تفاصيل المشروع
اسم المشروع اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي Coast 82 North Coast في 2023
موقع المشروع على طريق إسكندرية مطروح عند الكيلو 208
مساحة الوحدة 107 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات شالية , توين هاوس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 30,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
كافيهات
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2023-12-24
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تعتبر قرية كوست 82 الساحل الشمالي الوجهة المصيفية المثالية لكل من يبحث عن الرفاهية والاستجمام، حيث أنها تتمتع بشهرة واسعة على مستوى الجمهورية وذلك بفضل موقعها الجغرافي المتميز الذي يبعد تمامًا عن التكدس والزحام، هذا بالإضافة إلى أنها مجهزة على أعلى مستوى وتضم جميع المرافق والمزايا التي تضمن للسكان عيش حياة ممتعة ومريحة.

لذلك إن كنت تبحث عن مكان مثالي للسياحة أو العيش أو الاستثمار فإنا ننصحك بأن تتعرف على اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي لكي تتمكن من امتلاك وحدة خاصة بك، كما تتميز القرية بأنها تقع بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية وبالتالي يمكن للسكان التنقل بسهولة، حيث إنه على غرار المشروعات الهامة في الساحل الشمالي مثل قرية ليا مراسي.

قرية كوست 82 الساحل الشمالي – Coast 82 north coast

إن قرية كوست 82 الساحل الشمالي هي أحد أهم المشروعات الاستثمارية الجديدة التابعة لشركة هايد بارك العقارية، تقع هذه القرية في قلب الساحل الشمالي وتتميز بأنها مبنية الكامل على البحر، وذلك لكي يتمكن السكان من الحصول على إطلالة مباشرة على البحر والاستمتاع بمشاهدة الواجهات المائية.

وتنفرد القرية بالتصميمات الهندسية المبتكرة لجميع أنواع الشاليهات والوحدات السكنية حيث تم العمل على تصميمها من قبل شركة ميامي بيسد، كذلك من أهم مميزات القرية أنها تتسم بالهدوء والخصوصية وأنها تضم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المختلفة، يمكننا القول أن هذا المقال هو دليلك الشامل للتعرف بالتفصيل أكثر على اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي.

موقع كوست 82 الساحل الشمالي – Coast 82 north coast

تحظى قرية كوست 82 الساحل الشمالي بموقعها الجغرافي المميز جدًا، حيث أنها تقع بالقرب من أهم وأشهر المناطق العامة والمعالم الاستراتيجية والطرق الرئيسية، هذه القرية تقع مباشرة على خليج رأس الحكمة الشهير.

قبل أن نتحدث عن اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي لابد أن نلقي نظرة على أهم مميزات موقع القرية من خلال الآتي:

  • تقع قرية كوست 82 على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي تحديدًا عند الكيلو 208.
  • كما أنها تبعد عن مدينة القاهرة الكبرى بمساحة تبلغ حوالي 230 كيلو متر.
  • قرية كوست 82 تقع بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن بمسافة تقدر بحوالي 98 كيلو متر.
  • تبعد هذه القرية عن طريق الضبعة بحوالي 20 كيلو متر.
  • بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من أكبر وأهم المشروعات الساحلية مثل مشروع هاسيندا، أيضًا قريبة من قرية سيزار الموجودة بالساحل الشمالي.
  • قرية سولت الساحل الشمالي قريبة من المشروع.

تصميم منتجع كوست 82 الساحل الشمالي

إن الشركة المطورة للمشروع قامت بالاعتماد على احدث وارقى التصميمات العالمية، حيث تم انشاء وتصميم وحدات القرية على هيئة مدرجات لكي يتمكن كافة السكان من الاستمتاع بمشاهدة إطلالات ساحرة ومباشرة على البحر، بالإضافة إلى أن تصميم قرية كوست 82 يتمتع بالتصميمات العصرية المختلفة والأسلوب الحضاري الفريد من نوعه.

فضلًا عن المساحات الخضراء المنتشرة في كل مكان بالقرية وبالتالي يساعد ذلك على جعل المكان يوفر المزيد من الراحة والهدوء، كما تتميز بأنها تحظى بجانب كبير من الأمان والخصوصية وتحافظ على سلامة كافة السكان، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على إنشاء العديد من الطرق والمسارات المخصصة للسيارات.

مساحة منتجع كوست 82 الساحل الشمالي

لقد حرصت الشركة على اختيار مساحة كبيرة لتنفيذ مشروع كوست 82 الساحل الشمالي والذي يقع على مساحة تبلغ حوالي 273 فدان، كما تتميز القرية بأنها تمتد على طول شاطئ البحر بمسافة تقدر بحوالي 550 متر مربع، ولكن يجب عليك معرفة اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي.

هذه القرية تتكون من عدد كبير من الوحدات السكنية يمكن أن تصل إلى 1500 وحدة، حيث أن الطاقة الاستيعابية تبلغ 3000 وحدة، هذه المساحة الضخمة ساعدت الشركة على توفير كافة الخدمات والمرافق التي يبحث عنها السكان، كما أنها تمكنت من توفير جميع أنواع الوحدات العقارية مثل الشاليهات والفلل والشقق السكنية.

مساحات وأنواع الوحدات في منتجع كوست 82 الساحل الشمالي

قبل أن نتحدث عن اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي يجب أن نتعرف أولًا على أنواع ومساحات الوحدات المتاحة في هذه القرية، حيث أنها تحظى بتنوع كبير في الوحدات لكي تعطي لكافة العملاء الحرية الكاملة في اختيار النوع والمساحة المناسبة.

يمكنك الاطلاع على مساحات وأنواع وحدات منتجع كوست 82 من خلال النقاط التالية:

  • الشقق السكنية داخل منتجع كوست 82 تبدأ مساحتها من 107 متر مربع وتصل إلى أكثر من 146 متر مربع.
  • بالإضافة إلى شاليهات كوست 82 التي تتراوح مساحتها بين 147 متر إلى 225 متر مربع.
  • يوجد داخل قرية كوست 82 فلل مستقلة بمساحات مختلفة مع حديقة خاصة بمساحة تتراوح بين 249 متر إلى 650 متر مربع.

اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي

عند الحكم على الخدمات والمرافق وتصميم الوحدات السكنية الفاخر في القرية لابد أن نقول أن أسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي هي أسعار جيدة ومناسبة لجميع الطبقات، حيث جاءت أسعار هذا المشروع متنوعة ومختلفة باختلاف نوع ومساحة الوحدة المراد الحصول عليها، وهي تنافس أسعار قرية رودس ايلاند الساحل الشمالي، وبذلك سوف تتمكن من اختيار الوحدة التي تتناسب معك ومع عائلتك.

وجاءت اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي على النحو التالي:

الشقق لسكنية في مشروع كوست 82 بمساحة تبدأ من 107 متر مربعأسعارها تتراوح بين 1.4 مليون جنيه مصري حتى 1.9 مليون جنيه مصري.
شاليهات كوست 82 بالساحل الشماليتتراوح أسعارها بين 2.6 مليون جنيه مصري ويمكن أن تصل إلى 3.5 مليون جنيه مصري.
الفلل المستقلة بحديقة خاصة في القريةاسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي تبدأ من 3 مليون جنيه مصري.

انظمة الدفع والسداد في قرية كوست 82 الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة للمشروع على وضع مجموعة من التسهيلات لإمكانية شراء الوحدة المناسبة بطريقة مريحة و بأنظمة سداد متساوية تستمر على مدار سنوات طويلة، لذلك كما تعرفنا على اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي لابد ان نتعرف على أنظمة السداد التي توفرها الشركة:

  • يمكن دفع مقدم بنسبة 5% من إجمالي المبلغ المطلوب، ثم تقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.
  • تتميز الشركة بأنها لا تفرض أي فوائد إضافية على مبلغ التقسيط، ولكن احرص على معرفة اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي.

الشركة المطورة للمشروع

شركة هايد بارك هي من قامت بتنفيذ وتطوير منتجع كوست 82 الساحل الشمالي، إنها تعد من أكبر الشركات المصرية التي تعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري منذ سنوات طويلة، حيث تتميز بأنها تمتلك رؤية قوية تساعدها على قيادة السوق العقاري المصري، إنها على مدار السنوات الماضية واجهت الكثير من المشاكل والتحديات الاقتصادية والاجتماعية.

هذه الشركة نحت في مجال تصميم وتطوير الوحدات السكنية والساحلية، وتمكنت من تقديم مجموعة كبير من التجارب المعيشية ذات قيمة، كما أنها تمكنت من التوسع في بناء المجتمع وتطوير الكثير من الأماكن المناسبة لكل من يرغب في امتلاك منزل جديد من أجل عيش حياة هادئة ومستقرة.

سابقة اعمال شركة هايد بارك

لعل من أكثر المقومات التي ساعدت على زيادة انتشار وشعبية شركة هايد بارك العقارية ليس فقط على مستوى الجمهورية بل على مستوى وطننا العربي بالكامل، هو أنها تمكنت من تنفيذ وتطوير عدد كبير من المشروعات المميزة والمنتجعات السياحية التي تتناسب مع جميع الاذواق.

لذلك من خلال الآتي سنتعرف على أبرز الاعمال السابقة لشركة هايد بارك العقارية:

  • مشروع تاوني هايد بارك الموجود في مدينة السادس من أكتوبر.
  • بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ وتطوير مشروع هايد بارك بمدينة القاهرة الجديدة.
  • من ضمن مشروعات الشركة أيضًا مشروع بيزنيس ديستريكت.
  • كما أنها قامت بتنفيذ مشروع هايد أوت.

إلى هنا نكون وصلنا لختام هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن اسعار قرية كوست 82 الساحل الشمالي، كما تحدثنا على أبرز المعلومات المتعلقة بالقرية، حيث أننا في موقع سدن العقاري نحرص دائمًا على تقديم المزيد من المشروعات العقارية الناجحة التي تضم جميع أنواع الوحدات.

تواصل معنا
form background
Noura Mohsen
أنا نورا محسن مُتخصِصَة في صناعة المحتوى باللغة العربية الفصحى وكتابة المحتوى المُحسّن لمحركات البحث، لا تندهش إذا كُنت لا تعرفني وتابعني وستعرف من انا من مكاتيبي المزودة بمعلومات ثمينة مزينة بالدقة في الكتابة والإنشاء، فأنا اكتب لتعلم ما تريد بطريقة سهلة وأسلوب مرن، تحياتي لكم.