تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية باي سايد راس سدر Bay Side Ras Sudr تفاصيل واسعار
موقع المشروع يقع المشروع في راس سدر بالبحر الاحمر.
مساحة الوحدة 70 متر
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم %20 , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل سوبر لوكس، مع تزويد الوحدات بمكيفات الهواء والفرش بالكامل.
انواع الوحدات شالية , شقة ,
الأسعار تبدأ من 2,876,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %20
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-03-20
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية باي سايد راس سدر Bay Side تعتبر منطقة جذب اساسية لكافة الراغبين في الحصول على اجازة مليئة بالمتعة والرفاهية، حيث تم تشييد وبناء هذه القرية من قبل أكبر وأهم الشركات العقارية على مستوى الجمهورية، وهي شركة العتال هولدينج للتطوير والتنمية العقارية التي تمكنت من تنفيذ القرية على مستوى عالي من الجودة والإتقان.

كما حرصت الشركة المطورة على اختيار موقع جغرافي فريد من أجل بناء القرية بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر مما ميز اسعار قرية باي سايد راس سدر عن القرى الساحلية الأخرى، كما حرصت على تخصيص مساحات ومناطق خضراء واسعة لكي تحيط بكافة الشاليهات والوحدات السكنية، حيث إنه يحاكي في أناقته قرية سوان ليك، إلى جانب أنها قامت بطرح وحدات سكنية بمساحات وأنواع مختلفة حتى تلبي رغبات كافة العملاء.

إن كنت بحاجة إلى الاستجمام وصفاء الذهن المفقود في المدن والأماكن الصاخبة بالحياة يجب عليك الحصول على تجربة عيش فريدة ومختلفة في القرية وقضاء وقت مميز.

فكرة مشروع باي سايد

كلمة Bay هي كلمة انجليزية والتي تعمني باللغة العربية خليج، ولشرح مفهوم الخليج بشكل أكثر تفصيل، فالخليج هو عبارة عن مدخل على طول خط الشاطئ حيث تنحني الأرض إلى الداخل، وتحيط بها التلال، التي تشكل درعا ومصدات للرياح، والتي تجعل المياة اكثر هدوء وصفاء، لتستمتع بمشاهدتها والاسترخاء على الشاطئ، أو حتى السباحة فيها بمستوى أعلى من الأمان.

ويأتي اسم المشروع من موقعه وطريقة تصميمه، فقد تم تصميم القرية بطول خليج منطقة راس سدر، والتي تعتبر هي نفسها من أجمل مناطق البحر الأحمر.

موقع قرية باي سايد راس سدر

قبل أن نتحدث عن اسعار قرية باي سايد راس سدر لابد أن نتحدث قليلًا عن موقع القرية لأنه من أكثر المقومات التي تميزها عن غيرها من القرى السياحية الأخرى، تتميز بأنها تقع في أرقى المناطق بمحافظة سيناء محافظة البحر الأحمر بالقرب من قرية سوان ليك في منطقة رأس سدر من أكثر المناطق التي تعمل على جذب المزيد من المستثمرين بسبب شواطئها التي تتمتع بالمياه الصافية والرمال الناعمة.

يمكنك الاطلاع على أبرز الأماكن القرية من قرية باي سايد راس سدر من خلال الآتي:

  • مدينة راس سدر: تبعد القرية عن مدينة رأس سدر بحوالي 34 كيلو متر مربع.
  • نفق احمد حمدي: كما أنها تبعد عن نفق الشهيد أحمد حمدي بمسافة تبلغ حوالي 90 كيلو متر مربع.
  • نفق قناة السويس: من أهم مميزات قرية باي سايد راس سدر أنها تقع بالقرب من نفق قناة السويس وشبكة الطرق القومية.
  • القاهرة: تتميز أيضًا بأنها تقع على مقربة بمحافظة القاهرة الكبرى، تبعد عنها بمسافة تقدر بحوالي 90 دقيقة بالسيارة.

وهذا الموقع أثر في تحديد اسعار قرية باي سايد راس سدر وجعلها مميزة لكُل شخص في حاجة إلى شراء وحدة في مكان ترفيهي ساحلي بإطلالة مميزة على البحر.

موقع قرية باي سايد

ميزة الحياة في راس سدر

اكتشف حياة ملهمة جديدة في رأس سدر، حيث تتداخل الثقافة الغنية والتاريخ الذهبي للبدو، مما يمنحك لمحة فريدة وإلهامية، في هذا الواحة الساحلية، يمكنك الاستمتاع بأسلوب حياة فريد يعكس تراث البدو الذهبي والملهم.

تحتضن رأس سدر تنوعًا بيئيًا رائعًا، حيث تتجاوز جبال رمل سيناء الذهبيّة وتتيح لك أفقًا واضحًا للغاية إلى أبعد من الجبال، مما يخلق تجربة فريدة وروحانية، إن هذا المكان يجسد الطريق الأوضح للاستمتاع بجمال الطبيعة وتواصلها مع الكون.

وعندما تستكشف رياض منطقة راس سدر، ستدخل عالمًا ساحرًا من جمال الحياة البحرية، ويعكس جمال الشعاب المرجانية في هذه المنطقة حياة فريدة تمنح البحر جمالًا فائقًا وتحتضن أنواعًا متنوعة ورائعة من الكائنات البحرية، إن جمال الشعاب المرجانية يمنح البحر حياةً رائعة ويتيح للزوار الاستمتاع بجمال الطبيعة البحرية في كل زاوية.

تصميم قرية باي سايد راس سدر

انطلق في رحلة استثنائية أثناء استكشاف قرية باي سايد، هي بمثابة جنة مصممة من أجلك أنت وعائلتك وبعناية فائقة، حيث تم إعادة تصوير هذا الملاذ لسحر حواسك بمفهوم تصميم فريد.

هنا، يكمن التركيز على اختيار الطبيعة على حساب الشكل، مما يخلق أجواء تعزز التعرض الكامل للمحيط الطبيعي الغني بشكل فريد، في حين يمزج بين الرفاهية والعقلانية البسيطة، وبمجرد قيادتك لمدة ساعتين فقط عبر جبال مصر الذهبية، ستجد نفسك في هذا القرية التي تشبه الواحاتت المصرية المعروفة بجمالها الفائق، مكانًا لا يمكن وصفه إلا بأنه مكان ينقي روحك بعيدا عن ضجيج المدينة.

تصميم قرية باي سايد يمثل خليطًا متناغمًا من وسائل الترفيه الداخلية والخارجية، حيث تم تقسيمها بعناية إلى مناطق للترفيه متنوعة، حيث يشمل الترفيه مجموعة من الأنشطة الفردية أو الجماعية مثل كرة اليد ودورات اللياقة واليوغا، باستخدام مرافق مصممة خصيصًا.

ومن ناحية أخرى، يمكنك الاستمتاع بالترفيه وسط الطبيعة بأنشطة متنوعة مثل مراقبة الطيور، والغطس بالشناكل، وصيد الأسماك، ورياضة المشي لمسافات طويلة، وذلك دون عناء في التكامل مع البيئة الطبيعية المحيطة.

باي سايد

مع همس موج البحر المهدئ ورياح النخيل الهادئة التي تخلق سيمفونية لا تنقطع، يأخذ الزمن بعدًا مختلفًا، وتصبح اللحظات كنوز لا تقدر بثمن، محفورة إلى الأبد في ذاكرتك، في انتظار أن تعيشها من جديد في أي وقت تشاء، حيث ان قرية باي سايد تحول منظورك، مما يسمح للسلبية بالتلاشي تحت الأفق، بينما ترتقي روحك بشكل طبيعي فوق مياه صافية كالكريستال.

انغمس في تحول عقلي وأنت تتنفس هواء الطبيعة النقي في هذه الوجهة الجديدة، بعيدًا عن تشتتات المدينة وضجيجها.، تم تصميم باي سايد لتصبح المكان المثالي للتجديد، مقدمةً مزيجًا فريدًا من الاسترخاء والمتعة التي تتوافر على مدار العام.

خدمات باي سايد

قرية رائعة مثل قرية باي سايد، من الضروري جدا أن يتم تجهيزها بكل الخدمات والمرافق التي تجعل حياتك فيها متكاملة، ولا تحس بأي نقص في خدمة أساسية من خدمات المدينة الحضرية، بالإضافة إلى أنها مصممة بشكل أساسي من أجل الترفيه، مما يحتم على الشركة المطورة للقرية أن توفر أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية وجعلها مناسبة لجميع الأعمار، وهذا ما ستجده بالفل في باي سايد، حيث تقدم القرية الخدمات التالية:

خدمات أساسية

  • مداخل آمنة.
  • مراكز صحية.
  • حدائق.
  • مطاعم وكافيهات.
  • خدمات فندقية.

خدمات ترفيهية

  • حمامات سباحة.
  • منطقة يوجا.
  • مناطق احتفال وشواء.
  • منطقة مخصصة للتصوير.

