تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول سنترال القاهرة الجديدة
موقع المشروع التجمع الخامس مباشرة على شارع التسعين
مساحة الوحدة 79م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم %5 , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 130,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
طاقة شمسية
كافيهات
مراكز طبية
مساحات خضراء
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم %5
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-05-08
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول سنترال القاهرة الجديدة فرصتك في تملك وحدتك في أرقى الأحياء بالقاهرة الجديدة، من بناء الشركة السعودية المصرية للتعمير والاسكان، والذي يعتبر تحفة معمارية موجودة في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من كل المحاور الرئيسية، والطرق المحورية.

شركة sed أطلقت هذا المول ليكون فرصة استثمارية فريدة من نوعها، وطرحت العديد من الأسعار المناسبة فيه، وطرق السداد المختلفة ليتمكن العميل سواء كان غرضه بيع، أو استثمار من أن يتملك وحدة مناسبة له، يلبي بها كافة احتياجاته.

خلال السطور القادمة ستتعرف بشكل تفصيلي عن مول سنترال القاهرة الجديدة الذي يجمع بين عدة مميزات، من أولها الموقع المتميز، المساحات والأسعار المتنوعة، وطرق السداد المرنة أيضًا، لا تفوت فرصتك في التعرف على المكان الذي يحمل بين طياته كل هذه المميزات:

سر اختيار اسم المشروع

يتفق خبراء العقارات على أن الموقع المتميز قد يكون المفهوم الأساسي الذي يقام على أساسه مشروع تجاري، وقد يكون أحد أهم أسباب النجاح للمشروع، هذه القاعدة التي ركزت عليها شركة sed للتطوير العقاري، ويتضح ذلك من خلال اختيار اسم مشروعها مول سنترال القاهرة الجديدة.

حيث أن الشركة المطورة قد ركزت كامل خبرتها لتبيع المشروع للأفراد بأفضل شكل مباشر، لذلك اختارت اسم سنترال، لتعبر عن مركزية ومحورية موقع المشروع الموجود في قلب التجمع الخامس، قريب من كل المحاور المهمة والطرق الرئيسية.

تفاصيل عن مول سنترال القاهرة الجديدة

حيث أن مفهوم المكان المثالي لأي مول سيوفر للعميل عدة فرص منها: امتلاك مساحتك المكتبية التي ستحقق أحلامك من خلالها، أو تناول قهوتك اليومية قبل الذهاب إلى العمل، أو القيام بجولتك الشرائية أيام الاجازات، أو قد يكون مكان مناسب للتجمعات العائلية.

لا تتردد في السؤال عن باقي تفاصيل المشروع، من خلال التواصل مع فريق سدن:

تعرف على موقع مول سنترال

أي مشروع استثماري أو مول يتواجد فيه وحدات تجارية، من الضروري أن تختار الشركة المالكة المنفذة له مكان جيد ومناسب، ويحتوي على كثافة سكانية مناسبة من أجل أن تكون هذه الأشياء سببًا من أسباب تحقيق أرقام كبيرة في المبيعات.

وتلعب هنا الخبرة دورًا كبيرًا، حيث أن خبرة شركة sed للتطوير العقاري قد لعبت دورًا كبيرًا في فكرة اختيار مكان المشروع، والجدير بالذكر أن مكان مشروع مول سنترال يعتبر موقع متميز جدًا على شارع التسعين مباشرة، يقترب من عدة محاور أساسية ومنها:

  • شارع التسعين الجنوبي: المشروع قريب من عدة محاور أساسية منها: شارع التسعين الجنوبي، وشارع التسعين الشمالي، ومحور محمد نجيب.
  • مطار القاهرة الدولي: Central mall قريب جدًا من مطار القاهرة الدولي، حيث أن المسافة الفاصلة بينهم تعتبر نصف ساعة فقط.
  • جامعات عالمية: المول يقترب من جامعات عالمية مثل: الجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية.
  • مدن حديثة: هناك العديد من المدن الحديثة القريبة من المشروع مثل: الشروق، مدينتي، المستقبل سيتي.
  • كمبوندات سكنية راقية: Central mall New Cairo يقترب من عدة مشاريع سكنية مثل: كمبوند سينشري.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: المسافة الفاصلة أيضًا بين المشروع وبين العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر نصف ساعة فقط.
  • مدينة الشيخ زايد: يقترب المشروع من مدينة الشيخ زايد، ويفصلهم حوالي ساعة واحدة فقط.

هناك العديد من المواقع الأخرى المحورية القريبة من المشروع، تعرف عليها:

تصميم ومساحة مشروع مول سنترال

المول مٌقام بأكمله على مساحة 20 فدان، ويضم عدد 10 مباني، كل مبنيان متصلان ببعضهما عن طريق تيراس، وقد بذلت الشركة مجهود كبير في تصميم هذا المول منذ البداية إلى نقطة النهاية، حيث استعانت الشركة المصرية السعودية بشركة WATG العالمية لتخطط لها المخطط الخاص بالمشروع، ومن المعروف أن هذه الشركة عالمية لها من الخبرة أكثر من 70 عام، وقد سلمت مشاريع عديدة حول العالم تزيد عن 400 مشروع.

إذا قررت امتلاك وحدة تجارية في مول سنترال القاهرة الجديدة، ستشعر بالفخامة والراحة في كل خطوة لك داخل المشروع، لأنه مُصمم بأسلوب معماري متميز، يمزج بين الحرية، والأمان في آن واحد، حيث أن المشروع يعتبر أنيق بشكل كبير، والمباني جميعها داخل المول تتمتع بسماء مفتوحة وصافية، للمساهمة في صفاء ذهن الموظفين وتحسين نفسياتهم.

بينما البوابات الخاصة بالمشروع جميعها تتسم بوجود مظلات ضخمة، ومهمة هذه البوابات هو أن تنظم عملية دخول وخروج الأفراد، ومعرفة هوية الأشخاص الموجودين داخل المول، كما يوجد في المول ساحة رئيسية كبيرة يتم فيها إقامة الاحتفالات، والمهرجانات والمناسبات المتعددة.

المول بأكمله عبارة عن دور أرضي و6 أدوار، وهو مُقسم كالآتي:

  • الدور الأرضي والاول: يعتبر تجاري لأنه يضم محلات فقط.
  • الدور الثاني إلى السادس: مخصص فقط للمكاتب الإدارية.
  • مركز ترفيهي: على مساحة 12.500 أي حوالي 3 أفدنة.
  • جراج تحت الأرض: دورين.

 

والجدير بالذكر أن كل المكاتب الموجودة في المشروع تتمتع بإطلالات رائعة بانورامية على مساحات خضراء، ومسطحات مائية.

من الضروري قوله هو أن الشركة المالكة للمشروع قد تعاونت مع شركة DH Delivering happiness، هذه الشركة تقدم خدمات مختلفة نوعًا ما، تتلخص فيما يلي:

  • هي شركة استشارية تتخصص في نشر السعادة، وتحسين نفسية الموظفين.
  • تحاول دائمًا أن يدخل إلى المكاتب مصادر للضوء، على إطلالات مفتوحة.
  • هذا يزيد إنتاجية الموظفين بنسبة 21%.

والجدير بالذكر أن هناك بعض الشركات العالمية التي تستعين بهذه الشركة من أجل نشر الطاقة الإيجابية في أماكن العمل، والمحافظة على الروح الانتاجية والكفاءة في العمل مثل: شركة مايكروسوفت، فيسبوك، جوجل.

هناك العديد من المميزات الخاصة بتصميم المشروع:

مساحات الوحدات في سنترال مول

هذا المول مُقام على مساحة تُقدر ب 20 فدان، هذه المساحة بأكملها مقسمة إلى وحدات إدارية، تجارية، ومرافق، ومساحات خضراء، ولاند سكيب، فيما يلي نستعرض لك بعض المساحات الخاصة بالوحدات المختلفة:

المساحات تبدأ من 83 متر مربع وتصل إلى 296 متر مربع، تتنوع بين المساحات المكتبية وبين البنوك، وجميع الوحدات يتم تسليمها نصف تشطيب.

تعرف على باقي المساحات الموجودة في المشروع:

أسعار وأنظمة سداد Central mall New Cairo

من أهم الأشياء التي يتمتع بها العميل الذي يقرر الشراء مع شركة لها اسم كبير في السوق العقاري المصري، هي الثقة بأن الشركة ستقدم له قيمة حقيقة مقابل سعر مناسب، وهذا ما فعلته شركة sed للتنمية العقارية.

