تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول دبليو سيجنتشر التجمع الخامس
موقع المشروع كمبوند دبليو سيجنتشر التجمع الخامس على شارع التسعين
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد ,
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 250,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مكاتب استقبال
مناطق بلازا
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-09-10
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول دبليو سيجنتشر التجمع الخامس W Signature Mall New Cairo، هو أحدث انطلاقات شركة ذا واتر واي للتطوير العقاري، وبالنسبة للمستثمرين فيُعد هذا المول هو الفرصة الاستثمارية الأفضل لهم داخل منطقة التجمع الخامس، وذلك لما له من مميزات متعددة، والتي تضمن للجميع الحصول على كل التطلعات التي يرغبون في تحقيقها، وقد تحقق ذلك بفضل الاستراتيجيات التي وضعتها الشركة في بناء مشروع ضخم وكبير كهذا. 

وقد اختارت الشركة موقع استراتيجي مميز للمول، والذي جعله قريباً من الكثير من الأماكن المختلفة، وهو الأمر الذي انعكس إيجابياً عليه، حيث شجع ذلك الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال من الحصول على وحداتهم داخله، بجانب تشجع الزوار إلى الذهاب إليه بكل سهولة، كما كان للتصميم المعماري جانب هام في تميز المول، حيث قامت الشركة باختيار أفضل التصميمات المعمارية، والتي تعطيه الفخامة والرقي التي يبحث عنها الجميع، كما قامت الشركة بطرح مجموعة متنوعة من الوحدات، والتي تتمثل في الوحدات الإدارية، والتجارية، والتي أتت بأفضل الأسعار لكي يحصل المستثمرون ورجال الأعمال على الوحدات التي يرغبون بها بكل سهولة. 

احصل على وحدتك المميزة داخل مول دبليو سيجنتشر 

فكرة مشروع مول دبليو سيجنتشر التجمع الخامس 

سعت شركة ذا واتر واي للتطوير العقاري من خلال طرح مشروعها التجاري الأحدث، أن توفر لجميع المستثمرين ورجال الأعمال الفرصة التي يحلمون بها داخل التجمع الخامس، وهي عن طريق توفير مول مميز به جميع المقومات التي يبحثون عنها، والذي يتوفر داخله المكاتب الإدارية والمحلات التجارية التي تخدم الكمبوندات المختلفة في المنطقة التي يقع فيها المول، وبالأخص كمبوند دبليو سيجنتشر التجمع الخامس، والذي يقع المول داخله. 

تعرف على تفاصيل المول كاملة من خلالنا

موقع مول دبليو سيجنتشر القاهرة الجديدة

يمكنك الآن الحصول على وحدة تجارية أو إدارية مميزة في أفضل المولات الموجودة داخل التجمع الخامس، والتي تقع في أميز مواقعها، حيث اختارت الشركة المالكة للمول موقع استراتيجي ومميز للمول، وهو الأمر الذي رفع من قيمته وشجع الكثيرين من الحصول على وحداتهم داخله. 

ويقع المول بمنطقة التجمع الخامس، وتحديداً داخل كمبوند دبليو سيجنتشر التجمع الخامس على شارع التسعين، وبفضل هذا الموقع المميز ساهم ذلك في أن يقع المول بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والهامة داخل التجمع الخامس، وهو الأمر الذي جعل الوصول إليه أمراً سهلاً.

موقع مول دبليو سيجنتشر التجمع الخامس

موقع مول دبليو سيجنتشر التجمع الخامس

الأماكن القريبة من دبليو سيجنتشر مول واتر واي

يحظى المول بموقع مميز، والذي يقترب من الأماكن والطرق التالية: 

  • محور محمد نجيب: يقترب المول كثيراً من هذا المحور، مما يسهل الوصول إلى المول من عدة أماكن متفرقة بسهولة. 
  • مطار القاهرة الدولي: يقع المطار على بُعد دقائق معدودة من المشروع. 
  • العاصمة الإدارية الجديدة: يمكنك الوصول إلى المول من العاصمة في غصون 20 دقيقة فقط.
  • الرحاب ومدينتي: هما أحد أهم المناطق الواقعة داخل القاهرة الجديدة، ويبعدان عن المول بدقائق معدودة.
  • الطريق الدائري: يمكنك الوصول إلى المشروع بسهولة من الطريق الدائري، حيث إن المسافة الفاصلة بينهما صغيرة للغاية. 

امتلك وحدتك التجارية أو الإدارية في أفضل موقع بالتجمع الخامس

التصميم المعماري في مشروع دبليو سيجنتشر التجاري

يتمتع المشروع بأفخم وأرقى التصميمات المعمارية، حيث قامت شركة ذا واتر واي بالاستعانة بشركات كبيرة تعمل في مجال الاستشارات الهندسية والتصميم المعماري، مستخدمةً أحدث الطرق والأساليب المعمارية الحديثة، لكي تتمكن من تطوير مول بأفضل تصميمات معمارية توحي بالفخامة التي يبحث عنها الجميع، وقد كان ذلك كعادة شركة ذا واتر واي في اختيار تصميمات معمارية دوماً بشكل مميز وأنيق في جميع مشروعاتها، وتتناسب دوماً تلك المواصفات مع تطلعات العملاء. 

وقد تم تطوير المول على مساحة كبيرة، والتي ساعدت على تعدد الوحدات داخله، وقد تم بناء المول على ثلاث مبانٍ متفرقة، وكل مبنى يتكون من دور أرضي ودورين علويين، وقد قامت الشركة بعمل واجهات زجاجية لجميع المباني المختلفة للمشروع، والتي تجعله يظهر بمظهر جميل لجميع المارين من أمامه مما يجذب إليه الكثير من الزوار، وذلك بالإضافة إلى تخلل أشعة الشمس إلى جميع تلك الوحدات صباحاً، والتي تساعد على خلق بيئة عمل ممتعة وأكثر إثماراً، ولم تنس الشركة مناطق للبلازا واللاند سكيب التي تنتشر من حول المول، والتي تعطيه جاذبية وجمالاً أكثر. 

امتلك وحدة فاخرة لممارسة أنشطتك المختلفة داخله

أنواع الوحدات في W Signature Mall New Cairo

تنوعت الوحدات داخل المول بشكل كبير، وذلك من حيث الأنواع أو حتى المساحات، وقد كان ذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام جميع الراغبين في الحصول على وحداتهم داخل هذا المول، أن يحصلوا على الوحدات المناسبة لهم، وقد وفرت الشركة نوعين من الوحدات داخل المشروع، وهي المحلات التجارية، والمكاتب الإدارية، والتي تتميز جميعها بوجود الخصوصية العالية داخلها، وكذلك بالتصميمات الداخلية الفاخرة، والتي تلبي التطلعات المختلفة، مما يمكن المستثمرون ورجال الأعمال من اختيار الوحدة المناسبة لهم. 

اختر الوحدة المناسبة مع نوع وحجم مشروعك عن طريقنا 

الأسعار في مول دبليو سيجنتشر التجمع الخامس

حرصت الشركة المُطورة للمشروع أن تطرح جميع الوحدات داخله بأميز الأسعار، وهو الأمر الذي حفز الجميع في الحصول على الوحدات التي يحلمون بها داخله، وتُعد أسعار الوحدات داخل هذا المول هي أسعاراً تنافسية للغاية، وذلك بجانب وجود الكثير من المميزات الأخرى داخل المول، وقد أتت الأسعار داخله على النحو التالي: 

  • المحلات التجارية: يبدأ سعر المتر لتلك الوحدات في المشروع من 400,000 جنيه مصري. 
  • المكاتب الإدارية: يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية داخل المول من 250,000 جنيه مصري. 
دبليو سيجنتشر مول واتر واي

دبليو سيجنتشر مول واتر واي

امتلك وحدتك الآن بأفضل الأسعار وأكثرها تنافسية من خلالنا

أنظمة الحجز والسداد في مول دبليو سيجنتشر القاهرة الجديدة

قامت الشركة المُطورة للمشروع بتوفير أفضل أنظمة حجز وسداد داخل منطقة التجمع الخامس بأكملها، وذلك يرجع إلى حرصها الشديد على توفير جميع ما يحلم به عملائها دون أي عناء منهم، لذا سيتمكن الجميع من الحصول على وحداتهم داخل هذا المشروع المميز بأيسر أنظمة للحجز والسداد، ودون تحميلهم أية أعباء مالية، على أن يتم تسليم جميع الوحدات بعد مرور 6 أشهر فقط من تاريخ التعاقد.

احجز وحدتك المميزة عبر الاتصال بنا:  

الخدمات والمرافق في دبليو سيجنتشر مول واتر واي

يتمتع المول بأفضل الخدمات والمرافق، والتي تجعل تجربة زيارة المول تجربة مميزة وممتعة لجميع الزوار، كما أنها تشجع الموظفين داخل المول في الحصول على الراحة والمتعة التي تجعلهم يعملون بكل طاقة وحيوية، حيث تتوافر داخل المول جميع عناصر الأمان والرفاهية التي يبحث عنها الجميع، ويمكننا القول أن المرافق والخدمات الموجودة داخل المشروع هي كالتالي: 

  • بوابات الكترونية: هناك بوابات الكترونية لجميع المباني الخاصة بالمول، والتي تسهل حركة الدخول والخروج من المول. 
  • أمن وحراسة: يعمل رجال الأمن والحراسة على مدار الساعة، وذلك لتوفير أقصى درجات الأمان لجميع المتواجدين داخل المول. 
  • كاميرات مراقبة: بالإضافة إلى كاميرات المراقبة التي تنتشر في كل مكان على نطاق واسع، والتي تساعد رجال الأمن في الحفاظ على المول أكثر أماناً. 
  • مطاعم وكافيهات: يوجد العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة داخل المشروع، والتي توفر أفضل المأكولات والمشروبات التي من الممكن أن يتمناها أي أحد. 
  • مكاتب استقبال: للرد على جميع التساؤلات الخاصة بالزوار ومساعدتهم فيما يرغبون، فقد تم توفير مكاتب استقبال من أجلهم. 
  • غرف اجتماعات: سيتمكن الآن جميع رجال الأعمال من عقد الاجتماعات المختلفة مع موظفيهم داخل غرف مُجهزة بأحدث المُعدات. 
  • جراجات سيارات: سيتمكن جميع الموظفين والزوار من ترك سياراتهم بأمان داخل الجراجات الخاصة بالمول. 
  • خدمات صيانة ونظافة: هناك أفراد يعملون على مدار الساعة للمحافظة على جميع المباني المختلفة للمول نظيفة وخالية من أية مشاكل. 
  • مصاعد وسلالم كهربائية: يمكنك التنقل بين الأدوار المختلفة عبر المصاعد والسلالم الكهربائية الموجودة داخل جميع مباني المول. 
  • شبكات انترنت: تم توفير شبكات للانترنت عالية السرعة، والتي تساعد الموظفين من مباشرة أعمالهم بسهولة. 

احصل على وحدة متكاملة من جميع الجوانب الآن من خلال فريقنا: 

مميزات الاستثمار في مشروع دبليو سيجنتشر التجمع الخامس

توفر شركة ذا واتر اوي للتطوير العقاري أفضل الفرص الاستثمارية لجميع المستثمرين داخل المول الأحدث لها، حيث قامت بتوفير داخله جميع المميزات التي يبحث عنها الجميع، والتي جعلته فرصة لا يمكن تفويتها، وقد أتت المميزات الموجودة داخل المشروع كما في السطور التالية: 

  • الموقع المميز: يقع المول في أفضل المواقع داخل منطقة التجمع الخامس، وهو ما جعله واجهة استثمارية مميزة للجميع. 
  • التصميم المعماري: يحظى المول بأرقى وأفخم التصميمات المعمارية، والتي جذبت إليه الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال، بالإضافة إلى الزوار أيضاً. 
  • تنوع الوحدات: جاءت الوحدات بصورة متنوعة بين التجارية والإدارية في المول، والتي توفرت بمساحات مختلفة، ليتمكن الجميع من اختيار الوحدات المناسبة لهم. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: يمكنك شراء الوحدات بأفضل الأسعار، حيث تتمتع الوحدات بأفضل سعر للمتر، بجانب أنظمة السداد التي جاءت على فترات طويلة. 
  • المرافق والخدمات: يمكنك الحصول على أفضل الخدمات والمرافق وأكثرها راحة داخل المشروع، والتي تساعد على قضاء أوقاتاً مريحة وممتعة داخل المول بشكل كبير. 

لا تفوت الفرصة الاستثمارية الأفضل داخل التجمع الخامس

عيوب W Signature Mall New Cairo

يوجد داخل المول جميع مقومات النجاح، والتي تجعله أحد أميز المولات الموجودة بالتجمع الخامس، حيث إن الشركة المالكة له حرصت على أن يكون به العديد من المميزات، وقد حاولت جاهدةً أن يخلو من أية عيوب ممكنة، ولكن لا يمكننا الجزم أن المول خالٍ من العيوب، وذلك بسبب أن المول لازال قيد الإنشاء، فإن كان هناك أية عيوب ستظهر فيما بعد، ولكن مع وجود مطور كبير مثل شركة ذا واتر واي للتطوير العقاري من الصعب إيجاد أية عيوب داخل أي مشروع خاص بها. 

مول دبليو سيجنتشر القاهرة الجديدة

مول دبليو سيجنتشر القاهرة الجديدة

يمكنك متابعة أخر تطورات المشروع من خلال التواصل مع فريق سدن عبر: 

شركة ذا واتر واي للتطوير العقاري Waterway Developments 

تُعد شركة ذا واتر واي للتطوير العقاري Waterway Developments هي الشركة المالكة لمول  دبليو سيجنتشر التجمع الخامس، والتي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، وتمتلك الشركة مجموعة ضخمة من المشروعات الكبيرة والمعروفة، والتي من خلالها تمكنت من كسب ثقة جميع عملائها، لأن جميع مشروعات الشركة بمختلف أنواعها دائماً ما تأتي بصورة متميزة للغاية. 

سابقة أعمال شركة ذا واتر واي العقارية 

كما ذكرنا في السطور السابقة أن الشركة تمتلك مجموعة متميزة من المشروعات، ومنها الآتي: 

  • كمبوند ذا واتر واي التجمع الخامس.
  • كمبوند ار تي ام التجمع الخامس. 
  • قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي. 
  • مول A5 التجمع الخامس. 
  • مول ذا هب التجمع الخامس. 
  • فندق برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة. 

تعرف على مشروعات الشركة الأخرى من خلالنا

تواصل معنا
form background