شركة معمار المرشدي
المشروعات

شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري تعتبر شركة رائدة في المجال العقاري، قد تأسست في عام 1983 بقيادة محمد المرشدي.

تم إنشاء شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري قبل 35 عام هذه الأعوام مكنتها من أن تكون على خريطة أكبر المطورين العقاريين في مصر.

اعتمدت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري على أن تقوم بتوظيف كفائات مهنية، التي تقوم بدورها بعمل الكثير من الدراسات تستطيع من خلالها وضع استراتيجية كاملة حول طريقة العمل، والبناء والتصميم بأفضل شكل وطريقة.

ابتكرت أيضًا شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري مفهوم جديد داخل السوق العقاري المصري، من خلال جمع أكثر من غرض داخل المبنى الواحد، حيث إنها تبنت فكرة وجود مباني سكنية، تجارية، إدارية في نفس المشروع وتفوقت في هذه النقطة بصورة كبيرة.

وبهذا التفوق والتنوع بين الوحدات السكنية، الإدارية وغيرها في العديد من المشاريع المختلفة، هذا ساعد الشركة على أن تنافس أكبر الشركات العقارية التي لها وزن وثقل في السوق العقاري المصري ومن ضمنهم : شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري.

حاول أيضًا المالك لشركة معمار المرشدي للتطوير العقاري "محمد المرشدي" هو المالك والمؤسس للشركة أن بتوجيه الموظفين، المهندسين لبذل قصارى جهدهم، من أجل أن يصلوا بالشركة إلى مستوى متقدم من الجودة والتصميم و التطوير والبناء.

أهتمت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري بأن تكون لها رؤية واضحة حول ماتقدمه للسوق العقاري المصري، وهو أن تبني مجتمعات سكنية بتصاميم رائعة تنم على الإبداع، وتشجع العملاء على الاستثمار.

تلتزم شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري بعدة قيم تجلعها من أوائل الشركات في هذا المجال ومنها:

  • النزاهة.
  • الأمانة.
  • الحرفية.
  • الإبداع.

من أكثر الأشياء التي ساهمت في تقدم شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري هو أن لها خبرة طويلة في هذا المجال.

هذا ساهم بشكل كبير في أن تفهم الشركة احتياجات ومتطلبات عملائها، وأن تختار مواقع مميزة لجميع مشاريعها، تستطيع من خلالها الوصول إلى أي مكان سواء كان المكان عملك، أو أماكن ترفيهية، أو مؤسسات تعليمية.

تعاونات شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري

اجتهدت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري في أن تتعاون مع أكبر المصممين العالميين في المنطقة من أجل أن يتم تنفيذ تصميم المشاريع على أكمل وجه وبأفضل جودة.

من ضمن هؤلاء المصممين التي قامت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري بالاستعانة بمجهوداتهم:

  • شركة حديد: تتمتع بخبرة أكثر من 30 عام، ولها رؤية واضحة حول ماتريد تقديمه للعملاء، طورت أيضًا العديد من المشاريع، والمباني الإدارية، والسكنية والفنادق مثل: فنادق ريتز كارلتون فى واشنطن، نيويورك، وأيضًا وسعت الشركة نشاطتها العقارية في العديد من المناطق مثل: المكسيك.
  • VDP Design: هو استوديو تصميم اسباني مملوك لمؤسسيه غراهام فان دير با و دوغ فان دير با، والجدير بالذكر أن هذه الشركة قد تعاونت مع العديد من المطورين في العديد من البلاد المختلفة مثل: اسبانيا، مصر، الولايات المتحدة الأمريكية.

المشاريع السابقة لشركة معمار المرشدي للتطوير العقاري

شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري تنافس بدورها العديد من المطورين الذين لهم وزن كبير في السوق العقاري المصري ومن ضمن هؤلاء المطورين مثل شركة سوديك للتطوير العقاري التي بنت العديد من المشاريع في العديد من المناطق الهامة.

بنت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري العديد من المشاريع المختلفة التي لاقت نجاح كبير في أوساط العملاء والمهتمين ومن ضمن هذه المشاريع مايلي:

زهرة الساحل الشمالي: 

يقع في الكيلو 124 بالقرب من مطار العلمين ويطل على البحر الأبيض المتوسط وينافس العديد من المشاريع المختلفة في الساحل الشمالي من تطوير أكبر المطورين العقارين مثل: مشروع أمواج الساحل الشمالي من تطوير شركة الأهلي صبور.

وتبدأ أسعار الوحدات داخل مشروع زهرة الساحل الشمالى من معمار المرشدى من 4,700,000 جنية مصرى للمساحة 75 متر مربع.

مشروع وان قطامية:

وان قطامية من معمار المرشدي مشروع يتكون من  8 مبانى إدارية و تجارية و 30 مبنى سكني.

ويعتبر وان قطامية مشروع كبير حيث إنها مبنى كبير متعدد الأغراض، يحتوي على مباني سكنية، وإدارية، وتجارية، والمتميز في المشروع أن موقعه يعتبر من أميز المواقع القريب من الأماكن الحيوية، ومراكز التسوق، والأندية الرياضية، ويعتبر تصميمه من أفضل التصاميم في العالم.

وتتراوح الأسعار داخل وان قطامية معمار المرشدى من 3,700,000 جنية مصرى للمساحة 120 متر مربع.

سكاي لاين:

هو مشروع يعتبر تحفة معمارية بالتعاون مع المهندس رائف فهمي، والعالمى محمد حديد، ويمتد المشروع على مساحة 200 ألف متر مربع.

وتترواح اسعار الوحدات داخل مشروع سكاى لاين من 5,130,000 جنية مصرى للمساحة 95 متر مربع.

قطامية جيت:

أحد مشاريع شركة معمار المرشدي التي لها شهرة واسعة، حيث أن المشروع يقع على مساحة 43.700 متر مربع، وهو مشروع متكامل بصورة كبيرة، استعانت الشركة المالكة بأحد المصممين العالميين ة VDP، ويحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة.

وتترواح أسعار الوحدات داخل مشروع قطامية جيت لمعمار المرشدى بين 4,750,000 جنية مصرى للمساحة 107 متر مربع.

جيت واي بيزنس ديستريكت:
هو عبارة عن مجمع اداري في القطامية، تستطيع أن تمتلك وحدتك الإدارية فيه، مصمم بطريقة حديثة ويتكون من عدة طوابق، بينما يوجد طابقين تحت الأرض مخصصين فقط للسيارات، ويوجد طوابق تجارية، وإدارية ووحدات مختلفة.

وتبدأ أسعار الواحدات داخل مشروع جيت واي بيزنس ديستريكت من 11,860,000 جنية مصرى للمساحة 55 متر مربع.

دجلة لاند مارك:

هو مشروع تجاري إداري، مٌقام على مساحة 62.760 متر مربع، حرصت الشركة فيه على أن تدمج بين أكثر من مفهوم لذلك ستجد واجاهات المشروع على مساحة كبيرة تسمح بدخول الضوء، وستلاحظ أيضًا وجود فن النحت وبقوة، كما أن المشروع يوفر العديد من المساحات للوحدات السكنية.

ويبدأ سعر الوحدة السكنية داخل مشروع دجلة لاند مارك من 1,750,000 جنية مصرى للمساحة 95 متر مربع.

ريحانة بلازا:
يقع المشروع في قلب المعادي، قريب من الطريق الدائري والاوتوستراد، والجدير بالذكر أن موقع المشروع وتصميمه من أفضل الميزات الموجودة فيه.

ليك فرونت:
يقع في موقع مميز جدًا في مدينة السادس أكتوبر، والجدير بالذكر أن المشروع تم بنائه وتصميمه من خلال التصاميم الأوروبية التي خلقت توازن كبير بين المساحات الخضراء، والوحدات السكنية، بينما تشكل نسبة المساحات الخضراء حوالي 74% من المساحة الكلية، بينما يوجد تنوع كبير بين الوحدات السكنية المختلفة التي من بينها: الشقق، الدوبلكس، بمساحات مختلفة.

دي فيو:
جاردن سيتي مدينة متكاملة تضم أكثر من 30 برج متنوع بين العديد من الأذواق، وهي تضم أندية رياضية، ملاعب كرة قدم، أماكن تسوق، ومطاعم، كافيهات، والعديد من المرافق الأخرى.

