تفاصيل المشروع
اسم المشروع المونت جلالة العين السخنة
موقع المشروع هضبة الجلالة
مساحة الوحدة 50 متر
موعد الاستلام 2028
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات فيلا , شالية , شقة ,
الأسعار تبدأ من 120,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات ومطاعم
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2028
آخر تحديث 2024-04-23
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
العائد على الاستثمار
ج.م
ج.م
هذة نسبة تقريبية

المونت جلالة العين السخنة iL Monte Galala هي إحدى المشروعات المتميزة بالعين السخنة، تم إنشاؤها بواسطة شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Misr Developments، يتميز المشروع بموقعه في قلب هضبة الجلالة وهو ما جعل المشروع يتمتع بإطلالته المميزة على ساحل البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الخلابة، يمتد المشروع على مساحة كبيرة وهي 520 فدان، ويُعد المشروع من أفضل المشروعات الساحلية الموجودة بالعين السخنة. 

المونت جلالة السخنة يتميز بتصميمه المعماري لأنه تم تصميمه على الطراز الإيطالي المستوحى من قرية بورتوفينو الإيطالية الشهيرة، وقد كان ذلك بالتعاون مع المهندس الإيطالي المعروف جيانلوكا بيلافو، وهو ما جعل المشروع ينفرد بتصاميمه المختلفة، وكذلك حظي المشروع بتنوع الوحدات بداخله من شاليهات، وشقق، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وفلل ستاند الون، واستديوهات، وعلى وجود الكثير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية حول الوحدات. 

شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Misr Developments الشركة المُطورة لمنتجع المونت جلاله بالعين السخنة هي شركة مصرية تم إنشاؤها من عام 2014، ولديها العديد من المشروعات المتميزة المختلفة في العين السخنة، والساحل الشمالي، ومدينة المستقبل، وتتميز الشركة بتميزها عن غيرها من المنافسين بتقديم حلول مبتكرة ووجود ثروة من الخبرات الصناعية والتقنية بداخلها. 

وحدتك المميزة ستحصل عليها من خلالنا

نبذة عن منتجع المونت جلاله بالعين السخنة

iL Monte Galala

iL Monte Galala

قرية iL Monte Galala العين السخنة تتميز بموقعها المثالي في قلب هضبة الجلالة على ساحل البحر الأحمر، وتمتد على مساحة 520 فدان بعرض شاطئ 1400 متر مربع وعمق 1300 متر مربع، وقد تم تصميم القرية على الطراز الإيطالي المستوحى من قرية بورتوفينو الإيطالية الشهيرة، وتتمتع قرية iL Monte Galala بتنوع كبير في الوحدات من شاليهات، وشقق، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وفلل ستاند الون، واستديوهات، تبدأ أسعار الوحدات داخل المشروع من 6,000,000 جنيه مصري بأنظمة سداد بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات. 

احصل على وحدة مثالية في قلب هضبة الجلالة

موقع المونت جلالة العين السخنة

تتمتع قرية المونت جلالة العين السخنة بموقعها المتميز في قلب هضبة الجلالة، كما تتميز بإطلالتها على البحر الأحمر الساحر الذي تتميز شواطئه بأنها من أجمل شواطئ العالم وبأنها عالية النقاء، كما تتمتع القرية بأنها تُطل على المناظر الطبيعية الخلابة بين سلاسل جبال الخليج وطريق السويس. 

تهتم شركة تطوير مصر العقارية باختيار مواقع مميزة لمشاريعها، فكانت المونت جلالة السخنة متميزة بموقعها، الذي جعلها تقع بالقرب من الكثير من الأماكن الهامة الأمر الذي ساعد على جذب كثير من العملاء للمشروع. 

الأماكن القريبة من المونت جلالة العين السخنة

موقع المونت جلالة العين السخنة

موقع المونت جلالة العين السخنة

تقع الكثير من الأماكن الهامة بجوار قرية iL Monte Galala، وهي: 

  • تبعد عن القاهرة بمسافة 110 كيلو متر مربع. 
  • يبعد 11 كيلو متر مربع عن بورتو السخنة. 
  • يقترب من كلاً من مدينة المستقبل، ومدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة. 
  • يقع المشروع على بُعد 5 دقائق من وسط مدينة الجلالة. 
  • فندق موفنبيك يبعد 7 كيلو متر مربع فقط عن القرية. 

اتصل بنا امتلك وحدتك في أرقى منتجعات العين السخنة

 

التصميم المعماري في قرية المونت جلالة العين السخنة

تم تصميم قرية المونت جلالة العين السخنة لتكون تحفة معمارية نادرة على الأراضي المصرية، وقد تم نحتها على الجبال بتصاميم مستوحاه من قرية بورتوفينو الإيطالية الشهيرة على يد المهندس الإيطالي المعروف جيانلوكا بيلافو، كما قامت الشركة المُطورة للمشروع بالتعاون مع العديد من الشركات المصرية والعالمية للحصول على قرية بتصاميم فريدة وخلابة، ومن ضمن الشركات التي تم التعاون معها هي شركة كريستال لاجونز المتخصصة في إنشاء البحيرات الكريستالية، التي قامت بعمل بحيرة كريستالية تبلغ مساحتها 200 ألف متر مربع. 

المونت جلالة العين السخنة تم إنشاؤها على مساحة 520 فدان بعرض شاطئ 1400 متر مربع وعمق 1300 متر مربع، وقد كانت لتلك المساحة الكبيرة عامل في انتشار المساحات الخضراء والمسطحات المائية على نطاق واسع من القرية، وأيضاً قامت الشركة بتقسيم المشروع على عدة مراحل تختلف فيها مساحات وأنواع الوحدات لتلبية جميع الاحتياجات المختلفة للعملاء. 

استمتع بالطراز الإيطالي على أراضٍ مصرية في المونت جلالة السخنة

مساحات وأنواع الوحدات في المونت جلالة العين السخنة

قامت شركة تطوير مصر بطرح العديد من الوحدات السكنية المتنوعة داخل المشروع من حيث الأنواع والمساحات، وقد تم تقسيمها على عدة مراحل مختلفة نظراً للمساحة الهائلة للمشروع، يحتوي منتجع المونت جلاله بالعين السخنة على أكثر من 10 آلاف وحدة تنوعت بين شاليهات، وشقق، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل ستاند الون، واستديوهات، تتراوح مساحتها بين 50 متر مربع وتصل إلى 446 متر مربع، كما تم توفير فنادق تضم عدد كبير من الغرف، وتتنوع تلك الفنادق بين 4 و5 نجوم. 

تقسيم المراحل في المونت جلالة السخنة

تتنوع مساحات الوحدات داخل قرية iL Monte Galala، كما تم تصميم 4 مراحل للمشروع تنفرد مرحلة بتصميم مختلف ومميزات خاصة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، وكانت المراحل هي: 

  • مايستا MAESTA: 

هي المنطقة الأكثر ارتفاعاً في قرية المونت جلالة السخنة، حيث تقع على ارتفاع 210 متر مربع فوق سطح البحر، وتتميز تلك المرحلة بأنها مُطلة على البحر مباشرةً والمناظر الطبيعية الخلابة، ويوجد بها وحدات توين هاوس فقط. 

  • أيلا ISLA: 

هي المرحلة الأقل ارتفاعاً، حيث تقع بشكل متدرج على ارتفاع 104 متر مربع فقط فوق سطح البحر، وتحيط البحيرات الكريستالية بالوحدات داخل تلك المرحلة، وقد أتى الشكل المتدرج للوحدات لتكون معظم الوحدات مُطلة على شواطئ البحر الأحمر والرمال الناعمة، تحتوى هذه المرحلة على وحدات شاليهات وتاون هاوس وفلل بمساحات مختلفة.

  • إلارا ELARA: 

تتميز تلك المرحلة بأنها من أكبر المراحل المُقامه داخل قرية iL Monte Galala، تتمتع بإطلالات مميزة على البحر والبحيرات الكريستالية، كما يمكن لساكنها الاستمتاع بقدر عالٍ من الرفاهية بداخلها، تحتوي تلك المرحلة على وحدات شاليهات، وتوين هاوس، وفلل.

  • فيا PHIA: 

هذه المرحلة تتميز بتصميمها على الطراز اليوناني لتعطي بهجة وراحة لساكنيها، كما أن جميع الوحدات لها إطلالة على البحر مباشرةً لمحبي الإطلالات المميزة على البحر، ويوجد بها تنوع كبير من الوحدات. 

  • مارينا MARINA: 

هي أحدث مراحل مشروع المونت جلالة السخنة، تتمتع بطبيعتها الساحرة وجمالها الخاص، وتتنوع مساحات الشاليهات بداخلها لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء. 

نضمن لك حصولك على الوحدة المُفضلة لديك 

أسعار المونت جلالة العين السخنة

أسعار المونت جلالة العين السخنة

أسعار المونت جلالة العين السخنة

كانت الشركة المُطورة لقرية المونت جلالة السخنة حريصة على أن تأتي الأسعار بشكل مميز يتناسب مع جميع عملائها، وذلك بالمقارنة بالمميزات المتعددة الموجودة داخل المشروع من حيث الموقع المميز في قلب هضبة الجلالة، والتصميم المعماري الفريد الذي جعل من القرية أيقونة وسط جبال هضبة الجلالة، وكذلك المراحل المختلفة في المشروع التي تضم عدد كبير من الوحدات المختلفة في الأنواع والمساحات. 

حصولك على وحدة في منتجع المونت جلاله بالعين السخنة يُعد بمثابة حصولك على فرصة ذهبية، وكانت الأسعار داخل قرية المونت جلالة العين السخنة متميزة حيث تبدأ من 6,000,000 جنيه مصري. 

أسعار تنافسية فقط في iL Monte Galala 

أنظمة الحجز والسداد في قرية المونت جلالة العين السخنة

لم تكتفي الشركة بتوفير العديد من المميزات داخل المونت جلالة السخنة، بل أنها قامت بتوفير أفضل أنظمة الحجز والسداد على الإطلاق، لتتمكن من حجز وحدتك السكنية في هذا المشروع المتميز بدون تحميلك أعباء مالية، فكانت أنظمة الحجز والسداد على النحو التالي: 

  • يتم دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة.
  • يتم دفع 10% صيانة مُقسمة على 4 أقساط متساوية لمدة 
  • يتم تقسيط المتبقي من المبلغ على 8 سنوات بأقساط متساوية. 
  • يتم تسليم الوحدة بتشطيب كامل بعد 4 سنوات ونصف. 

عش حياة فريدة في أفضل المشروعات الساحلية

الخدمات والمرافق الموجودة في منتجع المونت جلاله بالعين السخنة 

قامت شركة تطوير مصر العقارية بتوفير العديد من الخدمات والمرافق المتميزة داخل قرية المونت جلالة السخنة، وكانت تلك الخدمات والمرافق مُصممة لأجل حصولك على الراحة والاستمتاع داخل القرية، كما كان الحرص على أن تتمتع القرية بأمان تام لك ولعائلتك، وكذلك قامت الشركة بتقسيم الخدمات إلى خدمات أساسية، وخدمات ترفيهية، وتم توزيعها بشكل مثالي في جميع مراحل القرية. 

الخدمات الأساسية في المونت جلالة السخنة 

تعددت الخدمات الأساسية في منتجع المونت جلالة السخنة والتي تم تقسيمها إلى ما يلي: 

  • تتمتع جميع الوحدات بإطلالات مميزة على مناظر طبيعية خلابة، وكذلك المساحات الخضراء الشاسعة واللاند سكيب من حولها.
  • كذلك بحيرة كريستالية المُصممة على مساحة كبيرة تصل إلى 200 ألف فدان. 
  • يوجد العديد من محلات السوبر ماركت التي تحتوي على جميع المستلزمات التي من الممكن أن يحتاجها جميع السكان. 
  • تتوافر العيادات الطبية المُجهزة على أعلى مستوى، وكذلك الصيدليات المُجهزة بجميع الأدوية. 
  • يوجد منطقة تجارية ضخمة تضم العديد من المحلات التجارية المشهورة، وكذلك أشهى المطاعم والكافيهات المعروفة. 

الخدمات الترفيهية في iL Monte Galala

قامت الشركة المُطورة للمشروع بتوفير خدمات ترفيهية مُصممة لكي توفر لك الرفاهية التامة وقضاء أمتع الأوقات والتي تتمثل في:

  • يتوافر في iL Monte Galala حمامات سباحة بأحجام وأشكال متنوعة لتتناسب مع الأعمار المختلفة للسكان.
  • يوجد نادي يُطل على البحر مباشرةً، لكي يستمتع السكان بقضاء أوقات ممتعة داخل القرية على الشاطئ مباشرةً.
  • تم توفير قاعة مُخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات المختلفة. 
  • حرصاً على استجمامك التام داخل منتجع المونت جلاله بالعين السخنة تم توفير ساونا وسبا وجاكوزي. 
  • في المونت جلالة العين السخنة ملاعب رياضية تضم رياضات متنوعة لمحبي ممارسة الرياضة.

