تفاصيل المشروع
اسم المشروع اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي بمقدم 5%وقسط على 8 سنوات
موقع المشروع في منطقة خليح الغزالة تحديدًا في الكيلو 132
مساحة الوحدة 123
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب تشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 100,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كنائس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2024-02-25
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
العائد على الاستثمار
ج.م
ج.م
هذة نسبة تقريبية

قرية سوان ليك الساحل الشمالي تعتبر من أفضل القرى الموجودة في منطقة الساحل الشمالي، وهي  تتمتع بتصميم معماري متميز وإطلالة رائعة على البحر.

هذا بالإضافة إلى أن اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي تعتبر أسعار مميزة وتنافسية إلى حد كبير.

تعتبر أيضًا قرية سوان ليك من أهم القرى في منطقة الساحل الشمالي لأنها توفر لسكانها عدد كبير ومثالي من الخدمات المختلفة والمرافق الحيوية والترفيهية، التي قد يحتاجها المقيمين داخل القرية.

أين تقع قرية سوان ليك؟

تقع قرية سوان ليك في مكان استراتيجي على طريق الساحل الشمالي، في منطقة خليح الغزالة تحديدًا في الكيلو 132 في منطقة سيدي عبد الرحمن، مباشرة على طريق مرسى مطروح والإسكندرية.

يتميز موقع القرية بأنه موقع مميز قريب من ساحل البحر المتوسط، وهو قريب أيضًا من القاهرة حيث أنه يبعد فقط 3 ساعات عنها، وهذا يمكنك من الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو عطلة صيفية سعيدة مع عائلتك بكل سهولة نظرًا لقرب القرية من القاهرة بصورة كبيرة.

وعلى الرغم من الموقع المتميز للقرية إلا أن اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي اسعار جيدة مقارنة بالقرى الأخرى الموجودة في نفس المنطقة الجغرافية.

تقترب أيضًا قرية سوان ليك من عدد كبير من الأماكن الأخرى ومنها:

  • طريق الفوكا: تقع القرية في طريق الفوكا الذي يبعد القاهرة عن الساحل الشمالي بمسافة ساعة ونصف.
  • رأس الحكمة والعلمين الجديدة: تقترب قرية سوان ليك من رأس الحكمة والعلمين الجديدة.
  • الإسكندرية: تبعد قرية  swan lake north coast عن الإسكندرية مسافة ساعة ونصف فقط.
  • القاهرة: تبعد القرية عن القاهرة 3 ساعات فقط.
  • قرى سياحية مهمة: تبعد القرية مسافة بسيطة عن عدة قرى سياحية مهمة مثل: مراسي، لافيستا، هاسيندا.
  • مارينا سيتي: تقع القرية على مسافة قريبة جدا من مارينا سيتى.
  • المشروعات القريبة: قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من المشروعات القريبة من القرية.

ونجد أن الموقع المتميز للمشروع هو من أهم عوامل الجذب فيه، ولكن حرص القائمون على المشروع بأن يوفروا العديد من عوامل الجذب الأخرى مثل: اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي وهي تعتبر من أهم عوامل الجذب في المشروع.

وحدات جديدة في سوان ليك الساحل الشمالي

خبرة شركة حسن علام للتطوير العقاري لعبت دورًا كبيرًا في العديد من الأمور والتفاصيل الخاصة بمشروع سوان ليك، لأن خبرتها في السوق العقاري المصري لعبت أيضًا هذا الدور ببراعة منذ عام 1936، حيث أن الشركة قد واجهت العديد من التغيرات والظروف الغير مثالية سواء المتعلقة بالاقتصاد أو غيرها، لكن مع ذلك حققت العديد من النجاحات المذهلة خلال هذه الظروف.

لأنها حاولت قدر الإمكان أن ترضي العملاء، وأن تلبي كافة احتياجاتهم، ومتطلباتهم، وأن تتنوع الوحدات على حسب الأذواق الخاصة بالعملاء، لذلك قررت أن تطرح أعداد جديدة من الوحدات المختلفة، بناء على ذوق واحتياج العميل.

لذلك طرحت وحدات جديدة والتي من ضمنها:

  • توين هاوس.
  • ستاند ألون.

بمساحات مختلفة وطرق سداد متنوعة، حتى توفر للعملاء أصحاب الأسر الكبيرة احتياجتهم من تواجد المساحات الكبيرة الخاصة بهم، يمكنك التواصل مع فريق سدن لمعرفة معلومات وتفاصيل حول المساحات الجديدة المطروحة:

تفاصيل قرية سوان ليك الساحل الشمالي

هذا المشروع يحتوي على عدد كبير من التفاصيل التي يجب على العملاء معرفتها لأنها تهمهم جدًا، منها :المساحات وأنواع الوحدات، واسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي.

تحتوي قرية swan lake north coast على العديد من الخدمات الحيوية والمرافق الترفيهية والمزايا التي قد يحتاجها أي ساكن.

وعلى الرغم أن هناك عدد كبير من شقق للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي إلا أن القائمين على  القرية لم يغفلوا ضرورة وجود عدد كبير من المساحات الخضراء والحدائق.

 تفاصيل المساحات الموجودة في swan lake north coast

  • المساحة الكلية: تبلغ مساحة المشروع الكلية 208 فدان وتشمل عدد كبير من المباني والمرافق وشقق وشاليهات للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي.
  • المساحة البنائية: المساحة البنائية تبلغ نسبة 18% من المساحة الكلية للمشروع وتضم عدد كبير من شاليهات وفلل للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي.
  • المساحات الخضراء: بينما تبلغ المساحات الخضراء نسبة 82% من المساحة الكلية للمشروع وتتمثل في مناظر طبيعية وبحيرات كريستال.
  • مساحة البحيرات: مساحة البحيرات الصناعية تزيد عن 75 ألف متر مربع.

والجدير بالذكر أن الشركة المالكة اهتمت بأن يحتوي المشروع على مساحات خضراء، ووفرت أيضًا مساحات عديدة خاصة بالمباني والوحدات، وحرصت على أن تكون اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي مناسبة لإمكنيات العملاء.

مساحة وأنواع الوحدات الموجودة في swan lake North coast

تتنوع تفاصيل قرية سوان ليك الساحل الشمالي بسبب تنوع الوحدات السكنية الموجودة داخل القرية، وتختلف اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي باختلاف مساحة الوحدة وموقعها، وهي تنافس أسعار قرية هايد بارك الساحل الشمالي، حيث أن القرية تضم عدد كبير من الوحدات التي تتمثل في التالي:

  • شقق للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي: تتراوح مساحتها بين 100م و200م.
  • شاليهات للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي: تبدأ مساحة الشاليهات للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي من 70م وتصل إلى 250م.
  • فلل للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي: يوجد 4 أنواع من الفلل للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي وهي (villa A مساحتها 464م، villa B مساحتها 538، villa C مساحتها 433م، وvilla D مساحتها 132م).

ماهي خدمات قرية swan lake north coast؟

عندما يرغب أي عميل في شراء وحدة سكنية أو وحدة تجارية أو حتى مصيفية يهتم بعدد كبير من الأشياء ومن أولها خدمات القرية التي سوف يسكن فيها مع أسرته.

لذلك بجانب أن اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي مميزة وتنافسية بالنسبة للمشاريع السكنية الأخرى، وفرت الشركة أيضًا عدد كبير من المرافق والخدمات الترفيهية والحيوية التي تسهل الحياة على السكان بصورة كبيرة.

 خدمات وتفاصيل قرية سوان ليك الساحل الشمالي

المشروع يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة سواء على المستوى الأساسي، أو على المستوى الترفيهي الذي أصبح يهم كل العملاء اليوم، وتنقسم الخدمات إلى نوعين:

 

خدمات أساسية:

  • وحدات متنوعة: تضم القرية عدد كبير من الوحدات مثل:شاليهات للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي، وفلل للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي، وشقق للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي بمساحات متنوعة.
  • نادي صحي: يوجد نادي صحي في المشروع يضم جاكوزي، وسبا، وجيم مجهزين بأحدث المعدات والأجهزة.
  • هايبر ماركت: تضم القرية هايبر ماركت على مساحة واسعة يضم عدد كبير من السلع والمنتجات التي قد يحتاجها أي فرد أو قد تحتاجها أي أسرة.
  • اسعار وأنظمة سداد متنوعة: تتميز اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي بأنها أسعار تنافسية وأيضًا طرق الدفع والسداد متنوعة بشكل كبير لتوفير  أقصى درجات الراحة للعميل
  • مراكز تسويقية: تحتوي القرية على عدد كبير من المراكز التسويقية والمولات التي تضم أشهر البراندات، والماركات المختلفة، ليتمتع السكان بتجربة تسويقية رائعة.
  • مسجد: يوجد مسجد كبير في سوان ليك حسن علام، يضم عدد كبير من المصلين، ويسمح لهم بممارسة عبادتهم الدينية.
  • جراجات: قرية سوان ليك حسن علام تحتوي على العديد من الجراجات المختلفة، التي تسع عدد كبير من السيارات.
  • خدمات النظافة والصيانة: مشروع سوان ليك الساحل الشمالي يقدم لكل العملاء خدمات مخصصة للصيانة والنظافة، من خلال فريق متكامل من العاملين.

تعرف على باقي الخدمات الأساسية في مشروع سوان ليك:

خدمات ترفيهية:

  • ملاعب جولف: يوجد عدد كبير من ملاعب الجولف في القرية على مساحات شاسعة ويوجد أيضًا عدد كبير من عربات الجولف كار، لتسهيل الحركة داخل هذه الملاعب.
  • استراحات: توفر القرية أعداد كبيرة من الاستراحات المجهزة على أعلى مستوى خاصة بالزوار.
  • خدمات فندقية: توفر قرية swan lake north coast خدمات فندقية بمستوى عالي جدًا، وخدمة واي فاي سريعة في جميع أنحاء القرية.
  • نادي ترفيهي: يوجد في القرية نادي ترفيهي كبير على مساحة واسعة يوجد فيه عدد كبير من الألعاب الترفيهية، وحمامات السباحة المجهزة على أعلى مستوى مناسبة لجميع الأعمار سواء للكبار أو الصغار.
  • فندق عالمي: يوجد داخل swan lake north coast فندق عالمي 7 نجوم مخصص لأصحاب الذوق الرفيع، يتم تقديم فيه خدمات فندقية رائعة ومتميزة.
  • منطقة مخصصة للأطفال: تضم القرية منطقة Kids Area مخصصة للأطفال على مساحة واسعة مراقبة بشكل كامل لحماية الأطفال.
  • مطاعم وكافيهات: يضم المشروع عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم مشروبات ومأكولات شهية ولذيذة، تستطيع قضاء وقت لطيف فيها مع أصدقائك وعائلتك.
  • نادي اجتماعي: يوجد نادي اجتماعي على مساحة واسعة في القرية ومن الممكن أن تقيم فيه حفلات أعياد الميلاد، أو المناسبات الخاصة بك، والتجمعات العائلية.
  • صالات رياضية: يوفر المشروع صالات رياضية على مساحات واسعة تضم ملاعب كرة القدم، وكرة السلة، والتنس، والاسكواش.
  • نادي صحي: يوجد نادي صحي في المشروع يضم جاكوزي، وسبا، وجيم مجهزين بأحدث المعدات والأجهزة.
  • مساحات خضراء: تعتبر المساحات الخضراء من أهم وأفضل تفاصيل قرية سوان ليك الساحل الشمالي لأن القرية متميزة بوجود مساحات خضراء، ومناظر طبيعية، وبحيرات صناعية تضفي مظهر أنيق ورائع على المشروع.

وعلى الرغم من أن القرية تقدم العديد من الخدمات، إلا أن اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي تعتبر أسعار مميزة بمقابل الخدمات التي يحصل عليها العميل.

