تفاصيل المشروع
اسم المشروع منتجع سول الساحل الشمالي
موقع المشروع يقع المشروع على بعد 10 دقائق فقط من طريق الضبعة.
مساحة الوحدة 110م
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم %5 , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 145,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %5
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-03-07
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

أطلقت شركة إعمار مشروع متميز في منطقة الساحل الشمالي، وهو مشروع سول، وحرصت إعمار على أن تكون أسعار منتجع سول الساحل الشمالي أسعار مناسبة بصورة كبيرة لعدد كبير من العملاء.

والجدير بالذكر أن سبب بناء هذا المشروع هو تحقيق رغبة العملاء ببناء مشروع آخر، بعد النجاح الباهر الذي تم تحقيقه في قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي.

ويعتبر منتجع مراسي من أشهر المنتجعات الموجودة في منطقة الساحل الشمالي التي تقدم خدمات عديدة للعملاء، وتقدم مزايا وأسعار رائعة.

اهتمت شركة إعمار المطورة أيضًا بأن تكون مواقع مشاريعها مواقع متميزة ورائعة تجذب جميع العملاء، لذلك خلال السطور القادمة سنتحدث عن مزايا وخدمات وأسعار منتجع سول الساحل الشمالي بالتفصيل:

نبذة عن soul الساحل الشمالي

قررت شركة اعمار للتطوير العقاري أن تبني مشروع متميز في قلب الساحل الشمالي، وأن يكون لها بصمة قوية في هذه المنطقة، لذلك قررت تقديم مشروع كبير له وزنه في السوق العقاري المصري.

بداية عندما تقرر شركة اعمار بناء مشروع في الساحل الشمالي، فإنك يجب أن تعرف جيدًا أنه سيكون مشروع ضخم ينافس أشهر المشاريع الموجودة في المنطقة، لأن الشركة لها العديد من سنوات الخبرة، جعلتها لها وزن كبير في السوق، حيث بدأت الشركة في عام 1997.

قررت اعمار أن يكون سول الساحل الشمالي ملاذًا لكل من يريد أن يقضي عطلة صيفية رائعة، بتملك وحدتك مع أكبر الشركات في مصر مثل شركة اعمار.

اهتمت اعمار أن تضعها بصمتها على هذا المشروع بشكل كامل، وأن تكون صاحبة ابتكار العديد من الخدمات والمفاهيم المقدمة من خلاله، حيث بنت المنتجع على مساحة 580 فدان.

قرية سول الساحل الشمالي تعتبر من أكبر وأضخم القرى الموجودة في الساحل الشمالي الأن، اسمها فقط له وقع قوي على السوق العقاري في مصر، ذلك لأنها تعتبر قرية متكاملة بصورة كبيرة يتواجد فيها العديد من المرافق والخدمات المميزة، والمساحات والأسعار المتنوعة، لمعرفة باقي المعلومات حول القرية تواصل معنا:

أين يقع soul الساحل الشمالي؟

نجد أن معظم الشركات الكبرى على دراية كبيرة بضرورة اختيار مواقع متميزة لمشاريعها، لذلك اختارت شركة إعمار لتطوير العقاري أن تبني مشروعها (soul الساحل الشمالي) في موقع استراتيجي ومتميز قريب من الطرق والمحاور الأساسية المختلفة التي تسهل على العملاء حياتهم داخل المشروع.

  • محور الضبعة: تقع اعمار soul الساحل الشمالي بعد 10 دقائق فقط من طريق الضبعة.
  • قرية مراسي: تقترب اعمار soul الساحل الشمالي من قرية مراسي الساحل الشمالي بصورة كبيرة حيث تبعد عنها فقط حوالي 35 دقيقة.
  • منطقة سيدي عبد الرحمن: تعتبر قرية سول الساحل الشمالي قريبة أيضًا من منطقة سيدي عبد الرحمن.
  • مطار العلمين: قرية سول الساحل الشمالي قريبة جدًا من مطار العلمين.
  • ازها الساحل الشمالي: تجاور قرية  soul الساحل الشمالي قرية أزها الساحل الشمالي.
  • سوان ليك الساحل الشمالي: تقترب soul الساحل الشمالي من قرية سوان ليك الساحل الشمالي.

وعلى الرغم من أن موقع المشروع يعتبر موقع متميز جدًا بالنسبة لباقي المشاريع، إلا أن أسعار منتجع سول الساحل الشمالي تعتبر مناسبة وتنافسية إلى حد كبير.

 

أحجز الآن وتمتع بأسعار منتجع سول الساحل الشمالي وأطول مدة سداد في أميز المواقع في الساحل الشمالي.

تعرف على سر جمال وجاذبية Soul North Coast Resort

فضلت شركة اعمار للتطوير العقاري بأن تبني soul الساحل الشمالي على مساحة واسعة لتشمل كافة المساحات الخضراء، والخدمات والمناظر الطبيعية التي توفر للعملاء هدوء نفسي، وصفاء ذهني.

وأيضًا اهتمت بأن توفر عدد كبير من المسطحات المائية، والبحيرات الصناعية، مع إطلالات رائعة للوحدات لتوفير للعملاء أكبر قدر من الرفاهية والمتعة.

وعلى الرغم من أن تصميمات الوحدات في المشروع كانت رائعة و تحتوي على قدر كبير من التميز، إلا أن الشركة المالكة حرصت على أن تكون أسعار منتجع سول الساحل الشمالي مناسبة لجميع العملاء.

سول الساحل الشمالي تتمتع بالعديد من المزايا المختلفة التي كانت السبب في أن يتمتع المشروع بجاذبية كبيرة والتي من ضمنها مايلي:

  • شاطئ بطول 1.5 كيلو متر كان السبب في أن تكون القرية بأكملها إطلالات رائعة.
  • يوجد لاجون كبير يمكنك الغوص في أعماقه.
  • المشروع يتمتع أيضًا بشلالات صناعية رائعة.

منتجع سول الساحل الشمالي

هناك العديد من العوامل الجاذبة الجمالية في القرية، تواصل مع سدن لمعرفتها:

مساحات منتجع Soul North Coast Resort

بُني مشروع سول الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تُقدر ب 580 فدان، أغلب هذه المساحات تعتبر مساحات خضراء، وحدائق، ومناظر طبيعية.

 

احجز وحدتك المميزة وتمتع بأفضل أسعار في السوق العقاري المصري، (أسعار منتجع سول الساحل الشمالي).

مساحة الوحدات الموجودة في اعمار soul الساحل الشمالي

حاولت شركة إعمار للتنمية العقارية أن توفر كافة سبل الرفاهية التي قد يحتاجها أي عميل بداية من أن تكون: أسعار منتجع سول الساحل الشمالي مناسبة للعملاء ومرورًا بتوفير عدد كبير من المساحات المختلفة والوحدات المختلفة في المشروع.

ونجد أن المساحات الموجودة في المشروع تبدأ من 120م وتصل إلى 917م وهي تتنوع كالآتي:

  • فلل تاون هاوس: تبدأ مساحة فلل تاون هاوس من 193 متر مربع.
  • فيلات مستقلة (طابقين): تبدأ مساحتها من 283 متر مربع بالإضافة إلى 83 م.
  • فيلات مستقلة (طابق واحد): تبدأ مساحات الفلل المستقلة من 340 م وتصل إلى 917 متر مربع.

يعتبر مشروع سول الساحل الشمالي من أهم المشاريع الموجودة في الساحل الشمالي في الفترة الأخيرة، لذلك يعتقد معظم العملاء أن أسعاره ستكون عالية ومرتفعة جدًا، لكن قررت شركة إعمار للتطوير العقاري أن تكون أسعار منتجع سول الساحل الشمالي مناسبة للعملاء وغير مرتفعة.

تعرف على أسعار منتجع سول الساحل الشمالي

حرصت شركة إعمار للتطوير العقاري على أن توفر أسعار منتجع سول الساحل الشمالي مناسبة للعديد من العملاء، لذلك جاءت أسعار منتجع سول الساحل الشمالي أسعار تنافسية إلى حد كبير، فهي تنافس أسعار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، وتبدأ أسعار منتجع سول الساحل الشمالي من 16.000.000 جنيه مصري.

قرية سول الساحل الشمالي

بعد أن تعرفت على أسعار منتجع سول الساحل الشمالي، يمكنك حجز وحدتك من خلال الضغط على الزر التالي:

تعرف على طرق حجز وسداد مشروع اعمار soul الساحل الشمالي

نجد أنه بالرغم من أن شركة اعمار قررت أن تكون أسعار منتجع سول الساحل الشمالي أسعار مناسبة إلى حد كبير، إلا أنها أيضًا اهتمت بأن توفر طرق دفع وسداد مريحة وعلى عدد سنوات طويلة:

  • تستطيع دفع 5% فقط من قيمة الوحدة الإجمالية، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • على أن تُسلم الوحدات للعملاء في عام 2026.

بعد أن تعرفت على أنظمة سداد وأسعار منتجع سول الساحل الشمالي، يمكنك حجز وحدتك بكل سهولة أو التواصل مع أحد المستشارين العقاريين من خلال ما يلي:

 

فرص الاستثمار في منتجع سول الساحل الشمالي

سول الساحل الشمالي ليس مشروع عادي بل هو مميز بصورة كبيرة، وحجم الاستثمارت التي وضعته شركة اعمار فيه كبير وضخم، لذلك يتوقع اي مستثمر أو حتى مالك عادي للوحدات الموجودة بداخله أن يتضاعف حجم استثماره في وقت قصير، لذلك يعتبر سول من أهم المشروعات التي تقدم لك جانب استثماري كبير سواء على المدى الطويل أو المدى القصير.

والجدير بالذكر أن المستثمر دائمًا عندما يبحث عن مشروع للاستثمار فيه، فإنه ينظر في البداية إلى الشركة المالكة للمشروع، وبالتأكيد لا خلاف على أن شركة اعمار من أكبر الشركات المتواجدة في مصر الأن، ولها العديد من المشاريع الناجحة في هذا السياق.

لذلك يرشدك فريق سدن إلى مشروع سول الساحل الشمالي لاستثمار أموالك فيه، وإمكانية مضاعفة هذه الأموال بشكل سريع من خلال حركة البيع والشراء الكثيفة المتواجدة الأن في منطقة الساحل الشمالي.

يمكنك معرفة باقي التفاصيل عن سول الساحل الشمالي، تواصل معنا:

 ما هي خدمات ومميزات مشروع Soul North Coast Resort؟

بالإضافة إلى أن أسعار منتجع سول الساحل الشمالي تعتبر مناسبة للجميع وتعتبر من أهم مزاياه، إلا أن المشروع يحتوي على عدد كبير من المزايا الأخرى والخدمات التي تجذب العملاء:

وتنقسم الخدمات المتواجدة إلى قسمين:

خدمات أساسية

  • فرق الصيانة والنظافة: حرصت الشركة المطورة للمشروع على أن توفر فرق متخصصة للصيانة لحل جميع المشكلات الموجودة في المشروع بكل سرعة.
  • أسعار متنوعة: حرصت شركة إعمار للتطوير والبناء على أن تكون أسعار منتجع سول الساحل الشمالي أسعار متنوعة بصورة كبيرة تناسب العديد من العملاء.
  • وحدات متنوعة: تتنوع أنواع وأسعار منتجع سول الساحل الشمالي بصورة كبيرة، وتتنوع مساحتها أيضًا بما يرضي جميع العملاء.
  • كلوب هاوس: يوجد كلوب هاوس في  منتجع سول الساحل الشمالي بتصميم رائع يقدم خدمات ترفيهية لجميع العملاء.
  • خدمات فندقية: يتوفر في soul الساحل الشمالي خدمات فندقية على مستوى عالي تُقدم للعملاء.
  • إطلالات الوحدات: تعتبر معظم الوحدات الموجودة في المشروع تتمتع بإطلالات رائعة على البحر.
  • لاند سكيب وحدائق: يتميز منتجع سول الساحل الشمالي بوجود مساحات خضراء عديدة، وحدائق، ومناطق لاند سكيب، تظهر المشروع بمظهر مميز جدًا.

