تفاصيل المشروع
اسم المشروع أسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية
موقع المشروع الحي الخامس R5 العاصمة الإدارية
مساحة الوحدة 80م
موعد الاستلام 2028
انظمة السداد مقدم %5 , تقسيط على 7 سنين
نوع التشطيب
انواع الوحدات شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 50,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كيدز إريا
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم %5
تقسيط على 7 سنين
موعد الاستلام 2028
آخر تحديث 2024-01-18
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

إنطلاقة جديدة في عالم العقارات من خلال شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، كما هو معهود عنها بطرح مشاريع على قدر كبير من الرفاهية، والجودة التي ينتظرها العملاء، اليوم تطرح شركة سيتي ايدج مشريعها في أفضل مناطق بالعاصمة الإدارية مثل جاردن سيتي العاصمة الادارية الذي يقع في أحد أفضل البقع الاستراتيجية الموجودة في منطقة العاصمة قريب من العديد من الأماكن المهمة والحيوية.

المشروع يتمتع بالعديد من التفاصيل المذهلة التي ستستمتع بقرائتها خلال السطور التالية أيضًا ستتعرف على مشاريع أخرى من بناء الشركة ، يمكنك أيضًا التعرف على بعض التفاصيل وأسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية:

معلومات حول مشاريع شركة سيتي ايدج العاصمة الإدارية

حاولت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري منذ بداية دخولها إلى السوق العقاري المصري، أن تغير مفهوم البناء والتسليم ومفهوم بناء المجتمعات السكنية في مصر، وبالفعل قد نجحت الشركة في ذلك بشكل كبير، من خلال بناء العديد من المشاريع الملهمة لشركات التطوير العقاري الأخرى لتغيير مفهوم البناء والعمران في مصر.

من ضمن المشاريع الملهمة التي قدمتها الشركة هو بنائها لمشروع المقصد، وجاردن سيتي، اللذان يعتبران من أفضل المشاريع العقارية اليوم في السوق العقاري المصري، وذلك بسبب تواجد العديد من المميزات الموجودة في هذه المشاريع، والتي جعلت تحقيق مبيعات كبيرة وبمبالغ عظيمة في هذه المشاريع أمرًا سهلًا بالنسبة للشركة.

منا ضمن أيضًا أحد الأسباب التي جعلت هذه المشاريع من أهم وأفضل المشاريع في مصر وجلعتها الخيار الأول والأفضل لأي عميل في مصر، هو أن الشركة قد بذلت جهدها في أن تضع كامل تركيزها في التصميم، عملية البناء، واستخدامها لاستراتيجيات عديدة حديثة ومتقدمة، أيضًا استعانت الشركة خلال البناء بأمهر المهندسين والخبراء العقاريين في عالم الهندسة والديكور، لتخرج هذه المشاريع على أكبر قدر من الجمال الظاهري والاتقان الداخلي في نفس الوقت.

من أهم الأسباب التي سهلت عملية البيع في المشروعات أيضًا حرص الشركة على أن تطرح أسعار وأنظمة سداد مناسبة وملائمة بشكل كبير لقدرات العملاء، ومناسبة لإمكانيات العميل، وتلبي طلباته واحتياجاته.

new garden city

أيضًا تواجد هذه الأسعار المميزة في السوق العقاري المصري، رفعت من حدة المنافسة مع العديد من الشركات الأخرى، وهذه المنافسة استطاعت شركة سييت ايدج أن تكسبها بصورة كبيرة بسبب أن ماتقدمه من خدمات، وأسعار، وأنظمة سداد تعتبر محققة بشكل كبير لفكرة القيمة مقابل السعر.

هناك العديد من المميزات التي سنسردها خلال السطور القادمة في هذا المقال التي من خلالها تعهدت الشركة على تقديم مشاريع ذات جودة عالية، وبأسعار مميزة لجميع عملائها.

بجانب كل هذه المميزات جاءت أسعار سيتي ايدج للتطوير العقاري مناسبة للجميع، أضغط على الزر التالي للتحقق من الأسعار:

تعرف على أبرز مواقع مشاريع شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري

تعلن دائمًا الشركة أنه من أهم مبادئها توفير مكان مناسب للعميل من خلال اختيار مواقع مميزة لمشاريعها، لإتباع مبدأ تسهيل الحياة على العملاء بكل الطرق المستطاعة، وبالنظر إلى أهمية الموقع سنجد أنه بالفعل من أهم الأشياء التي يختار العميل على أساسها المشروع.

لذلك نجد أن الشركة قررت أن تكون مواقع المشاريع المختلفة مميزة بشكل كبير، ستجد مثلا أن موقع كمبوند المقصد يعتبر من أهم المواقع الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنه يقع في الحي الثالث بالقرب من العديد من الأماكن الهامة والحيوية ومنها: قريب من طرق مهمة مثل الطريق الدائري، ومحور بن زايد الجنوبي، وقريب من مطار العاصمة، وحي المال والأعمال، والقصر الرئاسي.

أما بالنسبة لموقع المشروع الجديد التابع لشركة سيتي ايدج فهو أيضًا مميز بقدر تميز موقع مشروعها الأول، حيث إنه يقع في الحي السكني الخامس في العاصمة، بالقرب من مسجد مصر والبرج الأيقوني، والجامعة الكندية، وبالقرب أيضًا من محور بن زايد ويعتبر قريب جدًا من التجمع الخامس، والقاهرة الجديدة.

هذه نبذه بسيطة عن مدى دقة شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في اختيار مواقع مشاريعها بعناية ودقة متناهية تستطيع من خلالها أن تستهدف عملاء محتملين حقيقين وأن تحقق لهم ما يتمنوه من متطلبات واحتياجات وتوفر لهم الكثير من الوقت والجهد خلال اليوم العادي، أثناء انتقالهم من بيتهم إلى مكان عملهم وغيرها  من الانتقالات.

للتعرف على مميزات مواقع باقي المشاريع التابعة لشركة سيتي ايدج تابعنا عبر الرابط التالي:

خطة تصاميم مشاريع شركة سيتي ايدج

تضع City Edge Developments خطة قبل تنفيذ تصميم أي مشروع، لأنها تعتقد دائمًا أن كل مشروع من المشاريع يجب أن يكون له طابع خاص وتصميم متميز خاص به، وهي بشكل عام تحاول أن تضع العديد من المعايير الخاصة بها فقط لتنفيذ المشاريع بأفضل الطرق، لذلك قد أرست العديد من المبادئ التي من ضمنها النقاط التالية:

  • تحاول الشركة أن تقدم سكن راقي، بتصاميم عصرية حديثة.
  • حافظت الشركة المطورة على أن تقدم واجهات مميزة لمشاريعها لأنها تعلم جيدًا أهمية أن يكون المشروع بواجهات ملائمة لأنها أول ما يضع العميل عينه عليه.
  • تحافظ الشركة على أن تقدم طابع كلاسيكي خاص بها في جميع المشاريع المقدمة، حتى لا يفتقد العميل فكرة التنوع.
  • تختار أيضًا ديكورات رائعة  وألوان هادئة مناسبة للطابع العام للمشروع تتناسب مع أذواق العملاء المحتملين.

garden city

  • تطرح الشركة العديد من المناظر الطبيعية، والمناطق الخضراء الخلابة، والمساحات الواسعة الخضراء التي تعطي إنطباع جيد لدى العميل منذ اللحظة الأولى لدخوله إلى المشروع.
  • النقطة الأهم التي راعتها هو أن تكون أسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية مناسبة بصورة كبيرة لما تقدمه من جودة تصاميم، وكفاءة البناء والرسم الهندسي للمشروع.

تستطيع التحقق من أسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية، ومقارنة ماتقدمه  الشركة من تصاميم ملهمة مع باقي الشركات الأخرى العقارية:

المساحات الخاصة بأبرز المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة

كما أوضحنا خلال السطور السابقة أن City Edge دائمًا ما تريد أن توفر للعميل كل ما يحتاجه، ومن أبرز احتياجات العملاء في أي مشروع سكني هو تواجد العديد من المساحات المختلفة، وهذا ماسعت الشركة لتحقيقه بالفعل.

لذلك ستجد أن أغلب مشاريع الشركة تتمتع بمساحات عديدة متنوعة كما الحال في المشاريع السابقة التي ذُكرت خلال الفقرات السابقة فمثلًا تبدأ المساحات من 100م مربع بينما تصل إلى 300 متر مربع، بينما تتنوع الوحدات بصورة كبيرة بين الشقق، الفلل، وأنواع الوحدات الأخرى.

يمكنك التعرف على أبرز مساحات وأسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية من هنا:

أسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية

أسعار الوحدات من أهم الأسئلة التي يهتم بها العميل، لذلك ستجد أن أسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية من أفضل الأسعار التنافسية التي طُرحت في الأونة الأخيرة، والأهم أن السعر الذي تم طرحه في العديد من المشاريع مناسب لحجم وموقع الوحدة، إليك بعض من أسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية:

أسعار كمبوند المقصد

يمكنك الأن حجز وحدتك في أحد أهم وأشهر المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن الأسعار تبدأ من 2.500.000 جنيه مصري بتنوع كبير بين الوحدات مثل: شقق، تاون هاوس، فلل، شقق، وتصل الأسعار إلى 28.000.00 جنيه مصري.

بينما أنظمة السداد الموجودة في المشروع تبدأ من 5% من قيمة الوحدة الإجمالية، وتقسيط باقي القيمة على 7 سنوات.

أسعار جاردن سيتي العاصمة الإدارية

اتبعت الشركة نفس المبدأ الذي حقق مبيعات بمبالغ كبيرة، وهذه الأسعار مناسبة بشكل كبير لاحتياجات العميل، حيث تبدأ الأسعار من 50.000 وتصل إلى 60.000 جنيه مصري، بينما أنظمة السداد المتواجدة في المشروع تبدأ من دفع مقدم 5% من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، بينما موعد التسليم يكون في خلال 3 سنوات.

أسأل عن أسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية:

تعرف على خدمات ومرافق مشاريع City Edge

اهتمت الشركة المطورة لهذه المشاريع بالخدمات والمرافق الأساسية بنفس مستوى اهتمامها بالمرافق الثانوية أو التي يطلق عليها الترفيهية، لأنها تعلم جيدًا أن متطلبات واحتياجات العملاء جميعها متنوعة بصورة كبيرة، إليك نبذه عن هذه الخدمات والمرافق:

خدمات أساسية:

  • بوابات ألكترونية: مشاريع شركة ايدج تحتوي على بوابات إلكترونية على قدر كبير من الجودة، هذه البوابات مزودة بكاميرات مراقبة تستطيع مراقبة حركة الدخول والخروج من المشروع لزيادة الأمان.
  • مسجد: يتواجد في المشاريع أيضًا عدد كبير من المساجد الكبيرة التي تسع العديد من المصلين، وتستطيع التمتع بممارسة العبادات خلال الأيام العادية، وخلال شهر رمضان.
  • الأمن والحراسة: بينما تتمتع الكمبوندات أيضًا بوجود خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى، تستطيع أن تكون في مأمن طوال الوقت أثناء التواجد في المشروع.
  • خدمات الصيانة: تحرص الشركة على تقديم خدمات للصيانة والنظافة بجودة عالية جدًا من أجل أن يتمتع العميل بأفضل إقامة.
  • خدمات علاجية: تتوافر أيضًا في المشاريع العديد من الخدمات العلاجية المتمثلة في الصيدليات والعيادات التي تقدم خدمات طبية في مختلف المجالات.
  • جراجات: تتواجد أيضًا العديد من الجراجات في أكثر من مشروع، تسع العديد من السيارات.

خدمات ترفيهية:

  • حمامات سباحة: المشاريع تحتوي على العديد من حمامات السباحة التي تختلف في أحجامها، ولكنها مناسبة تمامًا لقضاء أوقات سعيدة مع أسرتك وأصدقائك، وتناسب جميع الأعمار.

مشروع garden city

  • مساحات خضراء: تتواجد المساحات الخضراء بكثرة، وتستطيع أن تلاحظها منذ اللحظة الأولى لدخولك المشروع، وهذه المساحات تجمل شكل المشروع بصورة كبيرة وتزوده بحيوية وجمال ورونق مختلف.
  • ملاعب رياضية: لم تغفل الشركة المطورة ضرورة أن تبني ملاعب خاصة للرياضين، لخلق بيئة مناسبة للجميع، لذلك تتواجد ملاعب كرة قدم، وكرة سلة، وكرة تنس وغيرها من الرياضات.
  • كيدز اريا: المشاريع جميعها تحتوي على كيدز اريا واسعة خاصة بالأطفال، للعب والمرح.
  • مطاعم ومقاهي: تتواجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي التي تستطيع أن تتمتع بالأكل والشرب فيها كما تشاء.

 

أسأل عن خدمات وأسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية:

مميزات الاستثمار مع شركة سيتي ايدج

كما ذكرنا سابقًا أن أسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية تعتبر من أكبر الفرص الاستثمارية مناسبة لدى عميل العقارات، وهذا لأنها أسعار مناسبة في متناول الجميع، ولأنها أيضًا على قدر كبير من التنوع وتستطيع أن تقوم بتقسيط المبالغ على عدد سنوات طويلة، أيضًا ينصحك فريق سدن باستثمار أموالك في مشاريع الشركة لتحصل على العديد من المميزات وهي كالتالي:

  • الموقع المتميز حيث أن الشركة تختار مواقع مشاريعها بعناية ودقة كاملة.
  • الخدمات والمميزات التي لا حصر ولا مثيل لها بداية من تواجد خدمات أساسية تؤثر بشكل مباشر في حياتك اليومية، وتواجد أيضًا خدمات ترفيهية تستطيع من خلالها عيش حياة مختلفة داخل المشروع.
  • الأسعار المتنوعة وأنظمة السداد التي تتميز بالتنوع الكبير.
  • الوحدات على قدر كبير من التنوع الذي يناسب رغبات العملاء بصورة كبيرة، ويتيح لك فرصة بيع الوحدات بسهولة.
  • تواجد الأمن والأمان بشكل كامل داخل المشاريع تعتبر من أحد أهم المميزات أيضًا.

تستطيع أن تسأل عن مميزات الاستثمار وأسعار سيتي ايدج العاصمة الإدارية من خلال الرابط التالي:

شركة سيتي ايدج العاصمة الإدارية

سيتي Edge للتطوير العقاري من أفضل وأعرق الشركات المتواجدة اليوم في سوق العقارات المصري، وذلك بسبب إنها دائمًا ما ترفع سقف طموحتها ليتناسب مع طموحات وأحلام ومتطلبات عملائها، لذلك ستجد أن العميل الذي يقوم بتجربة الشراء في أحدى مشاريع الشركة، يكرر دائمًا هذه التجربة، ويحرص على أن تكون الشركة هي خياره الأول.

لأن الشركة أيضًا بنت قاعدة كبيرة من العملاء، من خلال الثقة التي منحتها للعملاء، وذلك من خلال أيضًا الالتزام في مواعيد التسليم، وفي الوعود التي قطعتها مع العملاء أثناء بناء أي مشروع.

الجدير بالذكر أيضًا أن الشركة تتعاون مع عدة هيئات مثل: هيئة المجتمعات العمرانية، وبنك الاسكان والتعمير، والشركة القابضة للاستثمار والتطوير العقاري، لبناء مشاريع عديدة بكفاءة عالية تخدم العملاء.

مشاريع سابقة للشركة

نفذت الشركة أكثر من مشروع حققت بها نجاحات عديدة، ومن ضمن هذه المشاريع مايلي:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020