أفضل مولات التجمع الخامس الدليل الشامل

مولات التجمع الخامس أصبحت الوجهة الأولى لراغبي الاستثمار في القاهرة الجديدة، لأنها واحدة من أفضل المدن الذكية التي تشهد إقبالًا كبيرًا من محبي التسوق والتنزه أو الباحثين عن سكن عصري وحديث، وهو الأمر الذي يزيد من تفردها ويرفع من قيمتها الاستثمارية بين غيرها من المناطق في القاهرة الجديدة، فإذا كنت تبحث لنفسك على استثمار مضمون العوائد ويحظى بريحية عالية، فيجب أن تطرح على طاولتك شراء مول في التجمع الخامس.

ولم تكتسب التجمع الخامس تلك المكانة المميزة من فراغ، لكنها تتمتع بكل المميزات التي تجعلها واحدة من أهم المناطق الاستثمارية في الشرق الأوسط، فإذا كنت تفكر في الاستثمار فلا يجب أن تتردد في تلك الخطوة لأنك ستضمن لنفسك فرصة مثالية للغاية بالتواجد في تلك المنطقة الفريدة، حيث تتنوع الأنشطة بها ما بين السكني والاستثماري، كما إنها أصبحت الاختيار للكثير من المؤسسات والشركات للتواجد بها حتى يكونوا قريبين من كافة المناطق الحيوية سواء في القاهرة الجديدة أو خارجها.

وبالعودة إلى الوراء نجد أن التجمع الخامس تحولت خلال سنوات معدودة من منطقة صحراوية، لتصبح بجدارة واحدة من أكثر المناطق الحيوية في مصر، وذلك بفضل المجهود الفريد من جانب شركات التطوير العقاري الذين نجحوا أن ينفذوا بها الكثير من الكمبوندات السكنية التي جذبت إليها العملاء من مختلف الأذواق، كما تم بناء الكثير من المولات في التجمع الخامس، والتي تحتوي على مختلف الأنشطة الاستثمارية متعددة الاستخدامات والتي تشمل المكاتب الإدارية والمحلات التجارية والعيادات الطبية والوحدات الفندقية، لذا كانت الاختيار الأول لكل من شركات العقارات والمستثمرين على حد سواء.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على أشهر مولات التجمع الخامس، بالإضافة إلى معرفة الأسباب التي تدفعك إلى ضرورة شراء وحدة في هذه المولات والفرص التي تناسب احتياجاتك، كما سنضع بين يديك الكثير من المميزات التي تحظى بها هذه المنطقة بين غيرها من المناطق في القاهرة الجديدة، كما سنتطرق إلى كل التفاصيل المحيطة بهذه المشروعات من المساحات والأسعار وأنظمة السداد وأنواع الوحدات التي ترغب فيها، وهو ما يسهل عليك اختيار الفرصة الاستثمارية التي تناسبك.

أنواع وحدات التجمع الخامس

أنواع وحدات التجمع الخامس

لحجز وحدتك في مولات التجمع الخامس اتصل بنا

موقع التجمع الخامس كمنطقة استثمارية

الحلقة الأهم في رحلة البحث عن الاستثمار الناجح هو اختيار الموقع المناسب، لذا فإن موقع التجمع الخامس يساهم بشكل كبير في نجاح كل المشروعات الموجودة بها سواء كانت سكنية أو مولات استثمارية، وتقع التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، وهو الأمر الذي يجعلها على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، كما يضمن هذا الموقع المثالي للتجمع الخامس سهولة الوصول لأي مكان داخل القاهرة الجديدة أو خارجها، لأنها مُحاطة بشبكة كبيرة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي نفذتها الحكومة المصرية خلال السنوات الأخيرة.