ماهي اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي؟

اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي تعتبر من أسعار جيدة بل ومميزة جدًا، وذلك يرجع لوجود عدة شقق وشاليهات للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي بمساحات مختلفة، وتختلف الأسعار تبعًا لمساحة الوحدات وإطلالتها وقربها أو بعدها عن البحر.

ونجد أن اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي تعتبر تنافسية لأنها تتناسب مع الخدمات والمرافق الموجودة في المشروع، لأن المشروع يحتوي على عدد كبير ومميز من المرافق والخدمات الحيوية التي تخدم السكان وتوفر لهم الراحة والأمان.

ويبدأ سعر المتر في قرية سوان ليك الساحل الشمالي من 25000 جنيه مصري.

وإليك بعض اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي:

  • الشاليه الأرضي: يبدأ سعر الشاليه الأرضي 225م من 5.3500.000ج ويصل سعره إلى 6.004.000ج.
  • الشاليه العلوي: يتكون الشاليه العلوي من (3 غرف، و2حمام)، ويبدأ سعره من 4.650.000ج ويصل إلى 7.500.000ج.
  • شاليه 205م: يتكون من 3 غرف، و3 حمامات ويبدأ سعره من 4.900.000ج.

اسعار فلل للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي:

  • فيلا 321م: تضم من 3 إلى 5 غرف نوم و5 حمامات بسعر يبدأ من 9.250.000 وتصل إلى 18 مليون جنيه مصري.
  • فيلا 433م: تضم 6 غرف نوم، و6 حمامات، وسعرها 25 مليون جنيه مصري.

حرصت الشركة المالكة أن تكون اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي جيدة وتنافسية مع باقي المشروعات في نفس المنطقة الجغرافية.

تعرف على فرص الاستثمار في سوان ليك حسن علام

تعد منطقة الساحل الشمالي من أكثر المناطق الموجودة في مصر القابلة لاستثمار أموالك فيها، لأنها من أفضل المناطق السياحية التي تتواجد فيها العديد من القرى والشاليهات المختلفة المساحة والسعر، والجدير بالذكر أن سوان ليك حسن علام للتطوير العقاري تعتبر من أميز القرى التي توجد بها فرص استثمارية عظيمة لأنها تمتلك العديد من المميزات الاستثمارية الجغرافية التي تعزز مكانتها في أنظار العملاء والمستثمرين، إليك بعض النقاط المشجعة على الاستثمار في Swan Lake الساحل الشمالي:

  • الموقع المتميز الذي تحتله swanlake north coast يعتبر أكبر دافع بالنسبة للمستثمرين للاستثمار في القرية لأنها تقترب من القاهرة والأسكندرية.
  • الوحدات المتواجدة في منتجع سوان ليك الساحل الشمالي تتمتع بأنها لها مساحات متعددة، تستطيع الاختيار من بين أكثر من مساحة مناسبة لك.
  • يتمتع Swan Lake الساحل الشمالي بعدد كبير من الخدمات والمرافق المختلفة التي من خلالها يمكنك أن تعيش حياة هادئة مليئة بالخدمات والأنشطة التي تتمناها.
  • أيضًا مما يدعم اختيارك لسوان ليك حسن علام كاختيار استثماري مناسب هو أنه من تطوير وانشاء شركة حسن علام للتطوير العقاري، وهي شركة عقارية كبرى، يثق فيها العديد من العملاء.

تواصل مع سدن لمعرفة تفاصيل الاستثمار في سوان ليك:

عيوب سوان ليك الساحل الشمالى

سوان ليك الساحل الشمالى Swan Lake يعتبر مشروع متكامل بصورة كبيرة، حيث أن جميع العملاء الذين قرروا أن يتعرفوا على المشروع قد أبدوا اعجابهم الشديد بفكرة المشروع ككل والخدمات والمرافق المتواجدة في  Swan Lake Resort North Coastلأن هذا التميز واضح بشكل كبير مقارنة بباقي المشاريع المتواجدة في نفس المنطقة.

إلا أن هناك بعض العملاء قد أبدوا أرائهم حول فكرة تواجد المشروع في مكان بعيد عن القاهرة، وهي منطقة الساحل الشمالي التي تبتعد عن العاصمة مسافة كبيرة، لكن الحقيقة هو أن الدولة والحكومة المصرية قد بذلت العديد من المجهودات من أجل أن تقترب منطقة الساحل الشمالي من القاهرة وباقي المحافظات، وذلك من خلال تواجد العديد من الطرق الحيوية التي تؤدي من وإلى العاصمة والعديد من المحافظات الأخرى.

تواصل مع فريق سدن لمعرفة باقي أراء العملاء الخاصة ب قرية حسن علام الساحل الشمالى:

أنظمة السداد في قرية سوان ليك

يوجد عدد كبير من تفاصيل قرية سوان ليك الساحل الشمالي المريحة التي وفرتها الشركة المالكة للمشروع للعميل حتى تلبي كافة احتياجاته ومتطلباته، ومن أهم هذه التفاصيل هي أنظمة الدفع والسداد، والأسعار.

ونجد أن الشركة المالكة حرصت أن تكون اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي متباينة ومختلفة بشكل كبير لترضي كافة طبقات العملاء.

ذلك بالإضافة إلى أنها لم تكتفي فقط بأن تهتم بأن تكون اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي مناسبة ومتاحة للجميع.

بل وفرت عدد كبير من الشقق للبيع في قرية سوان ليك الساحل الشمالي، ووفرت أيضًا عدد كبير من أنظمة الدفع والسداد المريحة وعلى سنوات طويلة لكسب رضاء العميل ومنها:

  • النظام الأول: يستطيع العميل دفع 10% فقط من قيمة الوحدة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بأقساط متساوية دون دفع فوائد.
  • النظام الثاني: يدفع العميل 5% من قيمة الوحدة ويقوم بتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

وبهذا نستنتج أن انظمة سداد واسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي مناسبة للعديد من العملاء.

الشركة المالكة لقرية سوان ليك

الشركة المالكة لقرية swan lake north coast هي شركة حسن علام للتطوير العقاري، ،تأسست عام 1936، وهي من أكبر الشركات الموجودة في السوق العقاري المصري والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن شركة حسن علام للتطوير العقاري قد حققت إنجازات عديدة وبنت العديد من المشاريع المختلفة منذ بداية تأسيسها، لأنها بنت العديد من المشاريع الناجحة والمنتجعات السياحية المشهورة بأساليب متطورة في البناء، ووفرت فيها كل سبل الراحة.

و استطاعت شركة حسن علام أن تبني قاعدة جماهيرية كبيرة في عدد كبير في أماكن مختلفة في مصر، من خلال تشييد العديد من الأعمال المختلفة على الطراز الأوروبي بالطابع المصري بشكل أنيق وراقي.

و الجدير بالذكر أنه من المهم  لأي شركة تطوير عقاري أن توفر لعملائها جميع احتياجاتهم وطموحاتهم داخل مشروعها، لذلك نجد أن شركة حسن علام اهتمت باحتياجات عملائها بصورة كبيرة واهتمت بأن تكون اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي اسعار مميزة، وطرحت أيضًا العديد من المساحات وأنظمة السداد.

فضًلا عن اختيار أماكن المشروعات بدقة شديدة وعناية كبيرة، وحرصت على تقديم المشروعات بأفضل طراز راقي وفخم من خلال الاستعانة بأفضل المهندسين المعماريين على مستوى العالم.

سابقة أعمال شركة حسن علام للتطوير العقاري

نجحت شركة حسن علام بأن تحصل على ثقة العملاء من خلال طرح مشروعات ناجحة وطرح أسعار مناسبة مثل اسعار قرية سوان ليك الساحل الشمالي.

وإليك بعض المشروعات التي نفذتها شركة حسن علام لتطوير العقاري:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020