تفاصيل المشروع
اسم المشروع فيا العين السخنة
موقع المشروع يقع المشروع بين جبال الجلالة وبين خليج السويس
مساحة الوحدة 70م
انظمة السداد مقدم %0 , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات شالية ,
الأسعار تبدأ من 5,488,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم %0
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-03
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

فيا العين السخنة، وحدتك في أفضل الأماكن الموجودة في منطقة العين السخنة من إنشاء شركة تطوير مصر للتنمية العقارية، في أفضل منطقة سياحية في مصر توفر لك حياة هادئة وسط الطبيعة، والمتعة والرفاهية.

حيث أن كل هذه المميزات تتواجد في مكان واحد لأن فيا العين السخنة هي جزء من مشروع المونت جلالة العين السخنة، وهي أحد مراحل المشروع المشهورة بشكل كبير، خلال السطور القادمة ستتعرف على العديد من التفاصيل الخاصة في قرية فيا العين السخنة:

أقضي اجازة سعيدة في مشروع فيا العين السخنة

فيا العين السخنة من أهم المشروعات العقارية الموجودة اليوم في السوق العقاري، ويرجع أهميتها إلى أنها جزء من مشروع متكامل وكبير، تستطيع التعبير عنه وعن مميزاته في العديد من السطور، وهو ” مشروع المونت جلالة”.

تقع قرية Phia Ain Sokhna على ساحل البحر الأحمر في أفضل المناطق في العين السخنة، حياتك في هذه القرية ستكون مختلفة تمامًا وسعيدة، مليئة بالخدمات الأساسية والترفيهية، والمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية التي من خلالها ستشعر وأنك في خارج مصر بطابع وروح مصري.

تفاصيل قرية فيا العين السخنة

ستستمتع بأفضل المميزات في أفضل منتجع سياحي على شاطئ البحر الأحمر في موقع استراتيجي، بأجواء رائعة، تحت أشعة الشمس الرائعة، والرمال الصفراء، بتصميمات معمارية مذهلة، يظهر فيها مدى جمال المعمار والتصميم المتقن والتشطيبات المميزة.

ستعيش حياة بأجواء ساحرة، وستطل وحدتك على البحر أو على مساحات خضراء، ولاند سكيب، ومناظر طبيعية مذهلة، تستطيع أن تستشف شكل إجازتك الصيفية الممتعة منذ اللحظة الأولى لدخولك المشروع، وستعرف المعنى الحقيقي للهدوء، و راحة البال، والمستوى الراقي، والجمال الطبيعي، لتنعم بإجازة رائعة تستطيع بعدها أن تعود لعملك بشغف جديد، وروح جديدة بعد تحسن نفسيتك بشكل كبير.

أيضًا لن تكون في ضغط الجهد والوقت المبذول لأن الشركة المطورة للمنتجع وهي شركة “تطوير مصر” قررت أن يكون المشروع في مكان مناسب قريب من القاهرة، لذلك وقع الاختيار على مدينة العين السخنة.

لأنها من المدن الجميلة التي تستطيع أن تقضي إجازة ممتعة فيها، قادرة على تغيير نفسيتك في عدة دقائق منذ اللحظات الأولى لدخولك إليها، وهي مميزة بشكل كبير لأنها تقع على بعد مسافة قليلة من القاهرة.

فيا العين السخنة تنتظرك لتقضي أفضل أيامك فيها، تواصل مع سدن:

كيف تصل إلى قرية فيا العين السخنة؟

قرية Phia Ain Sokhna على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر، وتقترب القرية من عدة أماكن مهمة واستراتيجية ومن ضمن هذه الأماكن ما يلي:

  • مدينة الجلالة: يقع المشروع في مدينة الجلالة بين جبال الجلالة، وبين خليج السويس.
  • بنزينة الامارات: مشروع فيا العين السخنة يبعد عن بنزينة الامارات بحوالي 3 كيلو متر فقط.
  • الطرق الأساسية: مشروع Phia يبتعد عن عدة طرق أساسية وحيوية مثل: طريق السويس، طريق العين السخنة، طريق القطامية والسخنة.
  • القاهرة الكبرى:  المسافة بين فيا العين السخنة وبين القاهرة الكبرى تٌقدر ب 90 دقيقة.
  • فندق موفينبيك العين السخنة: يبتعد مشروع فيا العين السخنة عن فندق موفينبيك العين السخنة بحوالي بحوالي7 كيلو فقط.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: قرية Phia Ain Sokhna تبتعد عن العاصمة الإدارية الجديدة مسافة قصيرة.

تفاصيل وأسعار قرية فيا

 

تعرف على خريطة موقع المشروع بشكل تفصيلي من خلال فريق سدن:

تعرف على مساحة وتصميم قرية Phia Ain Sokhna

مساحة فيا المونت جلالة تٌقدر ب 30 فدان في المونت جلالة، هذه المساحة ليست كلها مباني ووحدات بمساحات مختلفة، ولكن المساحة الأكبر منها مساحات خضراء، ولاند سكيب، وحدائق على مساحات واسعة.

حيث تٌقدر المساحات الخضراء، واللاند سكيب ب 20% فقط من المساحة الكلية للمشروع، كما أن المشروع بأكمله مٌقام على شكل مصاطب مدرجة، أعلى ارتفاع للمصطبة 90 متر فوق سطح البحر، كما أن الشركة المالكة للمشروع “تطوير مصر” استخدمت كامل خبرتها في المجال العقاري لتستطيع أن تبني مرحلة متميزة مثل مرحلة فيا في قرية المونت جلالة.

وقررت الشركة أن تكون الوحدات الموجودة جميعها على طريقة التصميم المعماري اليوناني، فالمشروع بأكمله يمثل لوحة فنية متكاملة تناسب أصحاب الذوق الرفيع، كما أن الشركة المالكة للمشروع اختارت عدة نقاط مهمة في التصميم وهي كالآتي:

  • اختارت الشركة المالكة ألوان هادئة، تنسجم مع أجواء الصيف.
  • الوحدات جميعها على شكل مصاطب مدرجة لترى البحر.
  • %80 من مساحة المشروع تعتبر مساحات خضراء، ولاند سكيب، وحدائق.
  • %20 من مساحة المشروع مخصصة للوحدات، والمباني.
  • المسافات بين الوحدات كبيرة، ليشعر كل شخص بالخصوصية الكاملة داخل مكان سكنه.

معلومات وتفاصيل قرية فيا المونت جلالة

هناك العديد من الحقائق الأخرى الخاصة بتصميم المشروع، تعرف عليها من خلال خدمة مبيعات سدن:

أنواع الوحدات الموجودة في قرية فيا العين السخنة

قررت شركة تطوير مصر أن تطرح أعداد كبيرة من الوحدات بمساحات مختلفة، حيث تتراوح المساحات الموجودة في قرية فيا العين السخنة من 70م، 95م، 115م، 215م، 220م، 175م، 225م، 230م، تستطيع اختيار المساحة المناسبة لك بعدد الغرف المناسب لك على حسب عدد أفراد أسرتك.

 

 

أسعار وأنظمة سداد قرية Phia Ain Sokhna

أيضًا ستلاحظ تنوع كبير جدًا في الأسعار الموجودة في المشروع، وأنظمة السداد الموجودة فيه، لأن الشركة المالكة للمشروع حاولت قدر المستطاع أن تراعي جميع احتياجات العملاء، ومتطلباتهم في نقطة الأسعار.

  • شاليه 70م: 6.288.000 جنيه مصري.
  • شاليه 115م: 9.030.000 جنيه مصري.
  • شاليه 215م: 25.004.000 جنيه مصري

تستطيع التعرف على الأسعار المتواجدة في المشروع بشكل  مفصل:

 

أنظمة سداد فيا العين السخنة

طرحت الشركة أيضًا عدة أنظمة سداد مختلفة، تستطيع اختيار النظام الخاص بك من التالي:

حيث أن العميل يستطيع دفع 0% مقدم من قيمة الوحدة الإجمالية، ويقوم بتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، ليتمكن العميل من اختيار الوحدة المناسبة له دون الشعور بأي ضغط مادي.

تواصل  مع سدن لمعرفة باقي التفاصيل عن أنظمة السداد:

 

 

الاستثمار في فيا العين السخنة

دائمًا ما ينصحك خبراء العقارات بعدم التسرع في قرار الاستثمار قبل دراسة جميع جوانب المشروع الذي تنوي الاستثمار فيه، وبشكل منطقي فإن فيا العين السخنة من أفضل المشاريع الحالية التي أُنشئت داخل العين السخنة، لأنه يتمتع بالعديد من المزايا وهي كالتالي:

  • الموقع المتميز القريب من العديد من الأماكن الهامة مثل: مدينة الجلالة، وطريق السويس، والعين السخنة وغيرها من الطرق التي تستطيع الوصول إليها بسهولة.
  • الخدمات والمرافق المتعددة سواء الحيوية، أو الترفيهية.
  • وجود مناظر طبيعية، ولاند سكيب، وحدائق على مساحات واسعة، تظهر المشروع بمظهر جمالي.
  • بناء المشروع من قِبل شركة لها وزنها في السوق العقاري يزيد من مصداقية المشروع بصورة كبيرة.

كل هذه الأشياء تشجعك على امتلاك وحدة بغرض الاستثمار في المشروع، لأنك ستتمكن فيما بعد من بيعها، أو تأجيرها حتى بكل سهولة مع كل هذه المميزات في مكان واحد، تواصل مع سدن لتعرف التفاصيل:

عيوب قرية Phia Ain Sokhna

المشروع يعتبر من المشاريع الراقية والمثالية إلى حد كبير، لكن لا يخلو أي مشروع سياحي كان أو سكني من العيوب، ظهرت بعض آراء العملاء حول القرية، بأنها قرية خاصة بالاستجمام بشكل أكبر، لأنها هادئة بشكل كبير، وهذا الجو الهادئ قد لا يفضله بعض العملاء.

ولكنه من المنطقي تواجد عناصر الهدوء والاستجمام في أي قرية سياحية، لأن هذا هو الغرض الأساسي من أي إجازة صيفية هي تصفية الذهن، والراحة النفسية، ولكن أيضًا القرية تحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية، والحيوية المختلفة والأماكن المناسبة للشباب، والخروج والسهر.

تابع سدن لتعرف أكثر حول عيوب فيا العين السخنة:

خدمات ومرافق مشروع Phia

فيا العين السخنة يعتبر مشروع متكامل، يضم العديد من المميزات، والخدمات والمرافق التي تسهل حياة الأفراد داخل المجتمع السكني، وتجعل الفرد يعيش إجازة سعيدة، مليئة بالرفاهية، والمتعة والخدمات الأساسية:

