تفاصيل المشروع
اسم المشروع تفاصيل كمبوند المراسم نيو زايد al marasem elsheikh zayed
موقع المشروع يقع المشروع في مدينة نيو زايد بالقرب من مولات مشهورة مثل: مول العرب.
مساحة الوحدة 70
انظمة السداد مقدم لم يحدد , تقسيط على لم يحدد
نوع التشطيب نصف تشطيب، تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , دوبليكس , ستوديو , شقة ,
الأسعار تبدأ من 0 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم لم يحدد
تقسيط على لم يحدد
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-04
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند المراسم نيو زايد يعتبر من المشاريع القوية المتواجدة في منطقة الشيخ زايد، وهو من انشاء احد اقوى واهم شركات العقارات في مصر وهي شركة المراسم، وتهتم الشركة المطورة بعمل مشاريعها بجودة عالية من التصميم المعماري، حيث تعشر وكائنك داخل احد افضل المدن الاروبية، ومن أهم القرارات التي اتخذتها الشركة مشروعها الحالي في زايد هو أن يكون المشروع أغلبيته مساحات خضراء، وحدائق، ولاند سكيب، وبحيرات صناعية، ليعيش الفرد فيه حياة متكاملة ليس من ناحية واحدة ولكن من جميع النواحي وخاصة من النواحي الترفيهية، لأن الشركة المطورة تدرك جيدًا أن جميع شركات التطوير العقاري تقدم لعملائها خدمات ومرافق حيوية، ولكن ليست كل الشركات تقدم لعملائها خدمات ترفيهية على أعلى مستوى مثل الموجودة في كمبوند دي جويا، ومن الضروري معرفته أن مساحة الإنشاءات الموجودة في المشروع بأكمله لا تتعدى نسبتها 20% فقط من المساحة الكلية للمشروع، وتتوزع باقي المساحة في الخدمات والمساحات الخضراء.

المشروع يقام على مساحة كبيرة وهي 111 فدان، وتقع على طريق مصر اسكندرية، ويمكن الوصول الى اهم الطرق الاساسية للوصول الى اي مكان تريده، تم اختيار موقع al marasem new zayed دقة عالية ليكون بجانب الكثير من الكمبوندات الراقية الاخرى المتواجدة في تلك المنقطة، قامت شركة المراسم بضخ استثمار كبير في منطقة نيو زايد، حيث بلغ الاستثمار في كمبوند المراسم الشيخ زايد الى 5 مليار جنية مصري، ونتهي المشروع بعد 7 سنوات فقط، ويعتبر هذا الاستثمار من الاعلى في منطقة زايد الجديدة، وتطمح الشركة في ضخ المزيد من الاستثمارات لتكون احد الشركات العقاراية الكبرى في مصر، ويعتبر المراسم زايد احد المشاريع الحديثه لها وتقوم بالتسويق له بشكل قوي.

al marasem new zayed

تواصل معنا اذا كنت مهتم وتريد معرفة كل شئ عن المشروع

تفاصيل كمبوند المراسم نيو زايد al marasem new zayed

يحتوي كمبوند المراسم الشيخ زايد على العديد من التفاصيل المدهشة التي حاولت شركة المراسم أن يضمها الكمبوند ليكون مختلف ومميز عن باقي المشاريع، هذه التفاصيل تبدأ من الموقع المتميز الذي قد قررت شركة المراسم الخروج خارج النطاق المتعارف عليه بالنسبة لها، في التجمع الخامس، وأن تبني مشروعها الأول في مدينة الشيخ زايد.

قد تتصور أن فكرة اختيار موقع استراتيجي لمشروع هي فكرة سهلة وبسيطة في البداية، لكنها فكرة مهمة يجب أن تراعيها أي شركة مالكة تقوم بتطوير المشاريع المختلفة، حيث إنها من الضروري أن تقوم بدراسات موسعة حول السوق العقاري، وتعرف احتياجات العملاء بشكل كامل، قبل أن تختار الموقع.

هذا ما ستجده في شركة المراسم للتطوير العقاري، لأنها شركة كبيرة في العالم العقاري على دراية كاملة بما يقدمه السوق للعميل، وتسعى دائمًا لتقديم الاختلاف والتميز، لذلك ستجد أن اختيار شركة المراسم للتطوير العقاري بأن يكون مشروعها في نيو زايد خطوة مهمة للأمام.

أيضًا ستجد أن فكرة بناء المشروع جاءت من خلال تعاون بين شركة المراسم للتطوير العقاري، وبين شركة بوخمسين القابضة، وهي شركة قابضة موجودة في عدة دول مثل: الكويت، والسعودية، والإمارات.

اختارت الشركة المطورة للمشروع أن تبني جميع مشاريعها بدقة عالية، وجودة متناهية، وأساليب حديثة في المعمار، لذلك من المتوقع أن يكون هذا المشروع أيضًا تحفة فنية معمارية، تستطيع العيش فيه حياة هنيئة مليئة بالسعادة والترفيه.

من أهم الأسباب التي تجعلك تريد التملك في كمبوند المراسم نيو زايد أيضًا هو تاريخ الشركة الكبير والمميز في بناء المشاريع المختلفة وتقديمها للعملاء في مواعيد تسليمها التي لم تتأخر عليها في أي مشروع من المشاريع.

إذا كنت تفكر في امتلاك وحدة سكنية في منطقة نيو زايد فعليك بإكمال هذا المقال لتعرف أكثر عن المراسم الشيح زايد، ولتعرف أكثر حول تاريخ الشركة المطورة.

 موقع كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة

كما نوهنا سابقًا أن شركة المراسم للتطوير العقاري عندما تقرر بناء مشروع سكني في أي مكان تقوم أولًا بالقيام بأهم الخطوات، وهي اختيار الموقع، ونقطة اختيار الموقع تلعب دورًا كبيرًا في تحديد نسبة البيع في المشروع، وأيضًا يتم اختيار الموقع على أسس واضحة ودقيقة، لتوفر على العميل الكثير من الوقت والجهد.

اختارت الشركة أن تقوم بإنشاء مشروع مراسم نيو زايد في مكان قريب واستراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر قريب من أماكن وطرق مهمة، حيث يقع المراسم نيو زايد على طريق مصر اسكندرية الصحراوي بالتحديد امام مطار سفنكس، وعلى مرقبة من اهم المحاور الاساسية والكمبوندات المشهورة مثل كمبوند هيلز اوف وان، حيث يمكن الوصول الى وصلة دهشور في 2 دقيقة فقط، ومحور روض الفرج خلال 5 دقائق فقط وطريقة الطبعة خلال 3 دقائق فقط.

المراسم نيو زايد خريطة

الكمبوند يقترب من عدة أماكن أخرى مهمة، تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة معلومات أكثر حول موقع المراسم الشيخ زايد:

مزايا تملك وحدة سكنية في مشروع المراسم الشيخ زايد الجديدة

فكرة تملك وحدة سكنية أو تجارية، أو حتى إدارية قد تخطر إلى ذهن الكثيرين، لكن تطبيق الفكرة واتخاذ قرار الشراء قد يكون صعب بسبب الخيارات العديدة الموجودة في السوق العقاري أمام العملاء.

لكن القرار الأمثل أمام أي عميل في مرحلة الحيرة اتجاه الاختيار هو التملك مع شركة عقارية كبيرة، لها ثقل كبير و سمعة في السوق العقاري المصري، مثل شركة المراسم للتطوير العقاري.

وفي السطور القادمة سوف ننقل لك رأي بعض العملاء الذين قاموا بتملك وحدة سكنية في أحد مشاريع شركة المراسم للتطوير العقاري.

  • خبرة المراسم التي تفوق ال 20 عام، تُمكنها من بناء مجتمعات سكنية على مستوى عالي بجودة متناهية، تختلف عن باقي الشركات في السوق المصري.
  • تستعين الشركة بمهندسين عالميين ولهم خبرة كبيرة في السوق العقاري، وأيضًا شركات خاصة بالتصميم الهندسي لبناء المشاريع على أعلى مستوى.
  • القائمين على الشركة أيضًا لهم خبرة كبيرة في هذا المجال، مكنتهم من معرفة أذواق العملاء، ومتطلباتهم.
  • جميع السكان في المشاريع السابقة كان لهم رأي ايجابي حول الخدمات والمرافق المتعددة الموجودة في المشاريع المختلفة، وخاصة من الناحية الأمنية.

 مساحة كمبوند المراسم الشيخ زايد

المراسم نيو زايد يقام على مساحة كبيرة، ليستوعب أكبر عدد من الخدمات والمرافق التي تخدم العملاء وتسهل عليهم حياتهم داخل المشروع، حيث أن الشركة المنفذ قد أقامت المشروع على مساحة تُقدر ب 111 فدان، هذه المساحة قد قُسمت إلى 4 مراحل هذه المراحل تضم أعداد كبير ومتنوعة من الوحدات بين الفلل، الشقق، وتبدا المساحات في الكمبوند من 110 متر مربع وتصل الى 290 متر مربع، توجد وحدات مقسمة الى 3 غرف وحمامين وصالة كبيرة، ووحدات اخرى تتكون من 4 غرفة وغرفة للملابس، كما يتوفر تقسيمات مختلفة تناسب الجميع.

أسعار كمبوند المراسم نيو زايد

تحاول دائمًا شركة المراسم للتطوير العقاري بأن تطرح أسعار تنافسية في جميع مشاريعها تنافس المشروعات الأخرى مثل كمبوند ZED Zayed، ويتوقع الخبراء في مجال العقارات بأن تكون أسعار هذا المشروع أيضًا في متناول الجميع، وأن تحاول الشركة أن تطرح أسعار مناسبة إلى حد كبير.

ولكن لم يتم الإعلان بعد عن الأسعار الخاصة بالمشروع، ولكن يتوقع الخبراء في مجال العقارات بأن تكون الأسعار يبدأ سعر المتر في مشروع المراسم من 63,000 جنيه مصري.

وسيتم طرح العديد من أنظمة السداد والدفع الخاصة بالمشروع، ليستطيع العميل اختيار الوحدة المناسبة له.

تواصل مع فريق سدن لمعرفة الأسعار التي طرحتها الشركة  وحجز وحده الان

انظمة الدفع في المراسم الشيخ زايد

كعادة مشاريع شركة المراسم العقارية تاتي بنظام دفع سهل ومرن وتقسيط مريح، مع دفع مقدمة قليلة، يمكنك الحصول على وحدة في الكمبوند في موقع مميز مقابلة دفع 5% فقط من اجمالي المبلغ، وتقسيط المبلغ الباقى على عدة سنوات تصل الى 8 سنوات، ويعتبر نظام الدفع هذا من افضل انظمة الدفع للعقارات المتوفر في مصر، وتوفر الشركة ايضا طرق سداد متنوعة.

المراسم نيو زايد

الخدمات والمرافق في كمبوند المراسم الشيخ زايد

من أهم الأشياء التي يبحث عنها أي عميل داخل أي مشروع، هو توافر خدمات ومرافق بجودة عالية، تمكنه من عيش حياة مريحة، مليئة بالرفاهية، حتى لا يضطر للخروج من المشروع إلا في حالة الضرورة، ولذلك سعت الشركة الى تحقيق ذلك وتوفير كافة الخدمات سواء كانت ترفيه او اساسية ، وبافضل جودة حيث تم التعاقد مع افضل البرندات العالمية التي تقدم الخدمات ليكون سكان الكمبوند متواجدين في مكان لا مثيل له في اي كمبوند اخرى، وتسعى الشركة المطورة الى وجود شعور السعادة داخل الكمبوند، تعرف على بعض الخدمات خلال السطور القادمة:

  • الخدمات الأمنية والحراسة: حاولت الشركة المطورة لكمبوند المراسم الشيح زايد بأن ينتشر التواجد الأمني في الكمبوند بصورة كبيرة، ليتمكن العميل من عيش حياة هادئة بعيدة عن الخلافات، ومليئة بالأمان، حيث إنك تستطيع أن تترك أهلك أو أسرتك في المشروع وتخرج إلى أي مكان، وأنت مطمأن بشكل كبير بسبب التواجد الأمني الموجود في الكمبوند.
  • مساجد: يضم المشروع مساجد متنوعة على مساحات واسعة، تستطيع إقامة الصلوات فيه، وعيش جو إيماني رائع، ويسع العديد من المصلين.
  • مراكز تجارية: بجانب أن موقع المشروع جعله قريب من العديد من اماكن الخدمات الاساسية، والمولات التجارية المهمة في هذه المنطقة مثل مول العرب وغيره، إلا أن الكمبوند نفسه أيضًا يضم العديد من المراكز التجارية المخصص لها مساحات كبيرة، تبيع سلع ومنتجات مختلفة.
  • ملاعب:يضم  الكمبوند العديد من الملاعب على مساحات واسعة، تستطيع أن تمارس رياضتك المفضلة، أو أن تختار رياضة لأولادك ليتعلموها، مثل: رياضة كرة القدم، وكرة السلة، والتنس، وغيرها من الرياضات.
  • نادي اجتماعي: يتوفر نادي اجتماعي كبير على مساحة واسعة، هو مكان مثالي لاجتماع الأسرة والأصدقاء، لقضاء أمتع وأفضل الأوقات، بالاضافة الى وجود اماكن مخصصة لتمارين الاطفال الالعاب الرياضية.
  • المستشفيات: مجهز على مستوى من الناحية الطبية، لأنه يحتوي على العديد من المستشفيات، والمراكز الطبية، اتي تُقدم خدمات طبية، بتواجد العديد من الأطباء من مختلف التخصصات، يقدمون خدمات طبية على أعلى مستوى.
  • مناطق ترفيهية للصغار: القائمين على كمبوند المراسم الشيخ زايد، حاولوا قدر الإمكان بأن يوفروا مناطق ترفيهية لجميع الأعمار، واهتموا بشكل أكبر بالصغار، لذلك قد وفروا لهم مناطق مخصصة للعب والمرح.
  • مطاعم وكافيهات: المراسم نيو زايد  يتمتع بوجود مناطق على مساحات واسعة، تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم مشروبات ومأكولات على مستوى عالي، إذا كنت من محبي  الأنواع المختفة من الطعام يجب عليك تجربتها.
  • مساحات خضراء: المساحات الخضراء والحدائق، واللاند سكيب منتشرة بشكل كبير، وذلك لتجميل شكل المشروع، ولتوفير للوحدات إطلالات رائعة وجميلة.
  • جراجات: أدركت الشركة  أهمية توافر العديد من المساحات المختلفة، لذلك وفرت للعملاء العديد من الجراجات على مساحات واسعة، ليتمكنوا من ركن سيارتهم في أماكن محددة، وتجنب تواجد تكدس وزحام في المشروع.
  • كمبوند المراسم الشيخ زايد

أسأل عن باقي الخدمات والمرافق المتوفرة بالتفصيل

تاريخ شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem EL Sheikh Zayed

يرجع شركة المراسم للتطوير العقاري أصلها إلى المملكة العربية السعودية، حيث أنها قدمت العديد من المشروعات المختلفة وتربعت على عرش العقارات كواحدة من أفضل وأرقى الشركات التي تقدم مشروعات سكنية للعملاء.

حيث أن الشركة هي واحدة من الشركات العالمية التي دخلت المجال العقاري في مصر من أوسع أبوابه، لأنها قدمت مشاريع يغلب عليها طابع الفخامة، والعراقة، وهذا يرجع إلى أن شركة المراسم للتطوير العقاري هي واحدة من ضمن شركات بن لادن التي تُعرف بخبرتها الكبيرة في مجال العقارات، من خلال تطوير وبناء العديد من المشاريع المختلفة بمفاهيم مختلفة.

وشركة المراسم تقدم مشاريع بجودة عالية، وذلك بسبب أن لها خبرة فائقة في مجال التطوير والبناء العقاري تزيد عن 20 عام، هذه الخبرة مكنتها من فهم احتياجات العملاء بشكل أكبر، وأتاحت لها الفرصة بأن تكون على تواصل وثقة أكبر من العملاء.

والجدير بالذكر أن شركة المراسم للتطوير العقاري تحت قيادة العديد من الخبرات في هذا المجال وهم:

  • الشيخ خالد بن لادن.
  • والشيخ عمر بن لادن.
تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020