تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية
موقع المشروع العاصمة الادارية
مساحة الوحدة 147م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شقة ,
الأسعار تبدأ من 30,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مساجد
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-03-04
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

طرحت شركة كابيتال لينك مشروعها كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة الذي يعد من أرقى الأحياء السكنية اليوم في منطقة العاصمة بأكملها، سعت الشركة طوال الوقت لتوفير جميع مايحتاجه عملائها، وأن تقدم لهم خدمات ممزوجة بالثقة والجودة والكفاءة التي تظهر في كافة تقاصيل المشروع، السطور القادمة ستوضح لك ذلك:

معلومات حول كمبوند كارديا العاصمة الإدارية

تملك شركة كابيتال لينك العديد من الخبرات حول البناء واختيار مواقع المشاريع المختلفة التي تنفذها، لتصل لكافة رغبات، وطموحات العملاء المحتملين، وهذا ماستجد عند معرفة تفاصيل عديدة خاصة بمشروعها في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند كارديا.

بداية تحديد الموقع المتميز لمشروع كارديا العاصمة كان من خلال عدة خبراء عقاريين مختلفين، يحاولون دائمًا اختيار أماكن ممتازة ولها قدر كبير من الحيوية والاستراتيجية ليكون العميل قريب من كل الأماكن المهمة التي يتردد عليها.

لذلك ستجد أن موقع Compound Kardia New Capital يتميز بكونه يطل على محورين رئيسين، مما يعني اقترابه من العديد من الأماكن الحيوية التي يفصلها فقط عن المشروع عدة دقائق.

أيضًا موقع المشروع ليس وحده هو الميزة الرئيسية في المشروع، لأن المشروع يحتوي على العديد من المميزات التي يتمتع بها العميل أثناء تواجده في المجمع السكني، من ضمنها: المساحات الخضراء، وطريقة توزيع المساحات نفسها، التصميمات العصرية، الخدمات والمرافق المتعددة.

مشروع كارديا العاصمة

أما بالنسبة للأسعار وأنظمة السداد النقطة التي يتسأل عنها الجميع عند شراء أي وحدة سكنية أو تجارية، لذلك وفرت لك شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري أسعار ممتازة، وأنظمة سداد مناسبة للعديد من العملاء، تمنحهم القدرة على شراء أي وحدة سكنية مناسبة لهم بالمساحة المناسبة.

خلال السطور القادمة ستتابع العديد من التفاصيل الخاصة ب Compound Kardia New Capital، وستحدد من خلالها إمكانية شرائك لوحدة سكنية في المشروع بالمساحة: المناسبة:

أين يقع مشروع Compound Kardia ؟

قد لاتهتم الكثير من الشركات بالعديد من التفاصيل الخاصة بالمشاريع التي تقوم بطرحها، لكن أغلب الشركات الكبرى تركز جيدًا في أن تختار مكان مشروع متميز، وتبذل الكثير من الجهد لاختيار قطعة أرض مناسبة لبناء المشروع عليها، هذا ماستجد أن شركة كابيتال لينك فعلته خلال اختيارها مكان هذا المشروع.

وبالنظر إلى اختيار مكان المشروع في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، ستجد أن معدل المنافسة عالي جدًا بين المشاريع الموجودة في هذه المنطقة، لذلك تحاول كل شركة أن تختار لنفسها مكان داخل السباق، والجدير بالذكر أن شركة كابيتال لينك قد أحسنت الاختيار في هذه النقطة.

يقع كمبوند كارديا في الحي الثامن r8، بالقرب من حي السفارات، قريب أيضًا من العديد من الأماكن المهمة والاستراتيجية:

  • الحي الحكومي وحي السفارات: المشروع يبتعد عن الحي الحكومي الموجود في العاصمة بمقدار 10 دقائق فقط.
  • مجمع البنوك: كمبوند كارديا العاصمة الإدارية  يبتعد عن مجمع البنوك حوالي عدة دقائق فقط.
  • النهر الأخضر: الكمبوند يقترب من النهر الأخضر المتواجد في العاصمة بصورة كبيرة.
  • محور بن زايد الجنوبي: المشروع يفصله عن محور بن زايد حوالي عدة دقائق فقط.
  • كمبوند سكاي كابيتال: المشروع قريب جدًا من كمبوند سكاي كابيتال.

المشروع يقترب من العديد من الأماكن المهمة والحيوية الأخرى، يمكنك التواصل مع فريق سدن لمعرفتها:

تصميم مشروع Compound Kardia

أجمع خبراء العقارات على أن تصميم المشروع يحدد جزء كبير من أهمية المشروع في المستقبل، وأيضًا يحدد الطبقة التي ستسكن هذا المشروع في المستقبل، لأن ذوق العملاء يعتمد بشكل كبير على تصميم وشكل المشروع بشكل عام.

وبالحديث عن ذلك شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري حرصت على أن تصمم المشروع بطريقة عصرية رائعة، حيث إنه قد خُصص لأصحاب الذوق الرفيع، حيث أن الشركة المالكة قررت بناء المشروع على مساحة كبيرة وهي 23 فدان، هذه المساحة قُسمت إلى أجزاء كالتالي:

  • kardia compound يحتوي على العديد من المساحات الخضراء التي تبلغ نسبتها أكثر من 80% من المساحة الكلية للمشروع، بينما مساحات المباني لا تبلغ أكثر من 20% من المساحة الكلية.

كمبوند كارديا

 

  • معظم الوحدات الموجودة في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية تطل على إطلالات رائعة، مما يساهم في تحسين نفسية العملاء، ومنحهم حياة أفضل بشكل عام داخل الكمبوند.

مساحات الوحدات في Compound Kardia New Capital

تسعى دائمًا شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري على أن تلبي كافة طموحات واحتياجات العملاء، ومن أكثر الأشياء التي يحتاج إليها العميل هو وجود مساحات لوحدات عديدة حتى يختار الوحدة المناسبة له، فيما يلي بعض المساحات المطروحة في المشروع وهي كالتالي:

تبدأ الوحدات السكنية الموجودة في كارديا العاصمة الادارية من مساحة 147 متر مربعـ وتضم 3 غرف، و2 حمام، بينما تتنوع المساحات الموجودة بصورة كبيرة، تواصل مع فريق سدن لمعرفتها:

 

أسعار Compound Kardia

حاولت الشركة المالكة أن توفر كافة احتياجات العملاء، والجدير بالذكر أنه من أهم الاحتياجات التي يبحث العميل عنها هي الأسعار المناسبة وأنظمة السداد الميسرة، لأنها نقطة حاسمة تقرر ما إذا كان العميل سيتخذ قرار الشراء من عدمه، إليك بعض الأسعار وأنظمة السداد:

  • وحدة سكنية مساحتها 147م، سعرها يبدأ من 4.469.250 جنيه مصري، ويتمتع المشروع بوجود العديد من الأسعار الأخرى المناسبة.
  • بينما تستطيع تقسيط المبلغ بعدة طرق.

أنظمة سداد kardia compound

حاولت الشركة المالكة للمشروع أن توفر عدة أنظمة سداد مختلفة، حتى يستطيع كل العملاء أن يمتلكوا وحدات سكنية مناسبة لهم:

  • يمكنك دفع 10% من قيمة الوحدة الكلية والباقي على 7 سنوات.
  • أيضًا يمكنك دفع 20% من قيمة الوحدة وباقي الثمن على 8 سنوات.
  • بينما يستطيع العميل دفع 25% من ثمن الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • أو يمكنك دفع 30% من الوحدة كاملة وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

هناك العديد من الطرق الميسرة الأخرى للدفع، تواصل معنا لمعرفتها:

عيوب كمبوند كارديا العاصمة الإدارية

المشروع يحتوي على العديد من المميزات المختلفة التي لا يستطيع العميل من خلالها وضع يده على نقاط ضعف أو عيوب ظاهرة بشكل كبير، وذلك لأن الشركة المالكة حرصت على توفير أكبر قدر من المميزات للعملاء، ولكن الحقيقة هو أن هناك بعض العملاء قد أبدوا رأيهم في فكرة عدم وجود فلل كوحدات سكنية، لكن الشركة المالكة حاولت أن يكون المشروع مخصص فقط للشقق لمنحه المزيد من الخصوصية، حيث أن فكرة تواجد شقق فقط في المشروع هي فكرة جيدة في الواقع ومفيدة للعميل لتجنب الزحام، ومنحه المزيد من الهدوء والخصوصية.

تواصل مع الفريق لمعرفة المزيد حول العيوب:

خدمات ومرافق كمبوند كارديا

هناك العديد من المشاريع التي تقدم العديد من الخدمات والمرافق المختلفة، ولكن مشروع Compound Kardia  من أهم المشاريع التي تقدم خدمات ومرافق بمستوى رفاهية عالي، تستطيع أن تطمأن أثناء تواجدك في المشروع انك لن تحتاج أي شئ لن يوفره لك الكمبوند:

خدمات أساسية:

  • جراجات: المشروع يحتوي على العديد من الجراجات المختلفة في المساحة تستوعب أعداد كبيرة من السيارات، وهذا لايجاد متسع داخل الكمبوند وتقليل الزحام.
  • كاميرات مراقبة: Compound Kardia New Capital  يضم كاميرات مراقبة بجودة رائعة،
  • خدمات نظافة وصيانة: المشروع يحتوي العديد من خدمات الصيانة والنظافة التي تكون من خلال فرق متخصصة في صيانة الوحدات ونظافتها لتقديم الوحدات للعميل بأفضل شكل.
  • أنظمة اطفاء للحريق: أيضًا يحتوي كمبوند كارديا العاصمة الإدارية على أنظمة حريق لمنع حدوث أي حرائق، وانقاذ الأرواح أيضًا في حالة حدوث أي طوارئ.
  • مسجد بطراز اسلامي: مشروع كارديا العاصمة يحتوي على مسجد كبير مبني بالطراز الإسلامي، يستوعب عدد كبير من المصلين.

خدمات ترفيهية:

  • ممرات للدراجات: المشروع أيضًا يحتوي على خدمات ترفيهية، من ضمنها تواجد ممرات مخصصة للمشي، وركوب الدراجات، ليتمتع العملاء بأفضل خدمات داخل الكمبوند.
  • مطاعم ببراندات عالمية: kardia compound يحتوي على مطاعم وكافيهات تستطيع تناول المشروبات والمأكولات المتميزة بداخل المشروع من خلالها.
  • حمامات سباحة: أيضًا يتواجد في Compound Kardia New Capital على عدد كبير من حمامات السباحة التي تختلف في الشكل والمساحة، ولكنها جميعها مبنية على قدر كبير من الجودة، تستطيع ممارسة فيها رياضة السباحة.
  • ملاعب مختلفة: مشروع كارديا العاصمة يضم ملاعب للألعاب المختلفة، التي تتضمن كرة القدم، وكرة السلة، والتنس وغيرها من الرياضات.
  • جيم: المشروع يحتوي على صالة جيم كبيرة على مساحة واسعة، يوجد فيها أجهزة حديثة، تستطيع التدرب فيها على يد مدربين على أعلى مستوى.

المشروع يضم العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية الأخرى، تواصل معنا لمعرفتها:

الشركة المالكة لكارديا العاصمة الادارية

كابيتال لينك للتطوير العقاري هي الشركة المالكة والمطورة لكارديا العاصمة الادارية، وهي شركة بقيادة أشرف بديع، الذي من المعروف عنه أنه يتمتع برؤية استثمارية ثاقبة حول الاستثمار في السوق العقاري المصري، وهذا ما نفع شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بشكل كبير.

والجدير بالذكر أنه منذ بداية الشركة نشأتها في عام 2020 قد استعانت بالعديد من الخبراء في مجال العقارات لتنفيذ مشاريع عقارية على قدر كبير من الكفاءة والجودة، وبالفعل قامت ببناء أكثر من مشروع على قدر كبير من التنوع.

مشاريع شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري

بنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري العديد من المشاريع المتطورة والناجحة، ومن ضمن هذه المشاريع مايلي:

  • سولانو مول العاصمة الادارية.
  • مول فيرونا في العاصمة الادارية.
  • لافال مول العاصمة.
  • مول سبوت 5 العاصمة الادارية.
تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020