تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ويست ديونز بالشيخ زايد West Dunes
موقع المشروع يقع المشروع في قلب مدينة السادس من أكتوبر في منطقة الحزام الأخضر.
مساحة الوحدة غير معلم
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات توين هاوس , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 0 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
كافيهات
مراكز طبية
مساجد
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-04
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

أطلقت شركة بليدج للتطوير العقاري مشروعها في السادس من أكتوبر “كمبوند ويست ديونز”، الذي يعتبر من أفضل المشاريع السكنية الحالية في مصر، لأنه مشروع متكامل الخدمات والمرافق، وأيضًا يوفر لعملائه جميع سبل الحياة الممتعة في المشروع.

ويتضمن المشروع عدد كبير ومختلف من الوحدات بمساحات مختلفة، تابع معنا تفاصيل هذا  المشروع خلال  المقال، لتختار الوحدة المناسبة لك:

معلومات عن مشروع كمبوند ويست ديونز بالشيخ زايد

كمبوند ويست ديونز أكتوبر يجمع بين عدة مميزات مختلفة، تستطيع لفتك منذ دخولك اللحظة الأولى في المشروع، حيث إنه يُصنف كمشروع مميز، ومتكامل، يضم بين طياته العديد من المزايا تميزه عن باقي المشاريع.

وذلك بداية من الموقع المتميز، حيث إن موقعه في قلب مدينة السادس من أكتوبر، ولعلك تتسأل حول أهمية اختيار موقع مناسب للمشروع، والإجابة دائمًا تتلخص في أنها من أهم المميزات التي قد يتخذها العميل في اعتباره.

أيضًا وجود تنوع كبير في الوحدات يجعله خيار مناسب لمن يريد تملك وحدة سكنية بمواصفات محددة وبمساحة محددة، وهي تضاهي المميزات الموجودة في كمبوند ليك ويست، وهو ما يوفر حياة مريحة وفاخرة لجميع السكان.

مشروع ويست ديونز

من أهم الأشياء التي يبحث عنها أي عميل أيضًا هي قدرته على الشعور بالراحة والطمأنينة داخل المشروع، وهذا ما توفره شركة بليدج للتطوير العقاري في هذا المشروع لأنها تتيح للعميل جو هادئ من الأمان، والرفاهية، وعدد كبير من الخدمات والمرافق مميزة.

 

تعرف على موقع أكتوبر ويست ديونز

يقع كمبوند ويست ديونز في قلب مدينة السادس من أكتوبر وتحديدًا في منطقة الحزام الأخضر، وكان اختيار شركة بليدج للتطوير العقاري لهذا المشروع، قرار مدروس بدقة كبيرة لأنه من أميز الأماكن في مدينة السادس من أكتوبر، وهو ما دفع شركة اب وايد لإطلاق كمبوند سكاي رامب في تلك المنطقة.

والجدير بالذكر أن موقع مدينة السادس من أكتوبر نفسها موقع مميز، ومن الضروري أن تعرف مميزاته الكاملة إذا كنت تريد تملك وحدة سكنية أو إدارية أو طبية في المدينة، في السطور القادمة ستتعرف أكثر على مميزات موقع مدينة السادس من أكتوبر.

موقع مدينة السادس من أكتوبر

قبل السكن في أي مدينة من الضروري معرفة مكانها تحديدًا على الخريطة، لأن هذا سيمكنك من دراسة الموقع بصورة دقيقة، تُمكنك أيضًا من اتخاذ قرار صائب حول الانتقال إلى المدينة.

فيما يلي شرح تفصيلي لموقع مدينة السادس من أكتوبر: مدينة 6 أكتوبر من المدن التي نشأت حديثًا، مثلها مثل باقي المدن الجديدة التي تم إنشائها بغرض تخفيف الكثافة السكانية على محافظة القاهرة.

وتقع تحديدًا بعد 38 كيلو متر من القاهرة، وهي تابعة لمحافظة الجيزة، وقد سميت بهذا الاسم على غرار عدة مدن أخرى مثل: مدينة السادات، العبور، والعاشر من رمضان).

  • الناحية الشمالية: يحد المدينة من الناحية الشمالية مدينة السادات، وإمبابة.
  • الناحية الجنوبية: يحدها من ناحية الجنوب محافظة الفيوم.
  • الشرق: بينما يحدها من الشرق الحدود الادارية لمحافظة الجيزة، ومركز البدرشين.
  • ناحية الغرب: من ناحية الغرب ستجد محافظتي: البحيرة، مطروح.

أسأل بشكل مفصل حول موقع مدينة السادس من أكتوبر:

تتمتع المدينة بعدد كبير من المميزات والخدمات الموجودة فيها التي تميزها عن باقي المدن، وتشجع العملاء على امتلاك وحدة سكنية فيها ومنها:

  • المصانع: تحتوي المدينة على عدد كبير من المصانع المختلفة مثل: الشركة المصرية الألمانية لصناعة السيارات، وجنرال موتورز.
  • الجانب التعليمي: تضم مدينة السادس من أكتوبر عدد كبير من المدارس، والجامعات مثل: جامعة الأهرام الكندية، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، جامعة أكتوبر، وجامعة النيل، وجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، المدرسة الدولية الأمريكية، المدرسة الدولية البريطانية، المعهد العالي للفنون التطبيقية.

ويست ديونز 6 أكتوبر

  • الجانب الصحي: اهتمت الحكومة المصرية بأن يكون الجانب الطبي الموجود في المدينة على أعلى مستوى لذلك بنت العديد من المؤسسات الطبية ومنها: مستشفى الصفوة، مستشفى الشيخ زايد المركزي، مستشفى التعليمي لجامعة السادس من اكتوبر.
  • فنادق: تتمتع المدينة بوجود فنادق عالمية ومنها: يلتون بيراميدز ريزورت، وموفنبيك، فندق شيراتون دريم لاند، فندق نوفوتيل.
  • مولات تجارية ومراكز للتسوق: المدينة تحتوي على العديد من المولات التجارية مثل: داندي ميجا مول، سيتي ستارز ستة أكتوبر، مول العرب، مول مصر، بورتو أكتوبر مول.

تعرف على خدمات مدينة السادس من اكتوبر:

وبالرجوع إلى موقع مشروع ويست ديونز، ستجد أنه قريب من عدة أماكن وطرق هامة وهي كالآتي:

  • مول مصر: يقترب المشروع بصورة كبيرة من مول مصر.
  • مول العرب: يعتبر كمبوند ويست ديونز قريب من مول سنترادا هب ومول العرب.
  • طريق اسكندرية الصحراوي: المشروع يقترب أيضًا من طريق اسكندرية الصحراوي.
  • مدينة الانتاج الاعلامي: أكتوبر ويست ديونز قريب من مدينة الانتاج الاعلامي.
  • مسجد الحصري: كمبوند ويست ديونز أكتوبر قريب من مسجد الحصري.
  • دريم لاند: المسافة الفاصلة بين المشروع وبين دريم لاند تعتبر مسافة قصيرة جدًا.
  • ميدان الرماية: يعتبر المشروع قريب أيضًا من ميدان الرماية.

اهتمت شركة بليدج باختيار مكان مميز لمشروعها في قلب مدينة السادس من أكتوبر، تعرف أكثر على موقعه:

تصميم ومساحات كمبوند ويست ديونز

تبلغ مساحة كمبوند ويست ديونز حوالي 20 فدان، اهتمت الشركة المطورة أن تستغل كل فدان موجود في المشروع بالشكل الأمثل لذلك، إذا دخلت المشروع، ستلاحظ وجود العديد من المساحات الخضراء، ومناطق الاند سكيب، والحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية التي تميز المشروع.

حرصت أيضًا الشركة المطورة أن تفرد مساحات كبيرة خاصة بالمباني والوحدات السكنية، لتتيح للعميل دائمًا فرصة الاختيار من بين عدة خيارات مختلفة، ولم تغفل ضرورة توفير مرافق وخدمات على مستوى عالي وجودة جيدة، لتتيح الفرصة للعميل عيش حياة هادئة داخل المشروع دون الاضطرار للخروج من المشروع.

حاولت الشركة أيضًا أن تتعاون مع أكبر المصممين، لتصميم المشروع بطريقة عصرية تليق بطموحات العملاء، وحرصت على تصميم الوحدات بشكل عصري وجديد، واهتمت بأن تستخدم أجود وأفضل الخامات في مرحلة التشطيبات.

والجدير بالذكر أن المشروع يتمتع باختلاف كبير في مساحات الوحدات وتنوعها بشكل كبير وهو كالآتي:

تعرف على أسعار أكتوبر ويست ديونز

من أهم الأشياء التي توفرها الشركات الكبرى التي تتمتع بثقة عملائها، هي الأسعار المناسبة للقيمة السكنية المقدمة، لذلك اهتمت الشركة المالكة بأن توفر أسعار مميزة وأنظمة سداد مناسبة وميسرة وعلى عدد لابأس به من السنوات وفيما يلي سنوضح لك بعض الأسعار المقدمة في كمبوند ويست ديونز:

  • تاون هاوس: يبدأ سعرها من 5.225.000 جنيه مصري.
  • فلل:  والفلل تبدأ سعرها 7.590.000 جنيه مصري.

والجدير بالذكر أن هذه الأسعار اتاحت الفرصة للعديد من العملاء، فرصة تملك وحدة سكنية في مشروع احلامهم، كما إنها تنافس أسعار الوحدات في كمبوند كراميل سوديك، تواصل مع فريق سدن لمعرفة آخر الأسعار، لأن الأسعار غير ثابتة وتتغير بشكل مستمر:

أنظمة سداد كمبوند ويست ديونز أكتوبر

حاولت شركة بليدج للتطوير العقاري أن تطرح أنظمة سداد ميسرة وعلى عدد سنوات طويلة، تُمكن العميل من تملك الوحدة المناسبة له، وإليك بعض أنظمة السداد المتاحة في المشروع:

  • النظام الأول: يتم دفع 10% من قيمة الوحدة الكاملة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: تستطيع دفع 15% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

تعرف على باقي أنظمة السداد الموجودة في المشروع:

خدمات ومرافق مشروع ويست ديونز West Dunes

إذا نظرت بشكل دقيق ستجد أن هذا المشروع يوفر لك عدد كبير جدًا وهائل من الخدمات والمميزات التي يتمناها أي عميل داخل مكان سكنه، وهذه الخدمات تتمثل في الآتي:

  • تراكات للجري والمشي: تدرك شركة بليدج للتطوير العقاري أن هناك العديد من الناس يعشقون هواية المشي والركض، وركوب الدراجات، لذلك وفرت لهم أماكن مخصصة في المشروع لممارسة هذه الهواية.
  • ملاعب رياضية: المشروع يضم عدد من الملاعب المختلفة التي تستطيع قضاء أوقاتك الترفيهية فيها مع أصدقائك، وهي تتنوع بين: ملاعب كرة القدم، وملاعب كرة السلة، والتنس، وغيرها.
  • نوادي صحية: المشروع يضم نوادي صحية تحتوي على: جاكوزي، سبا.
  • مساجد: المشروع يحتوي على مساجد بمساحات واسعة، تضم عدد كبير من المصلين، وتم تصميم هذه المساجد بطريقة اسلامية رائعة.
  • نوادي اجتماعية: كمبوند ويست ديونز يضم نوادي اجتماعية على مساحة واسعة، تستطيع قضاء أوقاتك فيها مع أصدقائك أو أهلك.
  • حضانات: يضم المشروع حضانات عديدة مختلفة تقدم خدمات تعليمية مختلفة للأطفال.

ويست ديونز أفضل مشروع في الشيخ زايد

  • مناطق ترفيهية: يضم أكتوبر ويست ديونز مناطق ترفيهية عديدة خاصة بالكبار والصغار، لقضاء أفضل الأوقات.
  • كيدز أريا: وهي عبارة عن مناطق مخصصة للأطفال للعب فيها بكل أمان، تستطيع أيضًا ترك أطفالك فيها، لقضاء أسعد الأوقات.
  • خدمات طبية: كمبوند ويست ديونز يحتوي على عدد كبير من العيادات، والمراكز المتخصصة في علاج مختلف الأمراض تضم كفاءات عالية من الأطباء في مختلف التخصصات، ويوجد أيضًا قسم للطوارئ في هذه العيادات، يوجد صيدليات متعددة.
  • خدمات أمنية: المشروع يتمتع بأنه مؤمن بالكامل من خلال أنظمة أمنية محكمة، تتمثل في توزيع أفراد ألأمن على المشروع بأكمله، وأيضًا وجود كاميرات مراقبة على مدار اليوم تعمل 24 ساعة، من أجل حفظ الأمن والأمان.
  • أسعار مناسبة: طرحت الشركة المطورة للمشروع أسعار مناسبة للعديد من العملاء، حتى لا تثقلهم بالأعباء المادية.
  • طرق سداد ميسرة: اهتمت الشركة المطورة بطرح طرق سداد ميسرة وعلى عدد سنوات طويلة، تمكن العميل من دفع المبلغ الكلي بشكل أسهل عن طريق تقسيمه إلى دفعات.
  • ألات للصرف الآلي: المشروع يحتوي على ماكينات للصرف في كل الأماكن، لتسهيل التعاملات المادية.
  • مطاعم وكافيهات: كمبوند ويست ديونز أكتوبر يضم عدد كبير ومتنوع من المطاعم والكافيهات التي تقدم مشروبات ومأكولات متنوعة ولذيذة.
  • مساحات خضراء: المشروع يضم مساحات خضراء، ومناطق لاند سكيب، وحدائق متنوعة، وهذا يعطي المشروع جمال خاص.
  • أماكن مخصصة لحفلات الشواء: إذا كنت من محبي حفلات الشواء، فإن ويست ديونز هو المكان الأنسب لك، لأنه يتيح لك العديد من الأماكن التي تستطيع إقامة فيها حفلات الشواء مع أصدقائك.
  • جيم: المشروع يحتوي على جيم كبير بمساحة واسعة، تستطيع ممارسة الرياضة فيه، والاهتمام بلياقتك البدنية.
  • جراج: يوجد جراج كبير يضم عدد من السيارات، لمنع التكدس في المشروع، وأيضًا لمنح السكان المزيد من الخصوصية والهدوء.

طرحت شركة بليدج للتطوير العقاري العديد والعديد من الخدمات والمرافق المختلفة، تعرف عليها من خلال التواصل مع فريق سدن:

الشركة المطورة كمبوند ويست ديونز

الشركة المالكة لأكتوبر ويست ديونز هي شركة بليدج للتطوير العقاري، وهي أحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، وتم إنشائها ودخولها للسوق العقاري المصري في عام 2014.

وقد حققت العديد من الانجازات الكبيرة خلال ال 9سنوات، وأثبتت نفسها بصورة كبيرة، من خلال اكتساب ثقة العديد من العملاء، وبنت العديد من المشاريع المختلفة التي استطاعت من خلالها التواجد وبقوة داخل السوق العقاري المصري.

استطاعت أيضًا شركة بليدج للتطوير العقاري أن تعتمد عدة مبادئ وضعتها لنفسها للتقدم في مجال التطوير والبناء العقاري، وهذه المبادئ تتمثل في الآتي:

  • أحد أهداف الشركة الرئيسية هو تحقيق نهضة عمرانية كبيرة في مصر من خلال بناء مشاريع بجودة عالية.
  • حرصت الشركة على التوسع في العديد من المناطق الجديدة.
  • متابعة التطورات الجديدة في السوق العقاري المصري.
  • اعتمدت شركة بليدج للتطوير العقاري على التعامل مع أفضل الخبرات الهندسية، في مراحل البناء والتصميم.

والجدير بالذكر أن الشركات الكبرى الموجودة في السوق العقاري تعتمد دائمًا على بناء بوابة ثقة بينها وبين العملاء، لضمان وجود علاقة مستمرة حتى بعد مرحلة البيع.

تعرف على مشاريع شركة بليدج للتطوير العقاري

طرحت شركة بليدج للتطوير العقاري عدد كبير من المشاريع ومنها:

  • نفذت الشركة عدد من الأبراج السكنية في منطقة الطالبية، والهرم، ومنطقة المريوطية.
  • طورت العديد من المشاريع في منطقة السادس من أكتوبر.

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020