تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس تفاصيل واسعار Hyde Park
موقع المشروع يقع في التجمع الخامس على شارع التسعين بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.
مساحة الوحدة 217 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 5 % , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات فيلا , تاون هاوس , توين هاوس , دوبليكس , شقة ,
الأسعار تبدأ من 80,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
انظمة السداد
مقدم 5 %
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-01-31
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

هايد بارك التجمع الخامس هو المفهوم الجديد للحياة الراقية وسط مساحات شاسعة من الحدائق والمساحات الخضراء، مشروع في قلب القاهرة الجديدة، ومتميز بمساحتة الضخمة التي تبلغ أكثر من 6 ملايين متر مربع، ليكون أختيارك الأمثل لحياة مليئة بجميع أساليب الحياة المريحة، كذلك يضم كل أساليب الترفيه التي تحلم بها أنت وعائلتك.

مشروع هايد بارك هو ثمرة النجاح الأولى لشركة Hyde Park Developments، والتي تنجح كل عام منذ لحظة تأسيسها في عام 2015 م في أن تكون واحدة من أفضل وأبرز الشركات العقارية في السوق المصري من خلال تقديمها لمشاريع تفوق توقعات عملائها وتفوق حتى أحلامهم، وبالحديث عن نجاح الشركة وتفوقها على توقعات العملاء، فقد استطاعت الشركة خلال عام 2023 بأن تفوق توقعات السوق المصري كله، وقد حققت أعلى نسبة للأرباح السنوية في تاريخها، والتي كانت تساوي 18 مليار جنيه مصري.

hyde park new cairo

ولم تكن نسبة الأرباح فقط هي النقطة اللامعة في تاريخ الشركة خلال السنة، بل زادت الشركة تميزها خلال السنة الماضية من خلال البدء في تنفيذ 9 مراحل جديدة في مشاريعها المختلفة، وتم بيع نسبة كبيرة من الوحدات منذ لحظة اطلاق المشاريع، لذلك سدن ترشح لك الانتقال للحياة أو الاستثمار مع شركة بهذا الحجم من التفوق، لا تفوت الفرصة.

فكرة مشروع هايد بارك

يعود اسم هايد بارك أو بالانجليزية Hyde Park إلى حديقة هايد بارك بلندن عاصمة المملكة المتحدة، والتي تعتبر واحدة من أكبر الحدائق الملكية في لندن ومن أشهر الحدائق في العالم بشكل عام، وكلمة هايد نفسها هي كلمة بريطانية قديمة، وكانت تستخدم كوحدة قياس للأرض، وكان الهايد يساوي 120 فدان تقريبا، لذك تم تصميم هايد بارك التجمع الخامس على مساحة تساوي 1200 فدان، ليتقارب المشروع مع الأسم الأصلي.

ويتشابه هايد بارك التجمع الخامس مع هايد بارك لندن بشكل كبير، ففضلا عن المساحة والأسم، فيتشابه المشروعان من جانب الموقع المتميز بالقرب من الطرق الرئيسية والمدن الأخرى المحيطة، ويتشابه كذلك المشروع مع الهايد بارك بكونه يضم مساحة خضراء شاسعة، وتعتبر من أكبر المساحات الخضراء الموجودة في أي مشروع عقاري في مصر كلها وليس فقط في التجمع الخامس، ويمتلك المشروع ميزة أخرى والتي توجد في الهايد بارك، وهي أنه يضم العديد من المناطق الرياضية والتنزه والترفيه، فقد تم استخدام الهايد بارك في لندن منذ سنين طويلة من أجل نفس الغرض.

hyde park compound

موقع التجمع الخامس Hyde Park          

يقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس القاهرة الجديدة في أكثر المناطق ازدهار في قلب القاهرةة الجديدة، بالتحديد في التجمع الخامس وبإطلالة مباشرة على شارع التسعين، مما يعني أنك في وسط كل الطرق الهامة والمناطق الحيوية، التي ستجعل حياتك في هايد بارك هي الأكثر راحة وسهولة.

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها موقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس، وهي كالآتي:

  • مجمعات سكنية: يقترب الكمبوند من العديد من المجمعات السكنية الأخرى المتميزة، ومن أبرزها: Zed East, Iwan, Mevida.
  • طرق رئيسية: يقرب كذلك من العديد من الطرق الرئيسية، ومنها الطريق الدائري ويطل مباشرة على شارع التسعين.
  • مطارات: يقع على مسافة حوالي 30 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، ويقترب كذلك من مطار العاصمة الجديدة.
  • خدمات تعليمية: يقترب كمبوند هايد بارك من العديد من الخدمات التعليمة، ومن أهمها الجامعة الأمريكية.

هايد بارك التجمع الخامس

تصميم كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

كما ذكرنا سابقا بشكل مختصر، فمشروع هايد بارك التجمع الخامس مستوحى من حديقة هايد بارك في لندن، كذلك التصميم مستوحى منها، حيث يعتمد تصميم المشروع بشكل رئيسي على المساحة الكبيرة، وانتشار المساحات الخضراء والحدائق.

وتقول شركة هايد بارك المطورة للمشروع، أن ميزة التصميم أو ميزة المشروع بشكل عام لا تقتصر فقط على الحجم وكون المشروع مصمم على مساحة أرض ضخمة, بل تكمن الميزة في جودة المساحات وطريقة استغلالها، واختيار التصاميم التي تجعل المشروع مقسم بطريقة نموذجية، ليتسع للعديد من المناظر الطبيعية، وبالتأكيد ليشمل الكثير من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، التي توفر لك حياة سكنية مثالية.

ذلك بالحديث عن التصميم العام للمشروع، أما بالنسبة لتصميم المراحل السكنية المختلفة، والوحدات الموجودة في كل مرحلة، فقد استعانت شركة هايد بارك بكبرى الشركات الهندسية، لتنفيذ تصميم مميز يعتمد المشروع على التصاميم التي تعطيك شعورا بروح الحياة في البيوت الملكية، مثل البيوت في لندن، لذلك تم استخدام الألوان الهادئة التي تعطي البيوت بصمة من الفخامة والرقي، لأن هذا هو الهدف الأساسي للشركة من مشروعها المتميز، وهو أن توفر لجميع العملاء حياة مليئة بمظاهر الرقي والفخامة.

تتميز كذلك الواحدات في هايد بارك التجمع الخامس بتنوع تصاميمها ومساحاتها حسب تنوع المرحلة، ليناسب مختلف الاحتياجات للعملاء، ولتجد مكان لبيتك الجديد في هايد بارك، مثلما ترغب تماما، فكل شئ تحلم به ستجده بكل تأكيد في هايد بارك.

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

خدمات كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة

عادة في سدن نسرد لك الخدمات المتاحة في المشروع بشكل موجز، لكن في هايد بارك تستحق الخدمات والمميزات المتاحة أن تسرد بشكل مفصل، لتشعر بجمال الحياة التي ستحصل عليها عن السكن في الكمبوند، اليك التفاصيل بخصوصها: 

خدمات أساسية

  • مركز طبي: بالقرب من جميع المراحل السكنية في كمبوند هايد بارك، تم انشاء مركز طبي متكامل يعمل على مدار الساعة، ليقدم أعلى مستوى من الخدمات الطبية والرعاية الصحية لجميع سكان الكمبوند.
  • مدارس دولية: هايد بارك تضمن لك أفضل مستوى تعليمي، ليلتحق أولادك بمدارس دولية مرموقة وعلى بعد دقائق معدودة من المنزل.
  • فندق: كن على اتم استعداد دائما لاستقبال زائرينك، وضمان حصولهم على خدمات فندقية فاخرة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات، التي تجعل تجربة زيارة الكمبوند أفضل تجربة فندقية على الاطلاق.
  • المسجد: مسجد مصمم بمساحة واسعة وقاعات متعددة، لتمارس جميع الشاعئر الدينية اليومية والسنوية كذلك، دون الحاجة إلى زيارة مساجد بعيدة عن بيتك .
  • منطقة إدارية: منطقة إداربة كبيرة، تم تصميمها لتصبح أكبر مركز يربط بين المدينة والعاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات ترفيهية

  • كلوب هاوس: اجتمع مع عائلتك، واصدقائك ومع جيرانك في مجمعك السكني واستمتعوا بأجمل الأوقات في الكلوب هاوس المجهز بكل الخدمات الاجتماعية والوسائل الترفيهية.
  • ذا بارك: ليست مجرد حديقة أو مساحات من اللاند سكيب كاللتي توجد في أي مشروع آخر، بل هي أكبر حديقة في مصر بالكامل، حيث تمتد على مساحة أرض حوالي 600,000 كيلو متر مربع، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وأماكن التنزيه والاسترخاء.
  • نادي رياضي كبير: نادي ضخم يقدم تنوع كبير في الرياضات والملاعب المناسبة لجميع الرياضات والأعمار، لتستمتع بأفضل المرافق الترفيهية أنت وجميع أفراد عائلتك.
  • هايد أوت: مفهوم جديد ومبتكر للاوت ايريا، حيث تضم المنطقة مساحة ترفيهية واسعة، بالإضافة إلى المحلات والمطاعم .

كمبوند هايد بارك

مساحات hyde park التجمع

مشروع هايد بارك من أضخم المشاريع السكنية في منطقة التجمع الخامس، الدليل على ضخامة المساحة ليس الرقم فقط وأن المشروع يبلغ أكثر من 1200 فدان، لكن الدليل الأكبر على ضخامة المساحة، أن المشروع ما زال حتى يومنا هذا فيه تطورات في البناء ومازالت توجد مساحات متاحة للبناء وإضافة مراحل سكنية جديدة، والتي كانت آخر مرحلة فيها هي مرحلة Greens والتي بدأت الشركة عملها فيها في بدايات عام 2023، ومازالت توجد مساحة متاحة بقيمة حوالي 300 فدان، وهي مخصصة لباقي المشاريع المستقبلية

كذلك المناطق والمرافق الموجودة في المشروع تدل على ضخامة مساحته، اليك بعض التفاصيل حول مساحات المناطق في المشروع، والتي تبلغ إجمالي مساحتها 900 فدان:

تبلغ مساحة البيزنس بارك حوالي 27 فدان، بينما تبلغ مساحة الحديقة داخل الكمبوند 141 فدان لذلك تعتبر أكبر حديقة في  مصر، وتبلغ مساحة النادي الرياضي بملاعبه المختلفة حوالي 42 فدان، ويوجد في الكمبوند مول ضخم بمساحة 75 فدان.

ذلك بالإضافة إلى الخدمات الأخرى المتمثلة في المسجد، والمركز الطبي، والمدارس، والخدمات الأخرى السابق ذكرها.

مساحات خضراء في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

مساحات الوحدات في هايد بارك

من أكثر الأشياء التي تميز هايد بارك التجمع الخامس عن أي كمبوند آخر، أنه يضم العديد من المراحل السكينة، والتي تضم كل مرحلة منهم أنواع مختلفة ومتعددة من الوحدات السكنية، التي تتميز باختلاف مساحاتها وتصاميمها الخارجية، وكذلك الداخلية، الأمر الذي يوفر لك حرية وفرصة أكبر للاختيار بين كل تلك المجموعات المتنوعة، سنعرفك الآن بشكل مختصر على المراحل السابقة ومساحات الوحدات فيها، ومن ثم سنركز على تفاصيل المرحلة الحديثة التي تم اطلاقها العام السابق.

  •  The Residences

هذا المجمع السكني تم تنفيذه على مساحة 39000 متر مربع، ويحتوي على نوعين من الشقق والدوبلكس، وتبلغ عدد الوحدات المتاحة في المجمع حوالي 252 وحدة سكنية، وكل الوحدات تحتوي على 3 غرف، وتبدأ المساحات فيها من 200 متر مربع.

  • Royal Villas

هذا المجمع مكون فقط من الفلل والتي تنفيذها بتصميمات عصرية ومتنوعة وتتميز بالفخامة، وقد عمل المهندسين على 9 تصميمات مختلفة للفلل لتختار منها ما يناسبك، وبالنسبة للمساحات الكلية للوحدات فتبدأ من 686 متر مربع، وتصل إلى 1311 متر مربع.

  • PeaksVille

هذا المجمع يطل على الحديقة المركزية، ويكون على بعد خطوات من المجمع الترفيهي هايد أوت، ويضم الفلل المستقلة التي تبدأ مساحتها من 316 متر مربع، والتوين هاوس التي تبدأ مساحتها من 253 متر مربع.

hyde park التجمع

  • Hyde Park corner

هذه المنطقة من الكمبوند تم إنشائها على مرحلتين، حيث تمت المرحلة الأولى وعدد وحداتها هي 530 وحدة، وقم تم بيع وحداتها خلال 30 يوم فقط من الطرح والذي كان في عام 2017.

المرحلة الثانية من المنطقة وهي بمساحة 235 ألف متر مربع وهي تحتوي على 1000 وحدة سكنية، والاستثمارات في هذه المرحلة تقدر بمبلغ حوالي 3 مليار جنيه مصري، وقد تم باب الحجر والإعلان عنها في معرض سيتي سكيب مصر 2017.

  •  Garden Ville

مجمع سكني داخلي في هايد بارك التجمع الخامس وبه سور لمحبي المزيد من الخصوصية والخدمات الخاصة، وبها توين فيلا تبدأ من 323 متر مربع، وتاون هاوس تبدأ من 261 متر مربع.

  • Garden Residence

هذا المجمع السكني في hyde park التجمع يتميز بمساحته الكبيرة والعدد الكبير من الوحدات والتصاميم المعمارية المختلفة، وقد تم طرح المرحلة الأولى من المجمع عام 2021 وتم بيع الوحدات كلها في فترة وجيزة، وكانت على مساحة 16 فداناً، وأعلنت الشركة على طرح المرحلة الثانية منها على مساحة 12 فداناً، ويضم وحدات مختلفة الأنواع وتبدأ بشكل عام من مساحة 162 متر مربع، وتصل إلى 323 متر مربع.

هايد بارك القاهرة الجديدة

أحدث مراحل هايد بارك

تحت شعار Live by The Park at Hyde Park تم تصميم مرحلة جديدة في هايد بارك التجمع الخامس وهي مرحلة Greens والتي يأخذ أسمها نفس ميزة موقعها بجانب الهايد بارك، وهي ميزة الاستمتاع بالحياة الخضراء ذات الأجواء الصحية والراحة النفسية الناتجة عن التمتع بمساحات خضراء كبيرة حول وحدتك السكنية.

تتميز مرحلة جرينز في كمبوند هايد بارك بتقديم حياة سكنية راقية، مع محيط يجمع بين الطبيعة وسهولة الحياة والوصول إلى كل الخدمات المتاحة داخل وخارج الكمبوند، تضم المرحلة شقق سكنية تبدأ من مساحات 74 متر مربع، وقالت الشركة أنها مصممة خصيصا للشباب والأسر الصغيرة، وتم الاستعانة بشركة EKLEGO designs لتصميمها.

وبالحديث عن الخدمات المتوفرة حولها، فتقع جرينز بجانب مدرسة دولية وحضانة كبيرة، ويوجد هايبر ماركت سعودي ليقدم كل المستلزمات اليومية التي تحتاجها لبيتك، كذلك تقترب جرينز من الكلوب هاوس والمركز الطبي.

مشاكل هايد بارك التجمع الخامس

سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس

بالحديث عن مرحلة هايد بارك الجديدة وهي مرحلة جرينز، والتي تم تصميمها لتناسب الشباب، فقد راعت الشركة ذلك الأمر من جانب الأسعار، وطرحت المشروع بأسعار معقولة ومتناسبة مع الغرض من تصميمها، فتبدأ اسعار مرحلة جرينز من 4,500,000 جنية مصري وتصل إلى 9,200,000 جنية مصري.

انظمة السداد في مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة

لتيسير سداد ثمن وحدات كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على العملاء، قد تم طرح أنظمة مريحة للسداد، وهي كالآتي:

  • ادفع مقدم بقيمة 5% فقط من ثمن الوحدة في جرينز، واحصل على فترة تقسيط طويلة تصل إلى 8 سنوات كاملة.

ميزة الاستثمار في هايد بارك

استثمارك مع شركة هايد بارك يشكل فرصة فريدة ومثمرة لتحقيق نجاح مالي مستدام وازدهار مستقبلي. في ضوء إنجازاتها الرائعة خلال عام 2023، تقدم الشركة فرصًا استثمارية استثنائية من خلال طرح مجموعة متنوعة من المشاريع في مواقع متميزة. تجسد هذه الإنجازات التزامًا قويًا بتحقيق أرقى معايير الجودة وتقديم تجارب سكنية متميزة.

بفضل تنوع مشروعات الشركة وتوسع نطاق تواجدها في أهم المناطق بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي، يمكنك الاعتماد على هايد بارك كشريك استثماري يقدم فرصًا فريدة ومتنوعة. تحقيق أعلى مستوى مبيعات في تاريخ الشركة، وتجاوز حاجز الـ 18 مليار جنيه بنسبة نمو ملحوظة، يعكس الثقة الكبيرة التي يتمتع بها المستثمرون في إدارة هايد بارك.

توفير أسلوب حياة فاخر وخدمات متكاملة، جعلت شركة هايد بارك وجهة مفضلة للعديد من العملاء الباحثين عن التميز. انضم إلى هايد بارك اليوم واستمتع بفرص الاستثمار الرائعة واستفد من تصاميم مبتكرة ومواقع استراتيجية. انطلق نحو مستقبل واعد واجعل استثمارك ينمو بسرعة مع هايد بارك، حيث يمكنك تحقيق مكاسب مالية استثنائية والتمتع بأسلوب حياة فاخر.

هايد بارك

الشركة المطورة لمشروع هايد بارك

تأسست شركة هايد بارك للتطوير العقاري عام 2007، وكانت في الأصل تابعة لشركة Damac Properties، ثم تغيرت إلى اسم هايد بارك في عام 2011، ومنذ ذلك الحين وهي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بمختلف أنواعه في السوق المصري، حيث تنوع نشاط الشركة بين النشاط السكني والتجاري والترفيهي، واستطاعت الشركة ان تبني سابقة أعمال قوية من خلال تطوير مشاريع متميزة في مختلف مناطق مصر.

سابقة اعمال الشركة 

قامت شركة هايد بارك العقارية بالعديد من المشاريع العقارية التي حققت نجاحاً كبيراً،  وهي كالآتي:

  • مشروع بارك كورنر.
  • كمبوند تاوني اكتوبر.
  • ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند تاوني هايد بارك 6 اكتوبر.
  • منتجع كوست 82 الساحل الشمالي.

هايد بارك التجمع

وفي نهاية الموضوع عن كمبوند هايد بارك التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وقد ذكرنا أهم المعلومات والمميزات والأسعار الخاصة بالكمبوند من خلال موقع سدن للعقارات، ماذا تنتظر؟ احجز الآن.

اقراء ايضا عن:

المشروعات العقارية

كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

أفضل 10 مولات في العاصمة الإدارية الجديدة

تواصل معنا
form background