شركة هورايزون إيجيبت Horizon Egypt Developments
المشروعات

شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري Horizon Egypt Developments، هي إحدى الشركات الناشئة التي ظهرت حديثاً في السوق العقاري، وتهدف الشركة إلى دخول السوق العقاري المصري بشكل مختلف، حيث تسعى إلى توفير مشروعات عصرية وفريدة تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء من عيش تجربة الرفاهية والمتعة. 

وتُعد شركة Horizon Egypt العقارية نتاج إتحاد العديد من الكفاءات الكبيرة والخبرات في مجال التطوير العقاري، والذي بدوره ساعد الشركة على أن تقوم ببناء مجتمعات عمرانية حديثة، وذلك باتباع أحدث المعايير العالمية في البناء والتشييد باستخدام أحدث التقنيات، سعياً لكي تصبح شركة هورايزون إيجيبت العقارية من أكبر وأفضل في مصر والوطن العربي. 

وتعود ملكية شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري إلى الأستاذ/ ماجد النعيمي وهو رئيس الديوان الملكي في إمارة عجمان بمدينة الإمارات العربية المتحدة، والاستشاري المعماري/ عدنان سفاريني الذين استطاعا بخبرتهما الواسعة إلى إحداث طفرة عمرانية في المجال العقاري. 

مميزات شركة هورايزون إيجيبت العقارية 

تعمل شركة Horizon Egypt للتطوير العقاري جاهدةً من أجل أن تصبح من أكبر وأفضل الشركات في مجال التطوير العقاري، وذلك بإتباع عدة استراتيجيات محددة تجعلها تحقق أحلام عملائها، ويتم ذلك من خلال توفير عوامل التميز التالية: 

  • اختيار مواقع استراتيجية مناسبة لعمل المشروعات الخاصة بالشركة عليها. 
  • الاهتمام الكبير بالتصميمات المعمارية للمشاريع والوحدات بداخلها، وذلك عن طريق التعاون مع أفضل المعماريين والمصممين. 
  • توفير وحدات بأنواع ومساحات متعددة داخل جميع المشاريع بمختلف أنواعها، وذلك لتحقيق ما يرغب به العملاء. 
  • تقوم شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري بتوفير أسعار مميزة للوحدات، وذلك بأنظمة تقسيط وسداد تتم على أطول فترة ممكنة وبأقل مقدم. 

أهداف شركة Horizon Egypt للتطوير العقاري

لدى شركة Horizon Egypt Developments أهدافاً واضحة لتوفير مشروعات فريدة ومميزة، وتتمثل أهداف الشركة في الآتي: 

  • تهدف الشركة إلى توفير مشروعات بجودة عالية لإحداث نقلة مختلفة في مجال التطوير العقاري.
  • تحرص شركة هورايزون إيجيبت العقارية على توفير مشروعات تحقق تطلعات العملاء، وذلك باستخدام أحدث التقنيات وبإتباع المعايير العالمية في البناء والتشييد. 
  • تسعى الشركة إلى تحقيق المصداقية والشفافية مع عملائها.  
  • لدى الشركة فريق كبير من ذوي الخبرات الكبيرة في المجال من أجل تقديم كل ما هو جديد ومختلف. 

مشاريع شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري

تتمتع جميع مشروعات شركة هورايزون إيجيبت بأنها فريدة عن غيرها من المشاريع الأخرى، وتتمثل مشاريع شركة Horizon Egypt فيما يلي: 

سعادة الساحل الشمالي Saada North Coast 

سعادة الساحل الشمالي هو أولى مشاريع شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري بمنطقة الساحل الشمالي، ومن المتوقع أن يتمتع المشروع بنفس التصميمات المعمارية المميزة التي اعتادت أن تقدمها شركة Horizon Egypt Developments، وسيتم إنشاء المشروع بالتحديد عند الكيلو 183 على مساحة 125 فدان، ومن المتوقع أيضاً أن يتمتع المشروع بالمساحات الخضراء الواسعة، والتنوع الكبير في مساحات وأنواع الوحدات كما اعتادت الشركة على تقديمه دوماً. 

وسيتم طرح الوحدات بأسعار تنافسية للغاية، بأنظمة سداد على فترات طويلة ومقدم دفع صغير، وذلك لأن الشركة دوماً تحرص على أن تتميز مشروعاتها بأفضل الأسعار وبأفضل أنظمة حجز وسداد.

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة Saada Horizon New Cairo

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يُعد من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، ويتمتع المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله لا يقارن بغيره من المشروعات الأخرى، حيث يتمتع بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة مما جعله قريباً من العديد من الأماكن والطرق مثل: طريق السويس، ومطار القاهرة، والجامعة الأمريكية، وقد تم إنشاء المشروع على مساحة 380 فدان تبلغ مساحة الوحدات بداخلها 11% فقط، والمساحة المتبقية هي للمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، والمناظر الطبيعية الخلابة، والمرافق. 

وقد اعتمدت شركة Horizon Egypt على كبرى شركات الاستشارات الهندسية لبناء كمبوند يتمتع بتصاميم معمارية فاخرة وفريدة من نوعها، كما تنوعت الوحدات داخل الكمبوند من توين هاوس بمساحات تبدأ من 237 متر مربع، وفلل مستقلة بمساحات تبدأ من 457 متر مربع، وفلل ستاند ألون بمساحات تبدأ من 286 متر مربع، وقد أتت أسعار تلك الوحدات بصورة متميزة للغاية حيث تبدأ أسعار الوحدات من 13,000,000 جنيه مصري وتصل إلى 49,000,000 جنيه مصري، وذلك بأنظمة سداد مرنة تكون بدفع مقدم 10% وتقسيط المتبقي من المبلغ على 7 أو 8 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات في خلال 3 سنوات بنصف تشطيب. 

مول سعادة القاهرة الجديدة Mall Saada New Cairo

يتم الاستعداد لمول سعادة بعدما حقق كمبوند سعادة نجاحاً هائلاً في المنطقة، حيث يقع المول أيضاً في القاهرة الجديدة والذي بدوره جعله يقترب من الكمبوند بشكل كبير ومن العديد من الأماكن والطرق الحيوية والهامة الأخرى، ويُعد المول من أفضل الفرص الاستثمارية التي من الممكن أن تحصل عليها حيث يتم تقديم أفضل عوائد استثمارية من المشروع في أقصر مدة ممكنة. 

ويتمتع مول سعادة القاهرة الجديدة بإنشائه على مساحة 370 فدان، والذي يتمتع بتصميمات معمارية فخمة وفريدة، بمساحات متنوعة للوحدات بداخله تبدأ من 60 متر مربع وتصل إلى 100 متر مربع، كما توجد مباني كاملة تبدأ مساحتها من 1200 متر مربع وتصل إلى 5000 متر مربع، وتتنوع الوحدات داخل المول من تجارية وإدارية. 

وقد أتت الأسعار بأفضل صورة ممكنة حيث تم عرض المتر للوحدات التجارية بسعر يبدأ من 320,000 جنيه مصري، وسعر المتر للوحدات الإدارية يبدأ من 170,000 جنيه مصري، وقد كان ذلك بأنظمة سداد مرنة ومميزة كعادة مشروعات شركة هورايزون إيجيبت العقارية وقد كانت على النحو التالي: 

  • دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد. 
  • تبدأ جدية الحجز للوحدات من 150,000 جنيه مصري، أما للدور الكامل فتكون جدية الحجز 500,000 جنيه مصري، وللمباني الكاملة فتبدأ جدية الحجز من 1,000,000 جنيه مصري. 
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك