تفاصيل المشروع
اسم المشروع زيد ايست التجمع الخامس
موقع المشروع يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري
مساحة الوحدة 36 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب كافة الوحدات تم تشطيبها على أعلى مستوى وتوفير مكيفات الهواء وتجهيزات المطابخ
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 14,700,000 ج.م
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-03-20
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس واحد من أفضل مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري التابعة لرجل الأعمال المصري المشهور المهندس/ نجيب ساويرس، والمعروف ببراعته في مجال الاستثمار في السوق المصري، وبنجاحاته اللامتناهية في كل المجالات التي عمل بها، وفي سدن نرشح لك دائما الاستثمار مع المطورين المعروفين مثله.

قامت شركة أورا بأختيار واحد من أفضل وأميز المواقع في منطقة التجمع الخامس لتكون هي مركز مشروعها زد ايست، ويتميز موقع المشروع باقترابه من كل الطرق والمحاور الرئيسية في المنطقة، ولا تقتصر مميزات المشروع على موقعه فقط، بل يضم المشروع عدد كبير ومتنوع من المميزات وممن أبرزها هو تصميم زد ايست، والذي تم اختيار أفضل التصاميم العصرية الفاخرة التي تتناسب مع مستوى مشروعات شركة أورا، وتتناسب أيضًا مع ذوق العملاء الرفيع.

وبالحديث بشكل مفصل عن شركة أورا، وعن ميزة الاستثمار مع نجيب ساويرس، فمن الجوانب التي تشجعك للاستثمار معها هو الاطلاع على أرباح الشركة السنوية بالأخص في عام 2023، وحسب إعلان المهندس/ نجيب عن حجم الأرباح التي حققتها شركته لهذا العام، فقد بلغت حتى الأن 55 مليار جنيه مصري، مما يدل على إقبال عدد كبير من المستثمرين على شراء وحدتهم في مشاريع الشركة.

موقع كمبوند زد ايست

يقع كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة وسط حي التجمع الخامس في موقع غير قابل للتكرار، حيث أنه يتواجد تحديدًا في شارع التسعين الذي يعتبر من أشهر وأكثر المناطق الحيوية في التجمع، يعود ذلك بسبب أنه زد ايست يقع بين العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة كما يتميز بأنه يبعد عن مقر الجامعة الأمريكية بمسافة تقدر بخمس دقائق فقط.

والجدير بالذكر أن اختيار موقع المشروع الذي يحمل العديد من المميزات الكبيرة، جاء من خلال التعاون مع العديد من المهندسين، وشركات التخطيط العالمية التي تهتم باختيار أماكن للمشاريع بعناية.

ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف على الأماكن والمرافق التي تقع بالقرب من كمبوند زيد ايست:

  • مدينة نصر: يمكن الوصول إليها بطريقة سهلة وسريعة جدًا من زيد ايست التجمع الخامس، خلال مدة زمنية لا تزيد عن 10 دقائق فقط.
  • شارع التسعين: حيث يقع زد ايست على ناصية هذا الشارع، وهو يعتبر من أهم شوارع القاهرة الجديدة.
  • الجامعة الأمريكية: كما أن المقر الرئيسي للجامعة الأمريكية يقع بالقرب من الكمبوند بمسافة تقدر 5 دقائق فقط لا غير.
  • مدينتي: يقترب الكمبوند من المدن الجديدة في المنطقة، ومن أهمها مدينتي.
  • الشروق: بالإضافة إلى أقتراب زد ايست أيضًا من مدينة الشروق.
  • مطار القاهرة الدولي: يبتعد زد ايست عن مطار القاهرة بحوالي 15 دقيقة فقط.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: يبتعد المشروع حوالي ربع ساعة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مصر الجديدة ومدينة نصر: المشروع يعتبر قريب جدًا من مدينة نصر ومصر الجديدة.

هذا الموقع المتميز جعل المشروع ينافس أفضل المشاريع الموجودة في التجمع الخامس، مثل: كمبوند تاج في التجمع الخامس، لمعرفة تفاصيل زيد ايست وباقي المشاريع، تواصل مع سدن:

زيد ايست التجمع الخامس

تصميم كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

قامت شركة أورا للتطوير العقاري بتخصيص مساحة ضخمة تبلغ حوالي 420 فدان لكي تتمكن من توفير كافة المرافق والخدمات داخل الكمبوند، كذلك حرصت الشركة على تخصيص النسبة الأكبر من هذه المساحة للمناطق الخضراء واللاند سكيب، وذلك لإمكانية الحصول على وحدات سكنية بإطلالات رائعة والاستمتاع بالجلوس ومشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة في كل مكان بالكمبوند.

