تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ميركوري العاصمة الادارية
موقع المشروع بجوار فندق الماسة
مساحة الوحدة 18م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 160,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مساحات خضراء
مصاعد بانورامية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2023-12-13
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ميركوري العاصمة الادارية، أول مشروعات شركة Contact Developments في العاصمة الإدارية الجديدة، و أحد أفضل مشروعات الشركة و مشروعات العاصمة الجديدة بشكل عام، مول ميركوري هو مول ضخم متنوع الأنشطة ومتنوع أيضًا في أنواع الوحدات ومساحاتها.

يمكنك الحصول على أفضل عائد على استثمارك في مشروع ميركوري، حيث توفر لك الشركة مجموعة كبيرة من الوحدات يمكنك الاختيار بينها، و ستحصل عليها بأفضل سعر وبفترة سداد طويلة تصل الى 8 سنوات كاملة.

امتلك وحدتك اليوم في ميركوري

Mercury Business Complex

ميركوري أو Mercury هو اسم كوكب عطارد باللغة الانجليزية، و هو أقرب كوكب من الشمس، و الدلالة للاسم في المول هو اقترابه من المناطق الرئيسية في العاصمة الجديدة. ويتميز كوكب عطارد باللون الرمادي، الذي اختارته الشركة ليكون من الألوان المستخدمة بشكل أساسي في تصاميم المول الخارجية الداخلية.

هو ايضا الاسم لواحد من أهم العناصر الكيميائية و هو “الزئبق”،  الزئبق هو واحد من أكثر العناصر المميزة في الطبيعة و له استخدامات لا بديل له فيها، الأمر الذي ينطبق على المول أيضًا، كان الهدف الرئيسي للشركة المطورة لميركوري مول هو انشاء مشروع مميز و يقدم خدمات و تجربة استثمار فريدة و لا منافس لها، وهذا ستجده في باقي مشروعات الشركة أيضًا، حيث تقوم الشركة بتطوير مشروعات على أعلى مستوى من الجودة و بأفضل عائد على استثمارك فيها.

لا يرتبط المول بالعنصر في الاسم فقط، بل يمتلك المول العديد من مميزاته الأخرى، من أول المميزات و الصفات الشكلية المستوحاة من جمال عنصر الزئبق هو لونه الفضي اللامع، فقد تم اختيار اللون الفضي لطلاء جزء من واجهات المول، و الصفة الثانية المشتركة بينهم هي تأثير العنصر في البيئة المحيطة به، فالمول أيضًا يهدف الى التأثير في عالم التسوق و الترفيه و منح العملاء و الزوار تجربة فريدة.

يرتبط الزئبق أيضًا بالحيوية والديناميكية، لذلك يعكس اسمه على المول روح من الطاقة التي ستشعر بها عند الاستمتاع بمجموعة كبيرة و واسعة من الأنشطة الترفيهية و الفعاليات المميزة في المول.

موقع مول ميركوري العاصمة الادارية

في قلب العاصمة الادارية و بالتحديد في منطقة الداون تاون، قامت شركة كونتاكت باختيار موقع مشروعها الجديد ميركوري مول العاصمة الإدارية الجديدة، في منطقة مميزة جدا في القطعة رقم 80،و هي أول قطعة أرض بعد الأبراج، مباشرة على محور محمد بن زايد الشمالي والنهر الأخضر.

يتميز مول ميركوري العاصمة الادارية باقترابه من العديد من الوسائل التي تسهل الوصول اليه من العديد من المناطق في القاهرة الكبرى و من المناطق المحيطة بها أيضًا، و أهم تلك الوسائل هي محطة المونوريل، بالإضافة إلى أنه يقترب من ثلاثة طرق رئيسية، وهم: الطريق الدائري الإ\،قليمي، وطريق السويس، ومحور محمد بن زايد مما يسهل الوصول إليه في خلال دقائق معدودة، ومن الأماكن القريبة من المول:

  • يقع المول بجوار فندق الماسة.
  • ويقع ايضا بجوار الحي الحكومي و الحي المالي.
  • يبتعد المول بمسافة دقيقة عن محطة المونوريل.
  • و يبتعد بمسافة أقل من 3 دقائق عن منطقة الR7 و الR8.
  • يطل المول مباشرة على النهر الأخضر.
  • ويقترب من القصر الرئاسي.

اسألنا عن تفاصيل أكثر عن موقعه

موقع مول ميركوري العاصمة الادارية

تصميم ميركوري مول العاصمة الإدارية الجديدة

بعد حديثنا عن اختيار الشركة موقع المول الاستراتيجي، سنتحدث في هذه الفقرة عن تفاصيل أكثر عن المول و من أهمها هي مساحة و تصميم المول، يقع مول ميركويرى على مساحة أرض ضخمة و التي تبلغ 2,800 متر مربع، و تنقسم تلك المساحة إلى مساحة المبنى و التي تبلغ أقل من 50% من مساحة الأرض للمشروع، و بالنسبة لباقي المساحة، قامت الشركة المطورة بتخصيصها للمساحات الخضراء التي تزين المول و محيطه و تعطي أجواء رائعة لمنطقة البلازا الخارجية للمول و التي حظت بنسبة كبير ايضا من مساحة الأرض.

و بالحديث عن مبنى المول نفسه، تبلغ مساحة ميركوري الاجمالية حوالي 10531 متر مربع، لتنقسم تلك المساحة على 10 أدوار ودور أرضي، وتبلغ مساحة كل دور من أدوار المول 850 متر تقريباً.

بالنسبة لتصميم المول الخارجي، يمتلك المول واجهات زجاجية فاخرة و يمتلك تصاميم خارجية تأخذ اللون الفضي و الرمادي و هي ألوان الزئبق التي تحدثنا عنها سابقًا، و التي كانت ميزة من مميزات الزئبق و كانت نقطة الهام للشركة عند اختيار الألوان، و يوجد فوق المول مناطق ترفيهية متنوعة، حيث يوجد sky roof رائع يمكنك من خلاله الاستمتاع برؤية محيط المول، و يضم أيضًا السطح حمام سباحة بمساحة كبيرة.

أما بالنسبة للتصاميم الداخلية و تقسيم المساحات، فيضم المول 3 أنواع من الأنشطة المختلفة و هي محلات تجارية، و عيادات طبية، و مكاتب إدارية، تمتلك جميع الوحدات في المول تصاميم عصرية فاخرة و تتميز كلها بأفضل استغلال للمساحات، حيث تبدأ الوحدات من مساحات صغيرة و هي 18 متر مربع.

أفضل التصاميم المختارة لك بعناية

وحدات ميركوري بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

من مميزات مول ميركوري العاصمة الادارية و مشاريع كونتكت كلها بشكل عام، أنها متعددة الاستخدامات و تضم نشطة مختلفة، يضم المول النشاط التجاري و الطبي و الإداري، اليك المزيد من التفاصيل حول ترتيب الوحدات في المول و مساحاتها:

  • الوحدات التجارية: من الدور الأرضي حتى الدور الثالث تبدأ من 18 متر مربع.
  • العيادات والوحدات الطبية: الدور الرابع بمساحات تبدأ من 28 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية: من الدور الخامس حتى العاشر بمساحات تبدأ من 24 متر وحتى 56 متر مربع.

تواصل معنا لتعرف عن الوحدات المتاحة

Mercury Business Complex

أسعار Mercury Business Complex

شركة كونتكت للتطوير العقاري و المطورة و المالكة لMercury Mall، أول مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة الذي طرحته بأفضل الأسعار التنافسية و بأسعار متنوعة و مختلفة حسب اختلاف نوع الوحدة ومساحتها وموقعها في المول، ليكون المول من أفضل الفرص الاستثمارية في العاصمة الجديدة.

و حسب أخر تحديث من الشركة للأسعار، فتبدأ الاسعار الاجمالية في المول من 3.680.000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع في Mercury Mall

ليست الأسعار لميركوري بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية فقط هي ما تميز الاستثمار فيه، بل زادت الشركة تميز المشروع و العائد على الاستثمار فيه من خلال توفير أنظمة دفع مختلفة، و بفترة سداد تصل إلى 8 سنوات، حتى تتمكن من الحصول على وحدة تجارية، او طبية، او ادارية بأفضل سعر في العاصمة وبفترة سداد طويلة، و الأنظمة المتاحة حاليًا للمشروع كالتالي:

  • ادفع مقدم 10%، و سدد الباقي على 6 سنوات.
  • أو ادفع 15%، و سدد الاقساط على 7 سنوات.
  • و يمكنك ايضا دفع مقدم أكبر بنسبة 20%، و تقسيط على 8 سنوات.

و يوجد خصم حصري على الكاش، بقيمة 35% من قيمة الوحدة. 

اشتري وحدة في ميركوري الان، وسدد قيمتها لاحقًا

ميركوري بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

عيوب مول ميركوري العاصمة الادارية

فيMercury Mall من الصعب العثور على عيوب، ويرجع الفضل في ذلك إلى أن المشروع من انشاء واحدة من أفضل الشركات للتطوير العقاري في مصر وفي الشرق الأوسط بشكل عام، و الحصول على وحدة في مشروع من تنفيذ شركة مثل كونتكت يضمن لك عدم وجود أي عيوب، حيث اختارت الشركة موقع استراتيجي للمشروع، و اختارت تصاميم عصرية و عالمية، وتوفر الشركة داخل المول عدد كبير من الوحدات المخصصة لمختلف الأنشطة، والمقسمة أيضًا لمساحات متنوعة حتى تلبي احتياجات أكبر عدد ممكن من العملاء و المستثمرين.

ميركوري مول العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات ميركوري مول العاصمة الإدارية الجديدة

توفر لك الشركة المطورة لMercury Business Complex باقة كبيرة ومميزة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك على مدار اليوم اذا كنت من ملاك الوحدات في المول، او حتى لزوار المول، تتنوع الخدمات في المول بين الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية، ومن أهم تلك الخدمات:

خدمات أساسية:

  • مساحات لاند سكيب بنسبة أكثر من 50% من مساحة المشروع.
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهرباء متعددة لتسهيل التنقل.
  • جراجات تحت الارض بمساحات شاسعة.
  • خدمات حماية أمنية وكاميرات مراقبة
  • تكيف مركزى يلطف الحرارة في جميع مناطق المول.

خدمات ترفيهية:

  • منطقة ألعاب ترفيهية للأطفال بمختلف الأعمار.
  • منطقة مطاعم وكافيهات حول المول وفوقه.
  • حمام سباحة كبير على سطح المول.
  • شبكة واي فاي قوية وسريعة.

اعرف من سدن المزيد حول الخدمات الموجودة

مول ميركوري العاصمة الادارية

المطور العقاري لميركوري بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

المطور العقاري لميركوري بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية هي شركة Contact Developments، تمتلك الشركة خبرة عريقة في مجال التطوير العقاري في العديد من المناطق والمدن المختلفة في مصر، وانتقلت لتبدأ طريق من النجاحات في العاصمة الإدارية الجديدة و كانت بداية الطريق هو مشروع ميركوري، الذي وضعة فيه الشركة خلاصة خبرة عريقة تمتد إلى أكثر من 20 عام.

سابقة أعمال الشركة

فضلًا عن مشروع Mercury Business Complex، شركة كونتكت قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، و التي تتميز كلها بنفس المستوى الرائع لميركوري، و تتمثل المشاريع الأخرى في التالي:

  • برج ايفال.
  • كايو مول.
  • برج كوان.

تواصل معنا
form background