تمتع بخدمات ومرافق لا حصر لها في المونت جلالة السخنة

نصائح للاستثمار في المونت جلالة العين السخنة  

المونت جلالة السخنة

المونت جلالة السخنة

تُقدم لك شركة سدن للتسويق العقاري فرص استثمارية لا تُعوض في قلب هضبة الجلالة بقرية المونت جلالة العين السخنة، لأن لدينا فريق متكامل من الخبراء في مجال التسويق العقاري، كما نُقدم الحلول المُبتكرة التي تجعلك تحصل على وحدتك المثالية بداخل قرية المونت جلالة العين السخنة، أو أي مشروع ساحلي آخر ترغب في الحصول على وحدة مثالية بداخله. 

فوائد الاستثمار في قرية iL Monte Galala 

تعددت المميزات الموجودة داخل منتجع المونت جلاله بالعين السخنة والتي تجعله فرصة هائلة للاستثمار بداخله حيث يتمتع المشروع بما يلي: 

  • الموقع المتميز: يتمتع المشروع بأنه يقع في موقع مثالي في قلب هضبة الجلالة، والذي تجعله مُطلاً على المناظر الطبيعية الخلابة، وكذلك إطلالته على شواطئ البحر الأحمر النقية برماله الناعمة. 
  • التصميم المعماري الفريد: تم تصميم القرية على الطراز الإيطالي، والتي جعلت منها مكاناً يشعر فيه السكان بتجربة عيش مختلفة وممتعة كما لم يروها من قبل. 
  • التنوع الهائل في أنواع ومساحات الوحدات: تعددت المراحل المختلفة للمشروع، وهو ما ساعد على أن تكون الوحدات متنوعة بشكل كبير من حيث المساحات والأنواع. 
  • الأسعار التنافسية: قامت شركة تطوير مصر العقارية بعرض الوحدات داخل المشروع بأسعار تنافسية تجعلها تُنافس بقوة المشاريع الأخرى الموجودة من حولها، كما قامت بتوفير أنظمة سداد مُريحة لعملائها. 
  • الخدمات المتكاملة: تم توفير خدمات متكاملة داخل المشروع مُقسمة إلى خدمات أساسية وترفيهية لحصولك على أقصى درجات الاستمتاع والأمان والراحة داخل القرية. 

اضمن حصولك على جميع تلك المميزات عن طريقنا

العيوب الموجودة داخل منتجع المونت جلاله بالعين السخنة

تتمتع المونت جلالة السخنة بأنها تتمتع بالعديد من المميزات بداخلها، والتي تجعلها عامل جذب كبير للعديد من العملاء، ولكن كان هناك بعض التحفظات من العملاء على أنه لا يوجد وحدات قابلة للتسليم الفوري داخل المشروع، ولكن وعدت الشركة المُطورة للمشروع عملائها بأن يتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب كامل في المدة المُتفق عليها. 

لمعرفة جميع العيوب والمميزات الخاصة بالمشروع اتصل بنا 

شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Misr Developments المُطورة للقرية

تم تأسيس شركة تطوير مصر للتطوير العقاري عام 2014، بقيادة العديد من المستثمرين الذين استطاعوا أن يجعلوا من الشركة علامة مميزة في مجال التطوير العقاري، وكان ذلك بتقديم العديد من المشاريع النموذجية المتميزة. 

تميزت جميع المشاريع الخاصة بشركة تطوير مصر العقارية بأنها تُلبي جميع الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء في عدة مناطق مختلفة، وكذلك على أن تتمتع تلك المشاريع بمميزات متعددة تجعلها مثالية بشكل كبير، وكان لذلك دور مهم في حرص العديد من العملاء في الحصول على وحدات بداخل المشاريع المختلفة للشركة، كما هو الحال في قرية المونت جلالة العين السخنة. 

سابقة أعمال الشركة

لدى الشركة المُطورة لمنتجع المونت جلاله بالعين السخنة بعدة مشاريع متميزة أخرى، والتي تتمثل في: 

  • قرية Salt الساحل الشمالي. 
  • قرية D-bay الساحل الشمالي. 
  • كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي. 
  • كمبوند ذا فيوس القاهرة الجديدة. 
  • قرية فوكا باي. 

للتعرف على تفاصيل مشاريع المُطور الأخرى تواصل معنا 

تواصل معنا
form background