تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي
موقع المشروع الكيلو 230 طريق الإسكندرية الصحراوي
مساحة الوحدة 75 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8
نوع التشطيب نصف تشطيب- تشطيب كامل
انواع الوحدات ستوديو , شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 16,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-04-02
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast، هو مشروع ساحلي فريد يضم مجموعة فاخرة من الشاليهات والفلل التي تناسب احتياجات الأسر والعائلات التي ترغب في الأوقات الممتعة رفقة الطبيعة الخلابة، والتي تتميز بوجود المياه الفيروزية الصافية والرمال الناعمة، وهو ما يضمن لهم الحصول على تجربة فريدة توفر لهم أعلى عوامل الراحة النفسية والسعادة، كما يتميز المشروع بوجود كل المقومات التي ترفع من الرفاهية والمتعة، لذا تم اختيار موقع القرية بعناية كبيرة في أكثر المناطق الهامة في الساحل الشمالي، وهو ما يسهل الوصول من خلاله إلى أهم المناطق داخل الساحل الشمالي وغيره من الأماكن.

وحاولت شركة مظهر للتطوير العقاري بخبرتها الكبيرة تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، كما عملت في الوقت نفسه على اختيار المساحات التي تلائم طبيعة الوحدات بما يضمن الراحة النفسية الكبيرة لجميع السكان، ومن ناحية أخرى يتم البيع بأسعار مميزة للغاية تلائم المميزات التي تتيحها الشركة للعملاء، كي يتمكنوا من الاستمتاع بتجربة فريدة تحقق لهم المتعة والسعادة، كما يتم تسديدها من خلال برامج الدفع والتقسيط، والتي تعطيهم الوقت الكافي في السداد.

وتضمن الشركة للمتواجدين في القرية تجربة مريحة بسبب وجود مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية التي تكون في متناول أيديهم طوال الوقت، كما تساعدهم على الاستمتاع بتجرية فريدة يكونون فيها قريبين من كل العوامل الخدمية والترفيهية، الأمر الذي يضاعف من عوامل البهجة والسعادة، فإذا كنت تريد أن تكون جزءًا من هذا المشروع الفريد يمكنك متابعة هذا المقال.

فلل مرسى باجوش

الفلل في قرية مرسى باجوش

تواصل مع فريق سدن 

موقع قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

إن الموقع المناسب من أهم التفاصيل التي اهتمت بها الشركة في هذا المشروع، حتى تستطيع توفير تجربة مريحة لجميع المتواجدين في المشروع، حيث تقع القرية في الكيلو 230 من سيدي حنيش على طريق الإسكندرية الصحراوي، وهو ما يجعلها على مسافة قريبة من أهم المعالم المشهورة والهامة والتي تسهل على السكان الاستمتاع بتجربة التواجد في هذا المشروع.

وبسبب هذا الموقع المميز فإن السكان سيكونون على مقربة من أهم مناطق التنزه والتسوق والأماكن الخدمية، وهو ما يساعدهم على الاستمتاع بحياتهم بشكل كبير حيث يستطعيوا الوصول إلى أي مكان يرغبون فيه خلال وقت سريع، لأن القرية محاظة بأهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تربطها بأهم المناطق في الساحل الشمالي وغيره من المناطق بسرعة كبيرة، من أهم المعالم القريبة من القرية ما يلي:

  • القرية قريبة من طريق الإسكندرية الصحراوي وطريق الفوكا الجديد.
  • قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي قريبة من منطقة رأس الحكمة.
  • سيكون من السهل الذهاب إلى المشروع من طريق الضبعة.
  • تبعد القرية عن العلمين الجديدة بمسافة قصيرة.
  • المشروع على بُعد مسافة قصيرة من مرسى مطروح والإسكندرية.
  • تقترب القرية من مراسي وهاسيندا.
  • كما إنه قريب من قرية زويا.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا

تصميم قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

التصميمات المعمارية الفريدة قادرة دائمًا أن تمنح المشروعات لمسة مختلفة وتضفي عليه أناقة وتفردًا، ولهذا السبب اهتمت الشركة المطورة بأن تتمتع القرية بتصميمات غاية في الرقي والإبداع، وهو الأمر الذي يزيد من عوامل السعادة والرفاهية والسبب في ذلك هي قدرة الشركة على الجمع بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الفريدة وبين المباني، حيث يأتي ذلك في تناغم وانسجام كبير.

وقد اهتمت الشركة في الوقت نفسه بأن يتم تصميم القرية على أحدث الأفكار المعمارية العالمية، وهو ما يضمن لها تلبية احتياجات العملاء الباحثين عن وحدات ساحلية بمفهوم أكثر رقيًا، وهو ما يضاعف من عوامل السعادة، لأن السكان يجدون أنفسهم أمام الكثير من المساحات الخضراء والمناظر المفتوحة ومياه البحر الساحرة، ويمكن التعرف على تصميم القرية كالتالي:

  • المساحة الكلية في القرية تبلغ 76 فدان.
  • نسبة المباني في قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي تبلغ 13%، أما مساحات اللاند سكيب والمناطق الخدمية تبلغ 87%.
  • يوجد في المشروع شاليهات وفلل تاون هاوس وتوين هاوس وستاند ألون.

اتصل بنا الآن

أنواع ومساحة الوحدات في Marsa Baghush

بعد أن عقدت الشركة المطورة العزم على إنشاء هذا المشروع، قامت بعمل دراسة عميقة للسوق العقاري المصري من أجل الوقوف على أكثر ما يبحث عنه العملاء في الوقت الحالي، كما إنها استغلت خبرتها الكبيرة في توفير كل أنواع المساحات التي يرغب فيها العملاء، وقد عملت في الوقت نفسه على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات وهو ما يحقق الراحة النفسية لكل السكان، وتأتي مساحة الوحدات في المشروع كالتالي:

  • الاستديوهات: مساحة الاستديوهات في المشروع تبدأ من 75 متر مربع.
  • شاليهات: تبدأ مساحة الشاليهات في القرية من 120 متر مربع.
  • فلل تاون هاوس: مساحة الفلل في قرية مرسى باجوش تبدأ من 276 متر مربع.
  • فلل توين هاوس: يوجد فلل توين هاوس في المشروع تبلغ مساحاتها 250 متر مربع.
  • فلل مستقلة: مساحة الفلل المستقلة تبدأ من 300 متر مربع.

نساعدك على اختيار المساحة المناسبة

أسعار قرية مرسى باحوش الساحل الشمالي

حاولت شركة مظهر العقارية أن تضمن للعملاء سهولة الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها، لذا وفرت الوحدات بأسعار مميزة ومعقولة بشكل كبير، حيث حاولت في الوقت نفسه أن تكون ملائمة لحجم المميزات التي يحصلون عليها، وسوف تسهل هذه الأسعار على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وأسعار الوحدات في المشروع كالتالي:

  • الاستديوهات: أسعار الاستديوهات في القرية تبدأ من 15,270,000 جنيه مصري.
  • الشاليهات: تبدأ أسعار الشاليهات في قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي من 20,440,000 جنيه مصري.
  • فلل التاون هاوس: أسعار الفلل في المشروع تبدأ من 24,400,000 جنيه مصري.
  • فلل التوين هاوس: تبدأ أسعار فلل التوين هاوس من 24,600,000 جنيه مصري.
  • الفلل المستقلة: أسعار فلل الستاند ألون في القرية تبدأ من 25,00,000 جنيه مصري.

يسهل عليك فريق سدن اختيار المساحة المناسبة

كيفية الحجز والتقسيط في مشروع مرسى باجوش

إن التسهيلات التي توفرها الشركة في هذا المشروع لم تكن مقتصرة على الأسعار، لكنها حاولت أن تعطيهم الوقت الكافي في السداد، من خلال برامج الدفع والتقسيط المرنة والتي تعطيهم الوقت الكافي في تقسيط الوحدات، حيث إنها تبدأ بأقل مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، لذا لن تواجههم أي صعوبات مادية كبيرة، ويبدأ حجز وحدات قرية مرسى باجوش بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

لاختيار نظام التقسيط المناسب اتصل بنا

مميزات الشراء في قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

إن الحصول على وحدة في هذا المشروع يضمن الحصول على تجربة فريدة ومتكاملة، بسبب وجود كل المميزات التي يحلمون بها حتى يمكنهم الاستمتاع بكل أوقاتهم في أجواء مريحة للغاية، ويمكن التعرف أهم المميزات في القرية كالتالي:

  • الموقع المميز: يتمتع المشروع بموقع مميز للغاية على طريق الإسكندرية الصحراوي، وبالتالي يكون السكان على مسافة قريبة من أهم المناطق المشهورة، والتي من شأنها أن توفر تجربة مريحة للمتواجدين فيها.
  • التصميمات المعمارية: تلعب التصميمات المعمارية دورًا كبيرًا في نجاح القرية لأنها تضمن الراحة والسعادة الكاملة للسكان طوال الوقت.
  • المساحات المتنوعة: عملت الشركة المطورة على توفير كل المساحات التي يرغب فيها العملاء، والتي تلائم طبيعة الوحدات التي يرغبون فيها سواء كانت استديوهات وشاليهات وفلل.
  • الأسعار وأنظمة السداد: يتم بيع الوحدات في القرية بأسعار مميزة للغاية، والتي تلائم حجم المميزات التي يحصل عليها العملاء، كما يتم السداد من خلال برامج الدفع والتقسيط المرنة، والتي تمنحهم الوقت الكافي في السداد.
  • المرافق الخدمية والترفيهية: تم توفير عدد كبير من المرافق الخدمية والترفيهية، والتي تضمن تجربة مريحة ومميزة لأصحاب الوحدات والزوار.

للتعرف على كل مميزات المشروع تواصل معنا

المرافق والخدمات في قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

المرافق والخدمات في مرسى باجوش

مرافق قرية مرسى باجوش

إن الوسائل الخدمية والترفيهية من أهم الوسائل التي تساعد أصحاب الوحدات في الحصول على تجربة مريحة ومميزة، لأنها اهتمت بكل العوامل التي من شأنها أن تساعد السكان في الحصول على الراحة الكاملة والسعادةن ويمكن التعرف على أهم المرافق والخدمات الموجودة في القرية كالتالي:

الخدمات الترفيهية

  • حمامات السباحة: يوجد حمامات سباحة في القرية والتي تضمن المتعة والسعادة لجميع السكان.
  • المساحات الخضراء: تم توفير الكثير من مساحات اللاند سكيب في قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي والتي تزيد من رفاهية المتواجدين في المشروع.
  • الملاعب الرياضية: يوجد العديد من الملاعب الرياضية في المشروع حتى يتمكن السكان من ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها.
  • مسارات للجري وركوب الدراجات: يستطيع السكان ممارسة تلك الهواية من خلال تراكات للجري الدراجات، حتى يتمكنوا من ممارسة هذه الهواية في أي وقت.
  • النوادي الصحية: سوف يتمكن السكان من الحصول على خدمات السبا والجاكوزي من خلال النوادي الصحية المنتشرة في المشروع.
  • كيدز إريا: سوف يكون الأطفال في القرية قادرين على الاستمتاع بأوقاتهم بسبب وجود منطقة ألعاب خاصة بهم وتضم مجموعة من الألعاب التي يرغبون فيها.

الخدمات الأساسية

  • بوابات إلكترونية: سوف يتم تسهيل الدخول والخروج من القرية عبر مداخل إلكترونية تمنع الزحام.
  • الجراجات: تعمل الجراجات في القرية على تسهيل ركن السيارات في أي وقت، وتكون مزودة بأحدث الأنظمة والتي تسهل على السكان ركن السيارات.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في القرية على مدار 24 ساعة لتوفير الراحة للسكان.
  • أنظمة المراقبة: تم توفير أنظمة مراقبة حديثة في المشروع وتكون موجودة في كل مكان، لزيادة عامل الأمان في القرية.
  • الصيانة والنظافة: حتى يكون المشروع في أفضل صورة ممكنة، تم توفير أفراد الصيانة والنظافة جميع أيام الأسبوع ليكون المشروع في صورة لائقة طوال الوقت.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة

عيوب مشروع مرسى باجوش

المميزات الكثيرة الموجودة في القرية قد لا تمنع بعض العملاء من التحفظ على عيوب، فقد يرى بعضهم أن الوصول لهذا المشروع يحتاج الكثير من الوقت، وهو أمر غير صحيح في ظل وجود الكثير من الطرق والمحاور التي تربط الساحل الشمالي بكل المناطق في وقت سريع.

يمكنك التواصل معنا الآن

معلومات عن شركة مظهر للتطوير العقاري

الشركة القائمة على هذا المشروع هي شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري، حيث بدأت رحلتها عام 1978 كرائد عقاري في السوق المصري، وعملت الشركة خلال تلك الفترة تنفيذ العديد من الأعمال المميزة التي نالت بها احترام العملاء وكسبت بها ثقتهم، كما تسعى في الوقت نفسه إلى تطبيق أفضل المعايير العالمية لضمان تنفيذ المشروعات في أفصل صورة ممكنة، وهو ما جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

أهم مشروعات شركة شهاب مظهر العقارية

  • تطوير قرية سيدي حنيش في الساحل الشمالي.
  • القيام ببعض أعمال التطوير في ميدان التحرير.

تعرف أكثر على المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.