تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي
موقع المشروع في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة.
مساحة الوحدة 93
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شقة ,
الأسعار تبدأ من 65,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-01-31
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

هاب تاون حسن علام، كمبوند مصمم خصيصا ليكون المكان المثالي للحياة العائلية وسط مجتمع سكني متكامل تم تصميمه بواسطة شركة Hassan Allam Properties، والتي تمتد خبرتها إلى أكثر من 88 عام في مجال التطوير العقاري في السوق المصري، وهي المعروفة بخبرتها العريقة بالتحديد في تطوير مجمعات سكنية فاخرة تهدف كلها إلى توفير الحياة السكنية التي تحلم بها أنت وعائلتك.

في هاب تاون، كل شئ مدروس ومخطط بعناية فائقة، بداية من موقع المشروع في مدينة المستقبل سيتي، والتي تتميز باقترابها من العاصمة الإدارية الجديدة،  ومن كل المناطق الحيوية بقلب القاهرة الكبرى، ووصولا إلى التصاميم العصرية المبتكرة لكل الجوانب في المشروع.

كمبوند حسن علام المستقبل

يستمد مشروع Hap Town تميزه، من تميز شركة حسن علام نفسها، شركة رائدة وبرؤية واضحة وهدف متميز يتلخص في الطموح بأن تكون الشركة واحدة من كبرى الشركات على المستوى العالمي وليس فقط المحلي، وقربت الشركة العام الماضي من تحقيق حلمها من خلال تصنيفها الخامسة على مستوى القارة، من خلال تحقيق أرباح فاقت 18 مليار جنيه مصري، الأمر الذي يجعلك لا تتردد لحظة في اختيارها.

لا تفوت فرصة الاستثمار مع حسن علام

موقع هاب تاون حسن علام

لا تُعد أسعار كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي هى الشيء الأمثل فقط في هذا الكمبوند، وإنما يُعد اختيار الموقع الخاص بالكمبوند من أكثر الأشياء المثالية، حيث يقع الكمبوند في أكثر الأماكن البعيدة عن الازدحام والهادئة، والتي تتميز أيضاً بقربها من العديد من المناطق الحيوية، وبالتالي لن تستغرق الكثير من الوقت حتى تصل إلى المكان الذي تريده من الكمبوند.

يقع الكمبوند في مدينة المستقبل، والتي تُعد واحدة من أفضل وأرقى المجتمعات السكنية الموجودة في مصر مؤخراً، فهى تضم صفوة المجتمع ومجموعة كبيرة من الطبقات الاجتماعية الراقية، مما يُساعدك على العيش في مجتمع سكني راقي ومميز، ويتميز كمبوند هاب تاون بقربه من العديد من الأماكن الحيوية في القاهرة، والتي منها:

  • هايد بارك: يبعد عنها الكمبوند بمدة أقل من 10 دقائق.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: حيث يبعد المشروع عنها بمدة 5 دقائق فقط.
  • مدينة نصر: التي تحتاج 10 دقائق فقط حتى تصل إليها من الكمبوند.
  • مصر الجديدة: التي يبعد عنها بمدة لا تتعدى 10 دقائق.

هاب تاون حسن علام

تصميم كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي

قبل الحديث عن تصميم الكمبوند، دعنا نطلعك على الشريك المبدع لشركة حسن علام الذي كان هو الاختيار الأمثل للشركة عند اختيارها لشركة هندسية لتوليها مهمة تصميم مشروع بضخامة كمبوند هاب تاون حسن علام، وبالتحديد في منطقة حديثة من القاهرة الكبرى مثل المستقبل سيتي، والتي من المهم تصميم كل شئ بدقة وعناية من أجل أن تتوافق مع معايير الجودة في مدينة المستقبل.

تولت شركة Callison RTKL مهمة تصميم الكمبوند، والشركة هي ناتج اتحاد قوي قد تم عام 2015 بين شركة Callison، وبين شركة RTKL Associates، والشركتان تابعتان لشركة Arcadis NV، والثلاثة أسماء السابق ذكرها هي من كبرى الشركات الهندسية على مستوى العالم، والتي تستحق الحديث عنها واعطاء نبذة عن كل اسمهم، اليك التفاصيل:

  • Callison

هي شركة دولية متخصة في مجال الهندسة المعمارية، وتأسست الشركة عام 1975 في واشنطن، وشهدت الشركة نمو مبهر، وانتشار كبير حول اعالم حتى وصل عدد موظفيها أكثر من 900 موظف، يعملون في مختلف مدن العالم، فوصلت فروع الشركة إلى لوس أنجلوس، دالاس، نيويورك، لندن، الإمارات، والعديد من الدول الأخرى في كل قارات العالم.

  • RTKL Associates

هي شركة عالمية متخصصة في مجال الهندسة المعمارية، والتخطيط والتصميم، تأسست الشركة عام 1946 على يد اثنين من أشهر وأفضل المهندسين في مدينة أنابوليس، وبدأوا نجاحهم من مجرد مشروع صغير، واستطاع المؤسسين الوصول بالشركة إلى العالمية، وجعلوها واحدة من كبرى الشركات الهندسية.

  • CallisonRTKL 

في عام 2015، تم دمج الشركتين ودمج التخصصات التي تعمل بها الشركتين معا، وكان واحد من أعظم الاتحادات التي تمت في تاريخ الشركات الهندسية، حيث استطاعت الشركة الجديدة تحقيق أرباح بقيمة أكثر من 400 مليون دولار في نفس السنة التي تم فيها الاتحاد، ومن أشهر المشاريع العالمية التي نفذتها الشركة خلال الفترة السابقة هو سلسلة فنادق الفور سيزونز المعروفة في كل أنحاء العالم.

كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي

بعد التعريف بالشركة المصممة للكمبوند HAP Town، بالتأكيد أنك تدرك الآن مستوى الفخامة والرقي الذي سيكون قد تم تنفيذه في هاب تاون، لذلك دعنا نطلعك أيضًا على التفاصيل بخصوص تصميم الكمبوند في السطور التالية.

على مساحة أرض تتعدى 1,000,000، وبعنوان “نحكي قصص المستقبل” تم تصميم كمبوند هاب تاون، حيث تهدف الشركة إلى تصميم مجمع سكني يوفر مميزات المستقبل، ويضمن لك الحصول على الراحة المستقبلية أنت وعائلتك منذ لحظة تعاقدك مع الشركة.

كما ذكرنا سابقا، فكل جزء من الكمبوند تم تصميمه بعناية فائقة من خلال التخطيط الدقيق لكل متر في المجمع، داخل وخارج الوحدات السكنية، حتى الممرات ومناطق التنزه تم تصميمها بمقاييس مثالية، مما يظهر لك مدى الاهتمام الشركة بك وبراحتك، ولتستمتع في كل يوم وكل لحظة بالتجارب المختلفة من الاستمتاع بالتنزه، أو ركوب الدراجات، أو حتى أثناء تنقلك بسيارتك داخل الكمبوند.

و من أجل حياة أسهل وصول أسرع لكل ما تحتاجه لبيتك بشكل يومي، تم تصميم منطقة تجارية ضخمة، والتي تمتد على مساحة 24000 متر مربع، لتجد فيها كل المنتجات والعلامات التجارية المختلفة المفضلة لجميع أفراد العائلة.

وبالنسبة لتصميم الوحدات السكنية نفسها، فقد تم تصميم أنواع مختلفة من الوحدات باختلاف المناطق الموجودة داخل hap town، حيث يضم الكمبوند ثلاثة مناطق أساسية، تبدأ من بارك فيو التي تضم الشقق السكنية، ومرروا بمنطقة Seasons التي تضم أنواع مختلفة من الفيلات، ووصولا إلى أحدث مراحل المشروع وهي مرحلة Park 226 التي تضم عمارات سكنية تصميمها مستوحى من الأسم نفسه، حيث تتدرج ارتفاعات العمارات من عمارات تضم 2 دور علوي، وتصل إلى عمارات تضم 6 أدوار علوية.

خدمات كمبوند هاب تاون حسن علام

يدور الهدف الرئيسي من من تطوير مشروع حسن علام بمدينة المستقبل حول تقديم مجمع سكني يناسب الحياة الأسرية، وأكثر المميزات التي تبحث عنها الأسر هو مدى توافر خدمات في الكمبوند، ومدى سهولة الوصول لها، لذلك حققت الشركة لك ذلك الهدف من خلال توفير باقة كبيرة من الخدمات التي تتنوع بين خدمات أساسية وأخرى ترفيهية، اليك أبرز الخدمات المتاحة:

خدمات أساسية

  • صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة.
  • مركز خدمات الصيانة بكافة أنواعها.
  • نظام أمن وحراسة عالي الجودة لحماية الكمبوند.
  • جراجات خاصة بالسيارات.
  • مجموعة مختلفة من السوبر ماركت والمحلات التي تقوم بالبيع بالتجزئة.

خدمات ترفيهية

  • مجمع تجاري متكامل يضم عدد كبير من المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية.
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • مساحات خضراء كبيرة وواسعة تحيط كل الوحدات.
  • نادي اجتماعي يضم عدد كبير من الأنشطة المختلفة.
  • مكان مخصص لممارسة رياضة المشي والركض وكذلك ركوب الدراجات.

هاب تاون المستقبل سيتي

مساحة الوحدات في كمبوند هاب تاون

تتميز الوحدات في هاب تاون المستقبل سيتي بأنها متنوعة ومختلفة، وذلك ليتمكن العميل من اختيار المساحة التي تُناسب رغباته واحتياجاته، كما تم تصميم الكمبوند على 3 مراحل مختلفة، لتضم كل مرحلة نوع مختلف من الوحدات السكنية، والتي سنعطيك نبذة عن كل مرحلة فيها، وعن أنواع ومساحات الوحدات المتاحة في كل مرحلة.

  • Park View 

مرحلة بارك فيو تم تسميتها وفقا لتصميم الوحدات السكنية الموجودة في المرحلة، حيث تطل جميع العمارات السكنية في المرحلة على حدائق ومساحات لاند سكيب من كل اتجاه، وتمتلك تلك المرحلة ميزة فريدة في تصميمها، حيث تم تصميم المساحات الخارجية بطريقة توفر ظلال بنسبة 50%، لتستمتع بالتنزه وممارسة الرياضة أو حتى الجلوس والاسترخاء خارج منزلك بدون الانزعاج بسبب الحرارة خصوصا في أوقات الصيف الحارة.

وبالنسبة للوحدات السكنية، فتم استخدام مخططات مختلفة وتم تقسيم المرحلة إلى مساحات مختلفة، حيث تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 93 متر مربع، وبين 225 متر مربع، وهي الوحدات المناسبة للشباب والأسر الصغيرة.

  • Seasons

سيزونز هي المرحلة المخصصة للفيلات بأنواعها المختلفة، حيث تضم فيلات مستقة، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وتم اختيار تصاميم خارجية غاية في الفخامة لجميع الفيلات، والتي تعتمد على استخدام اللون الأسود وهو المعروف بكونه لون ببصمة متميزة من الفخامة والرقي.

وبالنسبة لمساحة الوحدات في Seasons:

– فتبدأ مساحات الفيلا من 248 متر مربع، وتصل إلى 454 متر مربع.

-وتبدأ مساحة التاون هاوس من 218 متر مربع، وتصل إلى 262 متر مربع.

-أما بالنسبة للنوع الثالث وهو التوين هاوس، فيتوفر بمساحة 306 متر مربع.

hap town hassan allam

أحدث مراحل هاب تاون المستقبل سيتي

مرحلة Park 226 هي أحدث مراحل المشروع، وتم تصميمها بشعار “حيث تصطف الأرقام لصالحك” ، لأنه كما ذكرنا سابقا فإن رقم 226 هو رمز لعدد طوابق العمارات السكنية في المرحلة.

مرحلة بارك 226 تم تصميمها خصيصا لمحبين الرفاهية، والراغبين في الحصول على كل المميزات في آن واحد، بداية من التصميم الفريد للمرحلة الناتج عن تنوع ارتفاعات العمارات والتي تظهر كسيمفونية كما وصفتها الشركة، وحتى الوصول إلى ميزة الأسعار المميزة للوحدات.

تضم المرحلة مساحات وتصاميم مختلفة للشقق السكنية، والتي تبدأ مساحتها من 130 متر مربع، وتصل إلى 240 متر مربع.

أسعار مشروع هاب تاون حسن علام

فقط من خلال سدن يمكنك التعرف على أحدث أسعار الكمبوند، لذلك سنقدم لك أسعار أحدث مرحلة من المشروع وهي مرحلة park 226 والتي طرحتها الشركة بأسعار معقولة جدا بالنسة لحجم المميزات التي تقدمها الشركة مقابل السعر، اليك بعض الأسعار للوحدات المتاحة للبيع:

  • شقق سكنية في هاب تاون مستقبل سيتي تتكون من غرفتين تبدأ أسعارها من 11.000.000 جنيه مصري.
  • شقة سكنية 3 غرف نوم بمساحة تبدأ من 186 متر مربع، وتصل إلى 198 متر مربع : يبدأ سعرها الإجمالي من 12,000,000 جنيه مصري.
  • شقة سكنية 4 غرف نوم وبنتهاوس بمساحة 240 متر مربع: يبدأ سعارها الإجمالي من 18,700,000 جنيه مصري.

يمكنك الاستمتاع بخصم على الكاش بقيمة 30% من ثمن الوحدة.

أنظمة سداد  كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

دعنا نوضح لك الآن أنظمة السداد المرنة التي يوفرها لك الكمبوند، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتم دفع 5% من قيمة الوحدة كمقدم أثناء التعاقد، و5% بعد 3 أشهر.
  • ثم بعدها يتم تقسيم باقي المبلغ على هيئة أقساط متساوية لمدة تصل حتى 3 سنوات.
  • يكون استلام هذه الوحدات في خلال 6 أشهر إلى سنة.

اسأل عن اسعار كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي وأنظمة السداد الموجودة فيه:

الاستثمار في هاب تاون حسن علام

دائمًا ما تطرح شركة حسن علام  مشاريع على قدر كبير من الجودة، هذه المشاريع من أفضل المشاريع المرشحة لأي عميل من أجل اتخاذ قرار الاستثمار، والجدير بالذكر أن مشروع هاب تاون المستقبل سيتي يعتبر من أهم المشاريع التي يمكنك الاستثمار فيها، أو حتى السكن، لأنه يحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي من ضمنها مايلي:

  • أسعار مشروع هاب تاون المستقبل سيتي تعتبر أسعار مناسبة إلى حد كبير، يمكنك إعادة البيع في خلال عدة شهور قليلة وكسب مبلغ كبير من المال، وهذا يعد استثمار سكني رائع.
  • تستطيع أيضًا تحقيق عائدي مادي كبير من خلال شرائك لوحدة سكنية مناسبة لك، ثم اتخاذ قرار إيجار هذه الوحدة، وهذا سيحقق لك عائد مادي رائع قد يزداد مع مرور الوقت.
  • فكرة الاستثمار في Compound Hap Town Mostakbal City، ستضمن لك أن أموالك في مكان مضمون، وفي زيادة دائمة وهذا سيحميك من تقلبات الاقتصاد التي تحدث في البلاد.

يمكنك التواصل مع فريق سدن لمساعدتك على اختيار الوحدة السكنية المناسبة لك، تواصل معنا:

عيوب haptown hassan allam

يعد هاب تاون القاهرة الجديدة من أفضل المشاريع التي أقٌيمت حديثًا، وهذا اعتماداً على أراء العديد من العملاء، ولأنه أيضًا مشروع متكامل يقدم حياة مختلفة متكاملة الخدمات والمرافق، لكن جاءت بعض الأراء حوله بأن تعدد الوحدات الموجود قد يسبب ارتباك للعديد من العملاء خلال اتخاذهم قرار الشراء، لوجود العديد من الخيارات داخل المشروع، لكن الحقيقة هو أن تنوع الوحدات الموجود في المشروع في صالح العميل في المقام الأول.

حيث أن  هاب تاون المستقبل HAPTown Al Mostakbal City كمبوند متنوع الخدمات والوحدات في نفس الوقت، وهذا يطرح أمام العميل العديد من الخيارات التي ستكون في صالحه بشكل حتمي إذا لجأ لمستشار عقاري موثوق، لذلك يرشح لك فريق سدن العديد من المستشارين العقاريين الذين لهم ثقلهم في المجال العقاري، يمكنك التواصل مع أحدهم عبر الأزرار التالية:

تعرف على المرحلة الجديدة في هاب تاون حسن علام Haptown

هناك العديد من المشاريع التي تحمل اسم حسن علام، والجدير بالذكر أن هذه المشاريع تكون مميزة بصورة كبيرة بالفعل، واليوم مانتحدث عنه هو هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام المقام في أفضل الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة، من خلال السطور السابقة من الأكيد انك قد تعرفت على العديد من المزايا الخاصة بالمشروع بداية من روعة التصميم، إلى تنوع المساحات وغيرها من المزايا المتواجدة فيه.

لكن الجدير بالذكر أن شركة حسن علام لا تقتصر فقط على فكرة انشاء مشروع سكني يلبي حاجة العملاء الخاصين بها، ولكن دائمًا ما تضع شركة حسن علام على عاتقها مسوؤلية رضاء العملاء من بداية اتخاذ الخطوة الأولى في مرحلة الشراء، إلى انتهاء رحلة ما بعد الشراء والمتابعة مع عملائها.

وهذه الميزة قد تميز بها جميع المشاريع الخاصة بشركة حسن علام للتطوير العقاري، وخصيصًا هاب تاون المستقبل سيتي، حيث إن شركة حسن علام قررت طرح مرحلة خصيصًا لأصحاب الذوق الرفيع في كمبوند هاب حسن علام هذه المرحلة تسمى the vallyes، التي تضم فلل فقط وتتنوع الفلل الموجودة في كمبوند حسن علام المستقبل سيتي كالتالي:

  • twin house بمساحات مختلفة في كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل.
  • town house بتنوع كبير في المساحات في هاب تاون حسن علام hup town.
  • فلل stand alone للبيع في كمبوند هاب تاون حسن علام.

تتميز هذه المرحلة بأن أسعارها مناسبة جدًا مع القيمة المقدمة من خلال الشركة المالكة فيها، وهذا لاينفي أن هاب تاون المستقبل سيتي haptown mostakbal city باقي المراحل فيه لا تعتبر مميزة ولكن هذه المرحلة أنُشأت خصيصًا من أجل أصحاب الذوق الرفيع، وتستهدف مجتمع معين من العملاء، يريدون السكن والعيش في مجتمع خاص بالفيلات فقط.

حيث تبدأ أسعار هذه المرحلة في Compound Hap Town Mostakbal City تبدأ أسعارها من 25 مليون جنيه مصري، وقد تصل الأسعار إلى 45 مليون جنيه مصري.

تواصل مع فريق المبيعات الخاص بالموقع لمعرفة تفاصيل أكثر عن مشروع هاب تاون تواصل معنا:

 

مشروع هاب تاون حسن علام

الشركة المطورة لمستقبل سيتي حسن علام

تم تطوير كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي من قبل شركة حسن علام للتطوير العقاري، حيث تتميز هذه الشركة بمشاريعها المميزة في مجال العقارات، فهى تُعد واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري داخل مصر، كما تعمل الشركة على تصميم المشاريع الخاصة بها بطريقة مميزة وفخمة.

بالإضافة إلى أن الشركة حرصت على تحديد أسعار كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي بصورة مثالية، كما وفرت انظمة سداد مرنة للعملاء، وذلك ليتمكن كل عميل من اختيار الأنسب والأفضل له سواء كان يريد الاستثمار في هذا الكمبوند، أو يريد العيش داخل هذا المجتمع السكني الراقي والمميز.

كما تحرص الشركة على الاستمرار في المشاريع المميزة الأخرى، والتي تعمل على توفير كافة أنواع الخدمات المختلفة وسبل الراحة داخلها، وهذا ما يبحث عنه الكثيرون في الكمبوند الذي يريدون العيش فيه.

ويُمكنك حجز وحدتك في شتى الأماكن بالجمهورية من خلال موقع سدن العقاري أكبر بوابة عقارات في مصر توفر الوحدات السكنية والتجارية والإدارية في كافة المشروعات العقارية بأفضل سعر وأفضل أنظمة السداد.

 

تواصل معنا
form background