تفاصيل المشروع
اسم المشروع كالي كوست
موقع المشروع تقع قرية كالي كوست الساحل الشمالي بالقرب من قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.
مساحة الوحدة 65م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم %5 , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل سوبر لوكس
انواع الوحدات توين هاوس , شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 97,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %5
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-04-02
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كالي كوست أحد أهم المشاريع التي قررت شركة ميفن أن تبنيها بمفهوم مختلف مفهوم قائم كله على تحقيق الحلم الأمريكي على أرض مصرية، في أفضل منطقة داخل الساحل الشمالي المصري.

حيث أن شركة ميفن قررت أن تحقق أحلام العملاء وان تلبي كافة احتياجتهم وطموحاتهم، لعيش كل لحظة في المنتجع بشكل ممتع، واستخدمت خبرتها الطويلة في مجال العقارات من أجل أن تحقق هذا الحلم وتجعله واقع، واستعانت بسنوات الخبرة التي بدأت منذ عام 2009 بالتعاون مع أفضل المهندسين والمعماريين أصحاب الخبرة الطويلة من أجل انجاز هذا المشروع على أفضل وجه وصورة.

اهتمت شركة ميفن للتطوير العقاري بأن تنقل نمط الحياة الموجود في كاليفورنيا إلى مصر، في مكان يذهب إليه كل المصريين والسياح على حد سواء وهو الساحل الشمالي المصري، لتقضي عطلة صيفية لا تنتهي في كالي كوست كوست الساحل الشمالي.

وتعد تجربة انشاء وتعمير قرية كالي كوست رأس الحكمة، تجربة سكنية مدروسة تناسب كل أفراد الأسرة على حد سواء، ويعد امتلاكك وحدة سكنية في مشروع كالي كوست الساحل الشمالي تجربة سكنية رائعة، توفر لك خيارات عديدة من حيث الأنواع والمساحات، من أجل أن تقضي أيام رائعة في فصل الصيف، في وحدة سكنية تناسب كل أفراد الأسرة.

cali coast الساحل الشمالي يقع على مساحة 240 فدان، بواجه على الشاطئ تمتد إلى 600 متر مربع، بنمط حياة رائع مستوحى من الحياة في كاليفورنيا، مليئ بالمناظر الطبيعية الخلابة، للشعور ببهجة مختلفة أثناء قضائك عطلتك خلال فصل الصيف، المشروع يتمتع بتواجد أنشطة ترفيهيه عديدة على الشاطئ، لضمان تواجدك في مجتمع صيفي متكامل أمام الشاطئ، وأشعة الشمس الرائعة.

المشروع أيضًا يتمتع بتواجد العديد من الوحدات المختلفة التي تختلف بين: التوين هاوس، والتاون هاوس، والشاليهات، أيضًا يتمتع المشروع بتواجد العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تمثل 87% من المساحة الكلية للمشروع، بينما باقي مساحة المشروع تعتبر مباني ووحدات، وخدمات ومرافق.

نبذة عن cali الساحل الشمالي

كالي كوست الساحل الشمالي مشروع كبير مبني على مساحة 240 فدان، على الكيلو 198 في طريق الاسكندرية مطروح، يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، على أحد أفضل الشواطئ في العالم، لتتمتع بالمياه الرائعة الصافية، تحت أشعة الشمس، وسط الطبيعة الرائعة، في واحد من أفضل المجتمعات المثالية في منطقة الساحل.

المشروع بأكمله مبني على الطراز الأمريكي، لأن تصميم الوحدات المتواجد في القرية مستوحى من الطراز الأمريكي، هذه التصميمات قد تكون نقطة قوة واضحة جدًا في المشروع، والمشروع أيضًا يتمتع بتواجد العديد من الخدمات والمرافق الأساسية، والترفيهية التي تساعد العميل على عيش حياة كاملة.

تعتبر قرية كالي الساحل الشمالي من أفضل القرى التي بُنيت مؤخرًا في هذه المنطقة، ذلك بالإضافة إلى أن أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي تعتبر أسعار مميزة ومناسبة للجميع.

وحرصت شركة ميفن العقارية على أن تبني المشروع بطريقة رائعة، وتصميم هندسي بإتقان على أعلى مستوى، وحرصت على أن تكون أسعار قرية كالي الساحل الشمالي مناسبة للجميع، وتحاكي غيرها من المشروعات الموجودة في تلك المنطقة مثل قرية دوس الساحل الشمالي.

تواصل مع الموقع لمعرفة تفاصيل المشروع:

كالي كوست

وخلال هذا المقال سنتعرف على أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي، وعلى خدمات وموقع القرية ومعلومات عنها بالتفصيل:

أين تقع قرية cali coast؟

كالي كوست الساحل الشمالي قرية متميزة لها العديد من المميزات من أولها: أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي، وأيضًا الموقع المتميز.

ولأن الموقع المتميز من أفضل المزايا التي قد تجدها في أي مشروع، اهتمت الشركة المالكة بأن تبني المشروع في مكان متميز قريب من البحر وأيضًا قريب من جميع الأماكن الحيوية والطرق المهمة:

  • قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، وقرية مراسي: تعتبر القرية قريبة من ماونتن فيو الساحل الشمالي، وأيضًا قريبة من قرية مراسي.
  • طريق الضبعة:تبعد cali coast مسافة بسيطة جدًا عن طريق الضبعة.
  • بوابات السخنة: يبعد مشروع شركة ميفن الساحل الشمالي عن بوابات العين السخنة بحوالي 19 كيلو متر.
  • منطقة سيدي عبد الرحمن: تبعد القرية مسافة قليلة عن منطقة سيدي عبد الرحمن ويمكنك الوصول إليها بكل سهولة، وأيضًا مرسى مطروح.
  • العلمين: تبتعد قرية كالي كوست عن العلمين بحوالي 85 كيلو متر.
  • مطروح: يبتعد المشروع عن مطروح بحوالي 87 كيلو متر.
  • القاهرة: cali coast الساحل الشمالي تبتعد عن القاهرة بحوالي 3 ساعات.
  • قرى قريبة: المشروع يقترب من عدة قرى رائعة والتي من ضمنها: قرية سوان ليك، وقرية جيفيرا، وماونتن فيو.
  • طريق الفوكا الجديد: يقع المشروع في الكيلو 199 من طريق الفوكا الجديد.

خريطة كالي كوست الساحل الشمالي

والجدير بالذكر أن الموقع المتميز في قلب الساحل الشمالي لم يكن سبب في ارتفاع أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي، بل اهتمت الشركة المالكة بأن تكون أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي مناسبة للجميع بصورة كبيرة.

تصميم Cali Coast North Coast

تضاعفت الأهمية الخاصة بمشروع cali coast راس الحكمة بسبب التصميم الأكثر من جيد المتواجد داخل القرية، وذلك قد حدث من خلال تعاون شركة ميفن مع أكثر من شركة لتكون مسوؤلة بشكل كامل عن مايحدث داخل القرية، حيث أن الشركة قد تعاونت مع العديد من الشركات الكبرى كل شركة في مجالها من أجل أن تظهر القرية بأفضل شكل وطريقة مريحة للعملاء.

من ضمن الجهات التي تعاونت مع شركة ميفن للتطوير العقاري هي شركة IBM المتخصصة في بناء مجتمعات سكنية بطريقة معمارية مميزة ولها سابقة أعمال كبيرة، وتتعاون الشركة أيضًا مع شركة Aquaitix متخصصة في بناء ألعاب مائية خاصة بالأطفال، سواء الأطفال العاديين، أو الأطفال أصحاب الإعاقة.

المشروع مقام على مساحة 240 فدان، هذه المساحة كانت كافية لأن يتواجد داخل المشروع العديد من الخدمات والمرافق، والمساحات الخضراء، والمسطحات المائية حيث أن مساحة الحدائق، والأشجار والمساحات الخضراء تبلغ 87% من المساحة الكلية للمشروع، بينما باقي المساحة مخصصة للمباني.

الوحدات أيضًا على شكل مصاطب تدريجية ليتمكن كل عميل داخل وحدته من رؤية البحر بكل سهولة، أيضًا نحجت شركة ميفن في أن تضع ماستر بلان رائعة خاصة بالمشروع، تضم مباني ووحدات مختلفة، ومناطق تجارية، و1500 متر مربع مياه عبارة عن لاجونز موزعة في جميع أنحاء القرية.

كل الوحدات المتواجدة في كالي كوست الساحل الشمالي تتمتع بتواجد شاطئ رملي، ويتواجد أيضًا شاطئ رملي مجهز خاص فقط بالأماهات لتتمتع جميع الفئات في المشروع بعطلة صيفية رائعة.

المشروع كله والوحدات المتواجدة مبنية على الطراز الأمريكي المستوحى من مدينة كاليفورنيا، حيث تتواجد التضاريس الطبيعية بكثافة في القرية، ويتواجد أيضًا العديد من المناظر والمياه الطبيعية، والشواطئ، لأن مدينة كاليفورنيا تعتبر سلسة من الجبال وسط الطبيعة الممهدة لعيش السكان.

خصصت  الشركة مساحات عديدة لتكون مباني وعمارات مقسمة إلى: شاليه للبيع كالي كوست، تاون هاوس، وتوين هاوس، ووحدات سكنية مختلفة في الشكل والمساحة.

وبالرغم هذا التصميم الرائع، والتنوع الكبير في أنواع الوحدات نجد أن أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي كانت مناسبة للقدرات الشرائية للعملاء.

يمكنك التعرف على تفاصيل الخاصة بالتصميم:

أنواع ومساحات قرية cali coast

تتنوع مساحات وأسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي بصورة كبيرة، وإليك بعض المساحات الموجودة في القرية:

  • شاليه غرفة واحدة: مساحته 71م+ جاردن مساحتها تبدأ من 141م وتصل إلى 220 متر مربع.
  • شاليه غرفة واحدة: بمساحة 65م+ رووف 5 متر.
  • شاليه غرفتين: تبدأ المساحات من 89م، إلى 101م+ برووف يبدأ مساحته من 6م ويصل إلى 32 متر مربع.
  • شاليه 3 غرف: بمساحة 135م+ 18 م رووف.
  • شاليه 3 غرف: المساحة تبدأ من 114م وتصل إلى 150 متر مربع.
  • شاليه دوبليكس: بغرفتين يبدأ من 137م+ 51 متر مربع.
  • شاليه دوبليكس: ب 3غرف المساحة تبدأ من 158م وتصل إلى 177م بجاردن تبدأ من 43م وتصل إلى 149 متر مربع.

يمكنك التواصل مع الفريق لمعرفة باقي المساحات المتواجدة في المشروع:

أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي

اهتمت شركة ميفن الساحل الشمالي بأن تكون أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي من أفضل الأسعار الموجودة في  السوق العقاري المصري، وهي تنافس أسعار قرية فوكا باي الساحل الشمالي، ويبدأ سعر المتر في قرية كالي كوست الساحل الشمالي من بسعر 97.000 جنية مصري.

لذلك طرحت أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي أسعار تنافسية ومناسبة لقدرات العملاء على الدفع.

وهي كالآتي:

  • شاليه غرفة واحدة: مساحته 71م+ جاردن مساحتها تبدأ من 141م وتصل إلى 220 متر مربع، سعره يبدأ من 9.075.000ج وتصل إلى 9.436.000 جنيه مصري.
  • شاليه غرفة واحدة: بمساحة 65م+ رووف 5 متر بسعر يبدأ من 6.859.000 جنيه مصري.
  • شاليه غرفتين: تبدأ المساحات من 89م، إلى 101م+ برووف يبدأ مساحته من 6م ويصل إلى 32 متر مربع بسعر يبدأ من 8.941.000 ويصل إلى 9.957.000 جنيه مصري.
  • شاليه 3 غرف: بمساحة 135م+ 18 م رووف بسعر يبدأ من 12.377.000ج ويصل السعر إلى 12.677.000 جنيه مصري.
  • شاليه دوبليكس: بغرفتين يبدأ من 137م+ 51 متر مربع بسعر 12.133.000ج.
  • شاليه دوبليكس: ب 3غرف المساحة تبدأ من 158م وتصل إلى 177م بجاردن تبدأ من 43م وتصل إلى 149 متر مربع، بسعر يبدأ من 15.351.000ج ويصل إلى 16.965.000 جنيه مصري.

 تعرف على أنظمة سداد وأسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي

تتنوع أنظمة سداد وأسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي بصورة كبيرة وهي كالآتي:

  • النظام الأول: يدفع العميل 5% و5% بعد 3 أشهر، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، و10% عند الاستلام، ويتم استلام الوحدات بعد 2.5 سنة.
  • النظام الثاني: يدفع العميل 5% و5% بعد 3 اشهر، ويقوم العميل بتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، والتسليم يكون في خلال 4 سنوات.
  • و10% لخدمات الصيانة.
  • بينما خصم الكاش يكون 31%.

ونجد أن الشركة المطورة راعت أن تكون أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي أسعار مميزة ومناسبة للعديد من فئات العملاء:

خدمات ومميزات قرية كالي كوست الساحل الشمالي

تتمتع قرية Cali Coast North Coast بالعديد من الأشياء المميزة التي تجعلك تختارها كقرية سياحية تمتلك فيها وحدتك، ومن أهم هذه المميزات: أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي، وخدماتها المتنوعة وإليك بعض الخدمات الموجودة في المشروع:

الخدمات الأساسية

  • صيدلية: يوجد في المشروع صيدلية كبيرة على مساحة واسعة تعمل على مدار 24 ساعة، وسيارة إسعاف تنقل المرضى، والحالات الطارئة.
  • منطقة تجارية: يضم المشروع منطقة تجارية كبيرة تضم عدد كبير من المحلات والمولات والأسواق تبيع كافة احتياجات العملاء.
  • جراج للسيارات: تحتوي القرية على جراج كبير خاص بالسيارات، وأماكن عديدة لركن السيارات تفاديًا لحدوث زحام وتكدس في المشروع.
  • تنوع الأسعار: تتنوع أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي بصورة كبيرة، وتوفر الشركة المالكة للمشروع عدد كبير من الأسعار المختلفة التي تجذب العملاء.
  • عيادات طبية: يوجد في المشروع عدد كبير من العيادات الطبية التي تعمل على مدار اليوم، ويوجد فيها مختلف التخصصات، وتستقبل حالات طارئة طوال اليوم.
  • هايبر ماركت كبير: يحتوي المشروع على هايبر ماركت كبير يتم بيع فيه مختلف السلع والمنتجات التي يحتاجها أي فرد و أي اسرة.
  • مولدات كهرباء: يوجد في  مشروع  Cali Coast North Coast مولدات كهرباء في حالة حدوث أي انقطاع للكهرباء.
  • تنوع أنظمة السداد: تتنوع أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي بصورة كبيرة، وتتنوع أيضًا أنظمة السداد فيها بما يوفر الراحة للعملاء.

الخدمات الترفيهية

كالي كوست الساحل الشمالي (2)

  • تراكات للرياضة: يضم المشروع عدد كبير من التراكات المختلفة التي تستطيع ممارسة الركض والمشي فيها بشكل يومي.
  • مناطق لممارسة رياضة الغوص: يوجد أماكن في قرية كالي كوست الساحل الشمالي تتيح لك ممارسة رياضة الغوص والعديد من الألعاب المائية.
  • شاطئ رملي كبير: يتمتع المشروع بوجود شاطئ رملي على مساحة واسعة وبحر بمياه صافية.
  • مساحات خضراء: يتمتع Cali Coast North Coast  بوجود مساحات خضراء واسعة، ومناظر طبيعية، وبحيرات صناعية، ومناطق لاند سكيب وحدائق.
  • جولف كار: يوجد عربات جولف عديدة في المشروع أيضًا.
  • مسطحات مائية: يوجد عدد كبير من المسطحات المائية الموجودة في المشروع على مساحة 150 متر مربع، مثل : البحيرات الصناعية، النافورة الراقصة.
  • أكوا بارك: تتمتع Cali Coast North Coast بوجود أكوا بارك على مساحة كبيرة يوجد بها ألعاب مائية ترفيهية مناسبة للكبار والصغار.
  • حمامات سباحة: يوجد عدد كبير من حمامات السباحة الموجودة في المشروع، التي تختلف في الشكل والحجم وأيضًا تناسب جميع الأعمار.
  • مساحات ترفيهية مخصصة للأطفال: يحتوي المشروع على مساحات ترفيهية و kids Area خاصة بالأطفال، ليلعبوا فيها بكل حيوية وأمان.
  • مسرح كبير: يوجد مسرح كبير في المشروع يتم عرض فيه عدد كبير من الأنشطة الترفيهية المختلفة..
  • فندق راقي: متاح بالقرية فندق راقي على مساحة واسعة، يقدم خدمات عديدة عالية المستوى لجميع العملاء.
  • مطاعم وكافيهات: يحتوي Cali Coast North Coast على عدد كبير من المطاعم التي تقدم أطعمة لذيذة و شهية ومشروبات رائعة أيضًا.
  • مولات ومحلات: تضم القرية مولات ومحلات تبيع مختلف السلع والمنتجات التي يحتاجها أي شخص.

المشروع يحتوي على العديد من الخدمات الأخرى تعرف عليها:

نصائح حول الاستثمار العقاري في cali coast راس الحكمة

كالي كوست الساحل الشمالي مشروع متكامل بصورة كبيرة، وهو أيضًا في نفس الوقت فرصة استثمارية عظيمة لك ولأسرتك، ويعتبر المشروع المفضل للكثيرين، لأن المشروع بالفعل يتواجد بداخله العديد من المزايا التي من ضمنها:

  • المشروع يتواجد في منطقة رائعة قريبة من رأس الحكمة ومن كل الطرق الحيوية، ويتواجد على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهذا يوفر مناخ رائع فيه طوال السنة.
  • هناك تطور كبير ومستمر في دائمًا في البنية التحتية الخاصة بالمشروع.
  • تتواجد العديد من الخدمات والمرافق الرائعة في مشروع كالي كوست.
  • يعتبر كالي من أفضل المنتجعات التي تقدم خدمات ومرافق أساسية، وترفيهية رائعة طوال العام.

عيوب cali coast الساحل الشمالي

يستبعد بعض العملاء الطريق إلى قرية كالي كوست الساحل الشمالي، لأن القرية تتواجد في الساحل الشمالي، لكن اليوم ومع التطور الهائل للطرق، وتواجد العديد من الطرق الجديدة التي تسهل عملية الوصول إلى الساحل الشمالي، مثل طريق الضبعة وغيره من الطرق الممهدة، عملية الوصول أصبحت أسهل بكثير، لذلك فإن هذا العيب لا يعتبر عيبًا بصورة كبيرة.

تابع الفريق لمعرفة باقي التفاصيل:

المطور العقاري لقرية كالي الساحل الشمالي

شركة ميفن العقارية هي المطور العقاري لقرية كالي الساحل الشمالي والجدير بالذكر أن لها العديد الأخرى الناجحة التي شهد لها العملاء بالإتقان والجودة والسرعة في التسليم.

شركة ميفن للتطوير العقاري هي شركة مملوكة لرجل الأعمال المهندس محمد رشدي، الذي له خبرة طويلة في السوق العقاري المصري، بالشراكة مع شركة لاري وهي شركة ناجحة وكبيرة في مجال التطوير العقاري.

تحرص أيضًا شركة ميفن للتطوير العقاري على أن تلبي كافة احتياجات العملاء، وأن تلبي كافة متطلباتهم ومن ضمن هذه الاحتياجات أن تكون الأسعار مناسبة للعملاء ولقدراتهم الشرائية.

لذلك جاءت أسعار قرية كالي كوست الساحل الشمالي مناسبة إلى حد كبير لجميع احتياجات العملاء.

والذي ساعد قرية ميفن للتطوير العقاري على أن يكون لها شعبية كبيرة، وقاعدة مهتمة من العملاء هو أنها تستعين بعدد كبير من الخبراء، والمهندسين الذين يبنون المجتمعات العمرانية بدقة عالية، وجودة رائعة.

والجدير بالذكر أن مشاريع شركة ميفن للتطوير العقاري متعددة وفي مناطق مختلفة:

  • مشروع Avenue 30.
  • مشروع Cambria Court.
  • إنشاء مشروع Residences at York.
  • مشروع Avenue V.
  • مشروع N5 Square.

تعرف على منافسين شركة ميفن للتطوير العقاري

شركة ميفن للتطوير العقاري شركة لها سابقة أعمال كبيرة في عدد مختلف من المناطق، لذلك لها أيضًا العديد من المنافسين المختلفين في السوق العقاري المصري.

ومن أبرز منافسي شركة ميفن للتطوير العقاري هي شركة أجنا للتطوير العقاري وشركة أجنا أيضًا تعتبر من أكبر الشركات في هذا المجال ولها خبرة كبيرة تزيد عن 20 عام.

ولها العديد من المشاريع المختلفة في المساحة  والشكل ومنها:

  • قرية كارنيليا الساحل الشمالي.
تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020