تفاصيل المشروع
اسم المشروع سوان ليك التجمع الأول أفضل الأسعار وأنظمة التقسيط Swan Lake
موقع المشروع في قلب التجمع الأول بجانب حي الياسمين وبالقرب من حي البنفسج.
مساحة الوحدة 93 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب بدون تشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , دوبليكس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 61,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
حدائق
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-01-30
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

سوان ليك هو المكان الأنسب لكل شخص يبحث عن الراحة والهدوء لأنه يعتبر من أرقى المشروعات السكنية التي تقع في قلب القاهرة الجديدة، والذي قامت بتنفيذه شركة التطوير  العقاري الشهيرة Hassan Allam Properties، وهي المعروفة بكونها واحجة من أفضل وأبرز الشركات في قائمة الشركات المصرية.

يتمتع الكمبوند بالكثير من المقومات والمزايا التي تجعله الخيار الأنسب والأفضل لكل من يبحث عن سكن هادئ بعيد تمامًا عن تلوث وضوضاء المدينة، هذا بالإضافة إلى أنها توفر باقة متنوعة من الخدمات الترفيهية والمعيشية وتضم الكثير من المطاعم والمقاهي وحمامات السباحة والمساحات الخضراء.

swan lake حسن علام

ومن الأدلة البارزة التي تؤكد نجاح مشروع سوان والمشروعات الأخرى الحديثة والمتميزة للشركة، أنه حسب إعلان الرئيس التنفيذي للشركة أن شركته قامت بضخ 200 مليون دولار في مشاريعها الحديثة خلال سنة 2023، وأكد الرئيس أن الشركة ستحقق زيادة في الأرباح للسنة الحالية بنسبة 30% أكثر من السنة السابقة.

والجدير بالذكر أن كمبوند سوان ليك حسن علام ليس هو أول كمبوند يحقق ضجة كبيرة من مشاريع حسن علام في السوق العقاري المصري، بل أن شركة حسن علام نجحت في بناء مشاريع راقية عديدة في مدن جديدة مثل: كمبوند هاب تاون حسن علام في مدينة المستقبل.

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات بخصوص هذا الكمبوند في سطور مقالنا.

موقع كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

إن الشركة المطورة لكمبوند سوان ليك التجمع الاول تمكنت من اختيار بقعة أرض مميزة جدًا في قلب القاهرة الجديدة، هذه الشركة تحرص دائمًا على اختيار مناطق استراتيجية لتنفيذ وإنشاء مشروعاتها السكنية المختلفة، لذلك في هذه الفقرة سوف نتناول معكم أبرز المزايا التي يتمتع بها موقع هذا الكمبوند:

  • أشهر المحاور: موقع مميز وفريد يقع بالقرب من الطريق الدائري الذي يعتبر من أهم وأشهر محاور وطرق القاهرة.
  • خدمات تعليمية: كما يتميز بأنه يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية حيث يفصله عنها عدة دقائق فقط.
  • مشاريع أخرى: من أهم مميزات موقع الكمبوند أنه قريب جدًا من عدد كبير من المشروعات الضخمة مثل مشروع ميراج سيتي وفندق جي دبليو ماريوت الشهير.
  • مدن وأحياء قريبة: بالإضافة إلى أنه يمكن الوصول بسهولة إلى مدينة القاهرة الجديدة دقائق قليلة بالسيارة، ويبتعد المشروع مسافة قليلة جدًا عن مدينة نصر، ومصر الجديدة.

هناك العديد من المشاريع المختلفة التي تتواجد في التجمع الخامس مثل كمبوند هايد بارك التجمع، يمكنك التعرف على هذه المشاريع ومواقعها المميزة داخل التجمع من خلال الفريق:

سوان ليك

تصميم كمبوند سوان ليك 

تمتع بالاسترخاء التام في سوان ليك حسن علام وامتلك الرفاهية أنت وجميع أفراد عائلتك، حيث حرصت الشركة المطورة لكمبوند سوان ليك على تصميم كافة الوحدات السكنية والشاليهات بنمط عصري وفريد من نوعه، وعلى أفضل وأشهر التصميمات العالمية إلى جانب أنه يملك إطلالة مباشرة على المناطق الحيوية المختلفة في القاهرة.

مشروع سوان ليك مُقام على مساحة واسعة تُقدر ب 450  فدان،  قامت الشركة بتوفير مجموعة واسعة من الشاليهات والوحدات السكنية بأنواع مختلفة ومتعددة من بينها الشقق السكنية، الفلل المستقلة بالحديقة، تاون هاوس، توين هاوس، وذلك لكي يتمكن العميل من إيجاد كل رغباته ومتطلباته، حيث وفرت الشركة عدد كبير جدًا من الفلل المستقلة يمكن أن يصل إلى 180 فيلا بتصميم عصري.

ذلك بالإضافة إلى أن سوان ليك التجمع الأول تم تصميمه ليحاكي التصميمات العالمية، حيث إنه تم بناء سوان ليك ريزيدنس على الطراز اليوناني كما أنه يحتوي على 5 بوابات مختلفة، فهو أشبه بواحة كبيرة تتمتع بمساحات خضراء، وحدائق، ولاند سكيب، وهذه الحدائق تحتوي على ورود بألوان مختلفة، وأشجار بأشكال بديعة.

كما أن المشروع أيضًا يحتوي على عدد كبير من المرافق الهامة التي يتمتع بها العملاء، وتوفر لهم حياة مليئة بالرفاهية.

بالحديث عن النقاط المميزة في التصميم أيضًا، يجب ذكر العديد من النقاط التي تميز بها مشروع حسن علام وهي كالتالي:

  • المشروع بأكمله مُصمم بطريقة الزخارف المعاصرة، التي تظهر المشروع بأفضل مظهر.
  • الشوارع الموجودة في المشروع تعتبر واسعة جدًا، لأن المشروع يحتوي أيضًا على العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب.
  • 57% من المساحات الموجودة في المشروع تعتبر مناظر طبيعية ومساحات خضراء.

 

قبل تملك وحدة سكنية في مشروع حسن علام تعرف بشكل تفصيلي على تصميم المشروع بأكمله والوحدات الموجودة فيه:

سوان ليك حسن علام

المرحلة الجديدة في سوان ليك

طرحت شركة حسن علام مرحلة جديدة داخل كمبوند سوان ليك التجمع الاول مرحلة جديدة، الكمبوند الذيي يعتبر من أهم وأفضل الكمبوندات الموجودة في القاهرة الجديدة، هذه المرحلة تم طرح فيها:

  • شقق: بمساحات مختلفة.
  • فلل بمساحات مختلفة تتنوع بين: التوين هاوس، تاون هاوس وتبدأ أسعار الفلل من 40 مليون جنيه.
  • ستاند ألون فيلا: بتنوع كبير من المساحات وتبدأ الأسعار فيها من 65 مليون جنيه مصري.
  • بينما الاستلام سيكون في خلال سنتين إلى 4 سنوات.

الجدير بالذكر أن هذه المرحلة قررت الشركة فيها أن تركز على جميع احتياجات العملاء من خلال دراستها الدقيقة لهذه الاحتياجات، وهذه المرحلة تتمتع أيضًا بوجود العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، واللاند سكيب المتواجدة بكثرة، ليشعر العميل أنه في أحد المشاريع العالمية على أرض مصرية.

يمكنك التعرف على تفاصيل المرحلة الجديدة في كمبوند سوان ليك ريزيدنس من خلال التواصل مع فريق سدن:

خدمات سوان ليك حسن علام

من أكثر العوامل والمقومات التي تجعل كمبوند سوان ليك ريزيدنس يملك شهرة واسعة على مستوى جمهورية مصر العربية والوطن العربي، هي الخدمات والمرافق المتوفرة داخل هذا المشروع، وفي السطور التالية سنتناول معكم مجموعة من الخدمات المقدمة داخل مشروع سوان ليك:

خدمات أساسية

  •  يحتوي مشروع سوان ليك حسن علام على مركز طبي ضخم يوجد به جميع أنواع التخصصات الطبية، إلى جانب أنه مجهزة على أعلى مستوى.
  • بالإضافة إلى أنه يحتوي على مواقف سيارات خاصة بكل وحدة سكنية، لتوفير الراحة والخصوصية.
  • كما أن الكمبوند يضم عدد كبير من الخدمات الأمنية مثل: رجال الأمن المدربين، وبوابات إلكترونية، وكاميرات مراقبة على مستوى عالي تعمل على مدار اليوم.
  • المشروع يحتوي على نادي كبير على مساحة ضخمة اسمه “code”  تٌقدر ب 17 فدان، تم إنشاؤه بنفس المفهوم الذي بُني عليه نادي نيو جيزة في مدينة السادس من أكتوبر.

خدمات ترفيهية

  • يوجد داخل الكمبوند عدد كبير من البحيرات الصناعية والنوافير والمسطحات المائية والحدائق التي تضيف المزيد من الراحة والسعادة للسكان.
  • من أهم مميزات الكمبوند أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تعمل على تقديم ألذ الأصناف والمأكولات
  • مشروع سوان ليك يوفر نادي اجتماعي ورياضي لإمكانية اللعب وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • كذلك يتميز swan lake حسن علام بأنه يوفر منطقة كبيرة مخصصة للألعاب والأنشطة الترفيهية التي تضيف المزيد من البهجة والسعادة لأفراد العائلة بالكامل.
  • يحتوي الكمبوند على الكثير من حمامات السباحة المخصصة للسيدات والرجال والأطفال والتي توفر كل وسائل الأمان والخصوصية.

مشروع حسن علام في التجمع الأول يضم العديد من الخدمات الأخرى/ تعرف عليها:

سوان ليك ريزيدنس

مساحات كمبوند سوان ليك

تم تأسيس وإنشاء كمبوند سوان ليك التجمع الأول على مساحة كبيرة للغاية تقدر بحوالي 450 فدان، وبالتالي فإنه يعتبر أحد أضخم المشروعات السكنية التي توجد في مدينة القاهرة الجديدة، قامت الشركة المطورة للكمبوند بتقسيم هذه المساحة بعناية فائقة، قامت الشركة بتخصيص حوالي 18% من إجمالي مساحة الكمبوند للمباني السكنية والإنشاءات المختلفة، كما أنها تركت المساحة المتبقية التي تقدر بحوالي 82% مخصصة للمرافق والخدمات المختلفة التي تتمثل في الميادين والطرق.

بالنسبة للوحدات السكنية فإنها تتنوع بين شقق سكنية وفلل مستقلة وتوين هاوس بالإضافة إلى تاون هاوس بمساحات متفاوتة، تتكون الوحدة السكنية من غرفتين نوم ويمكن أن تصل إلى أربع غرف وحمامات، و تتراوح مساحة الوحدة السكنية بين 220 متر وتصل إلى أكثر من 662 متر مربع.

كذلك من بين أنواع الوحدات المتاحة في كمبوند سوان ليك التجمع الاول هي الفلل المستقلة التي تصل مساحتها إلى 1000 متر مربع، وتتميز فلل الكمبوند بأنها تحتوي على حديقة خاصة وحمام سباحة لمزيد من المتعة والرفاهية.

المشروع يضم العديد من الوحدات الأخرى، تعرف عليها، واختر الوحدة المناسبة لك:

اسعار سوان ليك ريزيدنس

عزيزي القارئ إن كنت تبحث عن المتعة والسعادة الفائقة فأنت في المكان الصحيح، كل ما عليك فعله هو حجز وحدتك السكنية الآن في كمبوند سوان ليك التجمع الاول عن طريق موقع سدن للعقارات، إلى جانب الخدمات والمزايا التي تعرفنا عليها في الفقرات السابقة فإن الشركة المطورة لها الكمبوند تمكنت من جعل أسعار الوحدات السكنية معقولة ومتفاوتة لكي تكون مناسبة لجميع الطبقات.

لذلك من خلال الجدول التالي سنعرض لكم سعر المتر في سوان ليك:

  • شقة سكنية

بمساحة 110 متر مربع، و السعر يبدأ من 12.482.510 جنيه مصري.

  • فيلا

استاند ألون فيلا 390 متر مربع، سعرها 52.731836 جنيه مصري.

حاولت شركة حسن علام قدر المستطاع أن توفر لعملائها الأسعار المناسبة، وألا تحملهم أعباء مادية مكلفة، لذلك طرحت هذه الأسعار، تعرفف عليها أكثر من خلال الروابط التالية، والجدير بالذكر أن شركة حسن علام ببنائها لكمبوند سوان ليك قد نافست مشاريع كبيرة من حيث الأسعار مثل: كمبوند واتر واي التجمع.

