تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية
موقع المشروع العاصمة الادارية الجديدة
مساحة الوحدة 47م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 48,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات
كافيهات ومطاعم
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2023-11-27
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية، وحدتك في قلب العاصمة الإدارية في أفضل الأحياء الحي السابع قريب من حي الوزارات، يعتبر من أكبر المشاريع الاستثمارية الموجودة حاليًا في العاصمة، بخدمات ومرافق عديدة متميزة، لمعرفة المزيد حول المشروع والوحدات المتوفرة فيه، تابعنا على موقع سدن، أو تواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء:

تفاصيل ومعلومات مهمة حول مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية

بنت شركة صروح للتطوير العقاري مشروع عقاري ضخم وهو مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية، كان هدفها من إنشاء هذا الصرح الكبير هو أن توفر للعميل احتياجاته اليومية، بالإضافة إلى أنها قررت أن يكون المكان مُصمم بطريقة عصرية رائعة، تستطيع أن تلحظ ذلك منذ اللحظة الأولى التي تدخل فيها المشروع.

يوفر لك مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية الجديدة فرص استثمارية عظيمة، لأنه يعتبر من المشروعات الاستثمارية المهمة في مصر وخاصة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، لأنه يقدم تنوع كبير من الوحدات المختلفة بين: الإداري، الطبي، والتجاري.

حاولت الشركة المالكة وهي شركة صروح للتطوير العقاري أن لا يكون المشروع معروف فقط من خلال التنوع الكبير الموجود في الوحدات، ولكن أيضًا يتميز المول بتنوع المساحات الموجودة فيه، وتنوع أنظمة السداد والأسعار بشكل كبير مما يتيح للعميل إمكانية امتلاك الوحدة المناسبة له بالمساحة المناسبة أيضًا دون الاضطرار لحمل عبأ الدفعات المادية التي سوف يدفعها لأن شركة صروح قد وفرت ذلك عليه.

مشروع انترادا افينيو

إذا كنت أحد رجال الأعمال الذين ينون الاستثمار في مشروع متكامل، يساعدك على أن تنجح بتوفير كافة مقومات النجاح التي تحتاج إليها، لا يوجد أفضل من مشروع انترادا افينيو، لأن المول مقوماته تجعلك مطمأن على نجاح مشروعك الذي تريد أن تبدأ به حيث أن المول يتمتع بذوق رفيع، وتصاميم مثالية، وكما ذكرنا سابقًا التنوع الهائل في الوحدات الذي سيساعدك على البدء في مشروعك التجاري، أو الطبي أو التجاري.

لا نستطيع أن نغفل أيضًا أن مشروع Entrada Avenue Mall سيوفر لك تجربة شراء وتسوق ممتعة بل ومثالية لأنه مشروع كبير يتمتع بعدد هائل وكبير من الخدمات، والمرافق المهمة التي من خلالها يستطيع العميل أن يحظى بأفضل تجربة شراء من المحلات التي يفضلها، بل ويتعرف على براندات أخرى، ومحلات أخرى قد تكون المفضلة له في المستقبل.

كل هذا في مكان واحد بموقع متميز، هذا كله مٌقدم من واحدة من أكبر الشركات العقارية الموجودة في مصر التي تأسست عام 2018، تطمح دائمًا لتغيير مفهوم السكن والاستثمار في مصر وتستعين بأفضل المهندسين، والمصممين لتنفيذ هذه المشاريع على أكمل وجه وبأفضل جودة، بجانب هذا كله فإن ثقتك في شركة صروح للتطوير العقاري، لا مثيل لها، لأنها دائمًا تلتزم بمعايير البناء العالمية، وتلتزم أيضًا بمواعيد التسليم التي تتفق مع العملاء عليها.

تواصل مع سدن لمعرفة آخر أعمال شركة صروح، وتفاصيل عن المشروع:

أين يقع مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية؟

نجحت شركة صروح للتطوير العقاري في أن تختار موقع متميز لمشروعها داخل العاصمة الإدارية الجديدة، في الحي السابع في قلب العاصمة الإدارية، بالقرب من العديد من الأماكن المحورية في العاصمة، تعرف عليها الأن:

