شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري People and Places
شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري People and Places من الكيانات التي تأخذ اتجاهًا مختلفًا في مجال العقارات
المشروعات

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري People and Places، من الكيانات التي تأخذ اتجاهًا مختلفًا في مجال العقارات والذي يقوم على بناء مجتمعات سكنية ذكية غير تقليدية، من أجل تقديم منازل عصرية تلائم احتياجات الجيل القادم حتى يلائم التجارب الإنسانية الفريدة، والتي تستهدف عن طريقها بناء المجتمعات السكنية الحديثة.

كما يقوم على إدارة الشركة نخبة من أفضل الكفاءات البشرية الذين يقودون بخبرتهم الكبيرة قاطرة النجاح داخل الشركة، وهو ما كان له تأثير وصدى كبير على المشروعات الفريدة التي تم تنفيذها في العديد من المناطق الجديدة، وأيضًا من الشركات التي تركز على المناطق الجديدة التي تنافسها شركة بيبول اند بليسز شركة مدينة مصر للتطوير العقاري، لذلك تتنافس الشركتين في تحقيق أفضل معدلات بيع للوحدات في العديد من المناطق.

وتهدف الشركة إلى تطبيق كل المعايير العالمية التي يحلم بها العملاء في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، حيث تعمل على اختيار المواقع المناسبة مع تصميمات معمارية منتقاة بعناية، كما تحرص على تحقيق التنوع على مستوى المساحات بحيث تلائم احتياجات وأذواق العملاء، يأتي ذلك مع تسهيلات كثيرة في الأسعار وأنظمة الدفع، وهو ما جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، كما إنها تسعى في الوقت نفسه إلى التعاون مع أفضل الكفاءات في مختلف القطاعات، حتى تقدم المشروعات في أفضل صورة ممكنة.

مشروعات شركة بيبول اند بليسيز العقارية

استطاعت الشركة ترك بصمتها في السوق العقاري عبر العديد من المشروعات المميزة، حيث تم تنفيذها في العديد من المناطق الجديدة، حتى تواكب رؤية الدولة في زيادة الرقعة العمرانية داخل مصر وإنشاء مجتمعات سكنية حديثة، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على أهم الأعمال التي قامت بها الشركة على مدار تاريخ عملها في السوق العقاري المصري.

تعرف على أهداف شركة بيبول اند بليسز

شركة بيبول اند بليسز وضعت لنفسها عدة أهداف تستطيع تحقيقها على المدى الطويل أو القصير وهذه الأهداف قد وضعتها من أجل أن تضع نفسها في مكانة مختلفة في السوق العقاري المصري، ومن ضمن هذه الأهداف مايلي:

  • حاولت شركة بيبول اند بليسز أن تدرس احتياجات العملاء بصورة دقيقة حتى تستطيع أن تحققها بأفضل وسيلة وأسلوب.
  • طرحها لمشاريع كبيرة بهذا القدر من الجودة، انعش الاقتصاد المصري بصورة كبيرة.
  • تحاول دائمًا شركة بيبول أند بليسز أن ترفع المستوى المعيشي الخاص بالأفراد.
  • تعتمد الشركة في جميع مشاريعها على الطاقة النظيفة.
  • تحاول توفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية في مشاريعها.
  • تلتزم الشركة قدر المستطاع بمواعيد التسليم المحددة.
  • توفر الأمن والأمان ومن خلال تواجد أفراد أمن داخل المشاريع المختلفة.
  • طرحت الشركة أفضل أنظمة سداد وأقساط، وأسعار مناسبة من أجل أن تناسب كافة احتياجات العملاء.
  • تتبع الشركة أفضل الاستراتيجيات الناجحة التي تتبعها الشركات خارج مصر من اجل أن تقدم أفضل الحلول المطروحة أمام العملاء.

شركاء شركة بيبول أند بلسيز

الجدير بالذكر أن أي شركة عقارية لا تنمو وحدها، بل يجب أن يكون لها العديد من المعاونين على هذا النجاح، لضلك فيما يلي سنستعرض لك بعض شركاء النجاح لشركة بيبول اند بليسز:

  • شركة alchemy architecture: التي تعتبر من أهم وأكبر شركات التصميم العقاري في مصر، مما ساعدها على أن تبني مجتمعات سكنية بأفضل طراز وتصميم.
  • تعاونت أيضًا شركة بيبول ند بلسيز مع العديد من الشركات الكبرى في مجال المقاولات من أجل أن تقوم ببناء هذه المشاريع بطريقة عصرية رائعة تلبي احتياجات العملاء.

كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة Compound Hills Of One New Zayed

هيلز اوف وان

من أحدث مشروعات شركة بيبول اند بليسيز، وتطرح فيه مجموعة لا مثيل لها من الوحدات السكنية الحديثة التي تتوافق مع تطلعات العملاء، كما توفر فيه كل المقومات والعوامل التي تحقق الراحة والسعادة للسكان، لذا تم اختيار موقع الكمبوند على طريق الإسكندرية الصحراوي، وهو ما يجعله على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمناطق المشهورة، ويحتوي على وحدات سكنية متنوعة ما بين الشقق والفلل.

وتبلغ المساحة الكلية في الكمبوند حوالي 167 فدان، وقد ساهمت في توفير المساحات التي ترضي طموحات العملاء وتناسب أذواقهم، فتبدأ مساحة الوحدات من 185 متر مربع، كما إنها عملت في الوقت نفسه على اختيار المساحات التي تلائم الوحدات من شقق أو فلل، لذا يستوعب المشروع الأذواق التي تبحث عن المساحات الصغيرة أو الكبيرة.

ومن ناحية أخرى اهتمت الشركة بأن يتم بيع الوحدات في كمبوند هيلز اوف وان بأسعار تنافسية، حتى تلائم حجم المميزات التي يحصل عليها السكان، ويبدأ سعر المتر في الكمبوند من 90,000 جنيه مصري، أما الحجز فيكون وفق أنظمة الدفع والسداد المرنة والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في التقسيط، حيث إنها تبدأ بأقل مقدم دفع مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على سنوات عديدة بدون فوائد، والحجز في الكمبوند بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

قرية ذا ميد الساحل الشمالي The Med North Coast Village

مشروع ذا ميد الساحل الشمالي

تعتبر من المشروعات الساحلية التي نفذتها شركة بيبول اند بليسيز العقارية، كي توفر من خلالها مجموعة كبيرة من الوحدات الساحلية التي تناسب تطلعات واحتياجات العملاء، وقد حرصت على اختيار موقعها باهتمام كبير في أكثر المناطق الحيوية في الساحل الشمالي، حيث تقع في الكيلو 195 الساحل الشمالي، كما تتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي ويقوم على تنفيذها نخبة محترفة من أفضل المصممين والمعماريين في مصر.

وحاولت الشركة بخبرتها الكبيرة توفير المساحات التي يحلم بها العملاء، لذا قامت باستغلال المساحة الكلية بشكل مثالي للغاية كي تختار المساحات التي تلائم طبيعة الوحدات سواء كانت فلل أو شاليهات، فتبدأ مساحة الوحدات من 152 متر مربع، كما يتم البيع بأسعار تنافسية تناسب حجم المميزات التي يحصل عليها العملاء، حيث تبدأ من 8,000,000 جنيه مصري، أما حجز الوحدات فيبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

أيضًا تحاول الشركة أن تطرح أسعار مناسبة لاحتياجات العملاء، وهذه الأسعار تنافس بها شركات كبرى مثل تاون رايترز للتطوير العقاري، التي تتمتع برؤية ابتكارية في جميع مشاريعها، وما يمزها فكرة وجود أسعار مناسبة إلى حد كبير.

مشروعات أخرى من شركة People and Places

  • تنفيذ مشروعات سكنية في بيت الوطن والنرجس.

الجدير بالذكر أن شركة بيبول اند بليسز تنافس العديد من الشركات العقارية التي تبني مشاريع مختلفة في القاهرة الجديدة ومن ضمن هذه الشركات شركة الرياض للتطوير العقاري التي لها سابقة أعمال كبيرة في الشروق والنرجس وبيت الوطن.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك