تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة
موقع المشروع يقع المشروع في القاهرة الجديدة بالقرب من طريق السويس وشارع التسعين
مساحة الوحدة 240م
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات توين هاوس , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 91,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
كافيهات
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-04-29
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند سعادة التجمع الخامس Saada Horizon New Cairo ، هو المشروع الذي سوف تشعر فيه بالراحة والسعادة الحقيقية، وهو من احد مشاريع شركة هورايزون الإماراتية التي تعتبر الشركة الإماراتية الاولى التي تتواجد في منطقة التجمع، ثم اتى بعدها الكثير من الشركات وإقامة مشاريع كثيرة مثل بلو تري، ولكن يأتي مشروعة سعادة التجمع الخامس ضمن المشاريع الكبرى في التجمع وذلك لانه يتميز بالكثير من المميزات التي جعلته أحد اهم المشاريع، ومنها موقعه المتميز على طريق السويس، وتوافر كافة الخدمات، بالإضافة الى وجود نسبة انشاءات قليلة مقارنة بالمساحات الخضراء، سعادة التجمع الخامس على مساحة 380 فدان هو نموذج معماري فريد من نوعه لأول مره في مصر، والذي تعطي فيه الشركة الإماراتية خبرات مهندسيها على مدار 60 عام من العمل.

يعتبر  مشروع سعاده هورايزون ايجيبت صرح سكني كبير يعبر عن مدينة متكاملة، بجوار عدد كبير من المناطق المهمة والحيوية مثل مدينتي والرحاب، يعتبر سعاده مشروع لأفضل في منطقة القاهرة الجديدة بأسعار مميزة، وخدمات متطورة، وتصاميم رائعة، بأنظمة سداد أيضًا ميسرة للعملاء بصورة كبيرة.

;كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

تعرف بشكل أكبر على Saada new cairo من خلال الضغط على الرابط التالي:

تفاصيل كمبوند سعادة القاهره الجديدة Saada Horizon New Cairo

هل تحلم أن تسكن في كمبوند مكون من فيلات فقط وبين الفيلا والأخرى مسافة كبيرة تساعد أن يكون لك خصوصية في منزلك والحديقة الخاصة بك، فان كمبوند Saada يوفر لك هذا الخيار المثالي الذي لن تجد مثله الا قليل في المناطق الراقية، وان اختيار سعادة التجمع الخامس لم يمكن عادياً مثل باقي الكمبوندات، بل قام فريق من الشركة بالنزول الى مصر و دراسة الأراضي المتاحة واختيار افضل موقع للمشروع، بالاضافة ان لن تجد تأخير في استلام الوحدات كأغلب الشركات الاخرى، لان الشركة المنفذة هي شركة إماراتية قوية ولها الكثير من الاعمال السابقة القوية، نسبة الإنشاءات في سعاده مشروع هورايزون هي 11% اما باقي المساحة موزعة على اللاجون والاند سكيب والخدمات الأساسية والترفيهية.

لمعرفة التفاصيل الأخرى الخاصة ب مشروع سعاده هورايزون ايجيبت:

تعرف على مول سعادة القاهرة الجديدة

حققت شركة هورايزون ايجيبت نجاحات كبيرة جدًا من خلال طرحها لمشروعها سعادة في القاهرة الجديدة، لذلك قررت أن تعيد التجربة مرة أخرى من خلال تنفيذ مول تجاري كبير على مساحة 370,000 متر مربع، تتنوع الأنشطة المتواجدة فيه بطريقة كبيرة، حيث إنه يتنوع بين التجاري والإداري، حيث إن هذا المول يعتبر فرصة حقيقة لمن يريد أن يبدأ مشروعه الخاص مع شركة مطورة كبيرة مثل شركة هورايزون، وعلى مساحة واسعة بتنوع كبير.

مول سعادة التجمع الخامس أيضًا يمتلك العديد من المزايا التي تميزه عن المولات المجاروة له، التي من ضمنها التصميم المتميز حيث أن الشركة المالكة أختارت أن يكون المسؤول عن هذه التصميمات المهندس  المهندس عدنان سفاريني الذي يمتلك شركة تصميم لها شهرة واسعة في دولة الامارات وخارجها.

ذلك بالطبع بجانب المرافق والخدمات المتواجدة في مول سعادة المتواجدة في أي مول، المتمثلة في: خدمات الأمن والأمان، النظافة والصيانة، جراجات السيارات وغيرها من المرافق الحيوية التي يحتاجها أي عميل.

اهتمت شركة هورايزون سعادة أيضًا بأن تطرح أسعار وأنظمة سداد متنوعة يستطيع العميل من خلالها أن يختار الوحدة المناسبة له دون حمل هم تسديد الأقساط، بسبب طول مدة سنوات القسط.

يمكنك معرفة المزيد حول مول سعادة التجمع الخامس من خلال التواصل مع فريق المبيعات:

كل الطرق تؤدي إلى السعادة مع شركة سعاده هورايزون

إذا امعنت النظر في فكرة وفلسفة تأسيس كمبوند سعاده التجمع الخامس ستجد أن القائمين على المشروع، كانوا يريديون نقل تجربة عالمية إلى مصر وإلى العملاء المصريين، وبالفعل بدأت شركة هورايزون في ذلك من خلال تأسيس المشروع بأسس هندسية، ومعمارية واضحة بجودة عالية، بداية من اختيار موقع جيد جدًا، تستطيع اختيار أي طريق تسلكه سيصل بك إلى المشروع، سواء كان من خلال طريق السويس، أو محور محمد نجيب أو غيره من الطرق.

مفهوم السعادة ستصل إليه أيضًا من خلال معرفة التفاصيل الهندسية والمعمارية المتواجدة في المشروع الفريدة من نوعها، من خلال الألوان وجمال المعمار  والتصميم الفريد، طريق السعادة يتمثل أيضًا في اختيارك للوحدة المناسبة لك التي تستطيع من خلالها عيش حياه هادئة وأنيقة، في وسط مجتمع يشهبك أنت وأولادك، من خلال توفير الشركة العديد من الوحدات بمساحات مختلفة تناسبك وتناسب أعداد أفراد أسرتك.

هذا كله ناهيك عن تواجد العديد من الخدمات المذهلة التي ليس لها مثيل داخل المشروع، بأسعار وأنظمة سداد تنافسية إلى حد كبير، تستطيع من خلال هذه الأسعار امتلاك وحده مناسبة لك ولأسرتك.

لذلك إذا كنت ستختار أفضل وحدة بأفضل موقع، مع أفضل طريقة سداد وسعر مناسب للقيمة المتواجدة، بخدمات رائعة وغير مسبوقة فإن كل الاختيارات وكل الطرق ستؤدي إلى السعادة في كمبوند سعاده.

موقع  كمبوند سعادة القاهرة الجديدة Saada Horizon New Cairo

يعتبر موقع مشروع سعاده هورايزون ايجيبت من أهم المزايا الموجودة فيه حيث أنه كل الطرق تؤدي إلى السعادة مع شركة سعادة هورايزون، لأن شركة horizon Egypt استطاعت أن تختار مكان حيوي واستراتيجي بصورة كبيرة لبناء المشروع في مكان مميز، وتكون نقطة جذب كبيرة للعملاء، وخاصة .

لذلك وقع اختيار الشركة على منطقة القاهرة الجديدة بالقرب من عدد كبير من الأماكن المهمة:

  •  يعتبر كمبوند سعادة القاهره الجديدة Saada Horizon New Cairo قريب جدًا من طريق السويس.
  • يبعد سعادة كمبوند عن محور محمد نجيب مسافة 4 كيلو متر طولي
  • يقترب  Saada New Cairo من حديق الاسرة على مسافة لا تزيد عن 2.3 كيلومتر
  • يمكن الوصول الى الجامعة الامريكية  من Saada New Cairo بعد قطع مسافة 15 كيلومتر
  • يبعد سعاده مشروع عن مطار القاهره الدولي مسافة لا تزيد عن 17 كيلومتر.
  • يعتبر كمبوند سعاده على مقربة من احد مشروعات شركة حسن علام.
  • يمكن الوصول إلى الدائري الاوسطي بشكل سهلة من سعاده مشروع.
  •  يبعد مشروع هورايزون مصر للتنمية العمرانية بحوالي 10 دقائق فقط.
  • يبعد كمباوند سعاده مسافة 7 دقائق فقط عن العاصمة الادارية الجديدة.
  • مشروع Flex park project: يعتبر مشروع سعادة التجمع الخامس قريب جدًا من Flex park project.
  • كمبوند ماونتن فيو شارع التسعين: يقترب سعادة horizon Egypt من كمبوند ماونتن فيو.

أسأل عن موقع كمبوند سعاده القاهرة الجديدة Saada Horizon New Cairo بشكل مفصل من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية:

كمبوند سعادة عندما تكون السعادة في منزلك

قررت شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري اطلاق مشروع متكامل تستطيع تعريف نفسك وحياتك بأكملها من خلاله، ولم تطرح بداخله مجرد وحدات عادية بل اهتمت أن تطرح منازل تغمرها السعادة، وقامت بإعادة تعريف مفهوم السعادة في المشروع من خلال طرح منازل دافئة عصرية مليئة بالرفاهية والحياة الدافئة التي تبحث عنها أي أسرة.

اختارت شركة سعادة  الشركة المالكة أن يكون المشروع مليئ بالرفاهية والجودة المطلوبة من قبل جميع العملاء، ليعتبر المشروع خطوة نحو عالم معاصر بمزيج من التصميمات الأوروبية والمصرية، اهتمت الشركة بجانب من جوانب التصميم الذي تغفله معظم الشركات الأخرى، حيث يتسلل ضوء الشمس إلى الوحدات المتواجدة في المشروع بكل سلاسة وهدوء.

أيضًا راعت شركة سعادة احتياجات العملاء من مساحات خضراء، ومناظر طبيعية، ومسارات للمشي والجري في الهواء الطلق المنعش، لتتمتع بكل قطرة من الهواء في محيطك.

لمزيد من التفاصيل حول المشروع، تابعنا:

مساحة كمبوند Saada new cairo

شركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية على مساحة 380 فدان، لأن الشركة حرصت على بناء مجتمع سكني متكامل يقدم حياة مختلفة ومميزة عن باقي المشاريع في السوق العقاري المصري.

سعادة التجمع الخامس

والجدير بالذكر أن الكمبوند يضم 1107 فيلا متنوعة في الشكل والمساحة، وتم تقسيم المشروع كالآتي:

  • خصصت شركة سعاده 11% من المساحة الكلية فقط للمباني والمنشئات.
  • بينما تم تخصيص 89% من المساحة الكلية لتكون فقط للمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، وحمامات سباحة، ومناظر طبيعية.
  • وفرت شركة سعادة هورايزون منطقة تجارية متكاملة يتواجد بها كافة السلع والخدمات.

لمزيد من التفاصيل حول كمبوند سعادة هورايزون ايجيبت:

عيوب كمبوند سعاده هورايزون ايجيبت

من الصعب ملاحظة وجود أي عيوب أو مشاكل داخل  كمباوند سعاده هورايزون مصر، لأن المفهوم المُقام عليه المشروع حاليًا هو توفير شعور السعادة والرضا لكل المتواجدين داخل المشروع، من خلال توفير كافة المرافق والخدمات والتصميمات التي تعمل على ذلك.

وبالنظر أيضًا إلى موقع المشروع ستجد أنه موقع متميز جدًا في قلب التجمع الخامس، والتقسيمة الداخلية والخارجية للوحدات أيضًا رائعة بشكل كبير، الشركة المالكة خصصت وعملت على استغلال كافة المساحات الموجودة سواء المساحات الخضراء أو المساحات البنائية لتوفير مجتمع متكامل للعميل وتلبية مختلف احتياجاته.

إذا كنت تود التعرف على مشروع سعادة هورايزون مصر بشكل أكبر تواصل مع الفريق لمعرفة المزيد:

التصميم المعماري لكمبوند سعادة التجمع الخامس Saada Horizon New Cairo

حرصت شركة هورايزون  على أن تتعاقد مع أشهر المصممين لتنفيذ مشروع متكامل تحت إشراف الاستشاري الهندسي سفاريني وأيضًا كان بناء المشروع بالتعاون مع شركة مقاولات خاصة وهي شركة عبدلله المسحل وأبناء أبو عريضة وتعتبر من أكبر الشركات في الإمارات للمقاولات والتشييد.

اما عن تصميم المباني سوف تكون على نسبة قليلة 11% فقط على الرغم من ان متاح ان يتم البناء على مساحة تصل 20% من  اجمالي الارض ولكن اختارت الشركة ان تكون المباني قليل وذلك حتى تسمع بوجود كافة الخدمات والبحيرات الصناعية وجراجات خاصة للسيارات، وذلك حتى يشعر العملاء فعلا بشعور السعادة التجمع الخامس.

النمط الهندسي والمعماري لتصميم سعاده التجمع الخامس

وبالحديث عن مشروع التصميم الكامل لمشروع سعادة، اهتمت الشركة المالكة أن تتعاون مع واحدة من أكبر الشركات المتواجدة في المجال المعماري الهندسي وهو “مكتب عدنان سفاريني” وهو مكتب هندسي كبير له اسمه وسمعته، ومتواجد في العديد من الدول الأخرى التي من ضمنها: الأردن، الكويت، والامارات.

حيث اختارت شركة هورايزون أن تتبني تواجد نمط معماري أنيق وعملي وعصري في وقت واحد، تستطيع أن تعيش في المشاريع السكنية الخاصة بالشركة حياة متكاملة، راقية، وعصرية، مناسبة لك ولأسرتك.

أما عند الحديث عن التصماميم الهندسية ومساحات الواحدات المتواجدة في سعادة مشروع هورايزون، ستجد أن القيمة الأولى التي وفرتها الشركة هو أن تكون الوحدات عملية قدر المستطاع، تستطيع أن تعيش أنت وأسرتك في مساحة ترضى عنها بشكل كامل، وتوفر لك الخصوصية الكاملة بغض النظر عن عدد الأسرة، واهتمت أيضًا بأن يكون التصميم الداخلي للوحدات جميل راقي، يبعث في النفس الهدوء والراحة.

ولأن شركة سعادة تستعين بمهندسين أصحاب خبرة كبيرة ليس فقط في البناء بشكل عام، ولكن يتمتعون بخبرة كبيرة في بناء مجتمعات سكنية تناسب احتياجات العملاء، اهتمت الشركة بأن تكون الوحدات قريبة من المساحات الخضراء، ومن ضوء الشمس الساطع قدر المستطاع، لبعث جزء من الحياة في الوحدة.

يتصل أيضًا كمباوند سعادة مع المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، ومناطق اللاند سكيب من خلال العديد من النقاط المختلفة، حيث أن هذه المساحات متواجدة في وسط وأطراف وبداية الكمبوند، لتشعر بنسيم الصباح في وسط الطبيعة الخلابة، وبغروب الليل وسط الهواء العليل، هذا ساهم أيضًا في اعتدال الجو بشكل دائم في المشروع.

لمزيد من التفاصيل حول المشروع:

لماذا سمى كمبوند باسم سعادة التجمع الخامس

السعادة كلمة راقية تشعر الانسان بمشاعر جميلة وتجعله في بهجة دائما، وهذا شعار الشركة لذلك اطلقت اسم سعادة التجمع الخامس على الكمبوند في القاهره الجديدة، وكان اختيار الاسم بناء على المبادرة الإماراتية التي اطلقتها الدولة الإماراتية لشعبها، ولذلك حرصت هورايزون على نشر هذه التجربة في مشاريعها في مصر، وهي تنافس بقوة بين مشروع ماونتن فيو اي سيتي وبين مشروعها في من يقدم السعادة اكثر.

يمكنك التواصل مع فريق المبيعات في سدن لمعرفة معلومات أكثر حول سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo:

أنواع الوحدات ومساحتها في سعاده التجمع الخامس

يضم كمبوند سعادة العديد من الوحدات المختلفة بمساحات مختلفة كالتالي:

  • تاون هاوس.
  • فيلات.
  • توين هاوس.
  • جميع الوحدات يتم كاملة التشطيب سوبر لوكس.

تهتم شركة سعادة هورايزون بأن توفر للعملاء العديد من الوحدات بمساحات مختلفة، لتستطيع اختيار المساحة والوحدة المناسبة لك.

تعرف على مساحات الوحدات الموجودة في كمبوند سعادة  التجمع الخامس:

  • مساحات فلل استاند ألون في كمبوند سعادة من هورايزون مصر: تبدأ مساحة الفلل أستاند ألون في المشروع من 286 متر مربع.
  • فلل مستقلة في مشروع سعادة: بمساحات 457م و 575 متر مربع.
  • فلل التوين هاوس: تبدأ مساحتها من 237م، 404م.
  • وتُسلم الوحدات في كمبوند سعادة من هورايزون مصر نصف تشطيب.

انتهز الفرصة و تملك وحدتك في أفضل مكان في كمبوند سعادة التجمع الخامس:

 

مشروع سعاده هورايزون ايجيبت

أسعار وأنظمة سداد مشروع Saada new cairo

تتميز أسعار مشروع سعادة بأنها أسعار مميزة إلى حد كبير  وتبدأ الاسعار من 13,000,000 جنية مصري وتصل الى  49,000,000 واليك بعض أسعار الوحدات في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

  • توين هاوس: مساحته 240م ويتكون من 3 غرف نوم، و3 حمامات سعره 22.000.000 جنيه مصري.
  • توين هاوس: 505م يتكون من 5 غرف نوم، و6 حمامات يسعر 38.000.000 جنيه مصري.
  • تاون هاوس:  285م يتكون من 3 غرف و3 حمامات بسعر 21.916.000 جنيه مصري.
  • فيلا 380م: يضم 4 غرف، و5 غرف بسعر 25.860.000 جنيه مصري.

كما أن الشركة المالكة أيضًا حرصت على أن توفر أنظمة سداد مناسبة للقدرة الشرائية للعملاء وكانت كالتالي:

  • يدفع العميل 10% من قيمة الوحدة الإجمالية ويقوم بتقسيط باقي المبلغ على 7 أو 8 سنوات.
  • ويتم تسليم الوحدات في خلال 3 سنوات في كمبوند سعادة التجمع الخامس من هورايزون مصر.

يمكنك التواصل مع أفراد المبيعات في فريق سدن لمعرفة أسعار المشروع ومشروعات أخرى أيضًا مشهورة مثل: كمبوند نيوم في مدينة المستقبل.

 

خدمات ومميزات شركة هورايزون العقارية

يتمتع مشروع سعادة التجمع الخامس بعدد كبير من الخدمات والمميزات التي جعلته من أفضل الكمبوندات في هذه المنطقة السكنية، وجعلت العملاء ينجذبون بشكل كبير للمشروع:

الخدمات الأساسية

  • يوجد مدرسة دولية مجهزة على أعلى مستوى، تقدم خدمات تعليمية لأبناء العملاء في المشروع ونظام تعليم على اعلى مستوى.
  •  يوجد داخل  الكمبوند  نادي اجتماعي وصحي على أعلى مستوى.
  • يوجد 3 مساجد موجودة في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يمكنك إقامة شعائرك الدينية فيه والصلاة فيه.
  • يوجد مركز طبي متكامل على مستوى عالي يقدم خدمات صحية وعلاجية لجميع أفراد  كمبوند سعادة هورايزون مصر .
  •  يوجد شركة نظافة في كمبوند سعادة التجمع الخامس مصر تعمل على مدار الساعة.
  •  يوجد جراج في المشروع خاص بكل وحدة، لمنع التكدس والزحام.
  • يوجد  في مشروع سعادة القاهرة الجديدة عدد كبير من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار 24 ساعة وتحفظ الأمن والأمان في المشروع.
  •  يوجد في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة نظام لإطفاء الحرائق، للمساعدة في إطفاء الحريق، وحفظ الأرواح في حالة حدوث أي حالة طارئة.
  •  يتكون مشروع Saada New Cairo من 5 مداخل  رائيسية.

الخدمات الترفيهية

  •  يوجد عدد كبير من المساحات الخضراء الشاسعة في سعادة التجمع الخامس من هورايزون مصر وأيضًا يوجد عدد كبير من الحدائق التي تعطي الوحدات إطلالات رائعة وتميز شكل المشروع عن باقي المشاريع الأخرى.
  •  يوجد كلوب هاوس على مساحة كبيرة يوجد به جيم، وسبا مجهزين على أعلى مستوى.
  •  يوجد في  ستريب مول يطل على طريق السويس مباشرة، يضم أشهر البراندات والماركات العالمية، ليوفر المشروع كل ما يريده العملاء في مكان واحد.
  • يوجد 3 مساجد موجودة في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يمكنك إقامة شعائرك الدينية فيه والصلاة فيه.
  •  يوجد نادي رياضي على مساحة واسعة في المشروع تتنوع بين(ملاعب كرة القدم، ملاعب كرة السلة، والتنس، والكرة الطائرة).
  •  يوجد  في امشروع Saada New Cairo لعديد من حمامات السباحة التي تناسب الكبار والصغار.
  •  يوجد  في مشروع Saada New Cairo عدد كبير من التراكات الخاصة بالمشي والجري وركوب الدراجات.
  •  يوجد عدد كبير من المناطق المخصصة فقط للأطفال للعب والمرح فيها بكل متعة وأمان.
  • يضم مشروع Saada new cairo عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم مشروبات ومأكولات لذيذة وشهية.
  •  تتمتع جميع الوحدات الموجودة في كومباوند سعادة القاهرة الجديدة بإطلالات رائعة على مساحات خضراء.
  •  يتكون مشروع Saada New Cairo من 5 مداخل  رائيسية .
  •  سوف تجد داخل مشروع سعادة القاهرة الجديدة عدد كبير من المناطق التي يمكنك إقامة فيها حفلاتك ومناسبتك الخاصة، وحفلات الشواء.
  • يتواجد في المشروع 3 كريستال لاجونز بشاطئ رملي.
  • يتوفر 3 بحيرات صناعية في المشروع موزعين في جميع أنحاء المشروع.

تعرف على خدمات ومرافق سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo من خلال الضغط على الأزرار التالية والتواصل مع ممثلي خدمة العملاء:

من هو مالك كمباوند سعادة؟

كمباوند سعادة هو كميوند متواجد في القاهرة الجديدة، مملوك لشركة هورايزون للتنمية والتطوير العقاري، ويعتبر الشيخ ماجد النعيمي هو رئيس مجلس إدارة الشركة، ويعتبر أيضًا ” المهندس عدنان سفاريني، وهو أيضًا يعتبر مالك لشركة عدنان للاستشارات الهندسية.

تحاول شركة هورايزون أن تبني مشاريع عقارية على مستوى عالي تقدم حياة مختلفة لكل العملاء، من خلال تعاون قيادتها مع أكبر وأفضل الشركات الهندسية والمصممين الموجودين داخل السوق العقاري، لتحقيق أفضل معايير الجودة والسلامة، وتعمل على تطوير المشاريع السكنية والتجارية لتحقيق كافة احتياجات ومتطلبات العملاء.

تواصل مع شركة سدن لمعرفة تفاصيل حول صاحب كمبوند سعادة:

تعرف على فرص الاستثمار في كمبوند سعادة

كمبوند سعادة ليس مثل أي كمبوند أخر في أي منطقة بالتجمع الخامس، لأن القائمين على المشروع حرصوا بشكل كبير على أن يعبر اسم المشروع عن الغرض المقدم منه بالفعل، حيث أن كل ركن في المشروع وكل تفصيلة بداخله تعبر بالفعل عن معنى السعادة، من خلال توافر العديد من المميزات التالية:

  • موقع متميز بالقرب من جميع الطرق الرئيسية وهذ يسهل عليك بشكل كبير الوصول من وإلى المشروع.
  • المناظر الجمالية والمساحات الخضراء الواسعة التي تضفي على المشروع جمال ورونق خاص.
  • ذلك بجانب تصاميم الوحدات بطريقة عصرية مزيج بين الطراز المصري، والأوروبي.
  • يتواجد أيضًا العديد من الأماكن التي يمكنك ممارسة الرياضة فيها، والملاعب المختلفة، والأماكن الخاصة بالمشي والجري.

إذا قمت بتملك وحدة سكنية في المشروع فإنها ستكون ملاذ أمن لك لعيش حياة سعيدة في المشروع، أو قررت تملك وحدة سكنية وبيعها في أي وقت ستحقق مكسب كبير منها، تابع فريق سدن لمعرفة باقي التفاصيل حول الاستثمار في المشروع:

نبذة عن الشركة المالكة لمشروع هورايزون سعادة في القاهرة الجديدة

شركة هورايزون للتنمية والتطوير العقاري هي الشركة المنفذة للمشروع والمالكة لكمبوند Saada new cairo، وهي تعتبر شركة مملوكة لسمو الشيخ ماجد النعيمي وهو يعتبر رئيس مجلس الإدارة، والمهندس عدنان سفاريني مالك مكتب عدنان للاستشارات الهندسية.

وتعتبر شركة هورايزون للتنمية العقارية من أكبر الشركات الرائدة في المجال العقاري، لأن لها خبرة تزيد عن 20 عام في السوق المصري، بينما يبلغ حجم استثماراتها أكثر من 20 مليار دولار.

وقدمت الشركة خلال هذه السنوات العديد من الأعمال الناجحة التي علقت في الأذهان، وتنافس العملاء على امتلاك وحدة في هذه المشاريع، والجدير بالذكر أن شركة هورايزون للتطوير العقاري تنافس أكبر الشركات الموجودة في السوق العقاري المصري مثل شركة معمار المرشدي التي بنت مشاريع عديدة من أهمها: وان قطامية معمار المرشدي الذي يبتعد عن الجامعة الأمريكية مسافة قليلة جدًا.

ومما ساعد الشركة في نهضتها وشهرتها بطريقة كبيرة وواسعة هو أن شركة هورايزون للتطوير العقاري بنت العديد من المشاريع في مصر وخارج مصر والعديد من الدول العربية والأوروبية بسبب خبرتها الكبيرة في السوق العقاري.

كمبوند سعادة

 

وإليك بعض المشاريع السابقة لشركة هورايزون سعاده التجمع الخامس :

  • سعادة التجمع الخامس.
  • عدد كبير من المشروعات في دبي.

تعرف على مميزات الاستثمار مع شركة هورايزون

نجد أن الأعمال السابقة لشركة هورايزون ايجيبت كانت تضم بعض المميزات ومنها:

  • تقدم شركة هورايزون للتنمية العقارية مشاريع بجودة عالمية، وبتصميمات رائعة.
  • تحرص دائمًا شركة هورايزون على أن تبني مشاريعها في أماكن مميزة وقريبة من جميع الخدمات، لتسهل على العملاء حياتهم.
  • تتمتع جميع مشاريع الشركة بأنها تقدم خدمات ومزايا غير مسبوقة.
  • تلتزم الشركة في جميع مراحل البيع بالمصداقية، ويتم تسليم الوحدات في مواعيدها المحددة.
  • تضع دائمًا الشركة العميل ورغباته في المقام الأول.
  • جميع المشاريع الخاصة بالشركة يتم تقديمها على مستوى عالي من الجودة في التشطيبات، والتصميمات المعمارية الرائعة.
  • كما أن المشاريع جميعها تتمتع بوجود عدد كبير من المساحات الخضراء، والحدائق، والمسطحات المائية.
  • تحرص الشركة على أن توفر الأمن والأمان لجميع سكان المشروع.
  • تطرح شركة هورايزون عدة أنظمة دفع وسداد مناسبة للعملاء، وأيضًا أسعار المشاريع تعتبر تنافسية بصورة كبيرة.

يمكنك معرفة المزيد حول الاستثمار مع شركة هورايزون، تواصل مع ممثلي المبيعات:

تعرف على مشاريع القاهرة الجديدة

نجد أن منطقة القاهرة الجديدة تقع في موقع مميز بالجزء الشرقي من القاهرة الكبرى، قريبة أيضًا من عدة طرق مهمة مثل: العين السخنة، وطريق السويس، وطريق العين السخنة.

كما أن المدينة تتمتع بعدد كبير من الخدمات المهمة مثل: مياه، صرف صحي، كهرباء، الطرق والمواصلات.

والجدير بالذكر أيضًا أن منطقة القاهرة الجديدة تتمتع بعدد كبير من المساحات الخضراء، ومناطق اللاند سكيب، والبحيرات الصناعية التي تضفي على المنطقة رونق وجمال مميز وخاص تستطيع أن تلاحظه منذ اللحظة الأولى التي تدخل فيها إلى منطقة القاهرة الجديدة.

وتتميز القاهرة الجديدة بوجود عدد كبير من المشاريع المهمة التي لاقت جماهيرية واسعة وإعجاب كبير من قبل العديد من العملاء، وإليك بعض هذه المشاريع:

  • كمبوند بيتا جرينز.
  • بلوم فيلدز.
  • ميفيدا القاهرة الجديدة.
  • هايد بارك التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو هايد بارك.
  • تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  • جاليريا مون فالي.
  • ستون ريزدينس.
  • قطامية هايتس.
  • ذا سكوير التجمع الخامس.
  • بالم هيلز القطامية.
تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020