تفاصيل المشروع
اسم المشروع اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد – احجز وحدتك الآن ب 5%
موقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد بمنطقة الجولدن سكوير
مساحة الوحدة 81 متر
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات تاون هاوس , دوبليكس ,
الأسعار تبدأ من 25,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2023-12-04
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يبحث عدد كبير للغاية من المواطنين المصريين والمقيمين بالخارج عن اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد لأنه يعد سكن آمن ومريح في أفضل وأهم المدن والمناطق الحديثة، كما إنه الخيار الأنسب والأمثل لكل من يريد عيش حياة هادئة وعصرية، حيث تتميز اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد بأنها مناسبة لجميع الفئات، إلى جانب أنه يضم أنواع عديدة من الوحدات مثل الشقق والفلل المستقلة والقصور.

يتميز هذا الكمبوند بأنه يضم حوالي 40 فيلا مستقلة كما يتميز بموقعه الاستراتيجي حيث أنه يقع في أهم بقعة أرض بمدينة الشيخ زايد على مساحة 500 فدان بالقرب من كمبوند لوجار، لأن شركة سوديك للتطوير العقاري قامت بتشييد وإطلاق المرحلة الثانية من هذا المشروع بعد النجاح الباهر الذي حققته المرحلة الأولى وأنها حازت على إعجاب الكثير من العملاء.

كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد

قبل أن تتعرف على اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد لابد أن تعلم جيدًا أن هذا الكمبوند يعد من أفضل وأرقى المنتجعات الساحلية التي تم انشائها وتنفيذها من قبل شركة سوديك للتطوير العقاري، إنه وجهتك المثالية إن كنت تبحث عن وحدة سكنية في أرقى المدن والمناطق المصرية.

كما يتميز كمبوند كراميل سوديك بالتصميم العصري والمبتكر والوحدات التي تم تنفيذها وفقًا لأرقى واحدى الطرز الهندسية، هذا بالإضافة إلى أنه يمتلك إطلالة ساحرة على المساحات الخضراء والمناطق الطبيعية والحدائق المختلفة.

موقع Karmell New Zayed

يحتل كمبوند كراميل سوديك موقع استراتيجي مميز في قلب مدينة الشيخ زايد تحديدًا في منطقة الميدان الذهبي، ليس ذلك فقط بل إن هذا الكمبوند يقترب من عدد كبير من الكمبوندات الأخرى والمشروعات العقارية البارزة في هذه المنطقة والطرق الهامة مثل:

  • يتميز هذا الكمبوند بأنه يقرب بجانب كمبوند فاي سوديك في مدينة الشيخ زايد.
  • كما أنه يبعد دقائق قليلة عن هايبر وان.
  • الكمبوند يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولية.
  • بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مول العرب والعديد من المولات التجارية الأخرى.

كل هذه العوامل ضافت إلى الكمبوند جاذبية فريدة من نوعها، حيث أن الحيوية التي يتمتع بها موقع الكمبوند تضمن للسكان الحصول على المزيد من الراحة والرفاهية، لأن الوصول إلى أي مكان أصبح سريع وسهل، إلى جانب اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد التي تتناسب مع الجميع.

مساحة كمبوند كراميل من سوديك

شركة سوديك للتطوير العقاري قامت بتشييد هذا الكمبوند على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 240 فدان، هذه المساحة الكبيرة مكنة الشركة من توفير المزيد من الخدمات والمرافق في الكمبوند، وذلك لكي تضمن للسكان راحة ومستوى راقي للمعيشة، كما يتميز بالتنوع والتعدد في الوحدات السكنية مثل الشقق والفلل و التوين هاوس و تاون هاوس.

وتختلف اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد باختلاف مساحة ونوع الوحدة السكنية التي يختارها العميل، حيث جاءت مساحات الوحدات على النحو التالي:

  • الشقق تتكون من غرفتين نوم بمساحة تبدأ من 121 متر مربع.
  • كما يوجد شقق مكونة من ثلاث غرف بمساحة تبدأ من 150 متر مربع.
  • من أهم أنواع الوحدات في كمبوند كراميل سوديك هي الفيلات المستقلة التي تم تنفيذها بمساحات مختلفة تبدأ من 215، 250، 270 متر مربع.
  • توين هاوس بمساحات متفاوتة.
  • بالإضافة إلى أن الكمبوند يوفر تاون هاوس بمساحات مختلفة ومتعددة، احرص على معرفة اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد.

اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد

لعل من أكثر العوامل والمقومات التي ساعدت على زيادة شهرة وانتشار هذا الكمبوند دون غيره من الكمبوندات الأخرى هي اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد، حيث يتميز بأنه يقدم أرقى وأجمل الوحدات السكنية مقابل أسعار معقولة ومناسبة لجميع الطبقات.

وقد تباينت اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد بناءً على مساحات الوحدات وما تشمل عليه من مزايا ومواصفات، ونافس أسعار الوحدات في كمبوند ليك ويست، ويمكنك التعرف على اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد في الجدول التالي:

اسعار الفلل المستقلةتبدأ من 2 مليون جنيه مصري.
اسعار الشقق تبدأ من 6900000 جنيه مصري.

أنظمة السداد في كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد لابد أن نتعرف أيضًا على أنظمة السداد المتاحة، حيث حرصت الشركة المطورة لهذا المشروع على منح عملائها الكرام المزيد من التسهيلات المالية التنافسية.

شركة سوديك للتطوير العقاري تمكنت من توفير باقة رائعة من أنظمة الدفع المختلفة، وذلك لكي يتمكن العميل من اختيار النظام الملائم لقدراته وإمكانياته المادية، وذلك لكي يتمكن من سداد المبلغ المطلوب بشكل سلس ومريح وبدون أي ضغوطات أو أعباء.

كما أن شركة سوديك أعلنت عن إمكانية سداد ثمن الوحدة السكنية بنظام أقساط، وذلك عن طريق ما يلي:

  • دفع 5% من إجمالي قيمة الحجز مع هذه الشركة المميزة، وباقي المبلغ المطلوب يتم تقسيطه على 8 سنوات بدون أي فوائد.

الشركة المالكة للمشروع

شركة سوديك للتطوير العقاري هي الشركة التي قامت بإنشاء وتنفيذ كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد، هذه الشركة تعد من الشركات الرائدة والخبيرة في مجال العقارات المصرية، حيث أنها تسعى دائمًا لتوفير سكن راقي وعصري وتغيير فكر المواطنين التقليدي عن مجال التنمية العمرانية، إلى جانب أنها تقدم اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد مميزة للغاية.

بالإضافة إلى أنها تحرص على تحسين وتطوير المجتمعات السكنية وخلق بيئة متميزة ومتوازنة بتصميمات عصرية، لذلك فإنها حرصت تنفيذ الكثير من المشروعات العقارية التي تتنوع بين مجتمعات سكنية وسياحية واستثمارية، من أهم هذه المشروعات مشروع ايست تاون بالقاهرة الجديدة، مشروع إيست هليوبوليس الجديدة.

أعمال الشركة السابقة

بعد ان تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بشركة سوديك للتطوير العقاري، هذه الشركة التي تملك سنوات طويلة من الخبرة والكفاءة في مجال العقارات، لابد أن نتعرف أيضًا على أبرز أعمال ومشروعات هذه الشركة والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • كمبوند فاي سوديك في مدينة الشيخ زايد.
  • منتجع سيزار في الساحل الشمالي.
  • منتجع ملاذ الذي يعتبر من أفضل وأرقى المنتجعات الموجودة بالساحل الشمالي.
  • مشروع ذا بورتال بالشيخ زايد.
  • كمبوند ويست تاون كورت ياردز.
  • كمبوند سوديك ايست هليوبوليس، بالإضافة إلى كمبوند ايست الشروق.
  • مشروع أكتوبر بلازا 6 أكتوبر.
  • مشروع سيزر باي.
  • كمبوند سكاي كوندوز الذي يقع في منطقة التجمع الخامس.
  • كمبوند بيفرلي هيلز في مدينة الشيخ زايد.
  • مول ذا ستريب في مدينة السادس من أكتوبر.

تتميز الشركة بأنها تحرص على جعل اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد معقولة لكي تكون مناسبة لكل فئات العملاء.

خدمات مشروع كراميل الشيخ زايد

إلى جانب اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد الرائعة تم توفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمزايا التي يحتاج إليها السكان، وذلك من خلال الشركة المطورة للكمبوند لكي تكون هذه المرحلة متكاملة توفير كل وسائل الراحة للعملاء.

لذلك في السطور التالية سوف نتناول معكم أبرز وأهم هذه الخدمات:

  • يوجد في الكمبوند خمس بوابات رئيسية تتيح للسكان إمكانية الدخول بطريقة أسهل وأسرع إلى الكمبوند ومن أكثر من طريق.
  • بالإضافة إلى أنه يضم الكثير من حمامات سباحة بمساحات مختلفة لكي تكون مناسبة للكبار والأطفال، إلى جانب  اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد المميزة.
  • الكمبوند مجهز بنظام أمني كامل حيث يوجد عدد كبير من كاميرات المراقبة الحديثة والبوابات التي تعمل بشكل إلكتروني بالإضافة إلى نظام إطفاء الحريق.
  • يوجد داخل كمبوند كراميل سوديك ممشى ومناطق مخصصة لركوب الدراجات، وهو ينافس بشكل كبير كمبوند ايتابا المصمم على أعلى مستوى.
  • من أهم مميزات الكمبوند أنه يعمل على تقديم كافة الخدمات الصحية التي تلبي كل احتياجات ومتطلبات السكان.
  • كما يتميز مشروع كراميل سوديك أنه يوفر أكثر من جراج سيارات بمساحات كبيرة.
  • يوجد داخل الكمبوند ماركت كبير مجهز على اعلى مستوى يحتوي على كافة السلع والمنتجات التي تلبي احتياجاتك اليومية والشهرية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا التي تحدثنا فيها عن اسعار كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد بالتفاصيل الكاملة، كما تعرفنا على كافة الخدمات والمزايا التي توفرها الشركة المطورة لهذا الكمبوند، والتي تتميز بأنها تقدم أنظمة سداد وتقسيط سلسة ومرنة.

تواصل معنا
form background
Noura Mohsen
أنا نورا محسن مُتخصِصَة في صناعة المحتوى باللغة العربية الفصحى وكتابة المحتوى المُحسّن لمحركات البحث، لا تندهش إذا كُنت لا تعرفني وتابعني وستعرف من انا من مكاتيبي المزودة بمعلومات ثمينة مزينة بالدقة في الكتابة والإنشاء، فأنا اكتب لتعلم ما تريد بطريقة سهلة وأسلوب مرن، تحياتي لكم.