قرى سيدي عبد الرحمن sidi abdel Rahman الساحل الشمالي

قرى سيدي عبد الرحمن Sidi Abd El-Rahman القرى الأكثر بحثًا اليوم من قبل كل العملاء في السوق العقاري اليوم، ولا عجب أن تتجه كل الأعين والترشيحات العقارية نحوها اليوم، لأن منطقة سيدي عبد الرحمن واحدة من أهم وأفضل القرى المتواجدة في مصر والساحل الشمالي بأكمله.

بمجرد دخولك إلى منطقة سيدي عبد الرحمن ستعيش تجربة استثنائية خاصة على سواحل البحر الأبيض المتوسط في واحدة من أجمل بقاع الأرض، وستشعر أنك في المكان المناسب لقضاء عطلة صيفية رائعة بمزيج من الفخامة، والمتعة والرفاهية التي يحلم بها أي عميل.

قرى سيدي عبد الرحمن أيضًا تعتبر منطقة صيفية طبيعية تحتوي على العديد من المساحات الخضراء، والحدائق الواسعة، والرمال البيضاء الناعمة، تحتوى أيضًا منطقة سيدي عبد الرحمن على العديد من المميزات التي سيكون من الممتع لك ممارسة طقوسها مع العائلة والأصدقاء في جو أسري ممتع وجميل.

تتمتع قرى سيدي عبد الرحمن بالعديد من المميزات والروائع التي تنتظرك، يمكنك معرفتها من خلال الراوبط التالية:

نبذة عن منطقة سيدي عبد الرحمن

منطقة سيدي عبد الرحمن Sidi Abdel Rahman تعتبر من أفضل المناطق المتواجدة حاليًا في مصر وخاصةً في منطقة الساحل الشمالي، تتميز المنطقة أيضًا بأنها من أهم وأفضل المناطق المتواجدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، التي تجذب العديد من السياح والمقيمين في مصر وخارج مصر، لما تحمله من جمال طبيعي خلاب.

أولت الدولة أيضًا اهتمام كبير بمنطقة سيدي عبد الرحمن في السنوات الأخيرة، لما تحظى به من مميزات طبيعية وخواص فريدة، حيث نرى أن المسوؤلين في الحكومة المصرية والقائمين على تطوير المنطقة لاحظوا ضرورة استغلال المساحات الطبيعية الموجودة في المنطقة، واتجهت الدولة بالفعل إلى خطط تنمية وتطوير خاصة بالمنطقة، من حيث تمهيد الطرق والقرى الموجودة فيها، خلال السطور القادمة ستتعرف بشكل أكبر على المنطقة سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي:

من هو سيدي عبد الرحمن؟

تمت تسمية منطقة سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي، نسبة إلى أحد الحجاج الذي يعرف باسم عبد الرحمن الهدهودي، وهذا الرجل تابع لعائلة في محافظة البحيرة، تابع لقبيلة الهداهدة، وبعد أن مات هذا الرجل أمرت الحكومة المصرية في عصر الملك فؤاد بدفنه في منطقة سيدي عبد الرحمن.

موقع منطقة سيدي عبد الرحمنSidi Abdel Rahman؟

منطقة سيدي عبد الرحمن تقع في الكيلو 120 كم من الاسكندرية، تعتبر قريبة من مدينة العلمين حيث إنها تبعد عنها حوالي 30 كيلو متر، هذا الموقع جعلها المنطقة الأهم في الساحل الشمالي، وفكرة قربها من مدينة العلمين أضاف إليها أهمية مضاعفة.

الجدير بالذكر أن قرب المنطقة من عدة أماكن وطرق مهمة جعلها الاختيار الأنسب والأفضل لكل المستثمرين والعملاء، إليك بعضها:

  • الاسكندرية: تبعد منطقة سيدي عبد الرحمن Sidi Abd El-Rahman عن مدينة الاسكندرية بحوالي 132 كيلو متر.
  • مدينة العلمين: تقترب منطقة سيدي عبد الرحمن من مدينة العلمين بصورة كبيرة.
  • مرسى مطروح: تبعد المنطقة عن مرسى مطروح بحوالي 190 كيلو متر.
  • الفندق الخاص بسيدي عبد الرحمن: المنطقة تعتبر  قريبة جدًا من الفندق الخاص بسيدي عبد الرحمن.
  • القاهرة: المنطقة تفصلها عن العاصمة حوالي 90 دقيقة.
  • طرق رئيسية مهمة: تقع سيدي عبد الرحمن بالقرب من العديد من الطرق المهمة مثل: طريق الساحل الشمالي، ووادي النطرون، والطريق الساحلي الدولي.
  • مناطق سياحية مشهورة: تقترب المنطقة من عدد من المناطق السياحية المشهورة ومنها المنطقة التي أقيمت فيها الحرب العالمية الثانية.

تعرف على موقع قرى سيدي عبد الرحمن بالتفصيل من خلال التواصل مع فريق العملاء:

تعرف على الطقس في سيدي عبد الرحمن

حالة الطقس في سيدي عبد الرحمن يعتبر طقس معتدل معظم أيام السنة، وهذا بسبب وقوع المنطقة في منطقة جغرافية مميزة على بعد 190 كيلو متر من مرسى مطروح، هذا المناخ الرائع سيمكنك من عيش حياة متكاملة داخل سيدي عبد الرحمن، ولن تشعر بالبرودة أيام الشتاء، أو الحر في أيام الصيف.

مواصلات قرى الساحل الشمالى سيدى عبد الرحمن Sidi Abdel Rahman

سيدي عبد الرحمن تقع في منطقة حيوية قريبة من العديد من المناطق الأساسية، تتميز بأن الوصول إلى المنطقة ميسر وسهل سواء عن طريق المواصلات العامة، أو أتوبيس النقل، أو حتى المترو، وقد اختارت الدولة هذه المنطقة لتعميرها وعمل تطورات هائلة فيها لأنها قريبة من العديد من الطرق وسهلة في الوصول إليها.

مساحة سيدي عبد الرحمن

تقع منطقة سيدي عبد الرحمن على مساحة كبيرة تقدر ب 6.200 كم، بما يعادل 300 فدان، وتحتوي قرى سيدي عبد الرحمن على العديد من الأماكن الهامة سواء الترفيهية، أو الأساسية، وأماكن للعب والمرح تتمثل في ملاعب الجولف، وأماكن خاصة بالعائلات.

أيضًا هناك العديد من الأماكن التي تحتوي على وحدات سكنية مختلفة في الحجم والمساحة، وتعتبر من أهم المناطق لأنها تحتوي على قدر كبير من التنوع والاختلاف.

بحر قرى سيدي عبد الرحمن

تتمتع منطقة سيدي عبد الرحمن بإطلالة مميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث إنه من المعروف أن البحر الأبيض المتوسط من أفضل وأنقى بحار العالم، يمكنك ممارسة جميع أنواع الرياضة، من تزلج، وغوص، كما يمكنك التمتع بالرمال البيضاء الناعمة، وحرارة الشمس، والمناظر الطبيعية في تلك المنطقة.

بحر قرى سيدي عبد الرحمن

تعرف على قرى الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن

تمتلك منطقة سيدي عبد الرحمن سيط واسع وكبير نظراً لموقعها الاستراتيجي، ونظرًا لوجود العديد من المطورين العقاريين في هذه المنطقة، تتنوع قرى سيدى عبد الرحمن Sidi Abdel Rahman North Coast بصورة كبيرة:

  • قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

هاسيندا وايت الساحل الشمالي واحدة من أفضل قرى سيدي عبد الرحمن، حيث إنها تعتبر قرية بمميزات رائعة قد تكون الوجهه الأجمل والأمثل لك للاستمتاع مع عائلتك وأصدقائك، تقع القرية في الكيلو 140 من طريق الاسكندرية.

تتمتع بتواجد العديد من المساحات المختلفة التي تبدأ من 145م، وتصل إلى 261 متر مربع، هاسيندا وايت الساحل الشمالي تعتبر من أكثر القرى التي ستمنح لك جو هادئ، مع إطلالات جذابة، بوجاهات مثالية، القرية تتمتع بالعديد من الخدمات والمميزات الرائعة، التي تتمثل في وجود حمامات سباحة، أماكن للترفيه، نوادي صحية، وجيم، ومسارات للمشي والجري وغيرها.

فرصتك الاستثمارية في قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي تعتبر فرصة لا تعوض بسبب انها قرية مبنية على طرز حديثة مدروسة جيدًا، لأنها من تطوير وانشاء شركة بالم هيلز للتطوير العقاري المعروفة في السوق العقاري أنها من أهم وأفضل الشركات التي تلبي احتياجات ومتطلبات عملائها.

  • قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي تعد من أفضل قرى سيدي عبد الرحمن التي توفر للعملاء مستوى معيشي عالي وراقي، تقترب من طريق الفوكا أيضًا، اهتمت الشركة المطورة لها وهي شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري بأن تطرح تصاميم رائعة وجذابة وعلى قدر كبير من الحيوية والرقي ليعيش العميل في جو هادئ وراقي ويستمتع بإجازته الصيفية.

جميع الوحدات الموجودة في القرية تتمتع بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط، كما أن القرية تتمتع بعدد كبير من الخدمات والمميزات الرائعة، لأن مساحة القرية بأكلمها تُقدر ب 53 فدان، تم تقسيم هذه المساحة بذكاء كبير ودقة، حيث أن 18% من هذه المساحة مخصصة للمساحات البنائية، و82% منها مخصصة للمساحات الخضراء والحدائق.

تتمتع لاسيرينا الساحل الشمالي أحد قرى سيدي عبد الرحمن بتواجد العديد من الخدمات المميزة والتي من بينها: المطاعم والكافيهات، مولات تجارية، جراجات، أماكن مخصصة للقراءه.

  • مراسي سيدي عبدالرحمن

تعد مراسي أفضل قرى سيدي عبد الرحمن، لأن فكرة امتلاكك وحدة سكنية في الساحل الشمالي مع مطور كبير مثل شركة اعمار للتطوير العقاري تعد من أهم النقاط الفارقة في رحلتك الاستثمارية العقارية، تتواجد مراسي سيدي عبد الرحمن في منطقة حيوية تقع في الكيلو 126 تقترب من العديد من الأماكن الهامة مثل مدينة العلمين، ومطار برج العرب، ومارينا.

مراسي  الساحل الشمالي مبينة على مساحة كبيرة تقدر ب 1455 فدان، كل الوحدات المتواجدة فيها مبنية على طراز حديث وفخم، متنوعة بين الطابع المصري القديم والحديث، والمغربي.

مراسي الساحل الشمالي مقسمة إلى عدة مراحل: مراسي باي، سول، ريفا جولف، سكايا، مراسي مارينا ويست، خدمات القرية أيضًا رائعة جدًا ومتنوعة بصورة كبيرة، تتنوع بين خدمات أساسية وأخرى ترفيهية.

  • قرية بيانكي الساحل الشمالي

قرية بيناكي الساحل الشمالي من أفضل قرى سيدي عبد الرحمن التي توفر لك الهدوء، والترفيه، والمتعة في توقيت واحد، موقعها يقع في الكيلو 143 من طريق الاسكندرية الصحراوي، قريبة من قرية أمواج، وخليج رأس الحكمة، وطريق الضبعة.

تصميم المشروع أيضًا على أحدث طراز يوناني، حيث تبلغ المساحة الكلية له حوالي 104 فدان، بنسبة انشائات لا تتعدى ال 15%، واستعانت شركة ديفلوبر اكس بالعديد من الشركات الرائدة في مجالات عديدة هندسية ومجال التصميم، ومجال المقاولات من أجل أن تخرج القرية بهذا الشكل.

تتنوع الوحدات داخل قرية بيانكي الساحل الشمالي بصورة كبيرة حيث تضم: شاليهات، توين هاوس، تاون هاوس، فيلات، وغيرها من الوحدات بمساحات مختلفة ومتنوعة، تمكن العميل من الاختيار بين العديد من الخيارات المختلفة.

  • قرية الورا الساحل الشمالي

تقع ألورا الساحل الشمالي في الكيلو 125 من طريق الاسكندرية، وقررت شركة سيراك أن تقتحم منطقة سيدي عبد الرحمن بعدما نجحت في اطلاق مشاريع في العاصمة والتجمع، بتصميمات أوروبية رائعة وحديثة، ولعل اسم القرية يعبر عن معنى ما تقدمه وما تتركه من اثر داخل نفوس العملاء وكل من يزورها وهو النور المتوهج البراق.

تمتلك شركة سيراك خبرة طويلة في السوق العقاري، تمتد إلىى 40 عام، هذا جعلها تبرع في اختيار موقع متميز للقرية قريب من طريق العلمين، وفوكا الجديد، ومطار العلمين الجديدة، ومرسى مطروح.

قرية الورا الساحل الشمالي تقع على مساحة 4 فدان، 30% من المشروع مخصص للمساحات الخضراء، وتعاونت شركة سيراك مع أكبر شركات الهندسة والتصميم في مصر وهي شركة المهندس هاني سعد الذي صمم أكثر من 800 مشروع حول العالم.

  • قرية تلال الساحل الشمالي

يعد امتلاكك شاليه أو وحدة سكنية داخل قرية تلال الساحل الشمالي صفقة استثمارية رائعة، حيث أن تلال الساحل الشمالي من أرقى وأفضل قرى سيدي عبد الرحمن فهي قرية على قدر كبير من الرفاهية تستقبل المصطفين بأفضل استقبال، لأنها أيضًا تقع بموقع متميز في الكيلو 125 من طريق الاسكندرية.

تعتبر قريبة من طريق الفوكا، ومطار العلمين الجديدة، وقرية أمواج وهاسيندا، بتنوع كبير بين الوحدات: شاليهات، توين هاوس، تاون هاوس، وغيرها من الوحدات المختلفة في السعر والمساحة.

بينما توفر  الشركة المالكة أيضًا عدد كبير ومختلف من الأسعار وأنظمة السداد المتنوعة، التي تتناسب مع القيمة العقارية المقدمة في المشروع.

  • هاسيندا باي الساحل الشمالي 

هاسندا باي الساحل الشمالي تعد واحدة من أفضل قرى سيدي عبد الرحمن، من شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي هي أيضًا تعد واحدة من أفضل شركات التطوير في مصر، تقع في الكيلو 200 على طريق الاسكندرية مطروح.

تتنوع الوحدات المتواجدة في هاسيندا باي الساحل الشمالي بين: الشاليهات، تاون هاوس، توين هاوس، فيلات، والجدير بالذكر أن هاسيندا باي الساحل الشمالي لاتتعدى المساحات السكنية والمباني الموجودة 75% من المساحة الكلية، بينما ماتبقى من المساحات تعتبر مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، وحدائق نسبتها تمثل 25% من المساحة الكلية.

  • قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

ذا واتر واي الساحل الشمالي من أفضل قرى سيدي عبد الرحمن تبلغ مساحتها 124 فدان، تبدأ المساحات في القرية من 68 متر مربع، تفصلها عن مدينة العلمين حوالي 20 دقيقة بالسيارة، وتقترب من طريق الضبعة، وبرج العرب ورأس الحكمة.

تحتوي قرية واتر واي الساحل الشمالي على العديد من أنواع الوحدات المختلفة: فلل مستقلة، شاليهات، توين هاوس، تاون هاوس، بنت هاوس، دوبليكس، وقررت شركة ايكوتي للتطوير العقاري أن تطرح أنظمة سداد وأسعار مناسبة تبدأ من 5% مقدم وسداد باقي الأقساط على 10 سنوات.

قرى الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن

  • ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

لاتتوقف شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري عن نشر مفهوم السعادة الذي تتبناه داخل جميع مشاريعها، والجدير بالذكر أن أحدث مشاريعها اليوم في أفضل منطقة متواجدة في الساحل الشمالي وهي منطقة سيدي عبد الرحمنSidi Abd El-Rahman، حيث أن القرية مساحتها تعتبر كبيرة فهي تقدر ب 400 فدان، في الكيلو ال 132 قريبة من الطريق الساحلي الدولي، وقرية مراسي، ومطار العلمين، وماونتن فيو راس الحكمة.

تصميم القرية يعتبر بالطراز المعماري اليوناني، تطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، كما أن أسعار المشروع تعتبر مناسبة بصورة كبيرة، لأن فترات السداد تمتد إلى 8 و9 سنوات، ليستطيع العميل أن يختار الوحدة المناسبة له دون أن يعيقه الجانب المادي.

تعرف على مميزات قرى سيدى عبد الرحمن

تتمتع قرى سيدي عبد الرحمن بالعديد من الخدمات والمميزات الرائعة التي تعد نقاط جذب رائعة والأماكن الترفيهية التي تقدم خدمات ترفيهيه للعملاء والتي من بينها:

خدمات أساسية

تتواجد العديد من الخدمات الأساسية داخل قرى سيدي عبد الرحمن والتي من ضمنها مايلي:

  • المدارس والجامعات المختلفة

تتواجد العديد من المدارس والجامعات المختلفة في منطقة سيدي عبد الرحمن والتي من ضمنها: مدرسة تحيا مصر الابتدائية، مدرسة سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي، معاذ بن جبل الاعدادية بنات، جامعة العلمين الدولية.

  • فنادق سيدي عبد الرحمن 

منطقة سيدي عبد الرحمن تحتوي على العديد من الفنادق المهمة والتي تقدم مستوى عالي من الخدمات وراقي جدًا، والتي من ضمنها: ‪The G Hotel‬، مارسيليا بيتش 4، مراسي الساحل الشمالي، أمواج.

  • الأمن والأمان

منطقة سيدي عبد الرحمن تتمتع بتواجد أمني كبير، بسبب تواجد العديد من رجال الأمن والبوابات االالكترونية المتواجدة في المشروع لحفظ الأمن والأمان.

 

يمكنك معرفة التفاصيل حول باقي الخدمات الأساسية المتواجدة في قرى سيدي عبد الرحمن:

خدمات ترفيهيه

الخدمات الترفيهية كثيرة ومتعددة بشكل كبير في قرى سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالى:

  • مجمع ألعاب مائية

يتواجد داخل قرى سيدي عبد الرحمن أكبر مجمع ألعاب مائية ماجيك وواتر بارك، تعتبر منطقة ترفيهيه يتواجد فيها العديد من الألعاب المائية التي يمكن للأسرة جميعها اللعب والترفيه عن أنفسهم فيها، وقضاء يوم ممتع وصنع ذكريات لا تنسى.

  • الحديقة الدولية

يوجد داخل قرى سيدي عبد الرحمن حديقة دولية كبيرة، يتواجد فيها العديد من المراجيح، والأنشطة الترفيهيه المختلفة.

  • مجمع بورتو مارينا

المنتجع يحتوي على العديد من الأماكن الترفيهيه، والمطاعم والكافيهات المتميزة، تستطيع الجلوس فيها مع عائلتك أو أصدقائك وقضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بها.

تتنوع الخدمات الأساسية التي يمكنك الاستفادة منها خلال مدة اقامتك في قرى الساحل الشمالى سيدى عبد الرحمن:

لماذا يعد امتلاك وحدة سكنية في أفضل قرى سيدي عبد الرحمن فرصة استثمارية لا تفوت؟

قرى سيدي عبد الرحمن تتمتع بأنها من أفضل القرى المتواجدة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، لأنها تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة الخاصة بالموقع والمساحة، والأسعار المتميزة وأنظمة السداد كالتالي:

قرى سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالى

  • الأهمية الأثرية لقرى سيدي عبد الرحمن: منطقة سيدي عبد الرحمن تتمتع منطقة سيدي عبد الرحمن بأنها منطقة أثرية رائعة، خلال القرون الماضية، حيث أنه بالقرب من هذا المكان قد وقعت أشهر المعارك في التاريخ، ويتواجد العديد من الأضرحة والمقابر بالقرب من هذا المكان بالتحديد.
  • الموقع المتميز: قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي تتمتع بموقع متميز بصورة كبيرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، يمكنك الاستمتاع بهذا الموقع الفريد القريب من كل الخدمات الأساسية والترفيهيه على حد سواء.
  • استثمار مستقبلي جيد: يعد امتلاكك شاليه أو وحدة سياحية في أحد قرى سيدي عبد الرحمن استثمار مستقبلي جيد، لأن هذه القرى من المؤكد أنها سترتفع سعرها في خلال السنوات المقبلة بصورة كبيرة، وإذا قررت أن تبيع وحدتك في أي وقت من الأوقات، فإنك ستحقق ربح كبير من هذه الصفقة، لذلك يعد استثمار أموالك في وحدة سياحية في قرى سيدي عبد الرحمن استثمار جيد ومربح بصورة كبيرة.
  • خدمات رائعة: قرى سيدي عبد الرحمن تضم العديد من الخدمات المتعددة التي تتنوع بين الخدمات الأساسية والترفيهيه، التي تتنوع بين المولات والمطاعم والكافيهات، والمساجد، وبعض الخدمات التي توفر لك الاسترخاء والهدوء.
  • المساحات الخضراء والحدائق: المنطقة تتمتع بتواجد العديد من المظاهر الطبيعية الخلابة، والمساحات الخضراء، والحدائق على مساحات واسعة، وهذا يتيح فرصة أكبر لتمتعك بأجواء القرى من رمال ناعمة، ومياه زرقاء رائعة.
  • تصميمات قرى سيدي عبد الرحمن: تشتهر قرى سيدي عبد الرحمن بأنها من أفضل القرى التي صممت حديثًا، بألوان رائعة، وجودة وتصميمات هندسية حديثة.

تعرف على مميزات شراء وحدة سكنية في قرى سيدي عبد الرحمنSidi Abd El-Rahman:

المطورين العقاريين لقرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

يتواجد في منطقة سيدي عبد الرحمن العديد من المطورين الذين لهم سمعة واسم كبير، والجدير بالذكر أن الدولة المصرية اختارت مطورين كبار لتطوير هذه المنطقة والعمل على اعمارها ومن ضمن هؤلاء المطورين مايلي:

  • شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

Mountain View Developments من أشهر الشركات المتواجدة حاليًا في السوق العقاري المصري، تضم العديد من الخبرات في هذا المجال، وتحرص دائمًا على تقديم مفاهيم جديدة خاصة بالشركة وحدها وتعمل على تحقيقها بكل الطرق الممكنة والتي من ضمنها: تصاميم رائعة، نشر مفهوم السعادة، استخدام تقنيات حديثة ومتطورة.

وهذا جلعها تنافس أكبر الشركات العقارية المتواجدة في مصر وخارج مصر، وقد تأسست عام 2005، واهتمت أن توظف أمهر المهندسين، والاستشاريين في المجال الهندسي للعمل على تقديم كل ماهو مبتكر وجديد.

أقدمت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على بناء مجتمعات سياحية في أفضل منطقة في سيدي عبد الرحمن والتي من بينها: ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن.

  • بالم هيلز للتطوير العقاري

تأسست شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في عام 2005، لها فروع داخل مصر وخارجها في دول مختلفة والتي من ضمنها: السعودية، وانجلترا، وسنغافورة، مشروعاتها في مصر فقط تغطي حوالي 27 مليون متر مربع، تعتبر بالم هيلز للتطوير العقاري اليوم كيان كبير في أذهان العملاء، حيث إنها علامة استثمارية تجارية ضخمة.

وقد تأسست الشركة على يد المهندس ياسين منصور، وقد وضع المهندس ياسين منصور العديد من المبادئ من أهمها تغليب مصلحة واحتياجات العملاء فوق كل شئ، الجدير بالذكر أن شركة بالم هيلز قررت أن تدخل منطقة سيدي عبد الرحمن وأن تؤسس بداخلها أفضل قرى سيدي عبد الرحمن وهي قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.

  • شركة سيراك للتطوير العقاري

حاولت شركة سيراك أن تدخل السوق العقاري بمفهوم جديد يقدم حياة مختلفة للعملاء، تحت شعار ” الحياة كما لم تعرفها من قبل” تتمتع بخبرة طويلة في السوق العقاري المصري تزيد عن 40 عام، حيث انها تمتلك محفظة كبيرة من الأراضي وتهتم بتقديم أعلى معايير الرفاهية والجودة والسلامة في مشاريعها.

كغيرها من المطورين الكبار كان خيارهم الأساسي هي منطقة سيدي عبد الرحمن لإنشاء مشاريع عقارية رائعة وعلى قدر كبير من الرفاهية والتي من ضمنها: قرية ألورا الساحل الشمالي.

  • شركة اعمار للتطوير العقاري

شركة اعمار للتطوير العقاري قد تأسست عام 1997، بنت منذ ذلك الوقت العديد من المشاريع الهامة داخل مصر وخارجها وفي دول عديدة مثل: الهند، السعودية، الامارات، سوريا، تركيا.

التزمت الشركة بمعايير الجودة والدقة في كل خطوات اختيار المشاريع، والبناء، إلى مرحلة التسليم، ودخلت في أكثر من مجال حيث بنت العديد من المولات التجارية، والفنادق وغيرها من المشاريع، واختارت أن تبني مشروع متكامل في منطقة سيدي عبد الرحمن، وهو مراسي سيدي عبد الرحمن على مساحة 1455 متر مربع.

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020