كما يتميز موقع التجمع الخامس بوجوده على مقربة من أهم المناطق والأماكن في مختلف القطاعات المعيشية والترفيهية، سواء كانت مؤسسات حكومية أو خاصة بالإضافة إلى المناطق الخدمية والمولات التجارية المشهورة، علاوة على قرب التجمع الخامس الكبير من أهم الجامعات والمدارس الدولية، الأمر الذي جعلها تحظى بكثافة بشرية عالية وهو ما يوفر ترافيك كبير لكل مولات التجمع الخامس، ومن أهم المعالم القريبة من التجمع الخامس ما يلي:

  • الطرق الرئيسية: تقترب التجمع الخامس من الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس وطريق السخنة.
  • المحاور: التجمع الخامس قريبة من محور محمد نجيب ومحور جمال عبدالناصر ومحور المشير طنطاوي.
  • الجامعات: يوجد في التجمع الخامس الجامعة الكندية والجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل وجامعة نيو كايرو.
  • المناطق: من أشهر المناطق القريبة من التجمع الخامس؛ المستقبل سيتي والشروق ومدينتي والرحاب والمعادي الجديدة والقطامية ومدينة نصر ومصر الجديدة والعاصمة الإدارية.
  • المعالم الهامة: التجمع الخامس قريبة من مطار القاهرة وكايرو فيستفال.
خريطة مولات التجمع الخامس

خريطة التجمع الخامس

اتصل بفريق سدن من هذه الأرقام

مزايا الاستثمار في التجمع الخامس

إن قرار التواجد في أشهر مولات التجمع الخامس سيكون من أفضل الخطوات التي يمكنك القيام بها، لأنك تضمن لنفسك حجز وحدة تزداد قيمتها الاستثمارية والتسويقية بمرور الوقت، كما إنها تساعدك في تحقيق الأرباح العالية والعوائد الكبيرة التي تحلم بها، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها التجمع الخامس ما يلي:

  • الموقع المثالي: كما ذكرنا في الفقرة السابقة يعتبر الموقع الاستراتيجي من أهم العوامل التي ترفع من الأهمية التسويقية لأي مشروع استثماري، لذا فإن موقع التجمع الخامس يجعلها الأفضل للاستثمار بين مناطق القاهرة الجديدة.
  • التخطيط العمراني: تتمتع التجمع الخامس بتخطيط عمراني فريد على الطراز الأوروبي، ويقوم على تنفيذها كوكبة كبيرة من أفضل المصممين المعماريين في مصر، حيث تتميز بشوارعها الواسعة والمساحات الخضراء التي تتداخل مع المباني في تناغم عمراني فريد، كما إن تلك المساحات الواسعة والمفتوحة تزيد من حجم الخصوصية، وتتميز التصميمات المعمارية في مشروعات التجمع الخامس بأنها بين الطراز الكلاسيكي والحديث وهو ما يضمن إرضاء جميع الأذواق.
  • المساحات المتنوعة: يوجد مساحات كثيرة في أفضل مولات التجمع الخامس، والتي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، كما يتم اختيارها بناءًا على نوع الأنشطة الاستثمارية المختلفة سواء كانت تجارية أو مكاتب إدارية أو عيادات طبية.
  • الأسعار وأنظمة التقسيط: يتم بيع الوحدات في مولات التجمع الخامس بأسعار مميزة للغاية وتناسب حجم المميزات التي تتوفر للمستثمرين، كما يتم السداد من خلال برامج الدفع والسداد المرنة.

تواصل معنا الآن

أنواع الوحدات في مولات التجمع الخامس

مزايا الاستثمار في مولات التجمع الخامس

مزايا الاستثمار في مولات التجمع الخامس

تتمتع مولات التجمع التجمع الخامس بوجود كافة أنواع الأنشطة التي يرغب فيها المستثمرون، حتى يمكنهم تحقيق النتائج التي يحلمون بها، كما إن هذا التنوع نابع من تعدد الأذواق والاحتياجات، وقد استطاعت الكثير من شركات العقارات تنفيذ العديد من المولات التي تضم وحدات استثمارية مختلفة، ويمكن التعرف عليها في النقاط التالية:

  • الوحدات التجارية: يوجد في المولات الكثير من الوحدات التجارية التي يبحث عنها المستثمرون، حيث تشمل تلك الأنشطة نقاط البيع بالتجزئة والمحلات والكافيهات والمطاعم، وهي من أكثر أنواع الوحدات التي يرغب المستثمرون في شرائها.
  • الوحدات الإدارية: تبحث الكثير من الشركات على مكاتب إدارية لمتابعة أعمالها، لذا ستكون التجمع الخامس هي وجهتهم الأولى لأنها تضم مجموعة فريدة من المكاتب الإدارية المجهزة على أعلى مستوى.
  • الوحدات الطبية: يتنامى الاستثمار في القطاع الطبي بالتجمع الخامس، لأن الكثافة السكانية بها في تزايد مستمر، لذا يتم توفير العيادات الطبية المختلفة بالإضافة إلى وجود المراكز الطبية المتكاملة، والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى.
  • الوحدات الفندقية: يبحث الكثير من المستثمرين في الوقت الحالي على الوحدات الفندقية، نظرًا لقيمتها الاستثمارية العالية، وهو ما دفع الكثير من الشركات إلى توفيرها في مولات التجمع الخامس.

للحصول على معلومات حول مولات التجمع الخامس تواصل معنا

المرافق الخدمية في مولات التجمع الخامس

إن نجاح المشروعات الاستثمارية يُقاس بقدرتها على توفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار، وتسعى جميع شركات العقارات في مصر عند بناء أي مول متعدد الاستخدامات إلى توفير كل المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية، حيث من شأنها ان توفر لهم من خلالها مساحة مثالية للإبداع والتميز، كما إنها تعمل من ناحية أخرى على توفير تجربة مثالية لمحبي التسوق والتنزه، ويمكن التعرف عليها في النقاط التالية:

  • البوابات الإلكترونية: يوجد في مولات التجمع الخامس مداخل إلكترونية تعمل على تنظيم حركة الدخول والخروج، وتزيد من ناحية أخرى عامل الأمان بشكل أكبر.
  • الجراجات الذكية: يتم توفير جراجات لركن السيارات في المولات وتعمل بأحدث الأنظمة، والتي تضمن المرونة الكبيرة في ركن السيارات، كما إنها تعمل على تقليل الزحام أمام البوابات.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في هذه المولات طوال الوقت، للتسهيل على أصحاب الوحدات والزوار طوال تواجدهم.
  • الأنظمة الذكية: لا يخلو أي مول استثماري من وجود الأنظمة الذكية والتي تتحكم بشكل كامل في المشروع، وهو ما يضمن القدرة الكبيرة على توفير المرونة الكبيرة في التحكم في جميع أجزاء المشروع.
  • المصاعد والسلالم الكهربائية: من أجل ضمان سهولة التحرك داخل المول بأريحية ومرونة.
  • الكافيهات والمطاعم: تضم أشهر مولات التجمع الخامس كافيهات ومطاعم على أعلى مستوى توفر للمتواجدين فيها كل الأطعمة والمشروبات التي يرغبون فيها.
  • البراندات العالمية: حتى يتم تحقيق التكامل في تجارب التسوق في المولات يتم توفير أفضل الماركات والبراندات العالمية، وبالتالي يستطيع العملاء الحصول على كل ما يرغبون فيه خلال أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: يوجد في المولات غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى، حيث تسهل على أصحاب الوحدات والمستثمرين عقد اجتماعاتهم في أي وقت.
  • تكييفات مركزية: تعمل التكييفات المركزية الموجودة في أي مول على توفير درجة الحرارة المناسبة طوال الوقت.
  • أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة: حتى يحصل ذوو الاحتياجات الخاصة على تجربة مريحة؛ تم توفير أماكن خاصة بهم في المولات ومجهزة على أعلى مستوى.
  • خدمات الإنترنت: لضمان سهولة إنجاز كل الأعمال في أسرع وقت، تم توفير شبكات إنترنت فائقة السرعة في المولات.
  • التعاملات المالية: تسير التعاملات المالية في مولات التجمع الخامس بسلاسة كبيرة، نتيجة توفير ماكينات الصراف الآلي.
  • كيدز إريا: يملك الأطفال الفرصة للاستمتاع بأوقاتهم وهم في رفقة أسرهم نتيجة وجود مناطق ألعاب تحتوي على الألعاب التي يحبونها.
  • صالات للجيم: توفر بعض المولات صالات للجيم ويتم تجهيزها على أعلى مستوى وتضم مجموعة كبيرة من أفضل الأجهزة الرياضية.
  • مراكز صحية: تلبية لرغبات العملاء الباحثين عن المتعة والرفاهية، تحتوي بعض المولات على خدمات السبا والساونا والجاكوزي.
  • الأمن والحراسة: يتم الاهتمام بعوامل الأمان في المولات عن طريق استمرار عمل أفراد الأمن والحراسة داخل المولات على مدار 24 ساعة.
  • كاميرات المراقبة: يتم توزيع كاميرات المراقبة في جميع أركان المولات، حيث تقوم برصد جميع التحركات لزيادة عامل الأمان بشكل أكبر.
  • مولدات كهربائية: يتم توفير المولدات الكهربائية في المولات بهدف الاعتماد عليها عند الضرورة وانقطاع التيار الكهربائي.
  • أنظمة إطفاء الحرائق: يتم استخدام إطفاء الحرائق المتطورة في المولات بحيث يتم التعامل بها في حالة الطوارئ.
  • سلالم ومخارج للطوارئ: لا تخلو مولات التجمع الخامس من مخارج للطوارئ للتعامل بها في أوقات الأزمات.
  • تجميع المخلفات: يتم الاعتماد على مصادر آمنة وبديلة للتخلص من القمامة داخل المولات.
  • الصيانة والنظافة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة داخل المولات جميع أيام الأسبوع، بحيث تكون في صورة تليق بالعملاء طوال الوقت.
الخدمات في مولات التجمع الخامس

الخدمات في مولات التجمع الخامس

تواصل مع فريق سدن الآن

مساحة الوحدات في مولات التجمع الخامس

يوجد الكثير من المولات في التجمع الخامس، لكن بالتأكيد أنت تريد المساحة التي تناسب وتلائم طموحاتك، ولهذا السبب تم اختيار المساحات الملائمة التي تتوافق مع طبيعة الأنشطة الاستثمارية المختلفة، وهو ما يساهم بشكل كبير في نجاح هذه الوحدات، كما تتوفر الكثير من المساحات المتنوعة بداية من المساحات المحدودة والصغيرة حتى الكبيرة، وتبدأ مساحة الوحدات في مولات التجمع الخامس من 37 متر مربع.

نساعدك على اختيار المساحة المناسبة

سعر المتر في مولات التجمع الخامس

إن الأسعار من أهم التفاصيل التي يبحث عنها المستثمرون عند الرغبة في شراء أي وحدة استثمارية، وقد حرصت الشركة على توفير أفضل سعر للمتر وهو الأمر الذي كان له تأثير إيجابي على الأسعار الإجمالية للوحدات، لذا ستكون هذه الأسعار في متناول المستثمرين حتى يتمكنوا من تحقيق أحلامهم والحصول على الفرص التي يرغبون فيها، ويبدأ سعر المتر في مولات التجمع الخامس من 65,000 جنيه مصري.

لمعرفة الأسعار لمولات التجمع الخامس اتصل بنا

شراء وحدات بالتقسيط في التجمع الخامس

تعد أنظمة الحجز والسداد من أهم العوامل التي تساعد المستثمرين على شراء الوحدات التي يرغبون فيها، ويوجد الكثير من أنظمة الحجز والتقسيط والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات، فهي تبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على سنوات عديدة بدون وجود أي فوائد، وحجز وحدة في مولات التجمع الخامس يبدأ بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

نسهل عليك اختيار نظام السداد المناسب

أفضل مولات التجمع الخامس

بالتأكيد أنت تفكر الآن بالتواجد في واحد من مولات التجمع الخامس، لكنك تجد أمامك الكثير من المشروعات التي تتقارب بشكل كبير من حيث المميزات، لكننا استطعنا أن نجمع لك مجموعة من أشهر مولات التجمع التجمع الخامس، والتي يمكنك أن تختار منها الأنسب والأفضل بالنسبة لك، ويمكن التعرف عليها في الفقرات القادمة.

مول بالميت التجمع الخامس Palmet Mall New Cairo

أفضل مولات التجمع الخامس

أفضل مولات التجمع الخامس

يعتبر من أهم مولات التجمع الخامس لأنه من تنفيذ شركة بالم هيلز للتطوير العقاري عملاق البناء والتشييد في مصر، ويحتوي على مكاتب إدارية ومحلات تجارية، ويتمتع بكل المميزات التي يحلم بها المستثمرون حيث يتميز بموقع استراتيجي على الطريق الدائري الأوسطي، وهو ما يجعله على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي توفر معدل كبير من الزيارات طوال الوقت.

كما يتمتع المول بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي، حيث إنه يحمل الطابع المميز لمشروعات بالم هيلز التجمع الخامس، ويمتد المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 28 فدان، وقد ساهمت بشكل في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بما يضمن لها تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وإرضاء أذواقهم العديدة، وتبدأ مساحة الوحدات في بالميت مول من 65 متر مربع، ويوجد تسهيلات في الأسعار لتحقيق رغبات المستثمرين فيبدأ سعر المتر من 95,000 جنيه مصري، والحجز في المول بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

مول وايت ووك التجمع الخامس Whit Walk Mall New Cairo

أشهر مولات التجمع الخامس

أشهر مولات التجمع الخامس

تلبية لتطلعات المستثمرين في التجمع الخامس، تطرح شركة اب وايد للتطوير العقاري مول وايت ووك التجمع الخامس، حيث إنه يمثل الجزء التجاري في مشروعها السكني وايت ووك، الأمر الذي يرفع بشكل كبير من قيمته الاستثمارية ونسب نجاحه، ويضم المول مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية، وهو ما يتيح الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين، ويتمتع المول بموقع استراتيجي في التجمع الخامس بالقرب من محور محمد نجيب.

كما يحظى المشروع بلمسة معمارية فاخرة على الطراز الأورويي ويتكون المول من دور أرضي و3 أدوار متكررة، وتبدأ مساحة الوحدات في المول من 50 متر مربع، كما أتاحت الشركة تسهيلات كثيرة في الأسعار بحيث يبدأ سعر المتر من 80,000 جنيه مصري، ونظام الحجز يبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.

اتصل بنا الآن

مول تي هب التجمع الخامس T Hub Mall New Cairo

أهم مولات في التجمع الخامس

أهم مولات في التجمع الخامس

تطرح شركة تايمز للتطوير العقاري مول تي هب التجمع الخامس، كي يكون الاختيار الأمثل للراغبين في شراء وحدات في أفضل مولات التجمع الخامس، ويحتوي المشروع على محلات تجارية ومكاتب إدارية، وتتميز هذه الوحدات بكل المقومات الأساسية اللازمة لنجاح أي مشروع، حيث تحظى بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، وهو الأمر الذي يضمن لها الحصول على معدل كبير من الزيارات وتحقيق ترافيك عالي.

ويتمتع المول بوجود تصميمات عالمية على النمط الأوروبي حيث تجمع بين الفكر الحديث والكلاسيكي في التنفيذ، كما إنه عبارة عن 6 مباني تشمل الأنشطة المختلفة من محلات ومكاتب، وتبدأ مساحة الوحدات في المول من 42 متر مربع، فيما يبدأ سعر المتر من 80,000 جنيه مصري، كما يمكن السداد بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ويتم الاستلام خلال 3 سنوات ونصف.

مول إيه أي أنجل سيتي التجمع الخامس AiAngle City Mall New Cairo

أحسن مولات التجمع الخامس

أحسن مولات التجمع الخامس

يُعد هذا المشروع من أحدث مشروعات شركة جيوا للتطوير العقاري في التجمع الخامس، وهو تحفة معمارية بكل المقاييس تحاكي المشروعات متعددة الاستخدمات لأنه يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، كما يحظى المول بموقع استراتيجي بالتحديد في حي النرجس بجوار فندق توليب التسعين الجنوبي، وهو ما يضمن حصول الوحدات على ترافيك كبير على الدوام.

ويتمتع المول بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي حيث يتكون من دور أرضي و3 أدوار متكررة، كما نجحت الشركة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات واختيارها بناءًا على طبيعة الأنشطة المختلفة حيث تبدأ من 37 متر مربع، كما يتم توفير تسهيلات كبيرة في الأسعار ليتمكن المستثمرون من شراء الوحدات التي يحلمون بها، ويبدأ سعر المتر من 83,000 جنيه مصري، أما الحجز في المشروع فيبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 5 سنوات، وموعد تسليم الوحدات خلال 3 سنوات وتكون نصف تشطيب.

مول زيد 90 التجمع الخامس Z90 Mall New Cairo

المولات في التجمع الخامس

المولات في التجمع الخامس

ينضم مول زيد 90 إلى أشهر مولات التجمع الخامس، فهو من أحدث مشروعات شركة زودياك العقارية وتقدم فيه مجموعة فاخرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، كما إنه يتمتع بوجود كل مقومات النجاح حيث تم اختيار الموقع في مكان حيوي واستراتيجي بالتجمع الخامس، وهو ما يحقق معدل كبير من الزيارات في المشروع على مدار اليوم، حيث يقع في التسعين الشمالي، ويحظى في الوقت نفسه بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي.

وتبلغ المساحة الكلية في مول زيد 90 حوالي 3,100 متر مربع، كما يتكون المشروع من دور أرضي و4 أدوار علوية، وقد ساهمت هذه المساحة الإجمالية في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات لتناسب جميع الأذواق، وتبدأ المساحات في المشروع من 47 متر مربع، كما يوجد تسهيلات في أسعار البيع لتناسب طموحات المستثمرين فيبدأ سعر المتر من 90,000 جنيه مصري، ونظام الحجز في المول يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

يوفر لك فريق سدن كل المعلومات التي تحتاجها

زيد مول التجمع الخامس Z Mall New Cairo

مولات في التجمع الخامس

مولات في التجمع الخامس

تطرح شركة سنتر بوينت العقارية زيد مول التجمع الخامس كي يكون الاختيار المثالي للباحثين عن الاستثمار في القاهرة الجديدة، وتطرح فيه عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية، كما تتيح فيه كل العوامل التي تساهم بشكل كبير في زيادة عوامل النجاح من خلال اختيار موقع المول خلف مجمع المحاكم في التجمع الخامس، وهي منطقة حيوية للغاية سوف تحقق ترافيك كبير لجميع الوحدات وتضمن الحصول على عدد كبير من الزوار على مدار اليوم.

كما يتمتع المول بتصميمات معمارية فاخرة على النمط الأوروبي ويتكون من دور أرضي و2 دور علوي، كما يمتد المول على مساحة 3,116 متر مربع، وقد وفرت الشركة في المول كل المساحات التي يرغب فيها المستثمرون، كما تم اختيارها بناءًا على نوع الوحدات، يأتي ذلك مع وجود تسهيلات كبيرة في أسعار الوحدات والتي تلائم حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، بالإضافة إلى وجود تسهيلات في الأسعار والتي تبدأ من 2,380,000 جنيه مصري، أما فيما يخص نظام الحجز فإنه يبدأ بمقدم 15% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

مول سينكو التجمع الخامس Mall Cinco New Cairo

شراء وحدة في مولات التحمع الخامس

شراء وحدة في مولات التحمع الخامس

هو واحد من أهم مولات التجمع الخامس، لأن شركة اب وايد للتطوير العقاري تطرحه كي يكون الفرصة الاستثمارية الأفضل للباحثين عن النجاح وتحقيق الأرباح العالية، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات يضم مجموعة فريدة من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية والوحدات الطبية، ويتميز المول بموقعه الفريد في شارع التسعين، وهو ما يعزز بشكل كبير من فرص نجاحه، ويتمتع بتصميمات معمارية منتقاة بعناية على يد أفضل الاستشاريين المعماريين في مصر.

