تفاصيل المشروع
اسم المشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن
موقع المشروع الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن
انظمة السداد , تقسيط على 8 سنوات
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شالية ,
الأسعار تبدأ من 0 ج.م / متر
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-04-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن حينما حينما تبدأ الحياة في الساحل الشمالي بمصر، في أفضل البقاع في منطقة سيدي عبد الرحمن، تضعك ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن في وسط مجتمع متكامل باختيارت مثالية كلها على نفس القدر من المتعة والرفاهية، والجمال، أمامك اختيارت عدة لتختار من بينها، استعد لتكون ضمن واحدة من أفضل القرى المتواجدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط:

عش تجربة السعادة الحقيقية في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

لا تتوقف شركة ماونتن فيو Mountain View Developments عن نشر مفهوما الذي تتبناه في جميع المشاريع التي تقوم بها، ولا تتوقف على أن ايمانها بضرورة تواجد العميل في مكان يشعره بالسعادة أولويه كاملة لديها، لذلك تبنت مفهوم نشر السعادة منذ عام 2005، أي منذ أول سنة لدخولها السوق العقاري المصري.

والجدير بالذكر أن تميز الشركة لم يأتي من قبيل الصدفة، بل أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري خططت منذ أول يوم لها في السوق العقاري المصري أن تستحوذ على ثقة العملاء، وذلك من خلال تقديم هدية لعملاء السوق العقاري المصري لاترد، مشروعات في مواقع متميزة، بأسعار وأنظمة سداد مناسبة، بأقوى وأفضل مفهوم عقاري “نشر السعادة”.

بالرجوع إلى مفهوم السعادة التي تتبناه شركة ماونتن فيو العقارية نرى أنه كعادتها ماونتن فيو تضرب من جديد ببناء مشروع متميز في منطقة جغرافية متميزة وهي منطقة سيدي عبد الرحمن، حيث أن بناء ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن كان بمثابة اطلاق ماونتن فيو لا يقل أهمية عن المشاريع السابقة الناجحة التي بنتها الشركة في العديد من المناطق المختلفة في كلاً من ” التجمع الخامس، وأكتوبر” وغيرها من المدن الرائعة.

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

استراتيجية بناء قرية ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن كانت استراتيجية ناجحة إلى حد كبير، حيث قدمت شركة ماونتن فيو مشروع متكامل في مكان راقي، في موقع جغرافي متميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط وسط الطبيعة الخلابة، والمناظر الطبيعية الرائعة، بأسعار وطرق سداد تعتبر تنافسية إلى حد كبير تُمكنك من شراء الوحدة التي طالما تحلم بها أنت وأسرتك.

اسأل عن تفاصيل ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن:

تعرف على معلومات أكثر حول لونش ماونتن فيو

حققت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري نجاح باهر بعد أن أطلقت مشروعها الأخير في منطقة رأس الحكمة، في أميز المواقع في الساحل الشمالي، مما شجعها على أن تبني مشروع أخر في منطقة سيدي عبد الرحمن، قريب من كل المواقع الأساسية والحيوية في المنطقة.

تتمتع أيضًا الشركة بشهرة وسيط واسع في المجال العقاري، لذلك عندما تقرر الشركة أن تطرح مشروع جديد من الطبيعي أن ينتظرها العملاء والمنافسين لمعرفة ماهو لونش ماونتن فيو القادم وبعض التفاصيل عنه؟ تابعنا لتعرف باقي المعلومات.

لونش ماونتن فيو الجديد في منطقة سيدي عبد الرحمن مشروع على مساحة تتخطى ال 400 فدان، في الكيلو 132 بخدمات ومرافق رائعة تستطيع أن توفر لك شعور كامل بالرضا والسعادة أثناء تواجدك في المشروع.

استغلت أيضًا الشركة خبرتها في بناء مجتمعات عقارية ناجحة في أن تبني مشروع متكامل يوفر لك الشكل الجمالي والتصميم الرائع، لتعيش جو رائع بمزيج من الجمال والحيوية والانتعاش.

اسأل عن لونش ماونتن فيو الجديد في منطقة الساحل الشمالي:

أين يقع mountain view el sahel؟

منطقة الساحل الشمالي في مصر تعتبر منطقة مميزة بل انها كنز من الكنوز المتواجدة حاليًا في مصر، اختارت شركة ماونتن فيو أن تبني مشروعها الأكثر شهرة إلى الأن في الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 123 في أكثر المناطق استراتيجية وحيوية قريبة من كل الطرق والمعالم المهمة التي من ضمنها:

  • الطريق الساحلي الدولي: تطل ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن على الطريق الساحلي بشكل مباشر.
  • قرية مراسي: تبتعد قرية مراسي عن Mountain View Sidi Abd El Rahman عدة دقائق فقط.
  • مدينة العلمين الجديدة: المشروع يبتعد عن مدينة العلمين الجديدة بحوالي 15 دقيقة فقط.
  • ماونتن فيو راس الحكمة: أيضًا القرية قريبة جدًا من ماونتن فيو راس الحكمة فهي لا تبتعد عنها سوى 15 دقيقة فقط.
  • مطار العلمين: يمكنك الوصول إلى مطار العلمين بكل سهولة من قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن.
  • مدينة الاسكندرية: تبتعد مدينة الأسكندرية عن Mountain View Sidi Abd El Rahman مسافة 60 دقيقة بالسيارة.
  • مرسى مطروح: يبتعد المشروع عن مرسى مطروح بحوالي ساعه فقط.
  • القاهرة: تستطيع الوصول إلى القاهرة في خلال 3 ساعات من خلال طريق الفوكا الجديد من Mountain View North Coast.
  • طريق الفوكا الجديد: يقترب المشروع من طريق الفوكا الجديد.
  • وادي النطرون: المشروع يقترب من طريق وادي النطرون.
  • قرى سياحية مشهورة: ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن تقترب من قرى مشهورة مثل قرية سول الساحل الشمالي.
  • فندق ريكسوس: تبتعد ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن عن فندق ريسكوس بحوالي 17 دقيقة فقط.

تابع موقع سدن لتعرف أخر التفاصيل حول موقع لونش ماونتن فيو الجديد في منطقة الساحل الشمالي، تواصل معنا:

تصميم Mountain View Sidi Abd El Rahman

تقع Mountain View Sidi Abd El Rahman على مساحى تتخطى ال 400 فدان، هذه المساحة كانت بمثابة نقطة قوة كبيرة ومؤثرة في التصميم، لأن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بنت المشروع على قدر كبير من الجمال في التصميم، وراعت أن تكون المساحات المتواجدة مريحة بشكل كبير.

مفهوم السعادة التي تقدمه شركة Mountain View لا يختلف كثيرًا في أذهان الكثيرين، فكل العملاء تقريبًا يفكرون في مكان أو قرية سياحية بمساحة مناسبة بتصميم جيد وشكل جمالي يشعرهم بالرضا، إلا أن شركة ماونتن فيو لم تستكين إلى فكرة توفير إلى عملائها الحد الأدنى من السعادة داخل المشروع، لكن أرادت أن تصل بهم إلى الحد الأقصى من خلال ماتقدمه في نقطة التصميم على وجه الأخص.

لونش ماونتن فيو

عندما تفكر في كل مشاريع ماونتن فيو ستجد أن الطراز اليوناني هو الطراز المعتمد في العمارة والتصميم، لا تختلف ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي كثيرًا عن باقي المشاريع من هذه الناحية، حيث أن اليونان من أكثر الوجهات السياحية زيارة في العالم، ستجد أيضًا أن قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن تتمتع بألوان مبهجة تتنوع بين الأبيض والأزرق.

بمعنى أنك أثناء تواجدك في المشروع حتى وإن لم ترى البحر ستكون الطبيعة من حولك والمباني بخليط من الألوان المبهجة بين الأبيض والأزرق جو مثالي لشعورك أنك بجانب البحر في مدينة ساحلية متكاملة.

مما يوضح أثر العمارة اليونانية أيضًا في القرية هي طريقة بناء المباني وزخرفتها ضمن سياق طبيعي ومتطور في نفس الوقت، وطريقة توزيع الأنوار مع ضوء الشمس في مناطق معينة داخل القرية، مع ارتفاع وانخفاض الأراضي بشكل طبيعي، وظهور بقع الضوء عليها بشكل انسيابي رائع.

أيضًا يعتبر تصميم منطقة سيدي عبد الرحمن بأكملها على نطاق أوسع من قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن منطقة مصممة بشكل جمالي رائع، لها إطلالة رائعة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، لذلك كان اختيار شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري لمنطقة سيدي عبد الرحمن اختيار رائع ومناسب.

بالانتقال إلى  التشطيبات والديكورات الداخلية المتواجدة في الوحدات من الداخل ستجد أنها ديكورات رائعة على أعلى مستوى وبأفضل خامات ومنتجات متواجدة في السوق العقاري.

أسأل عن تصميم القرية من خلال الروابط التالية:

اختر وحدتك في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

توفير وحدات مختلفة في الحجم والمساحة ضرورة في أي مشروع سياحي، خاصة مشاريع ماونتن فيو نظرًا للإقبال الشديد عليها من قبل العملاء، في ظل التنافسية الشديدة الموجودة حاليًا في السوق العقاري في منطقة الساحل الشمالي بالأخص، هذا ماراعته ماونتن فيو قبيل طرح الوحدات في المشروع:

المشروع على مساحة تمتد إلى 400 فدان، هذه المساحة كبيرة جدًا وتتنوع بين: شاليهات، فيلات، تاون هاوس، توين هاوس، بينما المساحات تبدأ من 100 وتمتد إلى 400 متر مربع.

الجدير بالذكر أيضًا أن جميع الوحدات تتمتع بإطلالت رائعة على البحر الأبيض المتوسط، بمعنى أنك سوف تقضي اجازة الصيف في مكان مميز تحت أشعة الشمس وأمام أمواج البحر المنعشة.

اتصل بفريق سدن واختر وحدتك بالمساحة المناسبة:

أسعار مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

تقدم دائمًا شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أسعار مناسبة بالنسبة للقيمة المقدمة في المشروع، وأيضًا أسعار مميزة وتنافسية بالنسبة لباقي المنافسين، ولأن منطقة سيدي عبد الرجمن تعتبر من أكثر المناطق ارتفاعًا للأسعار اليوم في الساحل الشمالي لأنها من أكثر المناطق حيوية وجمالًا، قررت الشركة المالكة للمشروع أن تطرح أسعار جيدة مقارنة بأسعار المشاريع الأخرى.

حيث تبدأ أسعار Mountain View Sidi Abd El Rahman من 9 مليون جنيه مصري، وتمتد فترات السداد المتاحة في المشروع إلى 8 سنوات، يمكنك السؤال عن الأسعار بشكل مفصل من خلال التواصل مع فريق سدن:

خدمات ومرافق mountain view el sahel

يتمتع مشروع ماونتن فيو بتواجد عدد كبير من الخدمات والمرافق يليق بما يحتاجه العملاء من احتياجات وخدمات تخدمهم أوقات تواجدهم في المشروع، وتوفر عليهم عناء أو تعب الخروج والدخول من وإلى القرية، إليك بعض هذه الخدمات المتواجدة:

خدمات أساسية

  • كاميرات مراقبة: المشروع يتواجد فيه عدد كبير من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار 24 ساعة، لتوفير الأمن والأمان لجميع العملاء والساكنين في المشروع.
  • فرق انقاذ على الشواطئ: حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أن توفر جميع وسائل الأمن والأمان للعملاء، وذلك من خلال توفير فرق انقاذ متواجدة على الشواطئ لتقوم بإنقاذ أي شخص أو طفل قد يتعرض للغرق.
  • هايبر ماركت: Mountain View Sidi Abd El Rahman يحتوي على هايبر ماركت كبير يعمل على مدار 24 ساعة، تستطيع أن تقضي منه جميع احتياجتك ومستلزمات بيتك.
  • جراجات: شركة Mountain View وفرت العديد من الجراجات المختلفة التي تسع عدد كبير من السيارات، لمنع تواجد الزحام والتكدس في المشروع.
  • صيدليات: قرية ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن تحتوي على عدد كبير من الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة.
  • أنظمة أمان متطورة: مشروع ماونتن فيو الجديد يتميز بتواجد أنظمة أمنية على مدار 24 ساعة، لضمان الأمن والأمان في القرية.
  • مول تجاري: ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن تحتوي على مول تجاري كبير يضم عدد من البراندات العالمية.
  • فنادق دولية: القرية تحتوي على فنادق دولية متميزة تقدم خدمات على أعلى مستوى.
  • مولد للكهرباء: المشروع يحتوي على مولد للكهرباء يعمل في حالة انقطاع الكهرباء.
  • وحدات طبية: Mountain View Sidi Abd El Rahman يضم عدد من الوحدات الطبية التي تستطيع اللجوء إليها في حالة حدوث أي حالة صحية طارئة.
  • صيانة دورية للوحدات: ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن يعمل على صيانة الوحدات المتواجدة في المشروع بشكل دوري.

مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

خدمات ترفيهية

  • إطلالات الوحدات: تتمتع جميع الوحدات المتواجدة في Mountain View Sidi Abd El Rahman بإطلالات رائعة على البحر بشكل مباشر.
  • حمامات سباحة: المشروع يتواجد فيه الكثير من حمامات السباحة التي تختلف في أحجامها، ومساحتها وهناك حمامات خاصة بالكبار والصغار.
  • مطاعم وكافيهات: Mountain View Developments قررت أن يتواجد الكثير من المطاعم والكافيهات الرائعة داخل المشروع، ليكون مكان متكامل من الترفيهه.
  • نوادي رياضية: القرية تحتوي على العديد من النوادي الرياضية التي يمكنك ممارسة الرياضة بداخلها، والاشتراك في العديد من النشاطات.
  • ألعاب ترفيهية للأطفال: يتواجد في المشروع العديد من الألعاب الترفيهيه في المشروع، في منطقة كبيرة مؤمنة.
  • منطقة شواء: يتواجد داخل المشروع منطقة مخصصة لحفلات الشواء.
  • كلوب هاوس: مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي يتمتع بتواجد كلوب هاوس على مساحة كبيرة رائع ومناسب لجميع الأفراد.
  • أكوا بارك: يتواجد في المشروع أكوا بارك على مساحة كبيرة، يمكنك الاستمتاع فيها أنت وأسرتك.

تعرف على باقي الخدمات المتواجدة في القرية:

نصائح الاستثمار من فريق سدن في قرية ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن

عند طرح ماونتن فيو أس مشروع فإنه يكون محط أنظار السوق العقاري المصري بأكمله سواء المنافسين أو العملاء، لذلك تنصحك شركة سدن دائمًا بأن تختار مكان استثمار صحيح لك ولأولادك، مثل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

وبالنسبة للاستثمار في مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن فإن فريق سدن ينصحك أيضًا بضرورة اللحاق بشراء وحدتك في المرحلة الأولى من المشروع، لأنه في خلال الشهور القادمة سوف تتضاعف أسعار المشروع إلى ضعفين أوحتى إلى ثلاث أو أربع أضعاف.

هذا كله بجانب المميزات الهائلة التي توفرها شركة ماونتن فيو في المشروع التي من ضمنها: 

  • الموقع المتميز في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن وسط العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، مع إمكانية الوصول إلى أي مكان في الساحل بسهولة.
  • المساحة الهائلة التي تسمح بتواجد العديد من الخدمات الأساسية والترفيهيه، والألعاب والمساحات الخضراء التي تزين وتجمل شكل القرية.
  • التنوع الكبير والهائل في الوحدات.
  • الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المتنوعة وعلى عدد سنوات طويلة.

تواصل مع الفريق لمعرفة باقي مزايا الاستثمار في المشروع:

مقارنة بين منطقة رأس الحكمة ومدينة العلمين

في البداية يجب أن تعرف انك اذا قمت باختيار قرية سيدي عبد الرحمن فإنك ستكون في مكان متوسط بين منطقة رأس الحكمة، ومدينة العلمين الجديدة، لكن يتسأل كل العملاء المهتمين بالمجال العقاري اليوم حول ما إذا كان امتلاك شاليه في منطقة رأس الحكمة أو مدينة العلمين الجديدة هو أفضل استثمار، خلال السطور القادمة سنوضح لك أهمية كل منطقة والأولوية التي منحتها الدولة لكل من هذه المناطق.

رأس الحكمة منطقة تابعة لمحافظة مرسى مطروح، قديمًا كانت تعتبر منطقة خاصة لاستراحة الرؤساء والملوك، وبسبب موقعها المتميز قررت الدولة أن تمنحها أهمية خاصة وأن تنفذ فيها صفقة إنقاذ، هذه الصفقة من المقرر أن تمنح مصر مبلغ 35 مليار دولار، ومن المفترض أن تحمل مصر حوالي 35% من اجمالي أرباح المشروع.

والجدير بالذكر أن هذه القرية سوف يكون لها دور كبير في تحسين وضع مصر الاقتصادي، لأنها تتضمن شراكة مع دولة كبيرة مثل دولة الامارات المتحدة، وأيضًا من المقرر أن تستهدف هذه الصفقة حوالي 8 مليون سائح.

وتعتبر منطقة رأس الحكمة بطبيعتها منطقة سياحية متكاملة المعالم حيث إنها على شكل مثلث داخل البحر، يتواجد فيها مصدات طبيعية للمياه، والمياه الموجودة شبه معدنية أيضًا، لذلك هي تعتبر منطقة من أفضل المناطق المتواجدة في الساحل الشمالي اليوم.

أما عن منطقة العلمين فما يميزها أنها مدينة قائمة بالفعل، ستكون تحفة فنية في المستقبل القريب، حيث أنها لن تكون منطقة تذهب إليها في فصل الصيف أو الشتاء فقط، وتعتبر استثمار رائع بعيد المدى، وتعتبر من أسرع المناطق التي تم تطويرها في مصر لأن الدولة قد أولت اهتمام خاص بها.

أيضًا منطقة الضبعة تعتبر قريبة من منطقة العلمين واليوم هي من أهم المناطق المتواجدة في منطقة الساحل الشمالي، لأنه من المتوقع أن يتواجد فيها مطورين كبار مثل القمزي، وتواجد المحطة النووية في هذه المنطقة يعطيها أهمية مضاعفة أيضًا، ومن المتوقع أن يتواجد فيها مطورين كبار جدًا مثل طلعت مصطفى.

إذا كنت تريد الاستفادة من صفقة راس الحكمة، والخدمات والمميزات المتواجدة طوال العام في منطقة العلمين الجديدة، فإن أفضل طريق لك للوصول إلى مميزات المنطقتين هو اختيارك لوحدة في قرية سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman، لأن المشروع يتواجد في منطقة وسط بين المنطقتين، حينها ستستفيد أقصى استفادة من المنطقتين والمزايا المتواجدة فيهم.

تواصل مع الفريق لمعرفة المزيد من المزايا الخاصة بقرية ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن :

عيوب Mountain View Sidi Abd El Rahman

الجدير بالذكر أن مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي مشروع متكامل بشكل كبير، وقد بٌني على مساحة كبيرة بخدمات ومرافق رائعة، وتتواجد بدخله العديد من المميزات الخاصة بالتصميم، واستحدام التقنيات الحديثة في التصميم سواء الداخلي أو الخارجي، لذلك من الصعب أن يتواجد في المشروع أي عيوب أو أي مشاكل.

لكن كما عودك فريق سدن على المصداقية والشفافية الكاملة، سوف ينقل لك الفريق كل أراء العملاء والتجربة كاملة، تابعنا:

من هي الشركة المالكة لماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي؟

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن، وتعتبر شركة رائدة في مجال التطوير والبناء، وطورت العديد من المجتمعات العمرانية الحديثة في مصر، منذ نشأتها في عام 2005، هذه المجتمعات تنافس أكبر الشركات الحالية المتواجدة في مصر وخاصة في منطقة الساحل الشمالي.

احتلت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري مكانة مرموقه من خلال ال 20 سنة السابقة بسبب ما بنته وشيدته من مجتمعات عقارية على قدر كبير الرفاهية والمتعة، وبسبب الشهرة الواسعة الموجودة لشركة ماونتن فيو العقارية في أوساط العديد من العملاء.

مشاريع سابقة لشركة ماونتن فيو Mountain View Developments

بنت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري العديد من المشاريع المختلفة بمفاهيم متعددة، ولكن جميعها كانت تبعث الراحة والسعادة والرضا في نفوس العملاء، إليك بعضها:

  • ماونتن فيو 1 و2 القاهرة الجديدة.
  • مشروع أي سيتي التجمع الخامس.
  • مشروع إكسيكيوتڤ القاهرة الجديدة.
  • ماونتن ڤيو تشيل أوت بارك في السادس من أكتوبر.
  • ماونتن فيو هايد بارك في التجمع الخامس.
  • سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • ماونتن فيو العين السخنة.

تواصل مع الشركة لمعرفة أفضل مشاريع الشركة:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020