تفاصيل المشروع
اسم المشروع مانجروفي
موقع المشروع على بعد 30 كيلو متر من مدينة الغردقة
مساحة الوحدة 70 متر مربع
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 5 سنوات
نوع التشطيب كاملة التشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شالية ,
الأسعار تبدأ من 6,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 5 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-05-07
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مانجروفي مشروع متكامل في قلب مدينة الجونة، يعتبر من أشهر المشاريع الموجودة في المدينة الواقعة على البحر بشكل مباشر، من تنفيذ شركة فيرست ريزيدنس للتطوير العقاري، المشروع يحتوي على العديد من المزايا الرائعة التي لن تجدها في أي مشروع آخر، تابع السطور القادمة لمعرفتها، ومعرفة باقي التفاصيل الخاصة بالمشروع:

نبذة عن مانجروفي ريزيدنس الجونة

مشروع مانجروفي الجونة من أرقى المشاريع المتواجدة حاليًا في مدينة الجونة، ممتد على مساحة قدرها 193 ألف متر، بنت شركة فيرست للتطوير العقاري هذا المشروع ليكون صرح عقاري وسياحي كبير على شاطئ البحر الأحمر الذي يعد أحد أجمل وأعذب بحار العالم، وسط المناظر الطبيعية الخلابة، وأشعة الشمس الرائعة التي تسر العين والقلب.

تستطيع قضاء عطلة صيفية في أحد أشهر وأفضل المدن في مصر وأحد أفضل المنتجعات الموجودة في الجونة  Mangroovy Residence El Gouna، المنتجع أيضًا يضم العديد من المميزات المختلفة التي من ضمنها تواجده في موقع متميز للغاية في أحد أبرز الأماكن في الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

يتميز موقع مانجروفي أنه بعيد كل البعد عن الفوضى، والضجيج الذي تهرب منه في المدينة حيث أن المنتجع لايبعد سوى 120 متر فقط عن البحر، من أجل أن تقضي اجازة صيفية رائعة على شاطئ البحر الأحمر، الموقع أيضًا متميز أنه قريب جدًا من كل الأماكن  الحيوية والمرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعل الحياة جذابة وحيوية بشكل أكبر.

Mangroovy Residence El Gouna يمتد على مساحة تٌقدر ب 43,200 متر مربع، هذه المساحة سمحت بتواجد كمبوند متكامل يعج بالخدمات والمرافق التي يحتاجها أي عميل في أي قرية،أيضًا هناك تنوع كبير في الوحدات والمساحات المتواجدة في مانجروفي، ، حيث يحتوي المشروع على شقق، وفيلات وتاون هاوس، بمساحات مختلفة، يمكنك اختيار الوحدة المناسبة لك، وتصميم الوحدات والمباني جاء بشكل هندسي جمالي لا مثيل له.

وبالرجوع أيضًا للشركة المطورة للمشروع هي  شركة مانجروفي للتطوير العقاري، التي لها تاريخ طويل داخل السوق العقاري المصري حيث إنها متواجدة منذ عام 2014، وفكرة تملكك وحدة سكنية مع شركة كبيرة مثل هذه الشركة يضمن لك العيش في مجتمع متكامل بصورة كبيرة، تستطيع أن تقضي أسعد أيامك فيه، لأن الشركة تمتلك رؤية مختلفة وواسعة حول فكرة التطوير العقاري، أوسع مما تقدمه الشركات الأخرى الموجودة في السوق، لأنها تقدم مشاريع على قدر كبير من الجودة والكفاءة.

 

هناك العديد من التفاصيل والمزايا المختلفة يمكنك التعرف عليها بشكل تفصيلي أعمق، من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء في فريق سدن:

تعرف على سر تسمية المشروع بهذا الاسم

كلمة  اسم المشروع الموجود حاليًا، هو يرجع إلى زهرة تنيت وسط المياه المالحة، وبما أن المنتجع يقع في مدينة الجونة على ساحل البحر الأحمر، وسط المياه المالحة، حيث حرصت الشركة المالكة على أن تسمي المنتجع بهذا الاسم من أجل أن يعبر عن فكرة المشروع بالفعل.

حيث تعتبر شركة مانجروفي للتطوير العقاري أن المشروع الخاص بها في بمثابة زهرة في قلب البحر الأحمر، في أفضل مناطق الغردقة، حيث أن المشروع بالفعل يعتبر من أفضل المشاريع المتواجدة في هذه المنطقة.

وجاء هذا الاسم من خلال ابتكار فريق العمل الخاص بالشركة، في أن يبتكروا اسم جديد، له معنى قوي يتذكره العملاء طوال الوقت، ويكون مميز في أذهانهم من أجل أن يكون المشروع مشروع متكامل بصورة كبيرة حتى من الناحية الجمالية، ومن ناحية الاسم الخاص به.

تعرف على باقي أسرار Mangroovy Residence El Gouna:

أين يقع مانجروفي ريزيدنس الجونة؟

مانجروفى الجونة يقع في موقع متميز جدًا واستراتيجي بشكل كبير، وقريب من كل الأماكن الهامة والحيوية في الجونة والغردقة، إليك بعض هذه الأماكن:

منتجع مانجروفي الجونة

  • الغردقة: المشروع يبعد عن مدينة الغردقة بحوالي 30 كيلو متر فقط.
  • مارينا: يبتعد مانجروفي عن مارينا بحوالي 800 متر فقط.
  •  الحرم الجامعي TU Berlin: يبتعد المشروع عن الحرم الجامعي بحوالي 2.5 كيلو متر فقط.
  • مدينة القصير: تبتعد مدينة القصير عن المشروع بحوالي 172 متر مربع.
  • الداون تاون: يبتعد مشروع مانجروفي عن الدوان تاون بحوالي 3.2 كيلو متر.
  • طريق الزعفرانة الجديد: طريق الزعفرانة الجديد هو أحد أهم الطرق المؤدية للمشروع.
  • المطارات الدولية: يقترب المشروع من عدة مطارات مهمة والتي من ضمنها: مطار الغردقة الدولي، ومطار شرم الشيخ.
  • مدينة الجونة: يبتعد المشروع حوالي 2.6 كيلو متر عن مدينة الجونة.
  • AUC Campus: يبتعد AUC Campus عن 2 كيلو متر عن المشروع.
  • مستشفى الجونة الدولية: يبتعد Mangroovy Residence El Gouna بحوالي 3 كيلو متر عن مستشفى الجونة.
  • مدينة القصير: تبتعد مدينة القصير عن المشروع بحوالي 172 كيلو متر تقريبًا.

يمكنك التعرف بشكل تفصيلي على موقع القرية، من خلال تحديد موعد لزووم ميتنج:

تعرف على تصميم منتجع مانجروفي الجونة

اهتمت شركة مانجروفي للتطوير العقاري بأن تخلق مجتمع متكامل ليست فقط مجرد قرية سياحية تستطيع السفر إليها في فصل الصيف، لذلك أهتمت الشركة بأن يكون التصميم الهندسي بالشكل الجمال متواجد وبقوة، واهتمت كل الاهتمام بتواجد معايير السلامة التي من خلالها يعيش الفرد مطمأن في القرية.

من ضمن الصور الجمالية الرائعة التي خلقتها الشركة المالكة وحرصت على تواجدها، هو تواجد العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والمسطحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية، التي بدورها تلعب دور جوهري في تغيير نفسية العملاء وتسر نظرهم ونفسهم.

أبدعت الشركة أيضًا بشكل كبير في تصميم الديكورات الداخلية التي تتميز بها هذه القرية عن غيرها، حيث أن الشركة حاولت أن توفر مساحات مناسبة لتواجد الأسرة بمختلف عدد أفرادها داخل وحدة سكنية بمساحة مناسبة.

نجد أيضًا أن التصميم المتميز المتواجد في مانجروفي ريزيدنس الجونة بالنسبة للأسعار المتواجدة مناسب جدًا، أيضًا حاولت الشركة المالكة التعاون مع شركات هندسية كبرى اهتمت بأن تكون المساحات الخاصة بالوحدات تعطي خصوصية كبيرة لكل الساكنين فيها، لأن المساحات بين المباني مناسبة تمامًا.

تعرف على أنواع ومساحات الوحدات في منتجع مانجروفي الجونة

حاولت شركة مانجروفي للتطوير العقاري أن تطرح أعداد كبيرة من الوحدات وعلى قدر كبير من التنوع بصورة كبيرة، ليتمكن العميل من اختيار الوحدة المناسبة له بالمساحة المناسبة بما يتناسب مع عدد أفراد أسرته، واهتمت الشركة المطورة أن تكون الوحدات الموجودة مصممة بطريقة عصرية، والجدير بالذكر أن معظم الوحدات المتواجدة في المشروع تتمتع بإطلالات رائعة على البحر الأحمر، لذلك إذا قمت بتملك وحدة سكنية في مانجروفي ستتمتع بإطلالة رائعة ومياه فيروزية صافية، تحت أشعة الشمس الرائعة، وسط الطبيعة والمساحات الخضراء.

والغرض من هذه الوحدة سواء بالإقامة، أو البيع فيما بعد أو الإيجار، إليك بعض أنواع ومساحات الوحدات:

  • الشاليهات: تبدأ مساحات الشاليهات المتواجدة في مانجروفي من 70 متر مربع، وتصل إلى 258 متر مربع.
  • تاون هاوس: تبدأ المساحات من 216 متر مربع.
  • توين هاوس: مساحات التاون هاوس من 364 متر مربع.

يمكنك التواصل مع الفريق لمعرفة المزيد من المعلومات:

أسعار وأنظمة سداد منتجع مانجروفي الجونة

يتمتع مانجروفي بأسعار وأنظمة سداد مرنة إلى حد كبير، ليتمكن العميل من اختيار الوحدة الخاصة به دون الشعور بأي ضغط مادي في هذا الاتجاه، إليك بعض أسعار وأنظمة السداد المتواجدة في المشروع:

مانجروفي الجونه

  • يبدأ سعر المتر في المشروع من 40.000 جنيه مصري، بينما يصل إلى 93.000 جنيه مصري.
  • أسعار الشاليهات: تبدأ من 4.042.000 جنيه مصري، وتصل إلى 11.232.000 جنيه مصري.
  • أسعار التاون هاوس: تبدأ من 16.690.000 جنيه مصري.
  • توين هاوس: تبدأ الأسعار من 33.905.000 جنيه مصري.

أسعار منتجع مانجروفي تعتبر أسعار تنافسية بشكل كبير، مع باقي المشاريع المتواجدة في نفس المنطقة، علمًأ بأن الأسعار تتغير بشكل دائم، ويمكنك متابعة هذه الأسعار من خلال لتواصل مع فريق المبيعات:

تعرف على خطط سداد مانجروفي ريزيدنس الجونة

تسعى دائمًا شركة فريست جروب على أن تلبي كافة احتياجات عملائها، وأن تحاول قدر المستطاع أن توفر لهم أنظمة سداد مميزة ومرنة بنفس قدر مرونة الأسعار المطروحة، إليك بعض أنظمة السداد:

  • النظام الأول: من الممكن أن يدفع العميل 10% من قيمة الوحدة كاملة، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: يمكن للعميل أن يدفع أيضًا 10% من القيمة الإجمالية للوحدة، وأن يقوم بتقسيط باقي المبلغ على 10% عند التسليم، وباقي المبلغ على 5 سنوات.

فريق سدن في انتظار تساؤلاتك واستفساراتك:

خدمات منتجع مانجروفي الجونة

من المعروف أن مدينة الجونة هي مدينة ساحلية على شاطئ البحر الأحمر، تحقق أحلام العملاء المتواجدين فيها، لذلك أيضًا المنتجعات المتواجدة داخل هذه المدينة تعتبر منتجعات على مستوى عالي من الرفاهية، وتتمتع بتواجد العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية:

خدمات أساسية

  • خدمات الأمن والأمان: يتمتع مانجروفي بالعديد من الخدمات الخاصة بالأمن والأمان داخل المشروع، من خلال تواجد رجال أمن لحفظ الأمن داخل المشروع.
  • قاعات للاحتفالات: يوجد في المشروع أماكن مجهزة ومخصصة لاستقبال الحفلات، والمناسبات المختلفة.
  • مساحات خضراء: يتمتع المشروع بتواجد العديد من المساحات الخضراء الواسعة، والمناطق الطبيعية واللاند سكيب.
  • ماكينات صرف آلي: يتواجد في المشروع مكاينات صرف آلي تستطيع أن تسحب منها النقود في أي وقت تريد، أو تقوم بأي عملية إيداع.
  • كاميرات مراقبة:  يتواجد داخل مانجروفي العديد من كاميرات المراقبة التي من خلالها تستطيع أن تطمئن وأنت داخل مشروعك.

خدمات ترفيهية

  • بار على الشاطئ: يتواجد بار على الشاطئ الموجود في القرية تستطيع أن تتناول ماتريده من مأكولات ومشروبات لذيذة وشهية أثناء استمتاعك بالمياه النقية أمامك.
  • مناطق مخصصة للجلوس: يتواجد العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، للاستراحة على البحر أو حتى في القرية بشكل عام.
  • حمامات سباحة: مانجروفي يتمتع بتواجد العديد من حمامات السباحة المختلفة في الأحجام والأشكال، ويمكن للصغار والكبار الاستمتاع بها.
  • مركز اجتماعي: يتواجد داخل منتجع مانجروفي الجونة مركز اجتماعي كبير تستطيع أن تجتمع فيه مع العائلة والأصدقاء.
  • أماكن مخصصة للحفلات: يمكنك اقامة زفافك أو عيد ميلاد أحد أفراد الأسرة في المشروع على شاطئ البحر، بأجواء رائعة وخلابة، لأن المنتجع يتمتع بالعديد من الأماكن المخصصة للاحتفالات فقط.
  • مطاعم وكافيهات: المشروع يتمتع بتواجد العديد من المطاعم والكافيهات التي تستطيع أن تجرب ما لذ وطاب فيها من مأكولات ومشروبات.
  •  مناطق لحفلات الشواء: المنتجع يضم العديد من الأماكن المخصصة للشواء، تستطيع الاجتماع فيها أنت وعائلتك وتناول أفضل الوجبات.

يمكنك التعرف على باقي الخدمات من خلال فريق المبيعات:

نصائح للاستثمار في مشروع مانجروفي

يتواجد داخل مانجروفي العديد من المزايا الاستثمارية، حيث أنك بمجرد الاستثمار في مشروع كبير مع شركة كبيرة لها تاريخها في السوق العقاري المصري، ستستطيع أن تقوم ببيع وحدتك بعد عدد من السنوات أو حتى فترة قصيرة من الزمن بضعف السعر، وذلك لأن المشروع يتمتع بالعديد من المزايا والتي من ضمنها مايلي:

  • الموقع المتميز بالقرب من المطارات الدولية، والعديد من الطرق الحيوية المهمة.
  • التصميم الرائع الخاص بالقرية هو غير متواجد في أي قرية أخرى لأن الشركة المطورة راعت أن يكون التصميم مختلف، وراعت أن يتوفر فيه كل معايير الأمن والسلامة، وأن يسمح للعملاء بأن يكون لهم خصوصية كافية للعيش داخل المشروع بكل أمان.
  • ستجد أيضًا أن مانجوفري مشروع متكامل من حيث الخدمات والمرافق المتواجدة في المنتجع.
  • أسعار وطرق سداد مرنة تستطيع أن تقوم بتقسيط ثمن الوحدة على عدد سنوات طويلة، وأن تختار الوحدة المناسبة لك.

ينصحك فريق سدن بالاستثمار في منتجع مانجروفي الجونة، يمكنك التواصل مع الفريق لمعرفة المزيد حول فرص الاستثمار:

عيوب مانجروفى الجونة

المشروع متكامل بصورة كبيرة، لكن قد يرى بعض العملاء أن تواجد مانجروفي في الجونة يعتبر بعيد إلى حد ما، لكن الحقيقة هو أن المنتجع يتواجد في منطقة مأهولة ورائعة ومناسبة إلى حد كبير، بل ويقترب من العديد من المطارات المختلفة التي تسهل عملية التنقل من وإلى القربة مثل: مطار الغردقة، ومطار شرم الشيخ، وأيضًا المشروع يعتبر قريب جدًا من ن طرق مهمة والتي من ضمنها: طريق الزعفرانة الدولي.

مشروع مانجروفي

تواصل مع الفريق، لتكون على إطلاع دائم بأراء العملاء حول المشروع:

من هو المطور العقاري لمانجروفي؟

شركة مانجروفي ريزدنس للتطوير العقاري هي شركة كبيرة تأسست عام 2014، ودخلت مجال التطوير العقاري وحققت العديد من النجاحات التي بنت شهرتها اليوم، حاولت شركة مانجروفي أن تتمتع بميزة مختلفة عن باقي الشركات المطورة، وهي أن تكون للشركة رؤية متطورة حول كيفية تنفيذ وتصميم القرى السياحية المختلفة.

واهتمت الشركة المطورة بشكل كبير بأن يكون التصميم هو النقطة المميزة المتواجدة في أي مشروع، لذلك ستجد أن مانجروفي ريزيدنس الجونة مبني بطراز عصري حديث على الطريقة الأوروبية التي أظهرت جوانب الجمال المتواجدة في المشروع.

واختارت الشركة المطورة أن يكون موقع مشروعها المميز في مكان مميز أيضًا، ولذلك اختارت مدينة الجونة، لتستغل الأهمية الخاصة بالمدينة في هذا الوقت، لذلك تتميز الشركة باختيارها لأماكن مشاريعها بدقة شديدة.

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020