تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية
موقع المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
مساحة الوحدة 43
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات طبي ,
الأسعار تبدأ من 72,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
مراكز طبية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2023-12-14
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية هو تنفيذ لرؤية شركة Regency Urban Developments المستقبلية، وبإستخدام أفضل التصاميم العصرية لتقدم الشركة لعملائها واحد من أكبر المجمعات الطبية. مول شفا هو عبارة عن مجمع طبي متكامل ومتكون من مستشفى عام تضم جميع التخصصات الطبية المختلفة مثل تخصص الباطنة والنساء والتوليد، وتخصص الجلدية والقلب، والمخ والأعصاب وغيرها الكثير من التخصصات الأخرى سيتم تقديمها وفقا لأحدث المعايير العالمية بأستخدام أفضل الأساليب التكنولوجية.

يتميز المول بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، بالتحديد عند مدخل المدينة الطبية الرئيسي، وبالقرب من كل المناطق السكنية الحيوية في المدينة، وبإطلالة واسعة على المحاور والطرق الرئيسية المحيطة بالمشروع،  والتي ستربط المشروع بالعديد من المناطق داخل العاصمة الجديد، وخارجها ليصل أكبر عدد من الزوار إلى المول في خلال دقائق معدودة.

ويعد المشروع هو المشروع الرابع لشركة ريجنسي للتنمية العقارية في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة بعدما نجحت الشركة في تنفيذ ثلاث أبراج في الداون تاون، وعكست الأبراج الثلاثة خبرة الشركة التي تمتد إلى أكثر من 30 عام في مجال التطوير العقاري، وعكست المشاريع أيضًا دقة الشركة في تنفيذ خططها من الجانب المعماري، ومن جانب الالتزام بالمخطط الزمني وبتسليم الوحدات في مواعيدها المقررة، مما جعل الشركة تكسب المزيد من ثقة العملاء المحليين والأجانب.

استثمر في أكبر مجمع طبي مصري

موقع مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية

تم انتقاء موقع شفا مول بعناية فائقة، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي عند المدخل الرئيسي للمدينة الطبية في العاصمة الإدارية، يتوسط هذا الموقع العديد من المناطق الحيوية، والتي تتمثل في:

  • يمتلك شفا مول إطلالة مباشرة على محور بن زايد الجنوبي والدائري الإقليمي.
  • إطلالة طويلة على واحد من أبرز معالم المدينة وهو البرج الأيقوني ومنطقة الـCBD.
  • ويقع المشروع بالقرب من الحي السكني R6 وهو واحد من أهم الأحياء في المدينة، حيث يتضمن 2500 وحدة سكنية.
  • كما يبعد بدقائق قليلة عن الأحياء السكنية الأخرى ذات الكثافة السكنية العالية.

كثافة سكانية أعلى تساوي استثمار أفضل

العاصمة الإدارية الجديدة، خطوة مصرية نحو المستقبل

في طريق بخطوات سريعة نحو المستقبل، قامت الدولة المصرية بتخطيط مدينة جديدة داخل مدينة القاهرة الكبرى، لتكون ايضا عاصمة داخل العاصمة، بمساحة تساوي مساحة دولة سنغافورة بالكامل، قامت الدولة المصرية بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة التي تبلغ مساحتها الإجمالية 170 الف فدان ، والتي تتكون من 21 منطقة سكنية و25 منطقة مخصصة للاستثمارات الحديثة في مصر.

تم تخطيط العاصمة الإدارية الجديدة ببنية تحتية ذكية ومتوافقة مع أحدث المعايير العالمية، بهدف جعلها واحدة من أكبر وأبرز العواصم في العالم كله، ولتكون مركز ضخم للاستثمارات المحلية والعالمية.

انقسم تخطيط العاصمة الإدارية الجديدة إلى ثلاث مراحل مختلفة، وبالحديث عن المرحلة الأولى من المدينة، فتعتبر تم الأنتههاء من تخطيطها.، اليك بعض التفاصيل عما تشمله المرحلة الأولى من المدينة:

  • تضم المرحلة الأولى الحديقة المركزية، والنهر الأخضر، ويعتبرا أبرز المناطق والمعالم الموجودة في العاصمة الجديدة.
  • تضم المرحلة أيضًا حوالي 2000 مؤسسة تعليمية متنوعة بين مدارس وجامعات ومنتزه للتكنولوجيا والإبتكار.
  • كذلك تضم المدينة البرج الأيقوني ويعتبر أطول برج في قارة أفريقيا كلها.
  • وتضم المرحلة العديد من المدن المتخصصة ومنها: المدينة الرياضية، ومدينة الإعلام، والمدينة الطبية.
  • وبالحديث عن المشاريع السكنية، فتضم المدينة 8 مناطق سكنية متميزة، والتي تضم أكبر المجمعات السكنية الفاخرة الحديثة.

موقع مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية

تفاصيل عن المدينة الطبية في العاصمة الإدارية الجديدة

المدينة الطبية في العاصمة الإدارية الجديدة، واحدة من أحدث المشروعات المصرية المتميزة، حيث تعتبر المدينة أكبر مدينة طبية متكاملة في مصر وفي الشرق الأوسط بالكامل، وتعتبر الأكبر أيضا في قارة أفريقيا.

تمتد المدينة الطبية على أرض تصل مساحتها الإجمالية إلى حوالي 560 فدان، تم تصميم المدينة بالكامل وفقا لأحدث الأساليب والتكنولوجيا المستخدمة في المراكز الطبية على مستوى العالم، كان الهدف من تصميم المدينة هو أن تكون نقطة جذب جديدة للسياحة العلاجية في مصر، لأن مصر معروفة بالمناطق المخصصة للسياحة العلاجية في العديد في المدن المختلفة، لكن ما يميز المدينة الطبية انها ستكون للعلاج باستخدام تقنيات والات طبية، ليكون تطوير لمفهوم السياحة العلاجية التي كانت تقتصر على العلاج بالطرق التقليدية في المناطق الطبيعية مثل بحيرت الاستشفاء.

تضم المدينة الطبية في العاصمة الجديدة مجموعة كبيرة من المنشات الطبية مثل المستشفيات الشاملة كافة التخصصات، ومراكز الأشعة والتحاليل والأبحاث، وتضم المدينة أيضًا عدد كبير من مراكز الاستشفاء، بالإضافة إلى المنتجعات الصحية. تعمل كل المؤسسات الطبية في المدينة على تقديم أفضل الخدمات الطبية من خلال دمج الأساليب التكنولوجية مع مهارة العاملين بالمدينة.

ستجمع المدينة كل المميزات السابقة وأكثر منها بكثير، لتكون المدينة هي أفضل استثمار لك في حالة رغبتك في الاستثمار في منطقة طبية بهذا الحجم، والمدينة ترحب بك سواء كنت مستثمر محلي أو أجنبي.

انقل عيادتك إلى المدينة الطبية المتكاملة

تصميم شفا مول

يمكنك رؤية روعة تصاميم شفا كابيتال في كل مساحة من مساحات مشروع Mall Shifa Capital بداية من أرض المشروع الضخمة التي تمتد على مساحة تبلغ حوالي 35,000 متر. تم تقسيم أرض المشروع بشكل أساسي إلى 3 مباني مختلفة والتي تساوي مساحتها الإجمالية 13,000 متر مربع، ويتكون كل مبنى منهم من دور أرضي و 5 أدوار علوية، ويضم كل مبنى من المباني الثلاثة عدد كبير من الوحدات الطبية. تتميز جميع وحدات المول انك يمكنك استلامها كاملة التشطيب بالتكييفات الهوائية.

تم تنويع مساحات الوحدات في مباني المول، لتحصل على أفضل فرصة للاختيار بين مجموعة كبيرة من المساحات المختلفة، حسب ما يناسب احتياجاتك، وما يناسب راحة زوارك في حالة شرائك لوحدة لتكون مركز جديد لعيادتك الطبية.

وفي حالة اذا كنت ترغب في شراء الوحدة بغرض الاستثمار، فتنوع المساحات يجعل الأسعار أيضًا متنوعة، مما يوفر لك فرصة ذهبية أيضًا لاختيار استثمارك حسب قدرتك المالية.

تصميم شفا مول

الاستشاري الهندسي للمشروع

عند الحديث عن تصاميم المشروع، لا يمكن أن نفوت الحديث عن الاستشاري الهندسي الذي ساهم في اختيار تصاميم بتلك البراعة، فقد تم اختيار الاستشاري الهندسي للمشروع من قبل شركة ريجنسي بعناية فائقة.

أخذت الشركة وقتها في مرحلة الاختيار، و بعد مرحلة دراسة متأنية هدفها ضمان التعاون مع أفضل الاستشاريين المصريين وتحقيق أفضل النتائج بضمان أعلى مستوى رضا من العملاء، وقع الاختيار أخيرا على شركة كياني لاينز، وهي التابعة للاستشاري الكبير والمعروف: “محمد صفوت”.

قامت شركة كياني بوضع التصميمات للعديد من المشروعات الضخمة في مصر، بما في ذلك مشروعي الأهلي صبور ومستشفى الشفاء التخصصي في القاهرة الجديدة.

وقامت شركة ريجنسي بالتعاون مع أفضل الاستشاريين الهندسيين والمصممين، لإبتكار تصميم فريد لمشروع الشفاء كابيتال، ليكون التصميم متناسب مع مشروع بمثل هذا الحجم، وليتناسب أيضًا مع مستوى الخدمة المقدم في المدينة الطبية بشكل عام.

و يظهر براعة التصميم في الواجهات المعدنية والزجاجية التي تعطي المول تصميم فاخر، مع مراعاة أنها تسمح بدخول الضوء الطبيعي على مدار اليوم، مما يحافظ على سحر جميع الوحدات، ويحافظ أيضا على الأجواء الصحية التي يحتاجها العاملين بالمول والزوار متلقي الخدمات في المول.

و تم مزج الواجهات المعدنية والزجاجية تلك مع واجهات ومداخل رخامية المصنوعة من أجود الخامات العالمية، ويمكنك ملاحظة كم تضيف الواجهات الرخامية لمسة من الأناقة والحداثة والفخامة في ان واحد.

استمتع بأفضل التصاميم العصرية

وحدات مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية

تحدثنا بشكل مفصل عن تصاميم المول الخارجية وكذلك الداخلية، وسنتحدث الان عن تقسيم الوحدات داخل Mall Shifa New Capital وسنعرفك على المزيد من التفاصيل حول المساحات للوحدات الطبية بالإضافة إلى الوحدات الخدمية الأخرى الموجودة بالمشروع.

يضم الدور الأرضي بالكامل محلات تجارية متنوعة الأنشطة، حيث يضم الدور محلات هدايا، ومحلات للمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى العديد من الكافيهات والمطاعم التي يمكنك الاستفادة من خدماتها اثناء زيارتك للمستشفى.

من الدور الأول إلى الدور الخامس من المول ستجد العيادات الطبية المتميزة التي تم تقسيمها على مساحات مختلفة، فتتنوع مساحات الوحدات بين 43 متر مربع، و53 متر مربع، و63 متر مربع. ومن المميزات الكبرى المتاحة في المشروع أنك يمكنك امتلاك أكثر من وحدة وضمها مع بعض، لتحصل على وحدة بمساحة أكبر.

الجدير بالذكر أن الدور الثاني من مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية مخصص لمعمل التحاليل، والمراكز الطبية التي تبدا من مساحة إجمالية تساوي300 متر مربع.

أسعار شفا كابيتال

تم الإنتهاء من عدد كبير من الوحدات في المول، وهي متاحة للبيع، وهي موجودة في الأدوار من الدور الثالث وصولا إلى الدور الخامس، وبالحديث عن أسعار الوحدات المتاحة، فيبدا سعر المتر فيها من 72,000 جنيه مصري.

وعند مقارنة سعر المتر بأسعار الوحدات الطبية في المناطق الأخرى، فيعتبر السعر تنافسي للغاية ومعقول بالنسبة لوجود الوحدة في مول ضخم مثل مول شفا، بالإضافة إلى وجوده في مدينة طبية متكاملة ومجهزة بكل الخدمات والمرافق التي تضمن لك أفضل استثمار.

أنظمة السداد

تقدم شركة ريجنسي أنظمة دفع وتقسيط متنوعة في Mall Shifa New Capital، لتسهل عليك سداد قيمة الوحدة على أطول وقت ممكن، فيمكنك الاختيار بين نظامين مختلفين، اليك المزيد من التفاصيل عنهم:

  • أدفع مقدم بقيمة 10%، واستمتع بفرصة لسداد باقي قيمة الوحدة على فترة تصل إلى 5 سنوات كاملة.
  • أو يمكنك دفع مقدم بقيمة 20% من ثمن الوحدة، مع سداد باقي القيمة على 6 سنوات.

اشتري عيادتك الان، وقسط تكلفتها لاحقا

شفا كابيتال

عيوب Mall Shifa New Capital

سيتم تسليم الوحدات في مول شفا في عام 2026، وأغلب المستثمرين والعملاء المفضلين لاستلام الوحدات بشكل فوري قد يعتبرون أن مدة الاستلام الطويلة عيب في المول، لكن الشركة حددت ذلك الموعد لأن المول ضخم ومصمم ليكون أكبر مجمع طبي، الأمر الذي سيحتاج مدة كبيرة للتنفيذ، لكن من جانب تاني أن شركة ريجنسي لها سمعة طبية ومعروفة بالالتزام في مواعيد التسليم، لذلك فأن الموعد بعيد لكن مؤكد أنه سيتم تسليم الوحدات فيه.

خدمات مشروع Mall Shifa Capital

خدمات أساسية

  • مصاعد متعددة: الأهتمام الأكبر والهدف الأساسي لشركة ريجنسي عند تصميم المول كان توفير أعلى مستوى من الراحة للمرضى والأطباء العاملين في المستشفى، لذلك وفرت الشركة مصاعد متعددة ومتخصصة للمرضى، وأخرى مخصصة للعاملين، والأخيرة مخصصة للزوار.
  • سلالم طوارئ: في حالة حدوث أي طوارئ، يمكنك الحركة بكل سهولة وسرعة بإستخدام سلالم الطوارئ الموزعة على أرجاء المول.
  • خدمات استقبال: ستحصل على أفضل خدمات استقبال في مول شفا كابيتال، بفضل وجود خدمات استقبال متميزة، من قبل أفراد ذوي خبرة عالمية في خدمة العملاء.
  • تنظيف وتعقيم: اذا كنت من ملاك الوحدات، لا تقلق بشأن تنظيف وتعقيم وحدتك، حيث تقدم لك شركة ريجنسي أفضل خدمات والمتوفرة بشكل دوري خلال اليوم، لتحافظ على المستوى الصحي لعيادتك.

خدمات إضافية

  • غرف مستقلة: يتميز مول شفا كابيتال بوجود غرف عناية مستقلة، لتحافظ لك الشركة على أفضل مستوى من الراحة والخصوصية.
  • محلات تجارية: يوجد في الدور الأرضي من المول عدد كبير من الوحدات التجارية التي تعمل على مدار اليوم على خدمة المول بالكامل.
  • مولد كهرباء: يوجد في المول مولدات كهربائية احتياطية، لتفادي حدوث أي تعطل بسبب انقطاع الكهرباء.

Mall Shifa New Capital

المطور العقاري لمول شفا كابيتال

شركة Regency Urban Developments هي المطور العقاري والمؤسس لمول شفا كابيتال العاصمة الإدارية، شركة ريجنسي هي واحدة من اعرق وأكبر الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في مصر وفي الشرق الأوسط بالكامل، بالنسبة لنشأة الشركة، فقد نشأت الشركة من خلال تحالف مجموعة من الأفراد ذوي الخبرات العريقة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، بخبرة تمتد إلى اكثر من 30 عام، وبسابقة أعمال كبيرة في منطقة القاهرة الجديدة، وفي مدينة الشيخ زايد، ومدينة 6 أكتوبر، وغيرها من المشروعات في المملكة العربية السعودية.

أعمال الشركة السابقة

  • القاهرة الجديدة: قامت الشركة بإنشاء مول كراون 220 في القاهرة الجديدة، بالتحديد في التجمع الخامس، يتميز المشروع بوجوده مباشرة على شارع التسعين الشمالي، وقامت الشركة أيضا ببناء مبنى نيو كايرو الإداري بالقطاع الإداري الثالث في التجمع الخامس.
  • مدينة الشيخ زايد: قامت شركة ريجنسي بتطوير العديد من المشروعات في واحدة من أبرز المدن الجديدة في مصر، وأكثرها جذب للاستثمار العقاري وهي مدينة الشيخ زايد.
  • مدينة 6 أكتوبر: ومن أبرز أعمال الشركة في مدينة السادس من أكتوبر هو مول فايف ستارز، والذي ينافس بقوة في مجال المولات التجارية في منطقة أكتوبر.
  • المملكة العربية السعودية: فاقت نجاحات سركة ريجنسي الحدود المصرية حتى وصلت إلى أراضي المملكة العربية السعودية، وبرعت في تصميم بعض المشروعات المتميزة في المملكة مثل مول وودن بكري في مدينة الرياض.

تواصل معنا
form background