دجلة بالمز:
يعتبر دجلة بالمز مشروع سكني متكامل، يقع في مدينة السادس من أكتوبر، حيث إنه يقع على مساحة 350 فدان، كما أنه يضم العديد من المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، التي تشكل نسبة 82% من المساحة الكلية، وباقي المساحة تحتوي على خدمات ومرافق ومستشفيات، حضانات، مدارس حتى يعيش الفرد في مجتمع سكني متكامل.

والعديد من المشاريع الأخرى ومنها:

  • دجلة لاند مارك.
  • ريحانة أفنيو.
  • ليك فرونت.
  • دي فيو.
  • كريستال بلازا.
  • جراند سيتي.

مميزات شركة معمار المرشدي للتطوير العقارى

توفر شركة معمار المرشدى العديد من المميزات لعملاءها، وتبين ذلك فى جميع مشروعاتها وسنوضح ذلك خلال النقاط التالية:

  • عمل الشركة الدائم على خلق تصميمات مستدامة تواكب العصر ومستجداتة لذلك قامت الشركه بالعديد من المشروعات القديمة التى لا تزال إلى الآن جذابة وملفتة للأنظار وتتماشى تماماً مع الطراز الحديث.
  • تعاونت الشركة مع عدد من أمهر المهندسين والأستشاريين العقارين لتصميم وتطوير مشروعتها بأفضل جودة وبتصميمات مبتكرة وعالمية.
  • الخبرة الإدارية العريقة للشركة التى تجعل قراراتها قوية وفالعة ودائماً تأتى فى مصلحة العملاء.
  • خدمات ما بعد البيع فا للشركة العديد من الفروع يمكنك الوصول إليها بمنتهى السهولة والتواصل مع الإدراه لحل أي مشكلة يمكن أن تواجهك.
  • تنوع المساحات والواحدات التى تقدمها الشركة فى مشروعتها التى تتناسب مع جميع الأحتياجات.
  • الأسعار التنافسية المتناسبة تماماً مع الجودة واختيارت المواقع المميزة لمشروعات الشركة تعتبر من أهم النقط التى تتميز بها شركة معمار المرشدى.
  • أنظمة السداد المرنة المقدمة من قبل الشركة تعتبر من أفضل وأطول أنظمة السداد الموجودة فى السوق العقارى المصرى، فمعظم المشروعات تبدأ من مقدم 5%.

عيوب شركة معمار المرشدي

تتمثل عيوب شركة معمار المرشدى فى انتهاء الوحدات بشكل سريع، وذلك ليس بسبب قلة الوحدات والمشاريع المقدمة من قبل الشركة ولكن بسبب إقبال العملاء على مشروعات الشركة بسبب أسعارها وأنظمة السداد فضلاً عن الخدمات والتصميمات الفريدة حيث أستطاعت معمار المرشدى حل المعادلة الصعبة حيث تقوم الشركة ببناء مشروعات بجودة عالية وأسعار تنافسية.

فوائد الاستثمار مع معمار المرشدي

يوجد العديد من الفوائد الاستثمارية الجاذبة لجميع المستثمرين والعملاء، فبشراءك وحدة سكنية داخل معمار المرشدى ستحصل على عوائد مادية هائله واستثمار آمن وسنوضح أهم الفوائد الاستثمار مع معمار المرشدى فى النقاط التالية:

  • اختيار الموقع الأستراتيجى لمشاريع الشركة يساعدك على الحصول على عوائد استثمارية عالية فى وقت سريع حيث يمكنك بيع وحدتك فى اي وقت إذا تطلب الأمر.
  • الاستثمار العقاري يعتبر استثمار أمن  ولكن عند استثمارك مع مطور عقارى مضمون تتعدى خبرتة ومصداقيتة فى السوق العقارى المصر أكتر من 30 عاماً إذاً يعتبر الأستثمار مع معمار المرشدى استثمار آمن 100 %. 
  • يمكنك الحصول على وحدتك بأنظمة سداد مرنة ودفع مقدم بسيط وتقسيط باقى المبلغ على فترات زمنية طويلة، مما يجعل استثمارك مع معمار المرشدى استثمار سهل. 
  • كما تستطيع استلام وحدتك أثناء فتره السداد وتأجيرها  لسداد باقى الأقساط ، والاحتفاظ بها للاستفادة من زيادة قيمتها بشكل مستمر.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك