قرية مراسي سيدي عبد الرحمن احدث المعلومات تفاصيل 2024

قرية مراسي سيدي عبد الرحمن Marassi North Coast إذا كنت تريد الابتعاد عن زحام المدينة وقضاء عطلتك الصيفية في مكان هادئ وجميل تستطيع الاستمتاع فيه بنسمة الهواء العليل والابتعاد عن ضغط الحياة والعمل فإن الخيار المثالي لك هي قرية مراسي الساحل الشمالي.

لأنها من أفضل القرى الموجودة في مصر، حيث تم إنشاء المشروع بطريقة عصرية رائعة بواجهات عالمية، يتوافر فيها جميع وسائل الراحة والمتعة التي يبحث عنها الجميع.

والجدير بالذكر أن القرية تم تصميمها بأسلوب معماري رائع من خلال شركة إعمار للتطوير العقاري، وخلال السطور القادمة سوف نتحدث بشكل مفصل عن التصميم الجمالي للقرية وموقعها وجميع التفاصيل الخاصة بها.

تابع موقع سدن للتعرف على باقي التفاصيل:

لماذا يجب عليك اختيار مراسي الساحل؟

لابد أنك تساءلت يوماً عن ما هي أفضل القرى الساحلية التي يمكنك قضاء أمتع عطلة صيفية انت وعائلتك بداخلها، ونحن هنا لإجابتك عن هذا السؤال، فإن الإجابة بالتأكيد هي أن قرية مراسي هي المكان المثالي الذي يمكنك من خلاله تحقيق كل أمانيك وأحلامك، فالقرية هي بمثابة جوهرة لامعة وسط القرى الأخرى داخل منطقة الساحل الشمالي بأكلمها، فعند دخولك إلى القرية ستجد جميع سبل المتعة والرفاهية التي دائماً ما كنت تبحث عنها، حيث تلتقي أشعة الشمس الذهبية مع مياه الشاطئ الزرقاء فتشعر وكأن هناك لآلئ تظهر على سطح الماء، فتخيل هذا المظهر الخلاب أمامك ممتد على ساحل طبيعي بطول 6.26 كيلو متر مربع؟ فأنه شعور لا يوصف بكل تأكيد.

أما إذا كنت من محبي التميز والتألق فستجد أن القرية تتمتع بتصميمات معمارية تتسم جميعها بالرقي والفخامة، وتبعث على الشعور الدائم بالراحة والهدوء أثناء تواجدك داخل القرية، فيمكنك اختيار المرحلة التي تفضلها ضمن مراحل المشروع المختلفة لشراء وحدتك بداخلها، والاستمتاع بجمالها الخاص، ولكن تتفق جميعها بانتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب بداخلها على نطاق واسع، فتمكنك من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في كل شبر داخل القرية.

كما تتميز القرية بالعديد من سبل الرفاهية كمرسى اليخوت، والكريستال لاجونز، والكلوب هاوسس، وغيرهم من الأماكن التي تساعدك على قضاء أفضل الأوقات، فخلال فترة تواجدك داخل القرية ستنفصل عن العالم تمامً وعن ضغوطات الحياة، وستقضي أوقاتاً لا مثيل لها، ولن تجدها في أي مكان آخر غير قرية مراسي الساحل الشمالي.

لا تفوت متعة قضاء أفضل عطلة صيفية داخل مراسي الساحل 

تفاصيل قرية مراسي سيدي عبدالرحمن

من أهم القرارات التي يجب أن تتخذها عند امتلاكك وحدة سكنية في أي مكان، أن تركز على الشركة المطورة للمشروع، وتتخذ منه مرجع لك، لتخيل شكل المشروع الذي سوف تتملك فيه وحدتك، ولتخيل شكل وجودة المنتج الذي سيقدم لك.

ولكنك في الحقيقة لن تجد أفضل من شركة إعمار للتطوير العقاري لمشاركتها نجاحاتها العديدة في السوق المصري هذه الأيام، لأن شركة إعمار تقدم مشاريع على جودة عالية، وبتصميم مدهش يتحدث عنه الجميع، لن تجد أيضًا أفضل من “قرية مراسي سيدي عبدالرحمن” في منطقة الساحل الشمالي لتختارها كمشروع لك ولأولادك.

تضم مراسى سيدى عبد الرحمن العديد من المميزات التي يمكنك ملاحظتها منذ اللحظات الأولى لدخولك المنتجع، وهذه المميزات ما جعلت لها شهرة كبيرة في الساحل الشمالي، وجعلته مشروع يختلف عن أي مشروع آخر.

ومن ضمن هذه المميزات ما يمكنك ملاحظته بمجرد الدخول، وبعض المميزات الأخرى يمكنك ملاحظتها من خلال التدقيق وخوض تجربة العيش في Marassi North Coast، بدايةً من الموقع المتميز.

منتجع مراسي سيدي عبدالرحمن

منتجع مراسي سيدي عبدالرحمن

قد لا تشعر بأهمية الموقع المتميز ما دمت داخل القاهرة لكن إذا خرجت إلى المدن الساحلية مثل: العين السخنة، والساحل الشمالي، وغيرها من المدن الساحلية ستشعر بمدى أهمية أن يكون الموقع متميز واستراتيجي بصورة كبيرة.

لأنك عند السفر إلى الساحل الشمالي مثلًا، ستحب أن تعيش في مكان قريب من أماكن ترفيهية، ومدن حديثة، من الأماكن التي تعودت على زيارتها خلال السنوات السابقة، وهذا ما توصلت إليه شركة إعمار من خلال دراسة موسعة للعملاء المحتملين.

لذلك عندما فكرت الشركة في بتطوير مشروع مراسي بالساحل الشمالي، اختارت له موقع قريب من العديد من الأماكن الترفيهية، والأماكن المهمة مثل: مطار العلمين، ومطار برج العرب في الاسكندرية.

وفرت أيضًا الشركة المالكة الكثير من العناصر في المنتجع التي تجعلك تشعر أنك في مجتمع سكني متكامل، ليست مجرد قرية سياحية تذهب إليها في فصل الصيف، بل تستطيع التردد عليها في جميع فصول السنة، وهذا بفضل الخدمات والمرافق العالية المستوى، والتي على قدر كبير من التنوع بين الترفيه والحيوية، التي جعلت الحياة في القرية طوال السنة شيء ممكن.

تواصل مع فريق مبيعات سدن لتتعرف بشكل أكبر على فرصك في امتلاك وحدة سكنية، أو استثمارية في مراسى سيدى عبد الرحمن:

أين تقع مراسي الساحل الشمالي؟

راعت شركة إعمار على اختيار موقع متميز للمشروع، وقد كان ذلك بفضل الجهود المُكثفة والدراسة التفصيلية التي ساعدتها على اختيار موقع جغرافي استراتيجي، لتكون بذلك جاذبة للعديد من العملاء على نطاق واسع.

وقد تساءل الكثير عن أين تقع مراسي الساحل الشمالي؟ يمكننا القول أن قرية مراسي سيدي عبد الرحمن تقع في مدينة العلمين في منطقة سيدي عبد الرحمن، تحديدًا في الكيلو 126، وتقترب القرية من عدد كبير من الأماكن المهمة والاستراتيجية ومنها:

  • العلمين الجديدة: تعتبر المسافة الفاصلة بين قرية مراسي الساحل الشمالي وبين مدينة العلمين حوالي 10 كيلو فقط.
  • مارينا: يفصل بين مراسي ومارينا 25 كيلو فقط.
  • مطار برج العرب في الاسكندرية: يمكنك الوصول إلى مدينة الاسكندرية من مراسي سيدي عبد الرحمن في خلال 100 دقيقة.
  • مطار العلمين: تستطيع الوصول إلى مطار العلمين خلال 80 دقيقة فقط من القرية.
موقع قرية مراسي سيدي عبدالرحمن

موقع قرية مراسي سيدي عبدالرحمن

والجدير بالذكر أن الشركة المالكة للمشروع حاولت بقدر المستطاع أن تختار مكان مناسب واستراتيجي لبناء مشروع مراسي بالساحل الشمالي، تعرف أكثر على موقع القرية من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية:

مساحة وتصميم Marassi North Coast

نفذت شركة إعمار للتطوير العقاري المشروع على مساحة كبيرة ليكون متكامل من جميع الجهات، ويلبي كافة احتياجات العملاء، حيث بُني على مساحة 1455 فدان، ويعتبر طول الشاطئ في مشروع مراسي بالساحل الشمالي ممتدًا على مساحة 6.26 مليون متر مربع.

مشروع مراسي سيدي عبد الرحمن يحتوي على عدد كبير من الأحياء السكنية المختلفة التي تتميز بأن لها طراز فخم ورائع وهي مُقسمة بين (أحياء بالطابع المصري، وأحياء أخرى بالطابع التونسي، وأحياء أيضًا بالطابع المغربي).

مشروع مراسي بالساحل الشمالي

مشروع مراسي بالساحل الشمالي

تعرف على تصميم مراسى سيدى عبد الرحمن:

وهذه المناطق مقسمة بالطريقة التالية:

مرحلة فايا

هذه المرحلة مستوحاه من القرى المعمارية الحديثة المُصممة بطريقة رائعة، ويوجد فيها مناظر طبيعية خلابة، والعديد من وسائل الراحة، وحمامات السباحة والوحدات الموجودة في هذه المرحلة هي (شقق).

ليا مراسي الساحل الشمالي

تتميز هذه المرحلة في قرية مراسي سيدي عبد الرحمن بأنها يوجد بها عدد كبير من الحدائق، والمتنزهات والمساحات الخضراء، ويوجد بها أيضًا ممرات واسعة مخصصة فقط لممارسة رياضة المشي والجري، وركوب الدراجات.

ذلك بالإضافة إلى أن ليا مراسي الساحل الشمالي تطل على ملاعب جولف متنوعة.

مراسي باي

تعتبر مراسي باي من أرقى مناطق مشروع مراسي بالساحل الشمالي، وهي تطل على خليج سيدي عبد الرحمن، وسر جمالها أنها تتمتع بطراز معماري رائع، ومياه صافية، والوحدات الموجودة في هذه المرحلة جميعها فيلات فقط.

سول soul

قررت شركة إعمار للتطوير العقاري أن تبني مرحلة SOUL، وهي مرحلة خاصة فقط بالفيلات بمساحات مختلفة ومنها(تاون هاوس، فيلات مستقلة) وتبدأ المساحات في هذه المرحلة من 200 متر مربع، إلى 650 م.

قرية مراسي سيدي عبدالرحمن

قرية مراسي سيدي عبدالرحمن

ريفا جولف

تتميز مرحلة ريفا جولف بأنها مرحلة يوجد بها مساحات خضراء لا نهائية، ومناظر طبيعية، وإطلالات ساحرة، وتطل هذه المرحلة على ملاعب جولف مكونة من 18 حفرة، وهي تضم فيلات فقط.

سكايا

تعتبر من أكثر المراحل تميزًا في قرية مراسي الساحل الشمالي لأنها مُصممة على شكل ارتفاعات ويوجد بها العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والمناظر الطبيعية، ويوجد أيضًا عدد كبير من الوحدات السكنية الموجودة في هذه المرحلة.

ذا فيلدج

إذا امتلكت وحدة سكنية في مرحلة ذا فيلدج مشروع مراسي فإنك ستعيش تجربة مختلفة شبيه بزيارتك إلى سانتوريني اليونانية، وهي تتمتع بموقع متميز على تل مراسي الساحل الشمالي، كما تتمتع بأنها مستوحاه من التصاميم اليونانية التي تضم اللون الأزرق، والأبيض، وتحتوي على أنواع مختلفة من الوحدات مثل: شقق، وتاون هاوس.

مراسي مارينا ويست

تحتوي هذه المرحلة على مرسى مميز، وعدد كبير من الوحدات السكنية مثل: الشقق، وفيلات فاخرة، مطاعم، وكافيهات، وأسواق عامة.

اختر المرحلة التي تريد السكن فيها في Marassi North Coast من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية وتحديد موعد مع ممثلي فريق المبيعات:

خدمات قرية مراسي الساحل الشمالي

شركة إعمار للتطوير العقاري من الشركات الكبيرة في مجال التطوير العقاري، لذلك تدرك الشركة أهمية وجود خدمات على مستوى عالٍ تلبي كافة احتياجات العملاء في قرية مراسي سيدي عبد الرحمن، ومن ضمن هذه الخدمات ما يلي:

خدمات أساسية: 

تعمل الخدمات الأساسية داخل القرية على تلبية الاحتياجات الأساسية لدى العملاء، وكذلك توفير عنصر الأمان لهم، وتمثلت تلك الخدمات في التالي: 

  • تم توفير مساحات خضراء، ولاند سكيب في كل مكان داخل القرية، فتخيل أن تستمع بتجربة صيفية في مكان مليء بالخضار، وكذلك الاستمتاع بإطلالات مميزة على الشاطئ.
  • يمكنك الاستمتاع بجمال الشاطئ حيث تمتد القرية على ساحل طبيعي بطول 6.26 كيلو متر مربع، ويوجد بداخلها 5 شواطئ يمكنك من خلالها الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة.
  • تم تخصيص مساحات أرض كبيرة لإقامة منطقة تجارية عليها داخل المشروع، والتي تضم العديد من المحلات التجارية، وكذلك المولات.
  • كما قامت الشركة بتوفير رجال الأمن والحراسة الذين يعملون على مدار الساعة لتشعر انت وعائلتك أو أصدقاؤك بالأمان التام الذي تبحث عنه.
  • أما إذا كنت من محبي الطعام فستجد مطاعم تقدم لك أشهى المأكولات، أو إذا كنت ممن يحبون الاستمتاع بأفضل المشروبات مع إطلالة مميزة على البحر فستجد الكافيهات التي تقدم لك ذلك.
  • وللحرص على منع التكدس وتشويه المظهر العام للقرية، فقد تم توفير جراجات السيارات، والتي يمكنها أن تحتوي على أكبر عدد ممكن من السيارات.
  • وفي حال حدوث أية حالات طارئة فقد تم توفير مستشفى كبيرة تضم الكثير من التخصصات، وكذلك تضم العيادات الخارجية للحصول على أفضل رعاية صحية لك ولعائلتك وقتما تشاء.
  • كما يوجد 9 فنادق مُصممة وفقاً لمعايير عالمية، والتي تقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة وعلى أعلى مستوى، لاستقبال الزوار داخل القرية بكل سهولة، حيث تحتوي تلك الفنادق على أكثر من 3000 غرفة فندقية.
  • ولحرص الشركة المطورة للمشروع على الشعائر الدينية، فستجد عدد كبير من المساجد المُصممة على أعلى مستوى وبأفضل التصميمات.
  • كذلك قامت الشركة بتوفير محطة وقود لتستطيع مليء الوقود داخل سيارتك دون الحاجة إلى الخروج خارج المشروع.
  • وبخصوص التنقلات الداخلية داخل القرية فلا داعٍ للقلق من هذا الأمر، فقد تم إنشاء وسائل نقل داخلية لكي تستطيع التنقل من مكان لآخر بكل سهولة.
  • ولكي يستطيع الأطفال والكبار الحركة بحرية وسهولة داخل شوارع القرية، فقد تم تخصيص مسارات للأطفال والكبار بعيداً عن السيارات
مراسي سيدي عبد الرحمن

مراسي سيدي عبد الرحمن

خدمات ترفيهية: 

تم توفير الخدمات الأساسية من أجل تحقيق أقصى درجات من المتعة والمرح داخل المشروع، وقد أتت على النحو التالي: 