خدمات ترفيهية

  • شواطئ مميزة: يضم soul الساحل الشمالي عدد كبير من الشواطئ المميزة بطول كيلو ونصف، تستطيع ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية على الشاطئ.
  • رياضة الغوص: تستطيع الاستمتاع بممارسة رياضة الغوص في Soul North Coast Resort مع متخصصين في هذه الرياضة.
  • كيدز أريا: يتمتع Soul North Coast Resort بوجود كيدز أريا على مساحة واسعة في مساحات متعددة من المشروع، ليتمتع أطفالك باللعب والمرح.
  • شلالات صناعية: تتوفر في المشروع عدد كبير من الشلالات الصناعية التي تضفي مظهر رائع وجميل على المشروع.
  • ممشى:  يضم المشروع ممشى تستطيع ممارسة رياضة المشي والجري فيه بالقرب من الشاطئ.
  • مطاعم وكافيهات: يتمتع مشروع تلال سول الساحل الشمالي بوجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم مشروبات ومأكولات لذيذة.
  • نادي صحي: من أهم المزايا التي يقدمها لك مشروع سول الساحل الشمالي هو وجود نادي صحي يمكنك الاسترخاء، والاستجمام فيه.
  • مطاعم اسماك ومشويات: يوجد عدد كبير من مطاعم الأسماك والمشويات الموجودة في القرية على الشاطئ.
  • ملاهي: توفر الشركة المالكة في المشروع ملاهي على مساحة واسعة، تضم عدد كبير من الألعاب الترفيهية التي ترفه عن العملاء.

تعرف على باقي الخدمات الأساسية والترفيهية المتواجدة في المشروع:

اعمار soul الساحل الشمالي

وعلى الرغم من وجود عدد خدمات هائل في المشروع، إلا أن أسعار منتجع سول الساحل الشمالي تعتبر مناسبة بالنسبة للقدرات الشرائية لمعظم العملاء.

عيوب قرية سول الساحل الشمالي

عندما قامت شركة اعمار ببناء مشروع في الساحل الشمالي، حاولت أن يكون المشروع على أكبر قدر من الجودة والرفاهية، وحاولت أن يكون المشروع متكامل بشكل كبير، لكن لايوجد مشروع لا يحتوي على عيوب، حيث أشتكى بعض العملاء من غلاء الأسعار الموجود في المشروع، لكن الحقيقة هي أن القيمة المتواجدة في المشروع أكبر من الأسعار المطروحة في المشروع، ومقارنة بباقي المشاريع المتواجدة في نفس المنطقة فإن الأسعار تعتبر مناسبة بشكل كبير.

تعرف على باقي آراء العملاء حول سول الساحل الشمالي:

نبذة عن شركة إعمار للتطوير العقاري

شركة إعمار مصر هي الشركة المالكة لمشروع سول الساحل الشمالي، وتعتبر شركة إعمار من أكبر المطورين العقاريين الموجودين في مصر.

لأن شركة Emaar Misr Developments قد تأسست عام 1995 من خلال رجل الأعمال الكبير محمد العبار، ونجحت شركة إعمار في أن تبني عدد كبير من المشاريع المختلفة في مصر وأسست قاعدة جماهيرية كبيرة من العملاء.

 

والجدير بالذكر أن شركة إعمار للتطوير والبناء دائمًا تسعى إلى توفير أكبر كم من الخدمات والمميزات للعملاء، وأيضًا توفر أسعار مميزة لجميع العملاء، مثل: أسعار منتجع سول الساحل الشمالي.

بعض المشاريع التي بنتها شركة Emaar Misr Developments:

  • باب جدة في المملكة العربية السعودية.
  • ريزيدنس إعمار سكوير.
  • مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالسعودية.
  • دبي مول.
  • برج خليفة أطول برج في العالم.
  • قرية مراسي الساحل الشمالي.
  • كايرو جيت الشيخ زايد في 6 أكتوبر.
  • كمبوند ميفيدا التجمع الخامس.
  • كمبوند بيل في الشيخ زايد.
  • كمبوند كايرو جيت في الشيخ زايد cairo gate new cairo.
  • تطوير مكتبة الاسكندرية.
  • مشروع توكسان فالي في تركيا.
  • استراحة الرئاسة في دبي.
  • عدد كبير من المطاعم الإماراتية.
  • منطقة الذهب والألماس.
  • قرية مارينا ويست مراسي
  • قريه ليا مراسي.
تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020