  • نادي رياضي: مشروع فيا العين السخنة يحتوي على نادي رياضي كبير، على مساحة كبيرة، يوجد به عدة أنشطة رياضية.
  • خدمات تجارية: المشروع يوجد فيه مولات تجارية تبيع العديد من البراندات المختلفة، والماركات، والمنتجات اليومية التي تحتاجها أنت وأسرتك.
  • خدمات أمنية: المشروع يضم خدمات أمنية موجودة على مدار 24 ساعة، لتحفظ الأمن والأمان داخل المشروع بشكل كامل، ولتترك أطفالك وأسرتك في أمان تام.
  • جراجات: المشروع يحتوي على العديد من الجراجات المختلفة والمتعددة المساحات، يسمح لعدد كبير من الأفراد لركن سيارتهم.
  • مرسى يخوت: المنتجع يضم مرسى يخوت كبير، ومارينا صيد.
  • تصميمات رائعة: الوحدات الموجودة في المشروع جميعها مصممة بطريقة رائعة، وبدقة هندسية كبيرة.
  • شاطئ رملي: المشروع يتمتع بوجود شاطئ رملي، تستطيع أن تستلقي عليه وتستمتع بجمال المياه والشمس.
  • مناطق ترفيهية: المشروع يوحد فيه العديد من المناطق الترفيهية التي تقدم خدمات ترفيهية رائعة للعملاء.
  • كاميرات مراقبة: مشروع Phia يوجد فيه كاميرات مراقبة بجودة عالية، تعمل على مدار 24 ساعة، لحفظ الأمن في القربة.
  • كريستال لاجون: المنتجع يوجد فيه كريستال لاجون بطول 3200 متر مربع.
  • ملاعب رياضية: المشروع يحتوي على عدد كبير من الملاعب المختلفة مثل: ملاعب كرة القدم، وكرة السلة، وكرة التنس.
  • حمامات سباحة: المنتجع يحتوي على حمامات سباحة على مساحات واسعة، للكبار والصغار.
  • إطلالات الوحدات: معظم الوحدات الموجودة في مشروع Phia تطل على  البحر الأحمر، ومساحات خضراء رائعة.
  • خدمات صيانة: المشروع يتمتع بوجود العديد من خدمات الصيانة لجميع الوحدات.
  • مطاعم وكافيهات: فيا العين السخنة يحتوي على عدد كافيهات ومطاعم كبير، يمكنك تذوق منه ما تشاء من الطعام، وقضاء أوقات سعيدة مع أسرتك أو أصدقائك هناك.

تعرف على باقي خدمات ومميزات المشروع:

الشركة المطورة لمشروع فيا العين السخنة

شركة تطوير مصر العقارية هي الشركة المالكة ل قرية Phia Ain Sokhna، أنُشأت الشركة في عام 2014، واشتهرت الشركة بأنها من أقوى وأفضل شركات التطوير العقاري الموجودة في مصر حاليًا، لأنها دائمًا ما تتميز بتصميم وحدات ومشاريع بشكل ابتكاري مختلف عن باقي الشركات في السوق العقاري المصري.

والجدير بالذكر أن شركة تطوير مصر للتنمية العقارية لها رؤية متميزة في فكرة البناء والتطوير لأنها تفضل دائمًا التعاون مع شركات عالمية، تٌقدم تصاميم عالمية وابتكارية، وتقدم خدمات ومرافق على مستوى عالي من الرفاهية، والرقي بما يليق مع عملاء الشركة.

وضعت شركة تطوير مصر أمامها العديد من الأهداف التي سعت لتحقيقها منذ بداية إنشائها في البداية، من أهمها بناء قاعدة جماهيرية واسعة تستطيع من خلالها أن تحقق مبيعات بأرقام كبيرة، وأن تقوم من خلال المشاريع التي تقدمها بتلبية كافة احتياجات العملاء، وأن تكون شركة تطوير مصر الخيار الأول لأي عميل.

لعبت أيضًا شركة تطوير مصر دور كبير في نماء وازدهار ونمو الاقتصاد المصري في خلال السنوات الأخيرة، حيث أنها سدت العديد من الفجوات التي كانت ملحوظة في عالم البناء والتطوير، وذلك سمح لها أن تكون من أوائل الشركات التي يفكر فيها العملاء عند التفكير في تغيير منازلهم والانتقال إلى منزل أحلامهم، لأن فلسفة الشركة قائمة بشكل كبير على خدمة العميل في جميع نواحي الحياة.

المشاريع السابقة لشركة تطوبر مصر

بنت شركة تطوير مصر العديد من المشاريع المختلفة التي كانت بمثابة علامات واضحة ومتميزة في السوق العقاري المصري ومن ضمنها مايلي:

  • كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي.
  • قرية المونت جلالة العين السخنة.
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • سولت الساحل الشمالي.

تواصل مع ممثلي المبيعات لاختيار المشروع الأمثل لك:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020