وقد وفرت الشركة المطورة في هذا المشروع المساحات المختلفة والمتنوعة والتي تناسب طبيعة الأنشطة المختلفة فتبدأ من 50 متر مربع، بالإضافة إلى وجود تسهيلات في الأسعار والتي تبدأ من 90,000 جنيه مصري للمتر، ونظام الحجز والتقسيط في المشروع يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ويتم تسليم الوحدات في المشروع خلال 3 سنوات، وتكون نصف تشطيب أو تشطيب كامل وفقًا لنوع الوحدة.

تواصل مع فريق سدن في أي وقت

مول ثري سيكستي التجمع الخامس Three Sixty Mall New Cairo

وحدات للبيع في مولات التجمع الخامس

وحدات للبيع في مولات التجمع الخامس

يعد مول ثري سيكستي التجمع الخامس أحد الإبداعات التي أطقتها شركة لاند مارك للتطوير العقاري، ويضم المشروع مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية، وهو الأمر الذي يتيح الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين الذين يبحثون عن فرصة تليق بطموحاتهم، ويحظى المشروع بتصميمات معمارية فاخرة على النمط الأوروبي حتى يناسب تطلعات العملاء، فهو عبارة عن 11 مبنى تم تنفيذها على أحدث الأنظمة الذكية والحديثة.

كما تبلغ المساحة الكلية في المول حوالي 12,5 فدان، وقد ساهمت بشكل كبير في توفير المساحات المتنوعة التي يحلم بها المستثمرون، كما تم اختيارها بناءًا على نوع الوحدات سواء كانت محلات أو مكاتب أو عيادات، وتبدأ مساحة الوحدات في ثري سيكستي مول من 42 متر مربع، كما يبدأ سعر المتر في المشروع من 93,000 جنيه مصري، ونظام الحجز في المشروع بمقدم 15% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

مول اوزون التجمع الخامس Ozone Mall New Cairo

أفضل مولات في التجمع الخامس

أفضل مولات في التجمع الخامس

إذا كنت تبحث عن الاستثمار في التجمع الخامس في القطاع الطبي، فإن مول أوزون سيكون الاختيار الأمثل لك، فهو من تنفيذ شركة كتاليست للتطوير العقاري، وتتوفر به كل المقومات التي يُمكنها من أن تضاعف من عوامل نجاحه بشكل كبير، فيقع المول بالقرب من شارع التسعين الجنوبي، وهو ما يجعله على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي ستوفر عددًا كبيرًا من الزوار على مدار اليوم.

والمساحة الكلية في المول تصل إلى 18,000 جنيه مصري وقد تم استغلالها بشكل مثالي لتلبية الاحتياجات المختلفة، وتبدأ مساحة الوحدات من 47 متر مربع، كما يتم البيع بأسعار تنافسية للغاية بحيث يكون بإمكان المستثمرين الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها، فيبدأ سعر المتر من 65,000 جنيه مصري، ويبدأ حجز الوحدات في المول بمقدم 40% وتقسيط الباقي على 3 سنوات، ويتم تسليم الوحدات بشكل فوري بتشطيب كامل.

مول جولدن جيت التجمع الخامس Mall Golden Gate New Cairo

أميز مولات في التحمع الخامس

أميز مولات في التحمع الخامس

تطرح شركة ريدكون للتطوير العقاري مول جولدن جيت التجمع الخامس، كي توفر من خلاله عددًا كبيرًا من الفرص لراغبي الاستثمار من خلال توفير محلات تجارية ومكاتب إدارية مجهزة على أعلى مستوى، كما يتمتع المول بموقع استراتيجي أمام الجامعة الأمريكية، وهو مكان حيوي للغاية يتمتع بكثافة بشرية عالية تحقق الربحية العالية لكافة الوحدات.

