تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول كوفولو المستقبل سيتي
موقع المشروع داخل كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
انواع الوحدات اداري (مكتب) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 5,500,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كاميرات مراقبة
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-09-05
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول كوفولو المستقبل سيتي COFLOW Mall Mostakbal City، هو أحدث مشروعات شركة تطوير مصر، وهو من أوائل المولات التي تم بناؤها داخل مدينة المستقبل، وقد وضعت الشركة جهودها داخله لكي يظهر بمظهر مختلف ومميز، ويخدم سكان كمبوند بلوم فيلدز بالأخص، وسكان مدينة المستقبل ككل. 

ولا شك أن مدينة المستقبل هي من أفضل المدن الحديثة الموجودة داخل القاهرة الكبرى، وقد كان اختيار تلك المنطقة بالأخص لتطوير المشروع عليها أحد أفضل الاختيارات التي عززت من قيمة المشروع بشكل كبير، وبفضل هذا الاختيار ساهم ذلك في قرب المول من العديد من المناطق الحيوية المختلفة، وكذلك الكثير من الطرق المعروفة والهامة. 

يحتوي المشروع على الوحدات الإدارية، والوحدات الطبية، والتي جاءت بأفضل شكل ممكن ووفرتها الشركة بأفضل الأسعار وأكثرها تنافسية، وذلك بالإضافة إلى أنظمة الحجز والسداد التي جاءت بصورة مرنة للغاية. 

امتلك مكتبك أو عيادتك الآن في قلب مدينة المستقبل 

فكرة مشروع مول كوفولو المستقبل سيتي

جاءت فكرة تطوير المشروع بسبب الحاجة المستمرة إلى وجود مكاتب إدارية وعيادات طبية في مختلف المناطق المختلفة، فلا يضطر أي أحد إلى الخروج بعيداً عن المنطقة التي يعيشون فيها، ومن هذا المنطلق قامت شركة تطوير مصر العقارية باتخاذ قرار تطوير هذا المول، وقد كان الاختيار للمستقبل سيتي هو بسبب ندرة المولات من هذا النوع داخله، بالإضافة إلى وجود كمبوند بلوم فيلدز داخلها والذي امتد على نطاق واسع، فأرادت الشركة خدمة المشروع بشكل خاص ببناء المول بداخله، وكذلك خدمة المدينة ككل بشكل عام. 

تعرف على تفاصيل المشروع كاملة من خلالنا 

موقع كوفولو مول المستقبل

يقع المشروع في أفضل المواقع وأكثرها استراتيجية داخل القاهرة الكبرى، حيث يقع في قلب مدينة المستقبل، والتي تُعد أميز وأفضل المدن الحديثة التي تم تطويرها مؤخراً، وذلك بفضل الاهتمام الكبير بها من قِبل الدولة، وكذلك المطورين العقاريين، مما جعل لها أهمية كبيرة في السوق، لذا فقد كان اختيارها موفقاً للغاية. 

ولم تختر الشركة فقط مدينة المستقبل لتطوير المول داخلها، ولكن المول يقع داخل كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي، مما جعله يتمتع بموقع استراتيجي ومميز، وأيضاً قريباً من الكثير من عدة مناطق مميزة ومختلفة بالإضافة إلى قربه من الكثير من الطرق الهامة. 

كوفولو بلوم فيلدز المستقبل

كوفولو بلوم فيلدز المستقبل

الأماكن القريبة من كوفولو بلوم فيلدز المستقبل

يتميز المول بموقعه الاستراتيجي، مما جعله قريباً من الأماكن والطرق التالية: 

  • يقترب المشروع بجوار كلاً من الجامعة الألمانية، والجامعة الأمريكية، وغيرهم. 
  • أحد أهم الطرق التي تقترب من المشروع هي التالية: الطريق الدائري، وطريق السويس، وطريق العين السخنة
  • ومن أهم المحاور القريبة من المشروع هي: محور محمد بن زايد، ومحور الأمل
  • يقع الكمبوند بالقرب من منطقة الجولدن سكوير، والتي تُعد من أهم المناطق الواقعة داخل التجمع الخامس، ولها أهمية خاصة عند العديد من المستثمرين ورجال الأعمال. 
  • وبفضل الموقع المميز للمشروع، فإنه يقع قريباً من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، ومنطقة التجمع الخامس.

احصل على فرصتك الاستثمارية المميزة في أفضل مدن القاهرة الكبرى

التصميم المعماري في COFLOW Mall Mostakbal City

يتميز المول بأرقى وأحدث التصميمات المعمارية، والتي تعطيه جماله الخاص، حيث اهتمت الشركة بأن يظهر المشروع بأفضل صورة ممكنة، والتي تليق بوجوده داخل منطقة مميزة مثل مدينة المستقبل، وقد كان ذلك كعادة الشركة المالكة له في تقديم مشروعات دائماً ما تتمتع بتصميمات معمارية مميزة. 

ولخلق بيئة عمل مميزة، وجعل الزوار يستمتعون بزيارة المول وقضاء أوقاتاً ممتعة داخله، وبناءاً على ذلك اهتمت الشركة بتوفير العديد من المناطق الترفيهية داخل المول، بجانب الاهتمام بالجانب الجمالي من المشروع، فقامت بتوفير مساحات واسعة خضراء، ولاند سكيب، والتي تعطي الوحدات إطلالات مميزة على تلك المناظر. 

ويمتد المشروع على مساحة كبيرة، وقد ساعدت تلك المساحة في توزيع الوحدات بصورة مثالية داخله، بالإضافة إلى انتشار الخدمات والمرافق بصورة تخدم جميع الوحدات، كما أنك عند تجولك في الأدوار المختلفة من المول ستشعر أولاً بالراحة النفسية، وذلك بجانب شعورك بالوسع الكبير في الممرات المختلفة التي تفصل بين الوحدات والأدوار. 

اشترِ وحدة تتمتع بتصميمات مميزة تحفز على خلق بيئة عمل مُثمرة من خلالنا: 

أنواع الوحدات في لونش تطوير مصر الجديد في المستقبل سيتي

قامت شركة تطوير مصر العقارية بتوفير العديد من الوحدات المختلفة داخل المشروع، والتي تتميز بتصميمات داخلية راقية ومميزة، مع وجود مساحات داخلية مختلفة تسهل على رجال الأعمال من اختيار الوحدات المناسبة لمشروعاتهم حسب أنواع وأحجام تلك المشروعات، ويمكنك داخل هذه الوحدات تشكيلها بالطريقة التي تناسب مشروعك، وهي من أكثر الأمور التي ميزت هذا المول بشكل كبير. 

وقد تنوعت الوحدات داخل المول بين المكاتب الإدارية، والعيادات الطبية، والتي تتمتع بالخصوصية العالية، بجانب إطلالاتها المميزة على المساحات الخضراء واللاند سكيب، وهو الأمر الذي يحفظ الموظفين والعاملين داخل المول على العمل بنشاط وحيوية. 

اتصل بنا واختر الوحدة التي تتناسب مع نوع وحجم مشروعك 

الأسعار في مول كوفولو المستقبل سيتي

إذا كنت ترغب في الحصول على وحدة مميزة داخل مدينة المستقبل، سواءاً كانت للاستثمار أو لمباشرة عملك داخلها، فإن مول كوفولو هو اختيارك الأول لهذا، ومن أول الأمور التي تشجعك على اختيار هذا المول هو السعر المميز الذي تتمتع به جميع الوحدات، وذلك بجانب كونه من أحد أفضل المولات الموجودة داخل المدينة وأميزهم بالكثير من المقومات التي ينفرد بها، وقد أتت الأسعار داخل المشروع على النحو التالي: 

  • المكاتب الإدارية: يبدأ سعر الوحدة الإدارية داخل المشروع من 7,200,000 جنيه مصري. 
  • العيادات الطبية: يبدأ سعر الوحدات الطبية في المول من 5,500,000 جنيه مصري. 
كوفولو مول المستقبل سيتي