حيث أنها قامت بطرح أسعار مناسبة، وأنظمة سداد مريحة على عدد سنوات طويلة، ليتمكن العميل من تكملة الشراء دون الشعور بأي ضغط مادي، بل وإعادة هذه التجربة مرة أخرى.

  • وحدة مساحتها 176م: سعرها 23.890.000 جنيه مصري بأقساط على 7 سنوات.
  • وحدة مساحتها 244م: سعرها 31.348.000 ج، على 7 سنوات.
  • وحدة 192م: سعرها 27.506.000 جنيه مصري بأقساط ل7 سنين.

تعرف على باقي أسعار الوحدات، وامتلك وحدتك في سنترال:

أنظمة سداد مول سنترال القاهرة الجديدة

وفرت الشركة المالكة ل سنترال القاهرة الجديدة أنظمة سداد مريحة على عدد سنوات طويلة وهي كالآتي:

  • يدفع العميل 5% كمقدم من قيمة الوحدة كاملة ويقوم بتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • الوحدات جميعها تُسلم نصف تشطيب، والاستلام بعد 4 سنوات.

اختر النظام الخاص بك:

لا تضيع فرصتك في الاستثمار في مول سنترال القاهرة الجديدة

الفرص لا تنتظر، ومن أكبر الفرص الموجودة حالياً هي فرصتك في الاستثمار في مول سنترال القاهرة الجديدة، لأن المول يحتوي على العديد من المميزات التي من ضمنها وأهمها وجوده في موقع متميز، قريب من كل الأماكن التي يتردد عليها الناس بشكل مستمر.

لذلك عند تملكك وحدة سكنية في هذا المول، فإنك ستنتفع بشكل كبير بموقعه المتميز الذي يوفر لك كثافة سكانية مناسبة لممارسة أي نشاط داخل المول، أيضًا المول يحتوي على مميزات أخرى مثل: الأسعار وأنظمة السداد المناسبة، توافر عنصر الأمن والأمان، التصميم المعماري المميز للمول، والخدمات والمرافق المميزة.

أسأل عن فرصك الاستثمارية في المول:

عيوب مشروع مول سنترال

حاولت شركة sed للتطوير العقاري أن تتفادى كافة العيوب التي تتواجد في المولات والمشاريع الأخرى، وبالفعل كانت معظم أراء العملاء حول المشروع ايجابية بصورة كبيرة، لأن المشروع بالفعل يحمل العديد من النقاط المميزة سواء في الموقع، المساحة، التصميم وغيرها من النقاط المهمة.

مول سنترال التجمع

مميزات ستتمتع بها داخل سنترال مول

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها أي عميل داخل سنترال مول التجمع الخامس، تعرف عليها خلال السطور القادمة:

  • محلات تجارية: المشروع يحتوي على مناطق تجارية عديدة، ومحلات تبيع براندات مختلفة، محلية وعالمية، تستطيع أن تقضي جولتك الشرائية من خلال هذه المحلات.
  • مركز ترفيهي: Central mall يحتوي على مركز ترفيهي كبير، هذا المركز في موقع متميز جدًا في المشروع، يناسب كافة أفراد الأسرة، يوجد فيه أماكن مخصصة لكرة القدم، والمناسبات والاحتفالات المختلفة.
  • إنذار للحريق: سنترال مول يضم إنذارات خاصة بأوقات الطوارئ أو وقت حدوث الحرائق، لتمنع حدوث أي إصابات وتوفر الأمان لجميع الأفراد داخل المشروع.
  • أنظمة أمنية: أكدت الشركة المالكة على ضرورة تواجد عناصر أمنية موزعة على جميع أنحاء المشروع، وأيضًا تواجد كاميرات مراقبة على أعلى مستوى تتمكن من تسجيل كل ما يحدث لمدة 24 ساعة، وعلى مدار اليوم، لتتمكن من نشر الأمن والأمان في المول.
  • جراجات: يوجد جراج تحت الأرض مساحته دورين، يسع أعداد كبيرة من السيارات.
  • مساجد: المشروع يحتوي على العديد من المساجد المبنية على أحدث الطرز الإسلامية، التي تسع أعداد كبيرة من المصلين.
  • تصميم المول: المول مُصمم بطريقة عصرية رائعة، مزيج بين الحداثة والتقنية، والبساطة، واستعانت الشركة المطورة بشركات عالمية لمساعدتها في تخطيط هذا المشروع.
  • المساحات الخضراء: يتمتع مول سنترال القاهرة الجديدة بوجود المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والمسطحات المائية التي تضفي على المشروع مظهر رائع.
  • بوابات الكترونية: المشروع يوجد فيه بوابات إلكترونية، تتحقق من هوية الأشخاص الداخلين للمول.
  • بنية تحتية: وفرت الشركة المالكة للمشروع بنية تحتية قوية خاصة بالمشروع، ليتمتع العملاء بأفضل خدمات أساسية منها الصرف الصحي.
  • مساجد: المشروع يحتوي على العديد من المساجد المبنية على أحدث الطرز الإسلامية، التي تسع أعداد كبيرة من المصلين.
  • تصاميم معمارية رائعة: المول مصمم بأحدث الطرق المعمارية، والهندسية، واستعانت الشركة المطورة بعدد من الشركات العالمية للمساهمة في تخطيط وتنفيذ هذا المشروع.
  • أنظمة سداد ميسرة، أسعار مناسبة: من أهم المزايا المتوفرة في المول، هو وجود أنظمة سداد ميسرة وعلى عدد سنوات طويلة، وأيضًا وجود أسعار مناسبة لقدرات العملاء.
  • واجهات رائعة للمول: المول يتمتع بواجهات زجاجية بأشكال رائعة، تعزل الصوت.
  • أنظمة للتخلص من النفايات: وضعت الشركة المالكة نظام خاص للتخلص من النفايات، للحفاظ على مظهر المشروع نظيف وجميل.
  • موقع متميز: موقع سنترال مول القاهرة الجديدة يعتبر متميز بصورة كبيرة قريب من كل الطرق الرئيسية مثل: طريق السويس، وشارع التسعين.
  • تكييف مركزي: جميع الوحدات الموجودة في مول Central mall تتمتع بوجود تكييف مركزي هو المسؤول على تبريد وتنقية الجو.
  • خدمة العملاء: المشروع يتمتع بوجود خدمة عملاء على مستوى عالي، يقومون بالرد على الاستفسارات، وحل الشكاوى المقدمة من قبل العملاء.
  • خدمات الصيانة: جميع الوحدات الموجودة في المول، تتمتع بوجود خدمات صيانة على أعلى مستوى، وخدمات دورية خاصة بالنظافة لضمان ظهور الوحدات بمظهر نظيف ورائع.
  • قاعة المؤتمرات: المشروع يضم العديد من القاعات، التي يمكنك عقد مؤتمرات واجتماعات فيها.
  • مولدات كهرباء: يوجد العديد من مولدات الكهرباء في المشروع التي تولد الكهرباء في حالة انقطاعها.
  • كاميرات مراقبة: مول سنترال القاهرة الجديدة يضم العديد من كاميرات المراقبة التي تراقب كل حركة في المشروع.

المشروع يحتوي على العديد من الخدمات الأخرى، يمكنك معرفتها من خلال فريق المبيعات:

تملك الأن في سنترال التجمع الخامس

من هي الشركة المطورة التي قامت ببناء مشروع مول سنترال؟

شركة sed  للتطوير العقاري هي من أكبر الشركات في العالم العقاري، بدايتها في هذا السوق كان في عام 1975، قبل أعوام طويلة قرر المسؤولون عنها أن يكون هناك تعاون بين الحكومة المصرية، والسعودية في هذا المجال.

من خلال راس مال يبلغ 1.9 مليار جنيه، وهذا المبلغ بالتأكيد كان بداية جيدة جدًا بالنسبة لشركة تريد أن تنافس أكبر الشركات العقارية في السوق، و بالفعل قامت الشركة بتشييد مشاريع عديدة بدقة بالغة، واتقان عالي، وبجودة متناهية، حيث قامت بتشييد 7 مشاريع مختلفة، وسلمت أكثر من 24 ألف وحدة سكنية مصممة بأفضل طريقة معمارية عالمية.

المشاريع السابقة للشركة

شيدت الشركة أكثر من مشروع في جمهورية مصر العربية على يد أكبر المصممين العالميين وهذه المشاريع كالتالي:

  • جايد القاهرة الجديدة.
  • مشروع بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الصواري في الاسكندرية.
  • أبراج SED Nile.
تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020