكون فيها الاختيار الصحي هو الأسهل.

أسعار زيا العاصمة الإدارية الجديدة

الوحدات المتاحة في المشروع قليلة و تبدأ من اسعارها من 61,000جنيه مصري للمتر.

انظمة السداد

  • النظام الأول: 25% على 3 سنوات.
  • النظام الثاني: 30% على 4 سنوات.

زيا مول بيزنس كومبلكس

الشركة المطورة لزيا العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المطورة لمول زيا هي شركة MARGINS Developments، و شركة مارجينز هي شركة متخصصة في تطوير و ادارة المشروعات و تم تأسيسها من خلال مجموعة متميزة من المهندسين ذوي الخبرة و الكفاءة العالية بالتحديد في مجال التطوير العقاري و المقاولات، بهدف انشاء مشروعات قوية و ضخمة مبنية على احدث اساليب الابتكار، الاساليب المستخدمة عالميا في مجال التطوير. يمتلك كل واحد من الشركاء في المجموعة المؤسسة للشركة خبرة عريقة في المجال و له سابقة اعمال قوية في داخل مصر و خارجها.

زيا مول العاصمة الإدارية

تواصل معنا
form background