تفاصيل المشروع
اسم المشروع ذا بروكس
موقع المشروع اول مدخل التجمع الخامس
مساحة الوحدة 156 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات فيلا , دوبليكس , شقة ,
الأسعار تبدأ من 31,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-04-30
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند ذا بروكس هو الأختيار الأمثل لك عند اختيارك لمجمع سكني يجمع بين جمال الطبيعة ورقيها، وبين سهولة الحياة بالقرب من كل شئ تحتاجه أنت وعائلتك، والجدير بالذكر أن كمبوند ذا بروكس يعد اليوم من أهم المشاريع التي بُنيت في الآونة الأخيرة في منطقة التجمع الخامس، لأن مميزاته وخدماته تعد مثالية لفرد يريد السكن في كمبوند متكامل، هادئ، يستطيع أن يمارس فيه حياته اليومية بشكل هادئ، ويتمتع بالخصوصية الكاملة بداخله.

بفضل براعة شركة PRE المطورة للمشروع في مجال التطوير العقاري، تم تصميم الكمبوند بطريقة تجعل The Brooks يجمع بين الموقع المثالي، التصميم الرائع، والخدمات والمرافق المتكاملة التي تضفي على سكانه رفاهية لا مثيل لها، ولأهمية هذا الكمبوند دعونا نتعرف في هذا المقال على الكمبوند و معرفة لماذا يجب أن يكون خيارك التالي عند بحثك عن وحدة سكنية حديثة وفخمة في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مشروع ذا بروكس هو المشروع الاهم لشركة بايونيرز، ولكن الشركة قامت بعمل مشروع جديد يسمى ايفوري ايست، ولكن يظل مشروع ذا بروكس سبب شهرة الشركة.

تابعنا من خلال الروابط التالية:

فكرة مشروع ذا بروكس 

بتصميمات أوروبية رائعة وفريدة مصممة من قِبل المعماري العالمي الشهير “ياسر البلتاجي” الذي تم اختياره بعناية فائقة لتصميم ذا بروكس التجمع لما يمتلكه المهندس/ ياسر من خبرة تمتد غلى أكثر من 27 عام في مجال التصميم المعماري، وفي تلك المدة قام بتنفيذ أكثر من 1200 مشروع من بينهم 23 مشروع حديث في العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالحديث عن دور المهندس/ ياسر البلتاجي في تصميم مشروع ذا بروكس الفريد، فبراعة التصميم تبدأ من الأسم نفسه، لا يعد “The Brooks” مجرد اسماً للمشروع، إنما هو في الأساس الفكرة الرئيسية التي تستند إليها عملية التطوير، لنوضح ذلك بشكل أكثر تفصيل.

ذا بروكس وبالحروف الإنجليزية The Brooks، والتي تعني باللغة العربية “الجداول” وهي المقصود بها جداول الماء، وتم اختيار الأسم بسبب أن الاستماع لصوت انسياب المياه هو أسلوب من أساليب الاسترخاء وبالأخص الاستماع إلى صوت انسياب الماء في الجدوال، حيث تتميز بصوت هادئ ومريح للأعصاب على العكس من أصوات أخرى للماء والتي قد تسبب توتر أو انزعاج.

وبالحديث عن الاسترخاء نفسه، فالاسترخاء هو المعنى الحقيقي للسكون والمسكن، وهي المميزات التي يبحث عنها السكان في مجمعهم السكني وفي وحدتهم السكنية بالتحديد، الأمر الذي تم تصميم ذا بروكس وفقا له ولضمان توفير أعلى مستوى من الراحة والإسترخاء والسكون.

هناك الكثير لم تعرفه بعد عن تصميم المشروع بعد، تواصل معنا لتعرف أكثر:

The Brooks التجمع

موقع مشروع The Brooks

تم تنفيذ مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة أرقى مشروعات مدينة القاهرة الجديدة في قلب التجمع الخامس والذي يعد ضمن أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة في القطعة الأولى من مدخل القاهرة الجديدة في القطامية، ويقترب من المناطق التالية:

  • الخدمات: يتميز المشروع بأقترابه من العديد من الخدمات التعليمية والطبية، فالكمبوند قريب من مدارس مصر الجديدة الدولية والمستشفيات الموجودة بالمنطقة. 
  • بيئة خضراء: المشروع يتميز بأنه يضم بيئة خضراء وهادئة تضم بحيرات صناعية فريدة ومساحات خضراء شاسعة، مما يجعله مكانًا رائعًا للعيش والاسترخاء.
  • طرق حيوية: يتميز بقربه من العديد من الأماكن الحيوية والمحاور المهمة مثل: شارع التسعين، الطريق الدائري، التجمع الخامس.
  • مجمعات سكنية: يقع الكمبوند وسط أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة: على سبيل المثال: كمبوند ستون ريزيدنس وكمبوند ستون بارك القطامية ومشروع لوريف.
  • مطار القاهرة: يبعد الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي بحوالي 15 دقيقة فقط.
  • أحياء القاهرة: ذا بروكس كمبوند يبتعد عن مدينة نصر ومصر الجديدة مسافة بسيطة أيضًا.

موقع المشروع الاستثنائي، يتيح أمامه الفرصة ليكون منافس قوي للعديد من المشاريع المعروفة في مصر ومن ضمن المشاريع الكبيرة التي يتنافس معها ذا بروكس هو: ماونتن فيو هايد بارك.

الموقع المتميز من أهم السمات التي من الممكن أن تتواجد داخل أي مشروع، تعرف على خريطة الموقع من خلال الروابط التالية:

كمبوند ذا بروكس

تصميم كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

كما ذكرنا سابقا بخصوص تصميم مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة وأن شركة بايونير المطورة للمشروع لم تجد شريك أفضل وأكثر جدارة بمهمة تصميم الكمبوند أكثر من شركة YBA وهي شركة الاستشارات المعمارية والهندسية التابعة لرجل الأعمال الناجح المعروف المهندس/ ياسر البلتاجي، الجدير بذكر بعض التفاصيل بخصوص مشواره الناجح في مجال الاستشارات المعمارية والهندسية، والذي سنوضحها في الفقرة التالية.

تحت شعار “إبداع بلا حدود” تعمل شركة YBA وهو نفس الشعار والمسار الذي سار فيه المهندس/ياسر منذ لحظة تأسيسه للشركة، حيث تم تأسيسها عام 1995 م وبرزت شركته في السوق الخليجي بقوة، حيث بدأت الشركة عملها في منطقة الخليج أولاً بالتحديد في دولة الكويت منذ عام 1996 م وحتى 1999 م ، وقامت الشركة خلال تلك الفترة بتصميم العديد من الأبراج ناطحة السحاب في الكويت، وفي نفس الفترة بدأت الشركة عملها في السوق المصري وتم تنفيذ أكثر من 200 مشروع.

ومنذ عام 2001 وحتى اليوم، قام المهندس/ ياسر البلتاجي بالتعاون مع كبرى الشركات في السوق المصري من أجل تنفيذ مشاريع قوية تنافس بكل ثقة المشاريع الخليجية وكذلك العالمية، ومن أبرز تلك الشركات التي تم التعاون معها هي شركة PRE، وكان التعاون بين الشركتين لتنفيذ مشروع ذا بروكس وهو موضوع مقالتنا، وبعد الحديث عن تاريخ الشركة المصممة للمشروع والتي تعمدنا الحديث عنها بشكل مفصل لنجعلك تطمئن وتضمن جودة المشروع، لننتقل الآن بالحديث بخصوص تصميم المشروع.

تم تصميم الكمبوند على مساحة ارض شاسعة والتي تبلغ حوالي 170 فدان، وتم تقسيمها بين المباني والمساحات الخضراء والمسطحات المائية، لتحظى الأماكن المستوحاه من الطبيعة بالنسبة الأكبر من مساحة المشروع، لأنه كما ذكرن سابقا، فإن فكرة المشروع الأساسية هي توفير مساحة سكنية تتمتع بأعلى مستوى من الإسترخاء والسكون التي تحصل عليها من اللاند سكيب والمسطحات المائية.

أما بالنسبة لتصميم الوحدات السكنية نفسها، فقد تم اختيار تصاميم متميزة وفريدة والتي تعتمد على الألوان الهادئة للتصاميم الخارجية للمنازل وتم تزسسنها بشجيرات خضراء صغيرة، لتزيد من الشعور بالراحة داخل الكمبوند.

وبالنسبة للتصاميم الداخلية للوحدات السكنية، فقد تم اعتماد أحدث التصاميم الداخلية لجميع الوحدات باختلاف أنواعها ومساحاتها، وهي مستوحاه كذلك من جمال الطبيعة، حيث تتميز باستخدام أجود أنواع الأخشاب في التصاميم والديكورات، ويتم تزيينها كذلك بالأشجار والعديد من المظاهر الجميلة المستوحاه من جمال الطبيعة، مع مراعاة استغلال كل متر من مساحة الوحدات، لتشعر باتساع وراحة أكبر داخل بيتك في ذا بروكس.

أسأل بشكل مفصل عن طريقة تصميم وبناء ذا بروكس كمبوند:

مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة

خدمات ذا بروكس القاهرة الجديدة

من أفضل المميزات المتاحة في كمبوند ذا بروكس والتي يهتم جميع العملاء والمستثمرون بوجودها في أي مجمع سكني، هي وجود مجموعة من الخدمات المتنوعة والتي بكل تأكيد سيحتاجها السكان بشكل يومي، فمن الضروري ضمان توافرها، وهذا ما ستجده في ذا بروكس، حيث يضم المشروع باقة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الأساسية وكذلك الترفيهية، ومن أبرزها:

خدمات أساسية

خدمات أمنية: ستعيش في حياة مليئة بالراحة والأطمئنان في ذا بروكس التجمع، حيث يضم المول أعلى مستوى من الأمن والأمان بفضل وجود فريق حراسة متكامل يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجود كاميرات متطورة في جميع أنحاء الكمبوند.

جراج سيارات: ستكون كذلك سيارتك بأمان، ويمكنك استقبال ضيوف كما تحب بدون أن تحمل هم مكان السيرات، حيث يضم الكمبوند مساحة كبيرة مخصصة لموقف السيارات، والتي تجعل التنقل بين شوارع الكمبوند أكثر سهولة دون حدوث أي تزاحم.

خدمات طبية: من أبرز مميزات الكمبوند والتي تجعله مكان مثالي للحياة السكنية، هي أن الكمبوند يضم عدد من الخدمات الطبية داخل وخارج المشروع، حيث يقترب الكمبوند من العديد من المستشفيات الكبرى في التجمع الخامس.

The Brooks التجمع الخامس

خدمات ترفيهية

ستريب مول: يضم كمبوند The brooks مول ضخم، والذي يمثل منطقة تجارية متكاملة توفر كل خدمات التسوق الأساسية والترفيهية، لتسهل عليك الاستمتاع بالتسوق مع عائلتك، كذلك تجعل الحياة السكنية أفضل من خلال ضمان الحصول على كل مستلزمات بيتك في خلال دقائق معدودة.

كلوب هاوس: استمتع بحياة اجتماعية متميزة، حيث يمكنك قضاء الوقت مع عائلتك أو جيرانك في الكمبوند وتكوين صداقات جديدة في الكلوب هاوس الموجود في الكمبوند.

مسارات للجري: استمتع بجمال الطبيعة والتي تعتبر العنصر الأساسي والأهم في ذا بروكس، والتي يمكنك رؤيتها من حولك أثناء الجري أو المشي في ساعات الصباح، لتبدأ يومك ببداية مشرقة.

منطقة رياضية: يمكنك الاستمتاع بما هو اكثر من الجري، حيث يضم الكمبوند منطقة رياضية متكاملة، والتي توفر لك العديد من الملاعب المخصصة لكل الرياضات التي تفضلها أنت وجميع أفراد عائلتك.

The Brooks New Cairo

مساحة كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس بمساحة واسعة تصل إلى 170 فدانًا وتم تخصيص 85% من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والمرافق العامة والخدمات اللازمة، وتنفيذ المباني داخل الكمبوند على 15% فقط من المساحة الإجمالية.

تعرف على مميزات وجود مساحات خضراء عديدة في ذا بروكس كمبوند

يبحث الجميع في مكان سكنهم عن الهدوء، والراحة النفسية، والخصوصية، وتجتهد دائمًا الشركات المطورة في توفير ذلك الجو الهادئ للعملاء، ولكن هل فكرت يومًا في المميزات التي ستعود عليك بالفعل عند السكن في مكان أغلبه من المساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية، أشارت العديد من الدراسات إلى عدة مميزات التي اتبعتها شركة بايونير أثناء تنفيذها هذا المشروع واتخاذها قرار أن يكون أغلب الكمبوند باللون الأخضر، وهي كالآتي:

  • تساهم المساحات الخضراء في تحسين نفسية الأفراد بشكل كبير.
  • تساعدهم في التركيز على حياتهم وأدوارهم.
  • تقي الأطفال من العديد من الأمراض النفسية التي من الممكن أن يتعرضوا لها.
  • تساهم في تحسين صحة الأفراد بشكل عام، وتقيهم من العديد من أمراض الجهاز التنفسي.

هناك العديد من الأسباب التي اعتمدت عليها الشركة في طريقة بنائها مشروع ذا بروكس تعرف عليها من هنا:

كمبوند the brooks

مساحات الوحدات داخل كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

تتميز مساحات الوحدات داخل كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة أنها مساحات فسيحة تناسب جميع الأسر والمستثمرين، حيث تتراوح مساحات الشقق المستقلة ذات الغرفتين والثلاث غرف من 115 مترا مربعا حتى 135 مترا مربعا.

كما تتوفر وحدات بنتهاوس بمساحات تصل إلى 214 مترا مربعا وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 191 مترا مربعا وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 200 و220 مترا مربعا.

أما عن الفيلات المستقلة فنجد فيلات أراضي بمساحات تبدأ من 380 مترا مربعا، وفيلات بمساحات مباني من 236 مترا مربعا.

the brooks

اسعار كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

تبدأ اسعار كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس للشقق من 3,750,000 جنيهاً مصرياً، وتبدأ اسعار كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس للفلل، بالإضافة إلى ذلك حرص المطور العقاري للمشروع على تقديم الوحدات باسعار كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس مميزة ونظام سداد مرن يناسب مختلف العملاء، فكانت الأسعر كالتالي:

  • الشقق تبدأ من 3,750,000 جنيهاً مصرياً.
  • بنتهاوس تبدأ من 7,570,000 جنيهاً مصرياً.
  • الفيلات في ذا بروكس نبدا من 16,120,000 جنيه مصري.

انظمة سداد كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

يُعتبر كمبوند ذا بروكس من المشروعات السكنية الرائعة في القاهرة الجديدة، ويتميز بوجود نظام موحد للدفع والسداد:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الإجمالية، ثم تقسيط المبلغ المتبقي على أقساط متساوية لمدة 10 سنوات.

the brooks new cairo

نصائح فريق سدن للاستثمار في ذا بروكس كمبوند

يشجعك دائمًا فريق سدن انفستمنت على استثمار أموالك لزيادة قيمتها والاستفادة منها قدر المستطاع، ولكن أيضًا قبل استثمار أي جزء من أموالك من الضروري البحث جيدًا حول المكان الذي تستثمر فيه هذه الأموال، وهذا ما يقدمه لك فريق سدن.

يجعلك فريق سدن دائمًا بالقرب من مقر الأحداث الخاص بالمشروع السكني، أو الشركة المطورة التي تختارها، حتى تعرف دائمًا آخر التطورات، المشاكل، والآراء الخاصة بالمشروع، هذه المشاكل والآراء، والتطورات ستُكون لديك نظرة شاملة وثاقبة حول إمكانية استثمارك في هذا المشروع.

أما بالنسبة ل ذا بروكس كمبوند، فينصحك فريق سدن بالاستثمار دائمًا في موقع مناسب قريب من جميع الخدمات والمرافق، وأيضًا من المهم أن يكون تصميم المشروع جيد، يحتوي على العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب.

وهذا كله وأكثر يتوافر في ذا بروكس كمبوند بأفضل وأكفأ صورة، لذلك فإن استثمارك السكني في ذا بروكس كمبوند يعتبر من أفضل الاستثمارات التي قد تتخذ قرار بشأنها.

تواصل مع فريق سدن لمعرفة فوائد الاستثمار في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس:

عيوب كمبوند ذا بروكس

إذا تابعت عن كثب مشروعات شركة بايونير للتطوير العقاري ستجد أن المشاريع التي تقدمها على قدر كبير من الكفاءة والجودة الغير مسبوقة، لأنها تراعي كافة احتياجات العملاء داخل هذه المشاريع، وتحاول قدر الإمكان الحفاظ على الصورة الذهنية الجيدة في أذهان العملاء، بل وتحاول بناء ثقة بين الشركة والعملاء بشكل خاص.

ولكن الحقيقة هي أنه لا يوجد مشروع لا يخلو من العيوب والمشاكل والمشكلة الوحيدة التي اتضحت من خلال أراء العملاء، هو أن لا يوجد العديد من الوحدات الخاصة بالتسليم الفوري، ولكن الحقيقة هي أن الشركة قد وضعت جداول زمنية لتسليم العملاء وحداتهم، وتلتزم بهذه المواعيد إلى الأن.

 

كن على يقين بأن تواصلك مع فريق سدن سيجعلك على معرفة بآخر تطورات المشروع، وأراء العملاء:

ذا بروكس التجمع

الشركة المطورة لكمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

شركة PRE Pioneers بايونير للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لكمبوند ذا بروكس التجمع الخامس، وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات في جمهورية مصر العربية، والجدير بالذكر أنها قد بُنيت في عام 2017، ومنذ هذا التاريخ قد صممت ونفذت العديد من المشاريع الفاعلة في العالم العقاري.

واتبعت شركة بايونير خطة واضحة حول استثمارتها في العديد من الأماكن، فقد قررت أنها لن تكثف كامل جهودها في منطقة واحدة، بل كانت استراتيجيتها أوسع من ذلك، حيث بنت العديد من المشاريع في العديد من المناطق المختلفة مثل: القاهرة الجديدة، الساحل الشمالي، العين السخنة، مدينة السادس من أكتوبر.

وعلى الرغم من أن تاريخها في السوق العقاري المصري ليس كبيرًا، إلا أن المشاريع التي بنتها تعتبر انجازات كبيرة في هذا المجال، وتخطط الشركة لتكون من أفضل 10 شركات في السوق العقاري المصري خلال الأعوام القادمة.

حتى أنها نافست العديد من الشركات الكبرى في السوق العقاري المصري مثل: شركة أورا للتطوير العقاري التي بنت مشروعات معروفة، وتتمتع بقدر كبير من الرفاهية والرقي مثل: كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة.

امتد نشاط شركة إلى دول عديدة مثل: الامارات، المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن نشاطاتها تمتد إلى 3 قطاعات مختلفة وهي:

  • قطاع المقاولات.
  • الخدمات المالية الغير مصرفية.
  • القطاع الصناعي.

والجدير بالذكر أن شركة بايونير لها العديد من الأعمال الناجحة داخل مصر.

الأعمال السابقة لشركة بايونير

أقامت الشركة عدة مشاريع ناجحة في العديد من المناطق المختلفة، تعرف عليها:

  • Hadaba 6 October Compound الهضبة 6 أكتوبر.
  • Stone Residence New Cairo ستون ريزيدنس القطامية.
  • منتجع جبال العين السخنة Jebal Elsokhna.

أقرأ أيضًا عن بعض المشاريع في منطقة التجمع الخامس:

كمبوند ذا مارك التجمع الخامس.

تواصل معنا
form background