مشروع سوان ليك

تستطيع التعرف على مقارانات بين العديد من المشاريع من خلال الاتصال بنا

خطط سداد swan lake حسن علام

بعد أن تعرفنا على اسعار كمبوند سوان ليك حسن علام في الفقرة السابقة لابد أن نتعرف أيضًا على خطط وأنظمة السداد المتاحة في هذا المشروع، حيث حرصت شركة حسن علام على توفير أنظمة سداد ميسرة ومناسبة لفئة كبيرة جدًا من العملاء.

جاءت هذه الأنظمة حرصًا من الشركة المطورة للمشروع على تلبية كل احتياجات ومتطلبات عملائها الكرام، وتختلف هذه الأنظمة باختلاف نوع المرحلة التي يرغب العميل في شراء الوحدة بها، حيث أن كافة الوحدات السكنية تكون كاملة التشطيب.

وجاءت أنظمة السداد والدفع على النحو التالي:

  • نظام السداد في مرحلة سكارليت يسمح للعميل بدفع مقدم بنسبة 10% ومن ثم يمكن تقسيم باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.
  • أما بالنسبة لنظام السداد المتاح في مرحلة فونكس واريس وسلينا يمكن دفع مقدم بنسبة 5% أو 10% عند الاستلام، بعد ذلك يمكن تقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.

تواصل مع أحد ممثلي مبيعات فريق سدن للمبيعات، وتعرف على إمكانية تقسيط وحدتك بطرق مختلفة:

هكذا نكون قد وصلنا لختام هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن أبرز التفاصيل والمعلومات التي تدور حول كمبوند سوان ليك التجمع الاول، كما قمنا بعرض كل الخدمات والمزايا وأنظمة السداد المتاحة في هذا المشروع الضخم.

تعرف على تفاصيل أخرى خاصة بمشاريع في الجولدن سكوير، مثل جاليريا مون فالي. فهو يعتبر واحد من أبرز مشاريع المنطقة.

سوان ليك ريزيدنس

عيوب مشروع سوان ليك حسن علام

فريق سدن دائمًا ما يطرح أمامك كافة المزايا، وكافة العيوب الذي يحملها كل مشروع، لذلك اليوم في مشروع سوان ليك، سنتحدث خلال السطور القادمة عن العيوب أو الأشياء التي افتقد العملاء تواجدها في هذا المشروع.

بداية مشروع حسن علام سوان ليك يعتبر من أفضل المشاريع وأهمها في منطقة القاهرة الجديدة، ومنذ بداية طرحه حصل على انتباه كبير من العديد من العملاء، ولكن هذا لا ينفي عدم وجود أي عيوب في المشروع، حيث أن بعض العملاء قد وجدوا افتقادهم لوجود فلل بمساحات كبيرة في المشروع، مع أن الشركة المالكة قد طرحت بالفعل دوبليكسات بمساحات كبيرة لتعوض هذا النقص.

ولكن سرعان ماتدراكت شركة حسن علام هذا النقص الموجود في المشروع، وطرحت مرحلة جديدة تحتوي على شقق بسماحات مختلفة، فلل، وstand alone، بمساحات متعددة أيضًا، وذلك لأن فريق حسن علام دائمًا على تواصل كبير مع العملاء المحتملين لدراسة احتياجتهم، واتجاهتهم لسوق العقارات.

لذلك يعتبر مشروع حسن علام سوان ليك خالي من العيوب الملحوظة التي قد تضر بمصالح العملاء.

تواصل مع فريق سدن لمعرفة باقي التفاصيل أو العيوب الخاصة بسوان ليك حسن علام، تواصل معنا:

ميزة الاستثمار في سوان

عند دخولك مشروع سوان ليك ستستطيع بكل بساطة تخيل حياتك داخله مع أسرتك، لأنه مشروع متكامل، ستتغير حياتك وأنت تعيش فيه، ستشعر بأهمية الهدوء والراحة في مكان سكنك.

لن تضطر أبدًا للخروج من المشروع بحثًا عن أي خدمات، أو مرافق، لأن سوان ليك يضم عدد كبير من الخدمات المهمة سواء كانت ترفيهية، أو خدمية أساسية، وهذا ما تحرص عليه الشركات الكبيرة مثل شركة حسن علام.

كما أنك ستشعر بالأمان التام أثناء تواجدك في المشروع، أو حتى وأنت خارجه، ستشعر دائمًا بالاطمئنان على أهلك وعائلتك لأن المشروع يتمتع بخدمات أمنية عديدة، لحفظ الأرواح، والممتلكات.

أيضًا إذا خرجت إلى خارج المشروع لقضاء أحد مشاويرك لن يستغرق هذا وقتًا طويلًا، لأن شركة حسن علام وضعت في اعتبارها ضرورة أن يكون موقع المشروع مناسب وقريب من الأماكن الحيوية.

ستلاحظ أيضًا أن المشروع يوفر لك ما لا يوفره أي مشروع آخر، لأنه ليس فقط مجتمع سكني ستعيش فيه، لأنك ستستمتع بكل جزء فيه، بداية من المساحات الخضراء، وتصميم المشروع الأكثر من رائع، مرورًا بالمساحات المتعددة الموجودة التي يمكنك الاختيار منه.

وأيضًا لا نستطيع إغفال التصميم الرائع للمشروع المبني على الطراز اليوناني، الذي ستشعر من خلاله أنك تعيش في منطقة من مناطق اليونان ولكن بالروح والطابع المصري.

تخيل حياتك وأنت تعيش في أحد مناطق اليونان ولكن في مصر تحديدًا في التجمع الأول، أضغط على الأزرار التالية للتعرف على التفاصيل:

كمبوند سوان ليك ريزيدنس

الشركة المطورة لمشروع سوان ليك

تم تأسيس وتطوير سوان ليك من قبل شركة حسن علام للمقاولات، هذه الشركة المميزة التي تمكنت من إثبات جدارتها في سوق المقاولات المصري منذ سنوات طويلة، إنها أصبحت واحدة من أشهر وأهم الشركات الرائدة في مجال البناء، هذا بالإضافة إلى أنها تمكنت من إنشاء مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية الناجحة.

نافست شركة حسن علام للتطوير العقاري العديد من الشركات الكبرى مثل شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير التي لها سابقة أعمال كبيرة مثل: كمبوند سراي القاهرة الجديدة المتواجد على مسافة قليلة من الجامعة الأمريكية، وهذا يدل على أن شركة حسن علام أحد أهم الأسماء الرائدة في المجال العقاري.

كذلك تتميز شركة حسن علام بأنها تمتلك نخبة كبيرة من المهندسين والفنيين الذي يتم تدريبهم على أعلى مستوى والذي يتمتعون بالكفاءة والاحترافية العالية، إلى جانب أنها تتمتع بالثقة الكبيرة وتتسم بالسمعة الطيبة في مجال المقاولات والاستثمار العقاري، شركة حسن علام تمكنت من الحصول على شهادة الجودة العالمية الأيزو.

تستطيع التواصل مع فريق المبيعات للاطلاع على تاريخ شركة حسن علام للتطوير العقاري:

مشروع سوان ليك حسن علام

سابقة اعمال الشركة

من الجدير بالذكر أن شركة حسن علام قدمت عدد كبير من المشروعات السكنية والتجارية والسياحية المميزة للغاية داخل وخارج مصر، في النقاط التالية سوف نعرض لكم أهم الأعمال السابقة لهذه الشركة:

  • مشروع ألف بيت نوبي في محافظة أسوان بمصر.
  • بالإضافة إلى أنها قامت بإنشاء وتأسيس كمبوند هاب تاون.
  • من أهم مشروعات الشركة هو مشروع سوان ليك في مدينة 6 أكتوبر.
  • قامت الشركة بتطوير وتأسيس مشروع سوان ليك في الساحل الشمالي.
  • كما أنها قامت بتأسيس كمبوند ذا فينيكس في مدينة القاهرة الجديدة.
  • مشروعات شركة حسن علام خارج مصر: مشروع طوكر في السودان، بالإضافة إلى مشروع سمسم القضارف.
  • كذلك من بين مشروعات الشركة كمبوند سيزونس ريزيدنس.
تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020