  • لمحبي الصيد وركوب اليخوت قامت الشركة بتوفير مرسى يخوت على أعلى مستوى، يمكنك من خلاله الاستمتاع بأوقات مميزة.
  • كما توجد مناطق ترفيهية للأطفال والكبار، ليستطيع الجميع أن يستمتع بها، فيمكنك أن تجد بداخلها ما تبحث عنه.
  • وكذلك توجد حمامات السباحة التي تختلف في أشكالها، وأحجامها، كما تم توزيعها بصورة مثالية داخل القرية.
  • ويوجد ملعب جولف على مساحة كبيرة، والذي يضفي جمالاً خاص داخل القرية، فيمكنك من خلاله ممارسة رياضة الجولف انت والأصدقاء.
  • ولمحبي المشي أو الجري وكذلك ركوب الدراجات، فهناك مسارات للمشي والجري وركوب السيارات يمكنكم من خلالها الاستمتاع بما تريدون.
  • تضم القرية كريستال لاجونز تم تصميمه على مساحة كبيرة، تعطي مظهراً أكثر جاذبية للقرية، وهناك العديد من الوحدات التي تُطل عليه.
  • توجد كيدز اريا مُخصصة للأطفال يمكنهم بداخلها قضاء أوقاتاً من المرح والمتعة، وتناسب أعمارهم المختلفة.
  • تم توفير 3 كلوب هاوسس داخل المشروع، يمكنك من خلالها الحصول على خدمات ترفيهية مميزة.
  • كما تستطيع الاستمتاع انت وعائلتك بحفلات الشواء داخل الأماكن المخصصة لها، وكذلك المناسبات الأخرى المميزة.
  • وقد وفرت الشركة أيضاً  نوادٍ صحية وأخرى رياضية لتستطيع من خلالها الاستجمام وممارسة الرياضة التي تحب.
  • وستجد أيضاً النوادي الاجتماعية التي تحث على العلاقات الاجتماعية بين سكان القرية.

أسأل عن خدمات ومميزات مشروع مراسي سيدي عبد الرحمن من خلال التواصل مع أفراد المبيعات بالضغط على أحد الأزرار التالية:

مراسى الساحل الشمالي

مراسى الساحل الشمالي

أضغط على أحد الأزرار التالية، لتعرف فرصك في الاستثمار في مراسى سيدى عبد الرحمن:

الشركة المطورة لمشروع مراسي سيدي عبد الرحمن

الشركة المنفذة لمشروع مراسي الساحل الشمالي هي شركة إعمار مصر، وهي أحد أكبر وأقوى الشركات المطورة في مجال العقارات، ونفذت أكثر من مشروع في عدد مختلف من المناطق.

والجدير بالذكر أن شركة إعمار مصر مملوكة لرجل الأعمال محمد بن علي العبار، وهو رجل أعمال شهير يركز في المرتبة الأولى على خدمة العميل وتلبية رغباته في جميع المشاريع التي يقيمها.

ودخلت شركة إعمار للتطوير العقاري السوق المصرية عام 2002، و كانت بداية أعمالها أنها تمكنت من إعادة تطوير مكتبة الإسكندرية وذلك من خلال إنشاء مُرفق للمكتبة في نفس الموقع القريب من مكتبة الإسكندرية.

قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي

تعرف على شركة إعمار بشكل تفصيلي:

تعرف على سابقة مشاريع شركة إعمار

وتوالت بعد ذلك النجاحات التي قدمتها شركة إعمار مصر في عدد كبير من المناطق المختلفة، وإليك بعضها:

والجدير بالذكر أن شركة إعمار لها سابقة أعمال كبيرة خارج مصر ومن هذه الأعمال مايلي:

  • تطوير وبناء برج خليفة.
  • مجمع الذهب والألماس في دولة الإمارات.
  • دبي مول.
  • سوق البحار في دبي.
  • توسكان فالي في قلب مدينة اسطنبول.
  • استراحة الرئاسة في دبي.

تعرف على مشاريع شركة إعمار واختار المشروع المناسب لك:

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020