تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول كيو إيست العاصمة الإدارية الجديدة
موقع المشروع الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة
مساحة الوحدة 36 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 3,060,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
بوابات إلكترونية
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مصاعد بانورامية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-04-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول كيو إيست Mall Q East New Capital هو أحدث مشروعات شركة مقام مصر للتطوير العقاري، وهو ثاني مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع بالتحديد في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتتميز هذه المنطقة بأنها مكتظة بالسكان ويوجد بها العديد من المشروعات الهامة، كما تُعد العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المدن الموجودة في مصر في الوقت الحالي، وسيكون هذا عامل جذب كبير للعديد من العملاء الذين يريدون الحصول على وحدات للاستثمار بداخلها. 

وتتبنى شركة مقام مصر للتطوير العقاري نقل فكر جديد لمفهوم التطوير العقاري في مصر، على أن تكون جميع المشاريع الخاصة بالشركة مُصممة بمنتهى الدقة على يد أمهر المهندسين المعماريين والاستشاريين، وأن تكون تلك المشاريع صديقة للبيئة ويتوافر بها جميع الخدمات المطلوبة بأعلى جودة، وهو ما تسعى الشركة إلى تحقيقه داخل مول كيو إيست العاصمة الإدارية، كما قامت الشركة بتوفير أفضل باقات أسعار للوحدات بأنظمة حجز طويلة الأمد. 

شركة مقام مصر للتطوير العقاري MAQAM Misr Developments هي الشركة المُطورة لمشروع كيو إيست مول، وهي شركة حديثة في مجال التطوير العقاري، تم تأسيسها بقيادة المهندس/ السعيد شعبان، وقد قام بالاستعانة بخبراء من المهندسين المعماريين والاستشاريين لبناء مجتمع عمراني بفكر جديد ومختلف. 

استثمر في أفضل مشروعات العاصمة الآن 

نبذة عن مشروع كيو إيست

مول كيو إيست مقام مصر هو ثاني مشروع لشركة مقام مصر العقارية في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع المول باحتوائه على وحدات تجارية وإدارية وصيدلية، ويتميز المشروع بأسعار تنافسية مع توفير مساحات مختلفة لجميع الوحدات لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء، وذلك بأنظمة سداد على فترات طويلة الأمد. 

لمعرفة تفاصيل كاملة عن المشروع تواصل معنا

موقع مول كيو إيست العاصمة الإدارية

يتمتع مشروع Mall Q East New Capital بموقع متميز للغاية، حيث إنه يقع في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتُعد منطقة الداون تاون هي من أهم المناطق الموجودة داخل العاصمة، وذلك نظراً لوجود العديد من الأماكن الحيوية داخل المنطقة وكذلك عدد من القطاعات الحكومية، وهو الذي جعل تلك المنطقة محط اهتمام كبير للكثير من المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار داخل العاصمة الإدارية الجديدة. 

وقد وُفقت شركة مقام مصر للتطوير العقاري باختيار هذا الموقع المتميز لمشروع كيو إيست، نظراً لكون العاصمة الإدارية الجديدة وبالأخص منطقة الداون تاون من أهم المناطق التي يسعى المستثمرين في الاستثمار بداخلها، والموقع المتميز للمشروع مميزات في سهولة الوصول إليه من العديد من الأماكن والطرق المختلفة حيث يمكنك الوصول إلى منطقة الداون تاون عن طريق عدة طرق ومحاور مثل محور بن زايد والطريق الدائري الإقليمي.

الأماكن القريبة من كيو إيست مول

كون المشروع يقع في منطقة الداون تاون، فإن ذلك يجعله قريباً من بعض الأماكن الحيوية في العاصمة الإدارية وهي:

  • يقع مول كيو إيست بالقرب من حي الوزارات والحي الحكومي.
  • يقع المول بالقرب من البرج الأيقوني.
  • يقع مشروع كيو إيست بالقرب من النهر الأخضر والمتحف الجديد.
  • كما يقع بالقرب من العديد من المجمعات السكنية والأبراج السياحية والمراكز التجارية داخل المنطقة.

تواصل معنا للحصول على وحدتك الاستثمارية في قلب العاصمة الإدارية

التصميم المعماري في مول كيو إيست

تتبنى الشركة المُطورة لمول كيو إيست مقام مصر فكر جديد في التصاميم المعمارية في مختلف المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والطبية، حيث أنها تسعى في بناء مشروعات ذات تصاميم معمارية فريدة على يد أمهر المهندسين المعماريين تحت إشراف أكبر الاستشاريين الهندسيين، وقد كان هو الحال في مشروع Mall Q East New Capital حيث أن المشروع يتميز بتصاميم معمارية عصرية ومتميزة، وذلك بالتخطيط الدقيق للمشروع والحرص على أن تكون الجودة العالية هي أهم ما يميز المشروع. 

كما قامت الشركة المُطورة لمول كيو إيست العاصمة الإدارية بتصميمه بشكل يجعله صديقاً للبيئة، ومتوفر به جميع الخدمات والمرافق التي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء، مع إضافة لمسات خاصة بالشركة تجعل من المشروع مميزاً عن غيره من المشاريع الأخرى. 

وتم مراعاة أن تكون الوحدات التجارية منفصلة عن الوحدات الإدارية داخل مشروع كيو إيست، لكي لا يشعر العملاء والزوار بالتشتت الكبير داخل المول، كما اهتمت بتوزيع المرافق والخدمات بشكل مثالي ليخدم جميع الوحدات داخل المشروع. 

امتلك وحدتك المميزة في مول كيو إيست عن طريقنا

مساحات وأنواع الوحدات داخل مول كيو إيست مقام مصر

كيو إيست مول هو مول متنوع الوحدات، حيث تتنوع الوحدات بداخله بين وحدات إدارية ووحدات تجارية وصيدلية، وقد ركزت الشركة المُطورة للمشروع على أن تتمتع جميع الوحدات بتصميمات عصرية وفريدة، وكذلك بمساحات مختلفة لجميع الوحدات. 

وقد تنوعت المساحات داخل Mall Q East New Capital بشكل يتناسب مع الاحتياجات المتعددة للعملاء، فتبدأ مساحات الوحدات الإدارية والتجارية من 36 متر مربع، ويوجد صيدلية مساحتها 95 متر مربع. 

لحجز وحدتك بمساحات تتناسب مع حجم مشروعك اتصل بنا

أسعار الوحدات في Mall Q East New Capital

أتت الأسعار في مول كيو إيست العاصمة الإدارية بشكل تنافسي ومثالي مقارنةً بالمولات من حولها في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد ركزت الشركة المُطورة للمشروع على أن تكون تلك الأسعار من أكبر العوامل التي تُميز المشروع، فكانت الأسعار على النحو التالي: 

  • سعر المتر للوحدة الإدارية يبدأ من 85,000 جنيه مصري قبل الخصم. 
  • سعر المتر للوحدة التجارية في الدور الأرضي يبدأ من 230,000 جنيه قبل الخصم. 
  • سعر المتر للوحدة التجارية في الدور الأول يبدأ من 150,000 جنيه قبل الخصم. 
  • سعر المتر لوحدات الفود كورت في الدور الثاني يبدأ من 150,000 جنيه مصري. 

للحصول على أميز أسعار للوحدات التجارية والإدارية داخل العاصمة الإدارية تواصل معنا

أنظمة الحجز والسداد في مول كيو إيست مقام مصر

استطاعت شركة مقام مصر للتطوير العقاري أن توفر أنظمة حجز وسداد لا تُقارن بغيرها، لكي تكون مناسبة مع أكبر عدد من العملاء المُحتملين، فقد كانت أنظمة الحجز والسداد على النحو التالي: 

  • الوحدات الإدارية: يتم دفع 10% مقدم، وتقسيط الباقي من ثمن الوحدة على 10 سنوات. 
  • يتم دفع مقدم 30,000 جنيه مصري جدية حجز للوحدات الإدارية.
  • الوحدات التجارية: يتم دفع 10% مقدم، وتقسيط الباقي من ثمن الوحدة على 10 سنوات. 
  • يتم دفع مقدم 50,000 جنيه مصري جدية حجز للوحدات التجارية.
  • يوجد خصم 10% على الوحدات الإدارية والتجارية خلال فترة اللونش. 

أفضل أنظمة سداد توفرها شركة مقام مصر العقارية

الخدمات والمرافق الموجودة في كيو إيست مول

كانت من أهم المميزات المُقدمة من قِبل شركة مقام مصر داخل مشروع مول كيو إيست العاصمة هو توفير خدمات ومرافق متكاملة داخل المشروع، وعلى أن تكون تلك الخدمات والمرافق مُوزعة بشكل مثالي لتخدم جميع الوحدات داخل المشروع، وتعددت الخدمات الموجودة داخل المول لتشتمل على: 

  • البوابات الإلكترونية: وهي مُصممة لتنظيم حركة الدخول والخروج من وإلى المول، لمنع حدوث أي ازدحام. 
  • مكاتب الاستقبال: يوجد مكاتب الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة لكي تخدم جميع العاملين داخل المول. 
  • خدمات الانترنت: يوجد خدمات الانترنت الموجودة بسرعة فائقة تصل إلى جميع الوحدات، لمساعدة العاملين داخل مول كيو إيست على مباشرة عملهم. 
  • كاميرات المراقبة: تنتشر كاميرات المراقبة في جميع أرجاء المشروع، وذلك للحفاظ على أمن وسلامة العملاء والزوار بداخله. 
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة على مدار الـ 24 ساعة، لتوفير أقصى درجات الأمان للعملاء والزوار داخل المول. 
  • غرف الاجتماعات: توجد غرف اجتماعات مُجهزة على أعلى مستوى لإقامة الاجتماعات الهامة بداخلها. 
  • المطاعم والكافيهات: يوجد تنوع كبير في المطاعم والكافيهات، التي تقدم تنوع كبير في المأكولات والمشروبات. 
  • المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية: يوجد داخل المشروع مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية لتسهيل التحركات داخل المول. 
  • التكييفات المركزية: تم توفير تكييفات مركزية تعمل على تضبيط درجات الحرارة داخل مول كيو إيست العاصمة الإدارية. 

استمتع بخدمات لا مثيل لها في أفضل مولات العاصمة الإدارية

نصائح للاستثمار في مشروع كيو إيست

مع انتشار شركات التسويق العقاري، أصبح حصولك على وحدة إدارية أو تجارية في مناطق متميزة مثل العاصمة الإدارية الجديدة أمراً صعباً للغاية، ولكن شركة سدن للتسويق العقاري هي شركة يمكنك الوثوق بها، نظراً لما لها من خبرة واسعة في مجال التسويق العقاري، وخاصةً لأننا متخصصون في خدمات التسويق للمشروعات العقارية المختلفة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا على يد أفضل فريق مستشارين عقاريين في مصر. 

فوائد الاستثمار في كيو إيست مول

مشروع Mall Q East New Capital هو من أفضل المشروعات التي يمكنك الاستثمار بداخلها، وذلك نظراً لوجود عدة مميزات داخل المشروع، وهي متمثلة فيما يلي: 

  • الاختيار المتميز للموقع: تم اختيار موقع متميز لكيو إيست مول، حيث تم اختيار منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة لبناء المشروع بداخلها، وتتميز تلك المنطقة بأنها من أكثر المناطق الحيوية الموجودة داخل العاصمة، وكذلك بوجود العديد من المشروعات الهامة بداخلها، وسهولة الوصول إليها من عدة طرق مختلفة. 
  • التصميم المعماري العصري: تمتع المشروع بتصميم معماري فريد وعصري، كما تم تصميمه على أعلى مستوى من الجودة والدقة، والحرص على أن يكون صديقاً للبيئة. 
  • التنوع الكبير في أنواع ومساحات الوحدات: تنوعت الوحدات داخل مشروع كيو إيست بين وحدات إدارية وتجارية وصيدلية، بمساحات مختلفة تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء.  
  • الأسعار المميزة: حرصت الشركة المُطورة لكيو إيست مول على أن تكون الأسعار مميزة للغاية، وتهتم الشركة أن تكون هذه الأسعار محاكية للمميزات التي يحصل عليها المستثمرون.
  • أنظمة الحجز والسداد المُيسرة: كانت أنظمة الحجز والسداد في المشروع مرنة بحيث تناسب الظروف المختلفة للعملاء، فأتت بدفع 10% مقدم من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على 10 سنوات للوحدات الإدارية والتجارية. 
  • الخدمات والمرافق المتكاملة: تعددت المرافق والخدمات في المول ليكون مشروعاً متكامل الخدمات، وقد تم التركيز على أن تُوزع تلك الخدمات والمرافق بشكل مثالي يخدم جميع الوحدات داخل المشروع. 

شركة سدن للتسويق العقاري هي اختيارك الأول للحصول على أفضل الوحدات

العيوب في مول كيو إيست مقام مصر

تقوم شركة مقام مصر بالحرص على توفير مشاريع متكاملة تعدد بها المميزات، وأن تكون خالية من العيوب، ومُصممة على نحو كبير من الدقة والجودة العالية، وإلى الآن لم تظهر أية عيوب خاصة بمشروع كيو إيست. 

تعرف على العيوب والمميزات الخاصة بالمشروع من خلالنا

شركة مقام مصر للتطوير العقاري MAQAM Misr Developments

شركة مقام مصر للتطوير العقاري MAQAM Misr Developments الشركة المُطورة لمشروع كيو إيست هي شركة ناشئة في مجال التطوير العقاري، وقد تم تأسيسها على يد المهندس/ السعيد شعبان الذي تتخطى خبرته الـ 25 عاماً في مجال التطوير العقاري والإنشاءات، وهو صاحب الشركة العربية للتطوير العقاري والإنشاءات وإدارة المشروعات، ويسعى بدوره إلى جعل شركة مقام مصر إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري داخل مصر والشرق الأوسط. 

كما تتبنى شركة مقام مصر فكر جديد في مجال التطوير العقاري، وذلك عن طريق بناء مشروعات تجارية وإدارية وسكنية وطبية ذكية بأيدي أمهر المهندسين المعماريين تحت إشراف أكبر الاستشاريين الهندسيين، وعلى أن تكون جميع تلك المشاريع متكاملة الخدمات وصديقة للبيئة، وكذلك كانت الشركة حريصة على تقديم مشروعات بتصميمات مبتكرة، وخدمات تتناسب مع طبيعة المشاريع، وذلك لخلق حياة أفضل، وتقديم خدمات غير موجودة لدى أحد من المنافسين. 

سابقة أعمال شركة مقام مصر العقارية

  • مول 5 إيست تاور العاصمة الجديدة.

للتفاصيل كاملة عن شركة مقام مصر للتطوير العقاري من هنا

تواصل معنا
form background