أما بالنسبة لتصميم كمبوند نجيب ساويرس التجمع الخامس الخارجي للمنازل وجميع المباني المتوفرة فيه، فإن الشركة المطورة له حرصت على اختيار مجموعة من التصميمات المعمارية الفريدة من نوعها والمواكبة للتصميمات العالمية، وبالتالي فإنها مناسبة لجميع الاذواق خاصة أصحاب الذوق الرفيع، حيث استعانت الشركة بأحد أهم وأكبر الاستشاريين الهندسيين من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

وبالنسبة للتصميم الداخلي لجميع الوحدات في كمبوند نجيب ساويرس التجمع الخامس، فقد تم الاستعانة بكبرى الشركات المتخصصة في مجال التصميم الداخلي، والتي بفضلها تم اختيار أجود الخامات التي تتوافق أيضًا مع أحدث المعايير العالمية للتصاميم الداخلية، التي تعطيك تصميم رائع مع مراعاة استغلال اجمالي المساحة للوحدة، لتستفيد بكل جزء من بيتك في زيد.

حاولت شركة أورا بقيادة المهندس نجيب ساويرس أن تتعاون مع شركة تصميم مشهورة لتشرف على تصميم الكمبوند، لذلك قامت الشركة بالتعاون مع شركة ” Watg الهندسية” وهذه الشركة تعتبر شركة عالمية قامت بتصميم العديد من المشاريع العالمية، واختارتها شركة أورا للتطوير العقاري تحديدًا لأنها شركة كبيرة في عالم التصميم ولها وزنها في السوق العقاري، يمكنك معرفة العديد من التفاصيل حول كمبوند زد ايست تواصل معنا:

أهم خدمات كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

كعادة مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري تم تمفيذ هذا المشروع بتوفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والتي تلبي كل احتياجات السكان، دعونا نلقي نظرة على أبرز وأهم الخدمات المتاحة في كمبوند زيت ايست بالتجمع الخامس:

خدمات أساسية

  • موقف سيارات: يمكنك ترك سيارتك في مكان أمن في موقف السيارات المخصص لسكان الكمبوند، لتفادي تزاحم السيارات في شوارع الكمبوند.
  • خدمات تعليمية: يضم الكمبوند العديد من الخدمات التعليمية، أهمها مدرسة انترناشونال، والتي تقدم لأولادك وأفضل الخدمات التعليمية.
  • مساحات خضراء: من الخدمات الأساسية التي يحلم الجميع بتوافرها في مجمعه السكني هي المساحات الخضراء، حيث انها تعطي مظهر جمالي وأجواء لطيفة خاصة في أوقات الصيف، ستجد في زيد ايست مساحات خضراء شاسعة تزين جميع الوحدات في الكمبوند.
  • أمن وحراسة: استمتع بحياة هادئة وأمنة في الكمبوند، بفضل وجود فريق أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى لخدمتك ولحماية بيتك على مدار 24 ساعة.
  • جراج:
  • سلم للطوارئ: المشروع يتواجد فيه سلم مخصص للطوارئ، تستطيع استخدامه في الأوقات الخطرة، لضمان سلامتك وسلامة عائلتك.
  • كاميرات مراقبة: مشروع zed east يحتوي على العديد من كاميرات المراقبة لمراقبة كافة الحركات في المشروع، لتوفير الأمن والأمان.
  • مدارس انترناشنوال: زد ايست يتواجد فيها مدارس انترناشونال عديدة، تستطيع اختيار منها المدرسة المناسبة لأطفالك.
  • عيادات طبية: مشروع zed east يحتوي على العديد من العيادات الطبية التي تقدم خدمات طبية لجميع الأفراد في الكمبوند.

خدمات ترفيهية

  • حمامات سباحة: استمتع بالسباحة أو بالجلوس والأسترخاء حول حمامات السباحة الموجودة داخل كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.
  • نادي رياضي: وإذا كنت من مفضلي مماسة الرياضات الأخرى غير السباحة، يمكنك الاستمتاع بممارسة رياضتك المفضلة في نادي زيد الرياضي المخصص لجميع الأفراد بمختلف الأعمار، لتستمتع بوقتك فيه أنت وعائلتك أو أصدقائك.
  • مطاعم وكافيهات: تناول أشهى المأكولات والمشروبات المفضلة لك في مطاعم وكافيهات الكمبوند.
  • صالونات تجميل: لا تحتاج زيارة صالونات تجميل بعيدة عن منزلك، في زيد ستجد أكبر صالونات للتجميل بأفضل خدمة وعلى بعد دقائق فقط من منزلك.
  • مساحات خضراء: مشروع zed east يضم العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والأشجار التي تجمل شكل المشروع بشكل كبير.
  • كلوب هاوس: المشروع يحتوي على كلوب هاوس على مساحة كبيرة.
  • حمامات سباحة: الكمبوند يتواجد فيه العديد من حمامات السباحة المختلفة، يمكنك الاستمتاع بالسباحة فيها.

تواصل مع فريق سدن لمعرفة باقي الخدمات:

مساحات كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

إن من أكثر العوامل التي تميز كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة و تجعل ZED EAST الأفضل من بين الكمبوندات والمجمعات السكنية الأخرى التي تقع في نفس المنطقة، هو أنه يضم عدد كبير جدًا من الوحدات السكنية التي تختلف وتتفاوت من حيث المساحة والنوع، وحرصت الشركة المطورة له على الاستعانة بشركة متخصصة في مجال البناء والتصميمات وهي شركة أوراسكوم التي يملكها المهندس سميح ساويرس.

دعونا نتعرف أكثر على مساحات وأنواع الوحدات السكنية المتاحة داخل الكمبوند:

  • الشقق السكنية تبدأ مساحتها في هذا الكمبوند من 85 متر للشقق التي تحتوي على غرفة نوم واحدة.
  • كما أن وحدات التاون هاوس والتوين هاوس تبدأ مساحتها من 186 متر مربع.
  • مساحات الفلل المستقلة في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة تتراوح بين 254 متر ويمكن أن تصل إلى 354 متر.
  • الشقق المخصصة للبيع في كمبوند زيد ايست مساحتها تبدأ من 139 متر مربع وتكون عبارة عن ثلاث غرف نوم.
  • جميع أنواع الوحدات السكنية الموجودة داخل الكمبوند تتميز بأنها تملك إطلالة رائعة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

يمكنك التواصل مع فريق مبيعات سدن انفستمنت، لمعرفة تفاصيل المساحات المتواجدة في المشروع:

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

أسعار zed east

من الجدير بالذكر أن شركة أورا للتطوير العقاري طرحت كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة مساحات عديدة ومختلفة بأسعار أكثر من رائعة لكي تكون مناسبة لجميع الطبقات، كما أنها تمكنت من توفير مجموعة كبيرة من الوحدات الاستثمارية التي تكون عبارة عن مكاتب للبيع وعيادات ومراكز تجارية.

كما تعتبر اسعار zed east بالتجمع الخامس تنافسية وذلك عند المقارنة بأسعار الوحدات السكنية والاستثمارية المتوفرة في الكمبوندات الأخرى، لذلك سوف نساعدك على معرفة هذه الأسعار بالتفصيل من خلال التالي:

شقق للبيع في زيد ايست مكونة من 3 غرف: أسعار تبدأ من 14,700,000 مليون جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع زيد ايست

تتنوع وتختلف أنظمة السداد والدفع المتاحة في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة، حيث تحرص شركة أورا للتطوير العقاري على التسهيل لعملائها الكرام، ومساعدتهم على شراء الوحدة السكنية أو الاستثمارية في زيد ايست بطريقة مريحة وميسرة وبدون الحاجة إلى دفع مبالغ ضخمة لإمكانية الحصول عليها.

لذلك في هذه الفقرة سنتعرف على أبرز أنظمة السداد والدفع المتاحة في هذا المشروع:

  • مقدم بنسبة تبدأ من 10% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية في كمبوند زيت ايست، بعد ذلك يمكن تقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات بدون أي فوائد.
  • يوجد نظام آخر وهو دفع دفعة التعاقد بنسبة 10%، أيضًا 10% للدفعة الأولى، بالإضافة إلى 10% عند استلام الوحدة، سداد باقي المبلغ على أقساط ربع سنوية.
  • نظام سداد العشر سنوات وهو يتمثل في دفعة التعاقد بنسبة 10%، ومن ثم دفع 10% للدفعة الأولى، 10% عند استلام الوحدة، وتسديد الباقي على شكل أقساط ربع سنوية.
  • جميع أنواع ومساحات الوحدات داخل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة تسلم للعميل بتشطيب اكسترا سوبر لوكس.

zed east

ميزة الاستثمار مع نجيب ساويرس في زيد ايست

رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس هو واحد من أكبر وأنجح رجال الأعمال في السوق المصري في العديد من المجالات ليس فقط في مجال التطوير العقاري، مما يؤكد براعته في مجال الاستثمار وتفوقه في العديد من المجالات وامتلاكه لخبرة عريقة فيهم، والتي وصلت إلى العديد من الأسواق العالمية وليس السوق المصري فقط.

الأمر الذي يجعلك لا تتردد لحظة في الاستثمار مع شخصية  بهذا الحجم من البراعة والنجاح، وهذا ما نرشحه في سدن دائمًا لعملائنا وهو معرفة كل التفاصيل عن المطور العقاري المقدمين على الاستثمار في مشاريعه، لأن معرفتك بالمطور وبتاريخ شركته وسابقة أعماله تجعلك ترى أمثلة حية وتنفيذات لأي وعود قد تعدك بها الشركة للحصول عليها في وحدتك.

بعد الحديث عن ميزة الاستثمار مع المهندس نجيب ساويرس نفسه، لننتقل إلى بعض التفاصيل عن سابقة أعمال شركة أورا المطورة لمشروع زيد ايست، ومن ثم سنعرض لك ميزة الاستثمار في المشروع نفسه بالتحديد، على العكس من بعض الشركات العقارية المصرية التي بدأت عملها داخل مصر ثم انتقلت إلى العمل في الدول الأخرى، فقد بدأت شركة أورا أولًا بالعمل في الخارج، ثم وجهت تركيزها على السوق المصري في السنوات الأخيرة.

قامت شركة أورا بتنفيذ بعض المشاريع العالمية الكبرى المشهورة والتي تتمثل في :

  • مشروع Ayia Napa Marina: هو مشروع ضخم تم تأسيسه في مدينة أيا نابا وهي واحدة من أجمل المدن السياحية الموجودة في شرق قبرص وتم اطلا أسم المديمة على المشروع، يتكون أيا نابا مارينا من برجين ومارينا يخوت، ويعتبر المشروع من أفضل المناطق السياحية في  المدينة وفي قبرص بالكامل.
  • مشروع Eighteen: وهو مشروع سكني عملاق، تم أنشاءه في العاصمة الباكستانية إسلام أباد، و بالحديث عن كون المشروع عملاق، فيمكنك رؤية ذلك فيما يشمله المشروع، حيث يشمل المشروع حوالي 2000 وحدة سكنية فاخرة، و يشمل أيضًا فندقاً، بالإضافة إلى مساحة تسوق تفوق 500 ألف قدم مربع، وتعتبر من أبرز المراكز التجارية في باكستان.
  • مشروع Silver Sands: هو مشروع مخصص لإنشاء الفلل الفخمة في جزيرة غرانادا، التي تقع في البحر الكاريبي، وتعتبر الجزيرة أيضًا من أجمل الجزر السياحية في العالم والتي يزورها ملايين السياح على مدار العام.
  • مبنى Nocera: هو عبارة عن مبنى سكني في لندن بجوار فندق الفورسيزون، ليقدم أفضل الخدمات الفندقية التي تنافس فنادق لندن.

بعد نجاح الشركة في الدول الأخرى، قرر المهندس/ نجيب ساويرس الاتجاه إلى السوق المصري، وبدأت شركة أورا مسيرتها في مجال التطوير العقاري من خلال زيد الشيخ زايد، وهو مشروع يمتد على مساحة أرض تبلغ 165 فدان، وهو عبارة عن أبراج سكنية، وتجارية، وترفيهية يصل ارتفاعها إلى 20 دورن وتشمل الأبراج جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعل من المشروع الخيار الأمثل لمن يرغب في الحياة في الشيخ زايد.

ومن بعد زيد ويست في غرب القاهرة في الشيخ زايد، قررت الشركة بتطوير مشروع أحدث ولكن في شرق القاهرة، وأخذ المشروع الاتجاه أيضًا ليكون اسمها زيد ايست في التجمع الخامس، وهو المشروع الذي تدور المقالة حوله، وحول استراتيجية موقعه، وبراعة تصاميمه الخارجية وكذلك الداخلية، بالإضافة إلى توضيح أكثر عنصر يهمك كمستثمر معرفته، وهو سعر الوحدات وأنظمة التقسيط المتاحة، والتي من المؤكد أنها ستساعدك بشكل أكبر على اتخاذ قرارك للاستثمار في المشروع.

زيد ايست أم زيد ويست أيهما تختار

كما ذكرنا سابقًا، فقد بدأت شركة أورا نجاحها في مجال العقارات في مصر أولًا بزيد ويست في الشيخ زايد، ثم ضاعفت ذلك النجاح باتجاهها نحو شرق القاهرة لتقوم بإنشاء واحد من أفخم وأكبر المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، ويعتبر من أكبر المشاريع في مصر كلها بشكل عام، مما يجعل نقطة المفاضلة الأوله بين المشروعين هي الموقع، فيمكنك الاختيار بين المشروعين حسب المنطقة نفسها التي تناسبك وتفضل الحياة فيها.

والجدير بالذكر أن المنطقتين هم من أميز المناطق الحديثة في القاهرة الكبرى، مما يعني أنك ستتمتع بنفس المستوى من الرفاهية في حالة اختيار أي منهم، ونوضح لك أنك حتى لا تحتاج إلى المفاضلة بين المنطقتين حسب الخدمات المتوفرة فيهم، لأنك في كلا المشروعين ستجد كل الخدمات الأساسية و الترفيهية التي تحلم بها وترغب في الحصول عليها أنت وعائلتك بشكل يومي.

كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

والاختلاف في الخدمات بين المشروعين هو اختلاف بسيط جدًا، وليس في الجوانب الأساسية للمشروع، بل في بعض الخدمات الترفيهية فقط، فحسب مقارنة الشركة نفسها بين المشروعين في إعلانها الأخير، فالاختلافات التي وردت في الإعلان كانت بخصوص النادي الرياضي في زيد ايست، حيث يمتد المشروع على مساحة أرض أكبر من مساحة نادي زيد ويست، لكن بالنسبة لباقي الخدمات والمميزات فتتشابه جدًا مع بعضها.

بالإضافة إلى براعة شركة أورا في اختيار موقع المشروعين بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية ووسائل المواصلات المتنوعة، التي ستسهل عليك أيضًا الوصول إلى العديد من المدن المحيطة بك فيي خلال دقائق، فلا تقلق حتى بشأن اتصالك بالمناطق المحيطة بك.

وفي النهاية نرغب في التوضيح لك أنه لا يوجد فروق جذرية بين المشروع، فالمشروعين غاية في التميز والتشابه في المميزات التي قامت الشركة بتوفيرها، والعامل الأساسي الذي يمكنك التحديد بناء عليه هو المدينة التي ترغب في العيش فيها.

إذا كنت من سكان التجمع الخامس أو من سكان مدينة أكتوبر يمكنك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بسدن، لمعساعدتك على الاختيار بين زيد ايست وزد ويست:

الشركة المطورة لكمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

شركة أورا للتطوير العقاري هي من قامت بتطوير وتنفيذ هذا المشروع الضخم، حيث أنها تملك خبرة واسعة في مجال العقارات وهي ملك لرجال الأعمال نجيب ساويرس وقد قامت بتأسيس هذا المشروع على تصميمات بارعة حديثة على ايد أمهر المهندسين.

تنافس أيضًا شركة أورا للتطوير العقاري بدورها أهم المطورين العقاريين في مصر مثل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري التي نفذت العديد من المشاريع المختلفة التي لها وزن وثقل في السوق العقاري المصري ومن ضمنها: كمبوند ماونتن فيو أي سيتي.

لأن امكانيات وقدرات شركة أورا للتطوير العقاري، كانت سببًا في أن تبني الشركة مشاريع عديدة في مناطق جغرافية متميزة، تستطيع من خلالها أن تجذب العملاء لها، وتزيد من ثقتهم فيها بشكل كبير.

سابقة اعمال شركة اورا

قامت الشركة بتنفيذ وتطوير مشروع أورا بالساحل الشمالي، بالإضافة إلى: 

  • كمبوند سولانا الذي يقع في منطقة زايد الجديدة.
  • أبراج زيد الشيخ زايد.
  • كمبوند بيراميدز هيلز في مدينة 6 أكتوبر.
  • منتجع سيلفر ساندس في الساحل الشمالي.

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية جولتنا التي تحدثنا فيها بالتفصيل عن كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة، هذا الكمبوند الساحر المجهز على أعلى مستوى والذي يتمتع بالتصميم العصري والفاخر، ولكي تحصل على وحدتك وتقوم بحجزها في كمبوند zed east يمكنك الاستعانة بموقع سدن للعقارات.

اقرأ ايضًا:

كمبوند بالم هيلز التجمع.

 

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020