وتستهدف الشركة إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين، لذا حققت التنوع في مساحات الوحدات في مول جولدن جيت واختيارها بناءًا على نوع الأنشطة التجارية المختلفة، فتبدأ مساحة الوحدات من 80 متر مربع، ويوجد تسهيلات في سعر المتر فيبدأ من 130,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 5 سنوات، وموعد تسليم الوحدات خلال 2024 بتشطيب كامل.

اتصل بنا الآن

بارك مول التجمع الخامس القاهرة الجديدة Mall Prk Vie New Cairo

مولات شارع التسعين التجمع الخامس

مولات شارع التسعين التجمع الخامس

نجحت شركة أب وايد للتطوير العقاري أن تجعل بارك مول من أفضل مولات التجمع الخامس، حيث إنه يتم تنفيذه عبر أفضل المصممين والمعماريين في مصر أصحاب الخبرات الكبيرة، ويضم المشروع عددًا كبيرًا من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية، كما تم اختيار موقعه بعناية كبيرة في أكثر المناطق الحيوية في التجمع الخامس بالتحديد في المربع الذهبي، كما إنه يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي وهو من تنفيذ رائف فهمي الغني عن التعريف.

وحققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات بما يتلائم مع طبيعة الأنشطة الاستثمارية، وتبدأ مساحة الوحدات في مول بارك في من 50 متر مربع، ويتم بيع الوحدات بأسعار تنافسية للغاية تناسب حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، فيبدأ سعر المتر من 94,000 جنيه مصري، كما يتم السداد عبر أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط فيبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل خلال عام 2025.

مول 5a التجمع التجمع الخامس Mall 5A New Cairo

التجمع الخامس مولات

التجمع الخامس مولات

يعتبر مول إيه فايف من مشروعات شركة إيكويتي في التجمع الخامس، وتقدم فيه الشركة محلات تجارية ومكاتب إدارية وتوفر فيه كل مقومات النجاح، لذا تم اختيار موقع المول في أكثر المناطق الحيوية في التجمع الخامس، حيث يقع في مدخل التسعين الشمالي، ويتمتع المول بتصميمات معمارية فاخرة، حيث إنه عبارة عن 8 مباني وكل مبنى يتكون من دور أرضي أدوار متكررة.

كما حققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات في المشروع واختيارها بناءًا على طبيعة الأنشطة المختلفة فتبدأ من 90 متر مربع، ويتم البيع للوحدات بأسعار تنافسية تناسب حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، ويبدأ سعر المتر من 160,000 جنيه مصري، كما يتم تسديد أسعار الوحدات وفق أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط، حيث تبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

سنترو مول التجمع الخامس Centro Mall New Cairo

أسعار مولات التجمع الخامس

أسعار مولات التجمع الخامس

يعتبر من أهم مولات التجمع الخامس حيث إنه من تنفيذ شركة بروجيكت للتطوير العقاري، ويحتوي المول على محلات تجارية ومكاتب إدارية، وحرصت الشركة في الوقت نفسه على اختيار موقع المول في أكثر المناطق الحيوية في التجمع الخامس، ويقع المول في قلب القاهرة الجديدة بجوار الجامعة الأمريكية، كما إنه يتمتع بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي.

ونجحت الشركة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في سنترو مول، حيث إنها تبدأ من 60 متر مربع وتصل إلى 275 متر مربع، ويوجد تسهيلات كثيرة في أسعار الوحدات فيبدأ سعر المتر من 70,000 جنيه مصري، أما نظام الحجز والتقسيط في المشروع فيبدأ بمقدم 15% وتقسيط الباقي على 6 سنوات، وموعد التسليم خلال 2024.

يمكنك اختيار وسيلة التواصل المناسة 

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.