تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One احصل على أفضل الأسعار
موقع المشروع على طريق الإسكندرية الصحراوي
مساحة الوحدة 185 م
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8
نوع التشطيب
انواع الوحدات شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 90,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-13
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة Compound Hills Of One New Zayed، هو مشروع سكني فريد تنفذه شركة بيبول أند بليسيز للتطوير العقاري في زايد الجديدة، كي توفر من خلاله فرص الحياة الحديثة التي يحلم بها العملاء في الوقت الحالي خاصة من يبحثون عن مزيد من الراحة والخصوصية، وقد أتاحت فيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشقق والفلل، الأمر الذي يجعل السكان قادرين على الاستمتاع بحياتهم في أجواء أوروبية مثل أسلوب الحياة الموجود في كمبوند فاها، وقد وفرت الشركة كل العوامل التي تضمن بها راحة السكان فاختارت موقع الكمبوند في أكثر المناطق الحيوية بحيث يكونون على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، والتي تساعدهم في الحصول على جميع احتياجاتهم المعيشية والترفيهية في أسرع وقت.

وسوف يكون الكمبوند مشروع سكني راقي يجمع بين الرفاهية والإبداع حيث تم تنفيذه على أحدث الطرز العالمية، كما وفرت الشركة الكثير من الاختيارات أمام السكان عن طريق تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بما يضمن الراحة النفسية لهم، كما تضمن للعملاء سهولة الحصول على الوحدات بسهولة، بسبب توفيرها بأسعار تنافسية للغاية تتلائم مع حجم المميزات التي يحصل عليها السكان، وفي نفس الوقت يتم تسديدها عن طريق برامج مرنة في الحجز والتقسيط حيث تبدأ بمقدم حجز بسيط مع الحصول على الفترة الكافية في تسديد باقي المبلغ، كما تتوفر كل مقومات السعادة أمام السكان في المشروع، بسبب وجود مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية التي لا نظير لها.

تواصل الآن مع فريق سدن

شكل الحياة في كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد

نجحت شركة بيبول أند بليسيز العقارية في توفير توليفة فريدة من المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية التي تعمل على سعادة السكان، كما حرصت من خلال هذه المرافق الخدمية ووسائل الترفيه أن تجعل السكات في غنى عن الخروج من المشروع، وبالتالي سوف يكونون قادرين على الاستمتاع بكل لحظة يتواجدون فيها داخل الكمبوند، ومن ناحية أخرى تمنحهم القدرة على تشكيل أجمل الذكريات رفقة عائلاتهم وأصدقائهم، وتأتي المرافق الخدمية ووسائل الترفيه في الكمبوند كالتالي:

  • المساحات الخضراء: من أكثر التفاصيل التي حرصت الشركة على توفيرها هي المساحات الخضراء التي تحيط بكافة الوحدات، حتى يستطيعوا الحصول على إطلالات مريحة طوال الوقت.
  • مناطق للشواء: سوف يتمكن السكان في الكمبوند من عمل حفلات الباربكيو في أي وقت من خلال مناطق مخصصة لذلك.
  • المطاعم والكافيهات: من خلال المطاعم والكافيهات في هيلز اوف وان سوف يتمكن السكان من الحصول على كافة الأطعمة والمشروبات التي يرغبون فيها في أي وقت.
  • منطقة تجارية: سوف يتمكن السكان من التسوق في كمبوند هيلز اوف وان في منطقة تجارية بالكامل تحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية وأشهر الماركات والبراندات العالمية.
  • جراجات لركن السيارات: سوف يكون من السهل على السكان في الكمبوند ركن السيارات في أي وقت حيث تتواجد أسفل الوحدات، كما يساعد ذلك في منع الزحام أمام الوحدات.
  • البوابات الإلكترونية: تساعد البوابات الإلكترونية الموجودة في الكمبوند على تسهيل الدخول والخروج من المشروع ورفع عامل الأمان بشكل أكبر.
  • حمامات سباحة: يوجد في الكمبوند حمامات سباحة على أعلى مستوى تناسب كافة الأعمار.
  • الملاعب الرياضية: في حالة رغب السكان في ممارسة الألعاب الرياضية فسوف القيام بذلك عن طريق ملاعب رياضية متنوعة على أعلى مستوى.
المرافق والخدمات في كمبوند هيلز اوف وان

خدمات هيلز اوف وان

  • النوادي الصحية: يمكن الحصول على السبا والجاكوزي في الكمبوند عن طريق النوادي الصحية التي وفرتها الشركة.
  • مسارات الجري والدراجات: يمكن للسكان في الكمبوند ممارسة هوايتي الجري وركوب الدراجات في مسارات مخصصة لذلك وتكون بعيدة عن الطرق وأماكن عبور السكان والسيارات.
  • كلوب هاوس: يضم الكمبوند كلوب هاوس تتوفر فيه مختلف سبل الترفيه والتسلية.
  • النوادي الاجتماعية: يستطيع السكان عقد كافة الفعاليات والأنشطة المختلفة في الكمبوند من خلال النوادي الاجتماعية.
  • كيدز إريا: سوف يتمكن الأطفال من الاستمتاع بأوقاتهم رفقة عائلاتهم عن طريق منطقة ألعاب خاصة بهم تضم مجموعة كبيرة من سبل الترفيه الخاصة بهم.
  • الرعاية الطبية: يحصل السكان في كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد على الرعاية الطبية المتكاملة من خلال مراكز طبية على أعلى مستوى.
  • التعاملات المالية: يستطيع السكان في المشروع إنهاء كافة التعاملات المالية من خلال ماكينات الصراف الآلي.
  • مسجد: تم بناء مسجد على مساحة كبيرة في الكمبوند لأداء الصلوات.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في الكمبوند على مدار 24 ساعة لتوفير الراحة والأمان للسكان.
  • أنظمة مراقبة: تزويد الكمبوند بكاميرات مراقبة حديثة تعمل على زيادة عامل الأمان بشكل أكبرز
  • مولدات كهربائية: من خلال المولدات الكهربائية الموجودة في الكمبوند سوف تعمل الكهرباء بشكل فوري بمجرد انقطاع الكهرباء.
  • أنظمة إطفاء الحرائق: سوف يتم التعامل مع الحرائق بشكل فوري نتيجة وجود أنظمة إطفاء على أعلى مستوى.
  • طاقة بديلة: يمكن الحصول على مصدر بديل للطاقة النظيفة في الكمبوند لتوفير حياة صحية وآمنة للسكان.
  • أماكن تجميع المخلفات: يتوفر في كمبوند Hills of one أماكن لتجميع القمامة والمخلفات حتى يتم التخلص السريع والآمن منها.
  • الصيانة والنظافة: تم توفير خدمات الصيانة في المشروع جميع أيام الأسبوع حتى يكون في صورة لائقة طوال الوقت.

تعرف أكثر على مميزات الكمبوند بالتواصل معنا

أين يقع كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة؟

لأن الموقع هو المعيار الحقيقي في نجاح المشروعات وأول ما يبحث عنه العملاء عند الرغبة في شراء أي وحدة سكنية، فقد حرصت شركة بيبول أند بليسيز العقارية على اختيار الموقع في الكمبوند بعناية كبيرة، حتى تستطيع أن توفر حياة تتسم بالرفاهية والسعادة للسكان، حيث يقع المشروع مباشرة على طريق الإسكندرية الصحراوي، الأمر الذي يجعله على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي تلبي لهم جميع احتياجاتهم المعيشية والترفيهية في أي وقت.

ويقترب الكمبوند من عدد كبير من المولات التجارية وأماكن التنزه والتسوق والخدمات، علاوة على قربه من الجامعات الأجنبية والمدارس الدولية، كما يتواجد بجوار شبكة كبيرة من الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط الكمبوند بكافة الأماكن الهامة داخل زايد وخارجها، ويمكن أن تلمس حيوية الموقع بالتعرف على الأماكن القريبة منه في النقاط التالية:

  • الطرق والمحاور: يقترب الكمبوند من طريق وصلة دهشور وطريق الضبعة وطريق الواحات ومحور جمال عبدالناصر ومحور 26 يوليو ومحور روض الفرج.
  • المولات التجارية: يعتبر المشروع قريب من هايبر وان وداندي مول ومول العرب ومول مصر.
  • الجامعات: يسهل الوصول إلى عدد من الجامعات من كمبوند هيلز اوف وان مثل جامعة النيل وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة أكتوبر.
  • المعالم الهامة: يقترب الكمبوند من مطار سفنكس ومدينة الإنتاج الإعلامي وكمبوند مارفيل فضلًا عن قربه من المتحف المصري وأهرامات الجيزة.
  • الميادين: سوف يكون من السهل الذهاب إلى هيلز اوف وان كمبوند من ميدان الحصري وميدان الرماية وميدان جهينة.

للتعرف على مميزات الموقع تواصل معنا

كيف تم تصميم كمبوند Hills of one؟

إن التصميمات المعمارية هي روح أي مشروع سكني، وسوف يكون الكمبوند الاختيار الأنسب لمن يبحثون عن الرقي والفخامة لأنه يتم تنفيذه على يد أفضل المصممين والمعماريين في مصر، حيث تم استخدام الطرز العالمية في بناءه وتصميمه مع تحقيق التناغم والانسيابية بين المساحات الخضرا ء الوحدات بحيث تكون لوحة معمارية مكتملة الأركان، وقد حرصت الشركة خلال بناء المشروع أن توفر المساحات المفتوحة من اللاند سكيب والبحيرات الصناعية، بحيث تساعد على تسهيل تدفق الهواء وأشعة الشمس إلى جميع الوحدات.

أما على مستوى التصميمات الداخلية فحرصت شركة بيبول أند بليسيز العقارية على استخدام المواد عالية الجودة خلال التشطيب، مع الحرص على الاعتماد على فلسفة المباني المرتفعة التي تعطي للسكان الإحساس بالراحة النفسية وفي نفس الوقت تسمح بدخول الكميات الكافية من الضوء والحرارة إلى داخل الوحدات، الأمر الذي يجعله تحفة معمارية بين أجمل كمبوندات الشيخ زايد، والتصميم يمكن التعرف عليه في النقاط التالية:

  • المساحة الإجمالية في كمبوند هيلز اوف وان تُقدر بحوالي 167 فدان.
  • المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية لها النصيب الأكبر من المشروع والباقي من نصيب الوحدات السكنية.
  • يوجد في الكمبوند شقق وفلل تناسب كل الأذواق والاحتياجات.
مخطط المشروع

مخطط هيلز اوف وان

لمعرفة كل ما يخص التصميم تواصل معنا

أنواع ومساحة الوحدات في كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة

الإبداع الذي حققته شركة بيبول أند بليسيز العقارية لم يكن على مستوى التصميم فقط، بل إنها أظهرت براعة كبيرة في استغلال مثالي للمساحات بحيث تضمن ظهور المشروع في أفضل صورة ممكنة ترضي العملاء، لذا حققت التنوع في مساحة الوحدات حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات المختلفة وترضي الأذواق الكثيرة، كما إنها عملت على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات بما يضمن الراحة النفسية الكاملة لجميع السكان بحيث تتسع لهم ولعائلاتهم، ومساحة الوحدات في الكمبوند تبدأ من 185 متر مربع.

لمعرفة كل ما يخص المساحات تواصل معنا

كيفية الحصول على وحدة بالتقسيط في كمبوند هيلز اوف وان

تأخذ شركة بيبول أند بليسيز العقارية طوال الوقت الطرق التي تسهل بها على العملاء شراء الوحدات التي يحلمون بها، لذا وفرت لهم أنظمة الحجز والتقسيط المرنة والتي تعطيهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات، لأنه يمكنهم الحجز بأقل مقدم مع قابلية الدفع على عدة سنوات بدون تحصيل فوائد، ويبدأ الحجز في الكمبوند بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

احصل على أفضل نظام للسداد عند التواصل معنا

أسعار الوحدات في مشروع هيلز اوف وان

كما تساعد شركة بيبول أند بليسيز العقارية العملاء في الحصول على أفضل أنظمة السداد، فإنها حاولت أيضًا أن توفر لهم أسعار تنافسية للغاية تتلائم مع حجم المميزات التي يحصلون عليها، وقد وفرت أفضل سعر للمتر الأمر الذي انعكس على الأسعار للوحدات، حيث تهدف من خلال هذه الأسعار أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يحلمون بها دون أن يتعرضوا لأي أعباء مالية، وهي تنافس أسعار كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر، وأسعار الوحدات في كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد تبدأ من 12,000,000 جنيه مصري.

لمعرفة أسعار الكمبوند تواصل معنا الآن

المميزات التي يوفرها كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديد

تمكنت شركة بيبول أند بليسيز العقارية من تحقيق التكامل بين كافة التفاصيل الموجودة في الكمبوند، حتى تستطيع أن توفر تجربة سكنية متكاملة لجيمع العملاء، حيث اهتمت بكافة التفاصيل التي يمكنها أن تضمن بها راحة السكان ويحظوا بحياة تتسم بالسعادة والرفاهية، والمميزات في الكمبوند كالتالي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع المشروع بموقع استراتيجي للغاية يجعله على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي تساعد السكان في الحصول على جميع احتياجاتهم المعيشية والترفيهية في أسرع وقت.
  • التصميمات المعمارية: تقدم الشركة في الكمبوند مجموعة فاخرة من التصميمات المعمارية الفاخرة التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، لأنه يقوم على تنفيذها أفضل الكفاءات البشرية من المصممين والمعماريين.
  • المساحات المتنوعة: تحقق شركة بيبول أند بليسيز العقارية التنوع في مساحات الوحدات حتى تستطيع تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وترضي أذواقهم الكثيرة.
  • الأسعار التنافسية: جاءت أسعار كمبوند هيلز اوف وان في الكمبوند على نحو تنافسي ومعقول يتناسب مع حجم المميزات التي تم توفيرها أمام السكان، وفي نفس الوقت يتم تسديدها عن طريق أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق والخدمات: تعمل المرافق الخدمية ووسائل الترفيه على توفير سكنية مريحة لجميع السكان بحيث يكونون قادرين على الاستمتاع بحياتهم.
الفلل في كمبوند هيلز اوف وان

فلل هيلز اوف وان

للتعرف على كل مميزات المشروع تواصل معنا

عيوب ومشاكل كمبوند Hills of one

المميزات التي وفرتها شركة بيبول أند بليسيز العقارية تجعل من الصعب أن تلمس عيوب ملحوظة، لأنها استطاعت أن تحقق التكامل في الكثير من جوانب المشروع، لكن من الممكن أن يتحفظ بعض العملاء على موعد التسليم خاصة من يرغبون في الاستلام الفوري، لكن الشركة تسابق الزمن في تسليم المشروع في أسرع وقت ممكن، ومن ناحية أخرى فإن الأمر يحمل ميزة أخرى حيث تساعد العملاء على شراء الوحدات في مرحلة الإنشاء بأفضل الأسعار.

تواصل الآن مع فريق سدن

تفاصيل عن شركة شركة بيبول أند بليسيز للتطوير العقاري

كمبوند هيلز اوف وان من مشروعات شركة بيبول أند بليسيز للتطوير العقاري، وهي شركة عقارية رائدة تعمل في مجال التطوير العقاري منذ عدة سنوات واستطاعت خلالها تنفيذ العديد من الأعمال المميزة التي نالت بها احترام العملاء وحازت بها على ثقتهم، وتحاول في الوقت نفسه أن تواكب التطورات التي تحدث في السوق العقاري طوال الوقت وتقديمها في أسرع وقت.

وتسعى شركة بيبول أند بليسيز العقارية إلى تطبيق أفضل المعايير العالمية في البناء والتشييد، بحيث تضمن تقديم منتج عقاري يليق بطموحات العملاء في الوقت الحالي، حيث تعمل على اختيار المواقع المناسبة للمشروعات وتختار للتصميم أفضل الاستشاريين والمعماريين، بالإضافة إلى توفير كل المميزات التي يبحث عنها العملاء من برامج الأسعار وخطط  السداد، الأمر الذي جعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

أهم أعمال شركة بيبول أند بليسيز للتطوير العقاري

  • قرية ذا ميد في الساحل الشمالي.
  • تنفيذ العديد من المشروعات في حي النرجس وبيت الوطن.

تعرف أكثر على المطور بالتواصل معنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.