الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers
تعد الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers، من الشركات العالمية المتطوره فى السوق العقارى المصرى، وذلك نتاج شراكة مشتركة بين الحكومتين السعودية والمصرية، وتم تأسيس SED عام 1975.
المشروعات

تعد الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers، من الشركات العالمية المتطورة فى السوق العقارى المصرى، وذلك نتاج شراكة مشتركة بين الحكومتين السعودية والمصرية، وتم تأسيس SED عام 1975.

وتهدف الشركة السعودية المصرية العقارية إلى التركيز على تطوير مشروعات مبتكرة تضيف قيمة عقارية للسوق المصرى، وتضم الشركة محفظة متنوعة تتكون من أكثر من 50 مشروع متميز داخل مصر مزيجاً من الأبراج السكنية الفاخرة، والمجمعات المتعددة الاستخدام. 

وتمكنت الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري من تقديم سجل حافل من المجتمعات التي تشكل معالم المستقبل، حيث قامت بتسليم حوالي 24000 وحدة سكنية يسكنها حاليًا أكثر من 114000 فرد. 

المميزات الموجودة في الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري

تمتلك الشركة السعودية المصرية العديد من المقومات والمميزات التى جعلتها من أوائل شركات التطوير العقارى فى مصر والوطن العربي وأهمها: 

  • تعمل الشركة السعودية على دراسة القطاع العقاري بشكل مستمر، وهذا ما ساهم فى التطور المستمر لمشروعات الشركة. 
  • حرص الشركة على تقديم أحدث التقنيات في البناء وتقديم خدمات فريدة فى كافة مشروعاتها. 
  • اهتمام الشركة الكبير بتلبية رغبة عملائها ووضع احتياجاتهم وراحتهم في المقام الأول. 
  • البحث الدائم عن الانفراد بتصميمات تواكب العصر وتظل متماشية مع كافة العصور. 
  • اختيار أفضل المواقع لبناء وإقامة مشروعاتها، بالإضافة إلى طرح معظم مشاريعها على مساحات ضخمة لتوفير أكبر عدد من الخدمات والمرافق. 
  • اهتمام Saudi Egyptian Real Estate بحصول عملائها على عوائد مادية عالية من خلال الاستثمار فى أحد مشاريعها، وذلك بتقديم أفضل جودة وخدمات فى المشروع 
  • توفير أسعار مناسبة وأنظمة سداد مرنة، فضلاً عن المرونة الموجودة فى الإجراءات للتسهيل على العملاء.

القيم والمبادئ التي تتبعها الشركة السعودية المصرية العقارية

  • النمو المستدام عن طريق التطوير المستمر فى مشروعات الشركة السعودية المصرية والتعاونات المستمرة مع أكبر الشركات لإقامة مجتمعات متكاملة تلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء.
  •  بناء الثقة مع العملاء وعلاقات طويلة الأمد معهم من خلال الالتزام التام فى مواعيد التسليم المتفق عليها فى عقد الشركة وتسليم المشروع بأفضل جوده فى التشطيب والخدمات.
  • تقديم أعلي جودة وقيمة في البناء والتشطيب وكافة مراحل التأسيس بالتعاون مع أكبر شركات الاستشارات الهندسية. 
  • الاهتمام بخدمة العملاء خاصاً بعد التسليم وبناء روابط قوية بين الموظفين، العملاء، والشركة السعودية المصرية العقارية. 

أهم مشروعات الشركة السعودية المصرية

قدمت الشركة السعودية المصرية للتعمير Saudi Egyptian Developers العديد من المشروعات الناجحة فى وقت قصير، وكانت أهم مشاريع الشركة السعودية المصرية: 

كمبوند ميادين العاصمة الإدارية الجديدة  Mayadin New Capital

يقع كمبوند ميادين فى العاصمة الإدارية الجديدة تحديداً R5،مباشر أمام البرج الأيقوني، وتم بناء المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 960 فداناً، بتصميمات معمارية فريدة تحمل مزيجاً بين مباني باريس والقاهرة الخديوية، ليتمتع سكان كمبوند ميادين بتجربة سكنية مختلفة وفريدة.

وتم تقسيم مساحة المشروع بين الوحدات السكنية التى تنوعت بين الشقق والفيلات، والتى تعكس كلاً منها حقبة زمنية معينة، وبين المساحات الخضراء الواسعة وللاند سيكب، وتبدأ مساحات الوحدات داخل المشروع من 118 متر مربع، بتقسيمات داخلية مستغلة بالكامل مع مجموعة من الخدمات المميزة، والتي جعلت من كمبوند ميادين العاصمة مجتمعاً متكامل.

وقدمت الشركة أسعار متغيرة على حسب المساحة ومستوى التشطيب، ووفرت أيضاً أنظمة سداد تتميز بالمرونة للتسهيل على عملائها، وذلك لتقديم فرصة ذهبية لكل مستثمر وأسرة تريد التمتع بالحياة داخل واحد من أفضل مشروعات الشركة السعودية، فجاءت الأسعار وأنظمة السداد على النحو التالى:

  • تبدأ أسعار الوحدات ذات الغرفة الواحدة داخل ميادين العاصمة الإدارية الجديدة من 7,300,000 جنيه مصري.
  • بينما جاءت أنظمة السداد تبدأ من 10% مقدم و تقسيط باقى المبلغ على 8 سنوات.
  • ويمكنك استلام وحدتك فوري متشبطة بالكامل، مما يجعل الاستثمار فى كمبوند ميادين العاصمة فرصة استثمارية مثيرة للاهتمام لكل مستثمر ذكي يبحث عن فرصة حقيقية.

كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd 5th Settlement

يقع كمبوند جايد داخل التجمع الخامس بالقرب من الطرق والمحاور المهمة مثل طريق السويس والطريق الدائرى وغيرها من الطرق والمعالم، وتم تطوير المشروع على مساحة 68 فدان، تم تقسيمها بين الوحدات السكنية التي تصل إلى 120 عمارة سكنية مقسمة من الداخل إلى دور أرضي + 4 أدوار بتصميمات عصرية ورائعة.

وجاءت مساحة الوحدات السكنية داخل كمبوند جايد التجمع الخامس تبدأ من 151 متر مربع، وقدمت الشركة السعودية المصرية للتعمير أسعار تنافسية بشكل كبير مع أنظمة سداد مُيسرة،لتبدأ الأسعار وفترات السداد من:

  • تبدأ أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند جايد التجمع الخامس من  6,604,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أنظمة السداد من 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ إلى 5 سنوات، ويتم تسليم جميع الوحدات متشطبة بالكامل.

مول سنترال القاهرة الجديدة  Central Mall New Cairo

يقع مول سنترال القاهرة الجديدة في شارع التسعين مباشرة، بالقرب من أهم 3 محاور فى التجمع الخامس التسعين الشمالى، الجنوبى، ومحور محمد نجيب، وجاء المشروع على مساحة 20 فدان مقسمة بين المبنى الرئيسي للمول المكون من دور أرضي و6 أدوار متكررة، وباقى مساحة المشروع متروكة للمساحات الخضراء.

وتتنوع الوحدات داخل مشروع الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري بين التجارى والإدارى، بمساحات تبدأ من 80 إلى 490 متر مربع، بأسعار متناسبة مع جودة المشروع وأنظمة سداد مرنة، وجاءت الأسعار وأنظمة السداد تبدأ من:

  • تبدأ أسعار مول سنترال القاهرة الجديدة من 11,200,000 جنيه مصرى، وهى أسعار تتناسب مع موقع وجودة المشروع.
  • بينما جاءت أنظمة السداد تبدأ من 10% وتقسيط باقى المبلغ على 6 سنوات.

الحي اللاتيني العلمين الجديدة The Latin District Alamein

يعد الحى اللاتينى العلمين الجديدة أحد أهم المشروعات الضخمة التى قامت بتطويرها الشركة السعودية المصرية للتعمير ويقع المشروع على بعد 7 كيلو متر من مارينا 7، وعلى الطريق الساحلى الدولى، كما يمكنك الوصول إليه عن طريق أفضل الطرق الحديثة طريق الفوكا الجديد وطريق، أو طريق العلمين الجديدة. 

وتم تصميم مشروع الحي اللاتيني على الطراز اليوناني الروماني القديم، على مساحة 650 فدان وتم تقسيمها إلى مجموعات كل مجموعة تحتوى على عدد من الأبراج المتكون من 4 إلى 7 أدوار لتصل عدد المباني في الحى اللاتيني إلى 249 عمارة سكنية وهى نسبة لا تتخطى 35,5% أي من المساحة الكلية للمشروع. 

على أن تكون المساحة المتبقية للخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، فضلاً عن المساحات الخضراء الواسعة و لاندسكيب، وجاءت مساحة الشقق تبدأ من 94 متر مربع إلى 234 متر، كما تمكنت الشركة السعودية المصرية للتعمير من توفير أسعار مناسبة في الحي اللاتيني وأنظمة سداد مرنة، يمكنك التعرف عليها في النقاط التالية: 

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية في الحى اللاتيني الشركة السعودية المصرية من 5,600,000 جنيه مصري. 
  • بينما جاءت أنظمة السداد في الحى اللاتيني تبدأ من 5% مقدم وباقي المبلغ على أقساط ربع سنوية تصل إلى 7 سنوات. 
  • ويتم تسليم الوحدات فى الحي اللاتيني العلمين متشطبة بالكامل. 

كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة Bleu Vert New Capital

يقع كمبوند بلوفير في قلب العاصمة الإدارية فى منطقة R7،تحديداً في قطعة رقم (E8)، على محور بن زايد، على مساحة ضخمة تبلغ 70 فدان وتضم أكثر من 1792 وحدة سكنية،بتصميمات عالمية نابضة بالحياة بين الشقق السكنية والفيلات بأنواعها.

وتبدأ مساحة الوحدات داخل كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية من 50 متر مربع وتصل إلى 480 متر، بأسعار مميزة وأنظمة سداد، أتت على النحو التالى:

  • تبدأ أسعار الوحدات داخل كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة من  4,789,000 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أنظمة السداد من 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • يتم تسليم الشقق والفلل نصف تشطيب، كما يوجد شقق كاملة التشطيب بمستوى سوبر لوكس.

شركاء الشركة السعودية المصرية للتعمير في النجاح

شركة كبيره مثل الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري ناتجة عن شراكة بين الحكومة السعودية والحكومة المصرية بالطبع تؤمن بأهمية الشراكات في تطوير الشركات، وهو ما نتج عن إقامة العديد من الشراكات الناجحة مثل التعاقد مع شركة ريدكون لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة، وغيرها من التعاقدات التى ساهمت فى تطوير الشركة بشكل سريع. 

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك