شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments
شركة نيو بلان للتطوير العقاري من الكيانات التي استطاعت أن تحفر اسمها بقوة في السوق العقاري، بفضل محفظة المشروعات التي نفذتها على أحدث المقاييس العالمية
المشروعات

ارتبط اسم شركة نيو بلان للتطوير العقاري بالكثير من الإنجازات الكبيرة داخل السوق العقاري المصري، حيث بدأت رحلتها الناجحة من بورسعيد لتقرر بعدها التوسع وإطلاق مزيد من المشروعات، لذا تعاونت مع أهم الشركاء من داخل السعودية والإمارات، ويقود هذا النجاح السيد وليد خليل صاحب الخبرات الكبيرة والذي يملك معرفة واسعة بتطورات السوق العقاري، وتهدف الشركة إلى إطلاق مزيد من المشروعات السكنية التي تتلائم مع طموحات العملاء في الوقت الحالي، خاصة من يبحثون عن وحدات سكنية أو مشروعات استثمارية بنسب نجاح كبيرة.

كما تعتبر New Plan Developments أحد المطورين المميزين داخل مصر، حيث إنها واحدة من الكيانات الأكثر ثقة وشهرة في مصر، حيث لا يقتصر دورها على بناء العقارات فقط، لكنها تسعى جاهدة بكل طاقاتها من أجل تشكيل المجتمعات التي يحب الناس العيش والعمل فيها، وهدفها من بناء هذه المجتمعات السكنية هو جعلها أكثر راحة وحيوية وأن تكون مليئة بكل سبل الحياة، لأنها تؤمن أن المنازل ليست مجرد أماكن لكنها ملاذ الإنسان للهروب من ضغوط الحياة.

ومن أهم ما يميز نيو بلان العقارية أنها دائمة البحث عن الأفضل لعملائها فتقوم في البداية باختيار المواقع المناسبة والتصميمات المعمارية الفاخرة، بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بما يلائم احتياحات الكثير من العملاء في الوقت الحالي، كما توفر لهم برامج مميزة في أسعار الوحدات وأنظمة السداد المريحة، لذا لن تواجههم أي صعوبات مادية خلال شراء الوحدات، وفي الوقت نفسه تعمل على راحة السكان عن طريق توفير كل المرافق الخدمية التي من شأنها أن تسهل من حياتهم بشكل كبير.

أهم الإنجازات التي حققتها شركة نيو بلان للتطوير العقاري

تتلخص الإنجازات التي حققتها الشركة بإطلاق مشروعات في العديد من المناطق الجديدة، الأمر الذي أكسبها شهرة واسعة واستطاعت أن تحجز مكانة مميزة بين أفضل شركات التطوير العقاري خلال فترة قصيرة، ويمكن أن تتعرف أكثر على مشروعات نيو بلان العقارية خلال السطور القادمة.

كمبوند امارا التجمع الخامس Amara Compound New Cairo

يعتبر كمبوند امارا من مشروعات شركة نيو بلان في التجمع الخامس، حيث سيكون طفرة معمارية بين كمبوندات القاهرة الجديدة بسبب حجم المميزات التي يتمتع بها، بداية من اختيار موقعه بخبرة كبيرة في قلب التجمع الخامس بالتحديد في شارع التسعين الشمالي، وبذلك يكون على مقربة من أهم المعالم الموجودة في المنطقة مثل محور محمد نجيب والجامعة الأمريكية ومطار القاهرة والطريق الدائري، كما يحظى بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي.

ويمتد الكمبوند على مساحة إجمالية تصل إلى 27 فدان، وقد كانت مساحة كافية بالنسبة للشركة في أن تستغلها بشكل مثالي من أجل تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، حيث تحيط بها المساحات الخضراء واللاند سكيب من كافة الجوانب حتى تحصل الوحدات على إطلالات مميزة طوال الوقت، ومن المتوقع ألا تقل مساحة الوحدات في الكمبوند عن 120 متر مربع، ويحتوي الكمبوند على 27 عمارة تضم وحدات مختلفة حيث إن الشقق بغرفتين أو 3 غرف أو 4 غرف.

كما جاءت الأسعار بشكل مناسب للعملاء فتبدأ من 7,300,000 جنيه مصري، ونظام الحجز مميز للغاية يمتد على 8 سنوات بدون تحصيل أي فوائد، كما حددت شركة نيو بلان موعد التسليم في المشروع خلال 3 سنوات ونصف بتشطيب كامل، وتبلغ رسوم الصيانة 10%، فيما تدخل رسوم الجراج والكلوب هاوس ضمن السعر الإجمالي للوحدات.

وبالحديث عن منطقة التجمع الخامس، ستجد أن شركة نيو بلان قد وضعت بصمتها في العديد من الأماكن الهامة هناك، كما أنها نافست شركات كبرى من ضمنها شركة ويلث للتطوير العقاري التي لها مشاريع عديدة في هذه المنطقة.

 

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Serrano Compound New Capital

كمبوند سيرانو من مشروعات نيو بلان في العاصمة الإدارية، وهو واحد من المشروعات السكنية المميزة التي حظيت بشهرة كبيرة، ويتمتع الكمبوند بموقع مميز للغاية في الحي السكني السابع R7 ليكون على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية في العاصمة الإدارية مثل الحي الحكومي وحي السفارات والبرج الأيقوني والحديقة المركزية، كما يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة ويتم تنفيذها على مساحة ضخمة تصل إلى 15 فدان، وقد تم تخصيصها من أجل إنشاء استديوهات وشقق وبنتهاوس ودوبلكس.

ووفرت الشركة في المشروع مساحات مختلفة ترضي كل الأذواق والاحتياجات فتبدأ مساحة الوحدات من 160 متر مربع، كما يوجد تسهيلات لا مثيل لها في أسعار الوحدات والتي تعتبر معقولة بالمقارنة مع المميزات التي يحصل عليها السكان، وتبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من 4,697,000 جنيه مصري، أما نظام الحجز والتقسيط في المشروع فيكون بدون مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات بدون فوائد، والاستلام خلال سنتين.

كمبوند طله العاصمة الإدارية Talah New Capital

يحظى كمبوند طله بشهرة واسعة بين كمبوندات العاصمة الإدارية، وهو من ضمن مشاريع نيو بلان الذي تطرح فيه عددًا كبيرًا من الشقق والدوبلكس والتي ستكون الاختيار الأمثل للباحثين عن حياة حديثة بالمقاييس العالمية، ولهذا السبب اختارت موقع الكمبوند في الحي السكني السابع R7 الذي يعتبر من أرقى الأحياء السكنية، وبالتالي يكون قريبًا من المعالم الحيوية مثل محطة المونوريل وفندق الماسة والحي الحكومي والحي المالي.

نافست الشركة أيضًا شركات عديدة لها مشاريع مختلفة داخل منطقة العاصمة ومن ضمنها: شركة تميز للتطوير العقاري.

ويتمتع الكمبوند بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي، حيث تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 30 فدان وهو ما منحها الفرصة الكافية في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الشقق والدوبلكس والتي تبدأ من 123 متر مربع، مع أسعار تنافسية تبدأ من 4,443,000 جنيه مصري، ونظام حجز الوحدات بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة Atika Compound New Capital

تطرح شركة نيو بلان العقاري كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية، كي يكون أحد الفرص السكنية الناجحة حيث تقدم فيه مجموعة كبيرة من الشقق التي ترضي طموحات العملاء في الوقت الحالي، ويقع في الحي السكني السابع R7 وبالتالي يكون على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، وفي نفس الوقت اهتمت نيو بلان العقارية بأن يحظى المشروع بلمسة معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي حتى يناسب محبي الذوق الرفيع من العملاء.

وحققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند اتيكا حيث تبدأ من 112 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 3,965,000 جنيه مصري، ونظام حجز الوحدات في الكمبوند يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد، كما يتم تسليم الوحدات خلال 3 سنوات.

معيار النجاح في شركة نيو بلان العقارية

استطاعت نيو بلان أن تضع نفسها بين أفضل شركات العقارات داخل مصر بفضل خبرتها الكبيرة وقدرتها الفائقة على تقديم مشروعات فاخرة تواكب احتياجات العملاء، وتحاول طوال الوقت عقد التعاون مع أهم الشركاء في العديد من القطاعات سواء في مجال التصميم والإنشاء والإدارة والتشغيل.

وبالحديث عن النجاح فإن شركة نيو بلان استطاعت أن يكون لها وضع قوي في السوق العقاري المصري ومكانة مختلفة تٌمكنها من منافسة شركات كبرى ومن ضمنها: شركة لايف لافرز للتطوير العقاري.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك