تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول تراك 15 العاصمة الإدارية
موقع المشروع الحديقة المركزية
مساحة الوحدة 30 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 2,700,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-30
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول تراك 15 العاصمة الإدارية الجديدة Mall Track 15 New Capital، المشروع الأحدث التذي تطلقه شركة DIG للتطوير العقاري كي تستكمل به مسيرة النجاح الكبيرة التي تقوم بها داخل العاصمة الإدارية، وتطرح فيه مختلف الأنشطة الاستثمارية من محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية، كما تعززها بكل مقومات وعوامل النجاح عن طريق اختيار موقع المول في مكان حيوي واستراتيجي في العاصمة الإدارية، وهو ما يضمن ترافيك كبير لجميع الوحدات طوال الوقت، ومن ناحية أخرى حرصت الشركة على تصميم المول على أحدث الأفكار المعمارية كي يكون أيقونة معمارية بين أجمل المولات في العاصمة الإدارية.

وسعت شركة DIG العقارية إلى تلبية احتياجات المستثمرين الباحثين عن وحدات تلبي طموحاتهم، من خلال تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في مول تراك 15 العاصمة الإدارية، مع الحرص الكبير على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة تلك الأنشطة المختلفة، الأمر الذي يزيد من عوامل النجاح فيها بشكل كبير، كما يتم بيع تلك الوحدات من خلال برامج الأسعار التنافسية التي تكون في متناول المستثمرين الراغبين في الشراء، ويتم تسديدها عبر أنظمة الدفع والتقسيط المريحة والتي يمكنها أن تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد، كما توفر الشركة كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكنها أن تساعد أصحاب الوحدات على العمل والتسوق بأريحية كبيرة.

للتعرف على كل تفاصيل المول اتصل بنا

موقع مول تراك 15 العاصمة الإدارية

موقع مول تراك 15 العاصمة الإدارية

موقع مول تراك 15 العاصمة الإدارية

لا غنى عن الموقع الاستراتيجي في أي مشروع لأنه من خلالت تتضاعف القيمة الاستثمارية والتسويقية له بشكل كبير، وقد اهتمت الشركة باختيار موقع مول تراك 15 في أكثر المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية، حيث يتواجد بالتحديد في قلب الحديقة المركزية التي تعد من أكبر المناطق الترفيهية على مساحة 40 فدان، ونتيجة التواجد في هذا الموقع الحيوي فإن جميع الوحدات في المشروع سيكون بإمكانها الحصول على عدد كبير من الزوار وترافيك لا مثيل له، لأن هذه المنطقة تتمتع بكثافتها البشرية العالية نتيجة قربها من أهم الأماكن الحكويمة والدبلوماسية وعدد من الأحياء السكنية.

الأماكن القريبة من Track 15 New Capital

  • يقع مول تراك 15 العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من النهر الأخضر.
  • يسهل الوصول إلى المشروع من الحي الحكومي والدبلوماسي.
  • يبعد Track 15 New Capital عن فندق الماة بمسافة قصيرة.
  • يقترب المول بشكل كبير من حي المال والأعمال.
  • يعتبر تراك 15 مول العاصمة الإدارية قريب من محطة المونوريل.
  • المول قريب من مسجد مصر وسوق الذهب.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا

تصميم مول Track 15 New Capital

عملت شركة DIG العقارية على تقديم تصميمات معمارية فاخرة مستوحاة من المشروعات العالمية، وفي سبيل تحقيق هذا الهدف استعانت بأفضل المصممين والمعماريين الذين أظهروا قدرة فائقة على استغلال المساحات بشكل مثالي، ويمكن ملاحظة البراعة في التصميم من خلال القدرة على تصميم الأجزاء الداخلية والخارجية بشكل مثالي، فمن الخارج تتواجد مساحة خاصة بالبلازا واللاند سكيب حتى تمنح الوحدات إطلالات مميزة، أما على مستوى التصميمات من الداخل فتتوفر توزيعات مثالية للوحدات على الأدوار المستقلة والخاصة بكل نشاط، ويأتي ذلك انطلاقًا من حرص الشركة على توفير بيئة عمل تتسم بالأريحية والإبداع، ويأتي تصميم Track 15 New Capital كالتالي:

  • مساحة مول تراك 15 العاصمة الإدارية تبلغ 5,800 متر مربع.
  • النسبة الأكبر من مساحة المشروع للبلازا واللاند سكيب والباقي للمبنى.
  • يتكون مشروع تراك 15 العاصمة الإدارية من دور أرضي و3 أدوار متكررة.

للتعرف على مميزات التصميم اتصل بنا

مساحة الوحدات في مول تراك 15 العاصمة الإدارية

تحاول شركة DIG العقارية طوال الوقت دراسة السوق العقاري من أجل التعرف على المساحات التي يبحث عنها المستثمرون، كما تسعى في الوقت نفسه إلى اختيار المساحات التي تتوافق مع طبيعة الأنشطة المختلفة، سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب أو عيادات، الأمر الذي يزيد من عوامل نجاحها بشكل كبير لأن التواجد في مساحة كافية يساهم في مضاعفة الإنتاجية والنجاح، وتبدأ مساحة الوحدات في مول تراك 15 العاصمة الإدارية من 30 متر مربع.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة من هنا

مميزات الاستثمار في مشروع تراك 15 العاصمة الإدارية

مول تراك 15 العاصمة الإدارية

مول تراك 15 العاصمة الإدارية

استطاعت الشركة توفير كل المميزات التي تساهم في نجاح المشروع، حيث اهتمت بأدق التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة الأمر الذي يضمن النجاح لكافة المستثمرين، وأن يكون المشروع من أفضل مولات العاصمة الإدارية، ومن أهم المميزات الموجودة في المول ما يلي:

  • الموقع المناسب: تم اختيار موقع مول تراك 15 العاصمة الإدارية باهتمام كبير من جانب الشركة حتى يكون على قدر طموحات العملاء، ويسهل عليهم تحقيق النتائج التي يحلمون بها.
  • التصميمات المعمارية: تم التعاقد مع أفضل الشركات كي تكون الاستشاري الهندسي في المول، بحيث تضمن الشركة تنفيذه على أفضل المقاييس العالمية.
  • المساحات المتنوعة: يوجد في Track 15 New Capital مساحات مختلفة تناسب أذواق جميع العملاء سواء من يبحثون عن المساحات المحدودة أو الكبيرة.
  • الأسعار وأنظمة السداد: جاءت أسعار مول تراك 15 العاصمة الإدارية على نحو يرضي العملاء، ويكون السداد وفق برامج الدفع والتقسيط المريحة التي تجنبهم أي صعوبات مادية.
  • المرافق الخدمية: يحتوي المشروع على مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن لهم الراحة خلال إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم.
  • الشراكات الناجحة: استطاعت الشركة تحقيق التعاون المثمر مع الكيانات في الإدارة والتشغيل، بالإضافة إلى التعاون مع أفضل الاستشاريين المعماريين داخل مصر، لتوفير النجاح لجميع الوحدات في Track 15 New Capital.

يمكنك التعرف على مميزات المول من هنا

المرافق والخدمات في مشروع تراك 15 العاصمة الإدارية

يوجد في المول كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار خلال العمل أو التسوق، وقد اهتمت في الوقت نفسه بأن تكون تلك الخدمات موزعة على الأدوار بشكل متوازن ليسهل الحصول عليها، ومن أهم الخدمات الأساسية والترفيهية في Track 15 New Capital ما يلي:

  • مداخل إلكترونية: يحتوي المول على بوابات إلكترونية تنظم عملية الدخول والخروج لتقليل الزحام والتكدس في أي وقت.
  • أنظمة سمارت: يتم إدارة مول تراك 15 العاصمة الإدارية بأحدث الأنظمة التكنولوجية والتي تتحكم في جميع أجزاء المول لتوفير تجربة مريحة على الدوام.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في المشروع على مدار اليوم لمساعدة أصحاب الوحدات والزوار في الحصول على تجربة مريحة ومميزة.
  • جراجات للسيارات: يوجد في Track 15 New Capital جراجات ذكية تسهل على أصحاب الوحدات والزاور ركن سياراتهم في أي وقت.
  • المصاعد والسلالم: يتم تسهيل التنقل بين الأدوار المختلفة في المشروع بسبب وجود مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية.
  • خدمات الإنترنت: تدعيم جميع الوحدات في مشروع تراك 15 العاصمة الإدارية بخدمات إنترنت عالية السرعة، حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كل الأعمال في أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: وجود غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى في Track 15 New Capital، بحيث يتمكن أصحاب الوحدات من عقد جميع الاجتماعات في أي وقت.
  • تكييفات مركزية: من أجل العمل على توفير درجة حرارة مناسبة، تم توفير تكييفات مركزية في المول على أعلى مستوى.
  • الأمن والحراسة: الاهتمام بعوامل الأمان في تراك 15 مول العاصمة الإدارية عن طريق أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة الموجودة في كل مكان.
  • مولدات كهربائية: يشتمل المشروع على مولدات كهربائية وأنظمة إطفاء الحرائق بحيث يتم اللجوء لها عند الضرورة.
  • الصيانة والنظافة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة في مشروع تراك 15 العاصمة الإدارية طوال الوقت، بحيث يكون في صورة لائقة ترضي العملاء.

يمكنك الاستفادة من المميزات الموجودة في المول من هنا

أسعار الوحدات في مول تراك 15 العاصمة الإدارية

اهتمت الشركة بأن تكون أسعار مول تراك 15 في متناول أكبر عدد من المستثمرين الراغبين في الشراء، وتحاول من خلال هذه الأسعار المميزة أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، كما يتم تحديدها وفقًا لعدد من العوامل منها نوع الوحدة ومساحتها، وتأتي الأسعار في المشروع كالتالي:

  • الوحدات التجارية: يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية في مول تراك 15 العاصمة الإدارية من 150,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية والطبية: سعر المتر للمكاتب الإدارية والعيادات في المشروع تبلغ 90,000 جنيه مصري.

تستطيع الحصول على الوحدة التي تحلم بها بسعر مناسب

طريقة الحجز والتقسيط في Track 15 New Capital

مشروع تراك 15 العاصمة الإدارية

مشروع تراك 15 العاصمة الإدارية

استطاعت شركة DIG العقارية أن توفر للعملاء كل السبل التي تساعدهم على شراء الوحدات التي يرغبون فيها، ولهذا وفرت لهم أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي تبدأ بأقل مقدم حجز مع إمكانية تقسيط الباقي على عدة سنوات بدون وجود فوائد، ويبدأ حجز الوحدات في Track 15 New Capital بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد، وتبلغ جدية حجز الوحدات في مول تراك 15 العاصمة الإدارية 50,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في المشروع اتصل بنا فورًا

عيوب ومشاكل مول تراك 15 العاصمة الإدارية

من الصعب التطرق إلى أي عيوب أو مشاكل في المول، وذلك لعدة أسباب على رأسها أن المشروع ما يزال في المرحلة الأولى، حيث اهتمت الشركة المطورة أن توفر فيه كل المميزات التي يبحث عنها المستثمرون بحيث يكون من أفضل مولات العاصمة الإدارية.

لاختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

معلومات عن شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

تعد واحدة من الشركات العقارية صاحبة الخبرة الكبيرة والشهرة واسعة، وهي تتألف من كيانات عقارية معروفة تشمل شركة كابيتال هيلز وشركة إنفينتي، حيث تسعى إلى تقديم وحدات استثمارية مستدامة معززة بكل مقومات وعوامل النجاح، وهو ما جعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة DIG العقارية DIG Developments

  • مول تراك 10 العاصمة الإدارية.
  • مول تراك 12 العاصمة الإدارية.
  • مول تراك 14 العاصمة الإدارية.
  • مول تراك 20 العاصمة الإدارية.

تعرف على أعمال الشركة من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.