  • مجمع الوزارات: المشروع يقترب بصورة كبيرة من مجمع الوزرات الموجود في العاصمة.
  • محورمحمد بن زايد: المول يقترب بشكل كبير من محور محمد بن زايد.
  • محور الأمل: مشروع Entrada Avenue Mall قريب جدًا من محور الأمل.
  • الحي الحكومي، الحي الرئاسي: مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية قريب من الحي الحكومي، والحي الرئاسي.
  • فندق الماسة: المشروع يبتعد خطوات بسيطة عن فندق الماسة.
  • الجامعة البريطانية: المول يعتبر قريب جدًا من الجامعة البريطانية.
  • مسجد الفتاح العليم: مول انترادا العاصمة الادارية يعتبر قريب جدًا من مسجد الفتاح العليم.
  • مطار العاصمة الإدارية الجديدة: المشروع يبتعد مسافة 15 دقيقة فقط عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • شارع التسعين: المول قريب أيضًا جدًا من شارع التسعين أحد أهم الشوارع في القاهرة، الموجودة في التجمع الخامس.
  • طريق السويس والسخنة: المسافة الفاصلة بين طريق السويس، وطريق العين السخنة يعتبر 5 دقائق فقط.
  • القاهرة الجديدة: بينما تبتعد مدينة القاهرة الجديدة عن المشروع مسافة 20 دقيقة فقط.
  • المدينة الطبية: المول بعيد عن المدينة الطبية مسافة 5 دقائق فقط.

مول انترادا العاصمة الادارية

من أهم العوامل الموجودة في أي مشروع جديد، ومن اكثر النقاط الجاذبة للعملاء في أي مشروع هو أن يكون قريب من العديد من الأماكن والطرق الحيوية، تواصل مع سدن لمعرفة باقي الأماكن المهمة القريبة من المشروع:

تعرف على اللمسة الجمالية في مشروع انترادا افينيو

تدرك جيدًا شركة صروح للتطوير العقاري أن التصميم المتميز لأي مشروع، قد تكون أكبر نقطة جاذبة فيه، في مول انترادا العاصمة الادارية أضاف المهندسين المعماريين الموكلين بإنشاء المشروع فوق الجمال جمالًا، بنظرتهم الثاقبة نحو التصاميم التي يجب أن تكون موجودة في المشروع وفقًا لأذواق العملاء.

يتميز مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية بأن المداخل الخاصة بالمشروع تعتبر فريدة إلى حد كبير، لأنها من الوجهات الزجاجية، التي تٌمكن أشعة الشمس من الدخول إلى الوحدات، وتُمكن الظل أيضًا من التواجد في العديد من المساحات مما يخلق جو هادئ وجميل، جميع الوحدات أيضًا تتمتع بأنها يوجد بها فتحات تهوية جيدة يدخل الهواء منها.

تكتمل الصورة الجمالية الكبيرة في مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية، عندما يمتزج التصميم المعماري الفريد مع المسطحات المائية، والمساحات الخضراء الواسعة التي يمكنها أن تنشأ جمال مختلف بصورة مختلفة داخل المول، من خلال انتشار المساحات الخضراء في المشروع بأكمله.

المشروع مقام على مساحة كبيرة تٌقدر ب 29 ألف متر مربع، هذه المساحة كانت الوسيلة الأنسب التي تظهر جمال وحيوية المشروع، والتنوع الكبير من الوحدات والمساحات الموجودة فيه، المشروع يقدم لك الفلسفة الاسبانية في البناء والمعمار الهندسي، الذي يعتبر من أهم وأشهر الأساليب الهندسية الموجودة في عالم البناء.

تعرف على الوحدات الموجودة في Entrada Avenue Mall

المشروع يتمتع بوجود تنوع كبير في الوحدات والمساحات، وهذا التنوع يخلق عناصر جذب جديدة خاصة بالمشروع، ومن ضمن هذه الوحدات الموجودة ما يلي:

  • وحدات تجارية: في الطابق الأرضي تبدأ المساحات من 174م، وتصل إلى 211 متر مربع، بينما المساحات الموجودة في الطابق الأول تبدأ من 47م، وتصل إلى 174م.
  • الوحدات الإدارية والطبية: تبدأ المساحات الموجودة من 47م، وتصل إلى 136م.

هناك العديد من المساحات والوحدات المناسبة خصيصًا لك، تواصل مع فريق سدن لمعرفتها:

 

أسعار وأنظمة السداد في مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية

من أهم العوامل التي تزيد مبيعات أي مشروع، هو أن يكون المشروع متكامل، والتكامل لا بحدث إلا عند :تقديم قيمة حقيقة مقابل سعر مناسب، هذا ما ستجده في مشروع انترادا افينيو:

  • الأسعار الخاصة بالوحدات التجارية قبل الخصم: تبدأ من 90 ألف جنيه مصري، وتصل الأسعار إلى 140 ألف جنيه مصري.
  • أسعار الوحدات الإدارية، الطبية: تبدأ من 48 ألف جنيه مصري وتصل إلى 56 ألف جنيه مصري.
  •  التشطيب: الوحدات جميعها يتم تسليمها نصف تشطيب.
  • الاستلام: موعد التسليم بعد 4 سنوات من الأن.
  • الصيانة: قيمة الصيانة في المشروع للوحدات التجارية تبلغ 10%، بينما قيمة الصيانة الخاصة بالعيادات، والمكاتب 8% فقط.

أبحث عن السعر المناسب لك في مول انترادا العاصمة الادارية:

أنظمة سداد Entrada Avenue Mall

قررت شركة صروح للتطوير العقاري أن تطرح أنظمة سداد تساعد بدورها العميل على تملك الوحدة المناسبة له، دون الشعور بالضغط المادي الذي يصاحب عملية الشراء، لذلك إليك بعض الأنظمة الموجودة في المشروع:

  • يدفع العميل10% من قيمة الوحدة الإجمالية، بينما يقوم بتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • قيمة خصم الكاش تبلغ 30%.

تواصل مع خدمة عملاء سدن لمعرفة النظام المناسب لك:

نصائح الاستثمار في مشروع Entrada Avenue Mall

شركة سدن تعتبر من أفضل وأقوى الشركات العقارية في السوق العقاري المصري، لذلك هي تقدم لك فريق متخصص كامل يساعدك على اتخاذ قرار الاستثمار في أي مشروع تريد التعرف على تفاصيله، واليوم يرشح لك فريق سدن مشروع Entrada Avenue Mall لأنه يحتوي على العديد من المميزات وهي:

  • يوفر لك مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية مستوى أمان عالي جدًا لتكون مطمأن أثناء تواجدك في المشروع، وهذه هي الميزة الاستثمارية الأولى التي يبحث عنها أي مستثمر.
  • المشروع يتمتع بوجود مساحات كبيرة مخصصة للسيارات، بسبب وجود جراجات واسعة تسع العديد من السيارات، وهذا يقلل الزحام بشكل كبير.
  • توافر أسعار وأنظمة سداد مرنة في المشروع يساعد المستثمرين الراغبين في أن يمتلكوا أكثر من وحدة على تقسيم المبالغ إلى دفعات.
  • أيضًا التصميم المتميز قد يكون أحد العناصر التي تجذب المستثمرين إلى المشروع بقوة، وهذا ما يوجد في مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية.

عيوب مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية

المشروع يعتبر متكامل بشكل كبير، لكن بطبيعة الحال لا يوجد مشروع مثالي، لذلك قد ترى بعض الشكوك المطروحة من خلال بعض العملاء حول تواجد العديد من الوحدات المختلفة في مشروع واحد، وأن هذا التنوع قد يكون فكرة سيئة إلى حد ما.

لكن الحقيقة أن الشركة المطورة للمشروع قد تفادت هذا الجدال بشكل ذكي جدًا، فقد خصصت الوحدات بشكل منفصل، لأن الوحدات منفصلة بشكل كبير عن بعضها البعض بناء على نوع الوحدة ومساحتها، وإذا نظرت نظرة مطولة بالتفصيل ستجد أن المساحات المتواجدة الخاصة بكل نوع وحدة مختلفة بشكل كبير.

انترادا مول افينيو

 

خدمات ومميزات مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية

تتنوع الخدمات الموجودة في المشروع بين العديد من الخدمات الأساسية، والخدمات الترفيهية التي لا تقل أهمية عن تواجد خدمات أساسية، وهي كالآتي:

خدمات أساسية:

  • وحدات تخزين: المشروع يوفر العديد من وحدات التخزين التي تستطيع أن تخزن فيها كل ما تشاء.
  • أماكن لوقوف السيارات: مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية يضم العديد من الأماكن المخصصة للسيارات، حيث يوجد جراجات على مساحات واسعة تضم أعداد كبيرة من السيارات.
  • مراكز طبية: المول يضم وحدات طبية بجودة عالية، تقدم خدامات طبية على أعلى مستوى، تستطيع الاستفادة من هذه الخدمات على المستوى الطبي.
  • هايبر ماركت كبير: يوجد أيضًا مشروع Entrada Avenue Mall هايبر ماركت كبير يبيع مختلف السلع، والمنتجات التي قد تحتاجها.
  • خدمات مصرفية: يوجد في انترادا خدمات مصرفية خاصة بالبنوك، وماكينات صرف آلي في جميع أنحاء المشروع.
  • كاميرات مراقبة: أيضًا يضم المشروع كاميرات مراقبة حديثة بجودة عالية، تعمل على مدار 24 ساعة، لتراقب المشروع بشكل كامل.
  • محلات: المشروع يضم العديد من المحلات التجارية المختلفة، التي تتنوع بين الماركات المحلية والعالمية.
  • لاند سكيب: المشروع يضم العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والمسطحات المائية التي تجمل شكل المشروع بصورة كبيرة.

خدمات ترفيهية:

  • جيم رياضي: يوجد في مول انترادا العاصمة الادارية جيم كبير على مساحة واسعة، يوجد به أجهزة رياضية حديثة، تستطيع بناء جسم رياضي فيه بمساعدة العديد من المدربين الرياضين.
  • منطقة مطاعم وكافيهات: المشروع يضم العديد من الكافهيات والمطاعم المختلفة التي تقدم مشروبات ومأكولات بأذواق مختلفة.
  • الديكورات: المشروع يضم العديد من الديكورات، والتصميمات المختلفة بالطراز الأسباني الذي يظهر المشروع بمظهر جمالي رائع.
  • تراكات للمشي والجري: المشروع يضم العديد من التراكات الخاصة بالمشي، والجري وممارسة رياضة ركوب الدراجات.
  • مناطق ترفيهية للأطفال: يوجد العديد من المناطق الترفيهية التي تخص الأطفال، ومتسع كبير من المساحة ليلعبوا ويمرحوا فيها.

المشروع يحتوي على العديد من الخدمات الأخرى تواصل مع الفريق لمعرفتها:

خدمات الصيانة والنظافة في مشروع Entrada Avenue Mall

خدمات الصيانة والنظافة الموجودة في هذا المشروع تعتبر خدمات مختلفة عن الخدمات المقدمة من أي شركة أخرى مطورة للمشروع، لأن جودة الخدمات المقدمة وكفاءتها مختلفة، ولأن شركة صروح للتطوير العقاري شركة كبيرة في السوق العقاري المصري، تحاول دائمًا أن تقدم خدمات مختلفة للعملاء بجودة عالية، لذلك تقدم خدمات صيانة ونظافة على مستوى عالي وهي كالتالي:

  • توفر لك شركة صروح في مول انترادا افينيو العاصمة الإدارية خدمات صيانة هدفها تجنب حدوث المشاكل قبل أن تحدث.
  • تحاول دائمًا الشركة أن تخفض تكاليف الإصلاح قدر المستطاع.
  • القيام بالصيانة بشكل دوري من أجل تجنب حدوث أي أعطال.
  • تحاول الشركة دائمًا إعداد التقارير بشكل دائم التي توضح حالة الأعطال التي قد تظهر.
  • تحديد مدة الصيانة وإبلاغ العميل بها، حتى لا يتعطل العميل بأي شكل من الأشكال.

تابع فريق سدن لمعرفة المزيد من التفاصيل حول خدمات الصيانة والنظافة في المشروع:

المطور العقاري لمول انترادا افينيو العاصمة الإدارية وأعماله السابقة

شركة صروح للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمول انترادا افينيو العاصمة الإدارية، وهي شركة كبيرة لها وزن وثقل في السوق العقاري المصري، قد دخلت السوق العقاري في عام 2018، تسعى هذه الشركة دائمًا بأن تبني مجتمعات سكنية، تجارية، إدارية على قدر كبير من التميز والجودة.

لذلك يخصص رئيس مجلس الإدارة الخاص بشركة صروح للتطوير العقاري أن يضخ مبالغ كبيرة تتعدى ال10 مليار جنيه، للقيام بتنفيذ والاستثمار داخل هذه المشاريع و التعاون مع أفضل المهندسين، والمصممين لتنفيذ المشروع على أكمل وجه.

تتابع أيضًا شركة صروح للتطوير العقاري أعمالها في العديد من الدول الأخرى مثل: السعودية، الامارات، والكويت، لبناء مشاريع أيضًا ذات جودة عالية.

الأعمال السابقة لشركة صروح للتطوير العقاري

هناك العديد من المشاريع الكبرى التي نفذتها شركة صروح للتطوير العقاري في مصر ومن ضمن هذه المشاريع ما يلي:

  • كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة.

تواصل مع سدن لمعرفة باقي تفاصيل المشروع:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020