تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية نورث كود الساحل الشمالي
مساحة الوحدة 40 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8
نوع التشطيب
انواع الوحدات ستوديو , شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 5,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-07-08
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية نورث كود الساحل الشمالي Village North Code North Coast من أحدث مشروعات شركة كود للتطوير العقاري، ويضم مجموعة كبيرة من الوحدات الساحلية التي تتمثل في استديوهات وشاليهات من غرفة واحدة وغرفتين وفلل، وقد حرصت الشركة على تنفيذها على أحدث المقاييس العالمية لتوفير تجربة استثنائية للسكان، كما اهتمت في الوقت نفسه بتوفير كل المميزات التي يرغب فيها العملاء، عن طريق اختيار موقع القرية في مكان حيوي واستراتيجي في الساحل الشمالي، الأمر الذي يجعل السكان على مسافة قريبة من الأماكن الحيوية والمشهورة، كما تم تصميم قرية نورث كود على يد أفضل المصممين والمعماريين حتى تكون على قدر طموحات محبي الذوق الرفيع.

ونجحت شركة كود العقارية بخبراتها الكبيرة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في قرية نورث كود، حيث قامت بدراسة السوق العقاري لمعرفة أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي، كما اهتمت في الوقت نفسه بأن تكون أسعار بيع الوحدات وفق برامج الأسعار المميزة والتي ستكون في متناول أكبر عدد من العملاء، فيما يتم تسديد تلك الأسعار من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط، حيث يمكنها أن تعطي العملاء الوقت الكافي في التقسيط حتى لا تواجههم أعباء مالية كبيرة، كما وفرت الشركة في North Code North Coast مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية والتي تحقق لهم المتعة والسعادة طوال الوقت.

لمعرفة تفاصيل المشروع اتصل بنا

موقع قرية نورث كود الساحل الشمالي

موقع قرية نورث كود الساحل الشمالي

موقع قرية نورث كود الساحل الشمالي

إن الموقع المناسب من أهم التفاصيل التي اهتمت بها شركة كود العقارية، حتى يمكنها أن تحقق الراحة والسعادة لجميع السكان، وتقع قرية نورث كود في الكيلو 94 بالساحل الشمالي أمام مرسى اليخوت الجديد ومارينا 1، وهو مكان مثالي للغاية يضمن للسكان التواجد بالقرب من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، حيث يمكنها أن توفر للسكان جميع ما يحتاجون إليه في أسرع وقت، حيث يمكنهم التسوق والتنزه في أي وقت والاستمتاع في الوقت نفسه بتجرية المجتمع الساحلي المتكامل، كما تتميز قرية نورث كود بقربها من أهم الطرق والمحاور التي تسهل الوصول للمشروع من أي مكان في وقت سريع، ويمكن التعرف على أهم المعالم الحيوية القريبة من المشروع في الفقرة التالية.

الأماكن القريبة من قرية North Code North Coast

  • تقع قرية نورث كود الساحل الشمالي بالقرب من العلمين الجديدة.
  • يمكن الوصول إلى North Code North Coast من طريق الفوكا الجديد.
  • المشروع قريب من مارينا ومراسي بشكل كبير.
  • تتواجد قرية نورث كود الساحل الشمالي بالقرب من سيدي عبدالرحمن.
  • القرية على مسافة قريبة من رأس الحكمة وسيدي حنيش.
  • يعتبر المشروع قريب من طريق الإسكندرية الصحراوي.

لمعرفة تفاصيل الموقع اتصل بنا من هنا

تصميم قرية نورث كود الساحل الشمالي

تستلهم شركة كود العقارية التصميمات المعمارية من جمال الطبيعة المحطية بالمشروع، حيث يأتي ذلك انطلاقًا من رؤيتها المتفردة في الأهمية الكبيرة التي تمثلها التصميمات المعمارية في زيادة معدل السعادة والرفاهية للسكان في North Code North Coast، كما تعلم الشركة جيدًا أن المشروعات الساحلية تحتاج دائمًا إلى تصميمات معمارية خاصة، ومن ناحية أخرى فقد نجحت في تطويع الطبيعة الخلابة الموجودة في الساحل الشمالي في تصميم هذا المشروع، حيث يمتاز الساحل الشمالي بصفاء مياهه ورماله الناعمة، وهو ما انعكس على تصميم قرية نورث كود التي تم تتمتع بكل مقومات التفرد والإبداع على مستوى التصميمات، حيث تم بناء القرية على ارتفاع مناسب بحيث تملك الوحدات في المشروع رؤية بانورامية للبحر مباشرة، كما تم استخدام أفضل الخامات والمواد في التشطيب مع ألوان محايدة تناسب جميع الأذواق وفي نفس الوقت تلائم المشروع الساحلي.

تعرف على تصميم القرية بالتواصل معنا

مساحة الوحدات في مشروع كود الساحل الشمالي

عندما فكرت شركة كود العقارية في إنشاء هذا المشروع فإنها كانت حريصة على توفير المساحة الكافية، من أجل العمل على توفير المساحات المتنوعة التي تناسب جميع العملاء سواء كانوا يبحثون عن مساحات كبيرة أو محدودة، وقد حرصت على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات في North Code North Coast من استديوهات وشاليهات وفلل، الأمر الذي يزيد من معدل الراحة النفسية للسكان، وتبدأ مساحة الوحدات في قرية كود الساحل الشمالي من 40 متر مربع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة المناسبة 

مميزات الشراء في مشروع كود الساحل الشمالي

استطاعت شركة كود العقارية توفير كل المميزات التي يرغب فيها العملاء للحصول على تجربة مريحة ومميزة، حيث قامت بدراسة السوق العقاري جيدًا لمعرفة أهم التفاصيل التي يبحث عنها العملاء ووفرتها لهم، وهو ما يجعل المشروع من أفضل قرى الساحل الشمالي، ومن أهم المميزات الموجودة في قرية كود الساحل الشمالي ما يلي:

  • موقع المشروع: تتمتع قرية كود الساحل الشمالي بموقع مميز يجعلها على مسافة قريبة من أهم المناطق والمعالم الموجودة في تلك المنطقة.
  • التصميمات المعمارية: يحظى المشروع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي ويقوم على تنفيذها أفضل المصممين والمعماريين، وبالتالي تصبح من أجمل القرى في الساحل الشمالي.
  • المساحات المتنوعة: حققت شركة كود العقارية التنوع في مساحات الوحدات في North Code North Coast حتى تتمكن من تلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء وإرضاء أذواقهم الكثيرة.
  • الأسعار وأنظمة السداد: سوف يتم بيع الوحدات في القرية بأسعار مميزة تلائم المميزات التي يحصل عليها العملاء، أما السداد فيكون عبر برامج الدفع والسداد المرنة.
  • المرافق والخدمات: يوجد في القرية كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان، حتى يمكنهم الاستمتاع بأوقاتهم في سعادة كاملة.

تعرف على مميزات القرية من هنا

المرافق والخدمات في قرية North Code North Coast

الوحدات في قرية نورث كود الساحل الشمالي

الوحدات في قرية نورث كود الساحل الشمالي

إن المرافق الخدمية والترفيهية من أهم العوامل التي اهتمت شركة كود العقارية بتوفيرها داخل المشروع، حتى يمكنها أن تضمن الراحة والسعادة لجميع السكان، كما إنها اهتمت في الوقت نفسه بأن تكون تلك الخدمات قريبة من الوحدات، كي يكون من السهل الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم المميزات الموجودة في القرية ما يلي:

  • منطقة تجارية: يوجد في قرية نورث كود الساحل الشمالي منطقة تجارية تساعد على التسوق في أي وقت.
  • خدمات فندقية: يتوفر في المشروع خدمات فندقية على أعلى مستوى حتى يحصل السكان على تجربة استثنائية.
  • مطاعم وكافيهات: وجود مطاعم وكافيهات في North Code North Coast من أجل توفير كل ما يرغب فيه السكان من أطعمة ومشروبات.
  • كلوب هاوس: تضم قرية نورث كود الساحل الشمالي كلوب هاوس يحتوي على عدد من وسائل الترفيه والتسلية التي يرغب فيها السكان.
  • حمامات سباحة: تشتمل القرية على حمامات سباحة من شأنها أن تحقق الرفاهية والسعادة للسكان طوال الوقت.
  • صالات للجيم: يوجد في مشروع نورث كود الساحل الشمالي جيم على مساحة كبيرة حتى يستطيع السكان ممارسة الرياضة طوال الوقت.
  • النوادي الصحية: تعمل النوادي الصحية الموجودة في القرية على توفير خدمات السبا والساونا والجاكوزي.
  • مسارات للجري والدراجات: وجود مسارات للجري وركوب الدراجات في قرية نورث كود الساحل الشمالي، حتى يستطيع السكان ممارسة تلك الهوايات في أي وقت.
  • الأمن والحراسة: الاهتمام بالأمان والحماية في المشروع عن طريق أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة وتعمل على مدار 24 ساعة.
  • الصيانة والنظافة: الاهتمام بالصيانة والنظاقة في منتجع نورث كود الساحل الشمالي حتى تكون في صورة ترضي العملاء على الدوام.

يمكنك التعرف على أهم الخدمات الموجودة في القرية من هنا

أسعار الوحدات في مشروع نورث كود الساحل الشمالي

سوف يتم بيع الوحدات في القرية من خلال برامج الأسعار المميزة التي ستكون في متناول العملاء الرغبين في الشراء، وتحاول الشركة من خلال تلك الأسعار أن تساعد العملاء على شراء الوحدات التي يحلمون بها، ومن ناحية أخرى يتم تحديد أسعار نورث كود وفقًا لنوع الوحدات ومساحتها وأهم المميزات التي تتوفر فيها، الأمر الذي يجعلها من أفضل أسعار قرى الساحل الشمالي، وتبدأ أسعار الوحدات من 5,000,000 جنيه مصري.

لمعرفة الأسعار الخاصة بالقرية اتصل بنا الآن

طريقة الحجز والتقسيط في North Code North Coast

تمكنت شركة كود العقارية من توفير طريقة مميزة لحجز وتقسيط الوحدات في القرية، حيث أتاحت لهم نظام حجز يبدأ بأقل مقدم تعاقد، مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون وجود فوائد، الأمر الذي يجنبهم أي صعوبات مادية، ويبدأ حجز الوحدات في القرية بمقدم 10% وتسديد الباقي على 8 سنوات.

لحجز وحدتك في القرية اتصل بنا

العيوب في قرية نورث كود الساحل الشمالي

إن المميزات العديدة الموجودة في المشروع قد لا تكون كافية بالنسبة لبعض العملاء، لكن الشركة المطورة تغلبت على كل المشاكل والصعوبات المتوقعة، وقامت بدراسة السوق العقاري باحترافية كبيرة للتعرف على كل ما يبحث عنه العملاء، حتى تستطيع أن توفر لهم تجربة متكاملة ومميزة.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال من هنا

معلومات عن شركة كود للتطوير العقاري Code Development

تعتبر شركة كود العقارية من الكيانات العقارية الهامة في مصر، واستطاعت أن تحجز لنفسها مكانة مميزة بين أفضل الكيانات العقارية، حيث تسعى إلى تقديم مشروعات عالمية على أعلى مستوى، حيث تقوم باختيار المواقع المناسبة والتصميمات المعمارية الفاخرة، وهو ما جعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة كود العقارية Code Development

  • تنفيذ عدة مشروعات في حي النرجس وبيت الوطن.

يمنك التعرف على كل ما يخص المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.