كوفولو مول المستقبل سيتي

لمعرفة الوحدات المتاحة داخل المشروع من حيث الأسعار أو المساحات اتصل بنا من خلال: 

أنظمة الحجز والسداد في كوفولو مول المستقبل

لكي تسهل الشركة على المستثمرين ورجال الأعمال الحصول على وحداتهم المميزة داخل المول، فقد وفرت لهم أنظمة حجز وسداد مرنة، وتتميز بكونها تمتد على سنوات طويلة، وهو الأمر الذي شجع الكثيرين في زيادة رغبتهم في الحصول على وحداتهم المميزة، وقد أتت تلك الأنظمة على النحو التالي: 

  • يمكنك دفع مقدم 5% ثم دفع 5% أخرى بعد 3 أشهر، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات

للتعرف على كيفية حجز وحدتك داخل المول، تواصل معنا عبر: 

الخدمات والمرافق في كوفولو بلوم فيلدز المستقبل

يتميز المول بوجود الكثير من المرافق والخدمات داخله، والتي تختلف عن الخدمات والمرافق التي تتوافر داخل المولات الأخرى، حيث تركز تلك الخدمات على الشعور بالفخامة، بجانب شعورك الدائم بالرفاهية والمتعة داخل المشروع، ولم تنس الشركة عنصر الأمان والحماية داخل المول، وبفضل تلك الخدمات المتوافرة داخل المشروع، فإن جميع الزوار والموظفين يقضون دوماً أمتع الأوقات داخله، وقد جاءت الخدمات والمرافق داخله كالنقاط التالية: 

  • مناطق ترفيهية: يوجد الكثير من المناطق الترفيهية داخل المول، والتي تجعل جميع الزوار والموظفين يحظون بأوقاتاً مليئة بالمتعة والمرح. 
  • أمن وحراسة: يتمتع المشروع بأفضل الأنظمة الأمنية، وذلك من خلال أفراد الأمن والحراسة المُدربين على أعلى مستوى، والذين يعملون على مدار الساعة. 
  • مصاعد وسلالم كهربائية: للتنقل بين الأدوار المختلفة للمول بكل سهولة، فقد تم توفير مصاعد وسلالم كهربائية، والتي تجعل الجميع مرتاحين. 
  • غرف اجتماعات: هناك غرف اجتماعات مُجهزة على أعلى مستوى، والتي تمكن أصحاب الأعمال من عقد الاجتماعات المختلفة مع موظفيه. 
  • مساحات اجتماعية: يمكن لجميع الموظفين داخل المول من الاستراحة داخل مساحات اجتماعية مُخصصة لذلك داخل المول، والتي تساعدك على الاسترخاء لتتمكن من مباشرة عملك بعد ذلك. 
  • خدمات الانترنت: تتمتع شبكات الانترنت الموجودة داخل المول بسرعتها الفائقة، والتي تمكن جميع الموظفين من مباشرة أعمالهم بكل سهولة. 
  • تكييفات مركزية: لضبط درجات الحرارة داخل المول، وتنقية الهواء أيضاً، تم توفير تكييفات مركزية داخله. 
  • خدمات صيانة ونظافة: يعمل رجال الصيانة والنظافة على مدار الساعة للحفاظ على المول نظيفاً وخالياً من أية عيوب بشكل دائم. 
  • جراجات سيارات: لعدم حدوث أية أزمات مرورية، وتجنب الازدحام أمام المول، فقد تم توفير جراجات للسيارات تسع سيارات الموظفين وكذلك الزوار. 
  • كاميرات مراقبة: تنتشر كاميرات المراقبة في كل مكان داخل المول، والتي تعمل على توفير أكثر أماناً أكثر داخل المشروع. 

يمكنك الآن الحصول على وحدة أحلامك لمشروعك في مدينة المستقبل 

مميزات الاستثمار في لونش تطوير مصر الجديد في المستقبل سيتي

يحظى المول بالعديد من المميزات الاستثمارية، التي عززت من قيمته بشكل كبير، وجعلت الكثير من المستثمرين يرغبون في اختيار المول كاستثمار مميز لهم، وتتمثل المميزات الاستثمارية الموجة بالمول في النقاط التالية: 

  • الموقع المتميز: يقع المول في موقع متميز للغاية، مما أعطاه ميزة تنافسية عالية، حيث يقع تحديداً داخل كمبوند بلوم فيلدز بمدينة المستقبل. 
  • التصميم المعماري: يتمتع المول بأفضل وأرقى التصميمات المعمارية، والتي تجعله يظهر برونق وجمال خاص. 
  • تنوع الوحدات: تنوعت الوحدات داخل المول بين المكاتب الإدارية والعيادات الطبية، والتي توفر على رجال الأعمال المختلفين فرص مميزة، وكذلك للمستثمرين الذين يعملون في تلك المجالات. 
  • الأسعار التنافسية: تم طرح جميع الوحدات داخل المول بأسعاراً تنافسية ومميزة للغاية، وذلك انعكس على زيادة رغبة الكثير من المستثمرين في الحصول على وحدات داخله. 
  • أنظمة الحجز والسداد: وقد اهتمت الشركة بتوفير أنظمة للحجز والسداد مميزة للغاية، والتي جاءت على أطول فترات ممكنة، مع دفع مقدم صغير في البداية، مما يسهل على الجميع امتلاك وحداتهم. 
  • العائد من الاستثمار: يمكنك الآن الحصول على وحدات مميزة بأسعاراً تنافسية، من ثم الاستفادة من بيعها أو تأجيرها بأسعار مضاعفة في المستقبل، وذلك بفضل الميزات التنافسية الموجودة داخل هذا المشروع. 
  • الخصوصية العالية: تحظى جميع الوحدات داخل المشروع بالخصوصية العالية، والتي تساعد جميع الموظفين من مباشرة أعمالهم بكل سهولة، مما يجذب الكثير من رجال الأعمال إلى تلك الوحدات بالأخص، لأن الهدوء والخصوصية من أهم العوامل التي يبحثون عنها دوماً. 
  • الميزة التنافسية: يتمتع المول بعامل الندرة، حيث يقع في مدينة المستقبل، والتي تتمتع بعدد محدود جداً من المولات، والتي تمتلكها شركات صغيرة مثل مول ذا ريفت، وذلك على عكس شركة تطوير مصر العقارية، التي لها اسم كبير وسمعة جيدة في السوق، فمما لا شك فيه أن هذا المول هو الأفضل داخل المدينة.
لونش تطوير مصر الجديد في المستقبل سيتي

لونش تطوير مصر الجديد في المستقبل سيتي

لا تفوت الفرصة الاستثمارية الأفضل داخل المستقبل سيتي  

عيوب COFLOW Mall Mostakbal City

مول بهذا الكم الضخم من المميزات، فما هي العيوب التي من الممكن أن تكون موجودة داخله؟ في الحقيقة لا يمكن التنبؤ بأمرٍ كهذا، وذلك بسبب أن المشروع لازال قيد الإنشاء، ولكن من المتوقع أن يكون المول أحد أفضل المولات الموجودة داخل مدينة المستقبل، كما أن المطور العقاري لهذا المول هي شركة عريقة في المجال وهي شركة تطوير مصر العقارية، مما يعزز من قيمته بشكل كبير. 

لمتابعة أخر التطورات داخل المشروع، يمكنك ذلك عن طريقنا: 

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

تُعد شركة تطوير مصر العقارية هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي توجد داخل في السوق منذ عام 2014 ميلادياً، ويرأس الشركة المهندس/ أحمد شلبي، والذي استطاع أن يقود الشركة نحو العديد من النجاحات، وتطوير الكثير من المشروعات المميزة في خلال فترة تواجدها بالسوق، وقد تمكنت في خلال تلك المدة أن تبني علاقة وطيدة بينها وبين جميع عملائها المميزين. 

سابقة أعمال شركة تطوير مصر 

تمتلك الشركة مجموعة مميزة ومتنوعة من المشروعات، والتي منها ما يلي: 

تواصل مع فريق سدن لمعرفة تفاصيل عن مشروعات الشركة الأخرى

تواصل معنا
form background