Bay side

مساحة باي سايد راس سدر

إن المساحة الكلية لقرية باي سايد راس سدر تبلغ 7 فدان وهي مساحة كافية جدًا لإقامة منتجع سكني سياحي فاخر، خاصة مع اعتماد الشركة المطورة على تحقيق كل عوامل ومقومات الاسترخاء في المنتجع، إنها حرصت ايضًا على استغلال المساحة وإضافة المزيد من المناطق والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أنها توفر كل وسائل الخصوصية والأمان.

كما قامت باستغلال المساحة بالطريقة الإيجابية للوحدات والمساحات الخضراء مما جعل اسعار قرية باي سايد راس سدر من أفضل القرى الساحلية الرائعة في المساحة والمنظمة في التقسيم.

انواع ومساحات وحدات مشروع باي سايد

إلى جانب اسعار قرية باي سايد راس سدر المميزة والمناسبة لجميع الطبقات، قامت الشركة المطورة للمشروع بتوفير أنواع ومساحات عديدة للوحدات السكنية الموجودة داخل قرية باي سايد راس سدر، من خلال السطور التالية سنتعرف أكثر على هذه الوحدات:

تتميز القرية بأنها تضم حوالي 160 وحدة سكنية مجهزة بالكامل وتحتوي على الاثاث والفرش والأجهزة المنزلية، تحتوي القرية على جميع أنواع الوحدات وهي: الشاليهات، الوحدات الفندقية، تاون هاوس، وحدات توين هاوس، كابينات، وتبدأ مساحة وحدات القرية من 75 متر و 90 متر مربع وتصل إلى 165 متر مربع.

والجدير بالذكر أنه يوجد داخل القرية حوالي 32 وحدة فندقية مجهزة بالكامل تضمن لكم الشعور بالمزيد من الرفاهية والراحة.

Bay side rassudr

اسعار قرية باي سايد راس سدر Bayside Ras Sudr

من أكثر العوامل التي تجذب المزيد من السياح والمستثمرين هي اسعار قرية باي سايد راس سدر، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على تقديم وحدات فندقية فاخرة بأسعار تنافسية لغيرها من المشروعات مثل قرية سوما باي الساحل الشمالي، حتى تكون مناسبة لجميع الفئات.

في الجدول التالي سنتعرف على اسعار قرية باي سايد راس سدر:

تبدأ أسعار الوحدات في قرية باي سيد راس سدر من 2.876.000 جنيه مصري.

انظمة الحجز والسداد في قرية باي سايد راس سدر – Bay Side Ras Sudr

لم تتوقف الشركة المطورة لمشروع Bay Side عند تقديم الوحدات الفندقية والسكنية بأسعار رائعة وتنافسية، بل إنها حرصت أيضًا على تقديم أنظمة مرنة وميسرة لسداد ودفع المبلغ المطلوب، هذا بالإضافة إلى أنها توفر العديد من التسهيلات الغير مسبوقة حتى يتمكن العميل من امتلاك وحدته الخاصة بكل سهولة ويسر.

وتتمثل أنظمة الدفع والسداد المتاحة في قرية باي سايد راس سدر في النقاط التالية:

  • يمكن أن يقوم بتقسيط المبلغ على مدار 6 سنوات، وذلك في حال قام العميل بدفع مقدم تعاقد بنسبة 20% من إجمالي المبلغ المطلوب.

 

من المنتظر أن تقوم شركة العتال العقارية بتسليم كافة الوحدات للعملاء خلال سنة واحدة من تاريخ التعاقد، وجميع الوحدات يتم تسليمها بنظام تشطيب كامل سوبر لوكس، مع إمكانية تزويد الوحدات بمكيفات هواء وفرش بالكامل.

مشروع باي سايد

الشركة المطورة لمشروع باي سايد

تم تطوير قرية Bayside من قبل شركة العتال جروب، والتي تم تطويرها بخبرة تفوق 70 عام، حيث بدأت الشركة عملها في السوق المصري منذ عام 1948م، والجدير بالذكر أن خبرة الشركة امتدت لتشمل العديد من المجالات المرتبطة بالبناء والمقاولات، مما يعني أنك تحصل على خدمة متكاملة ومشاريع مطورة بالكامل من خلال الشركة نفسها.

وتتعاون كذلك الشركة مع العديد من الشركات الهندسية الشهيرة على مستوى العالم كله وليس في السوق المصري، وبرعت تلك الشراكة في تنفيذ العديد من المشاريع الكبرى والتي يمكنك التعرف على بعضها من خلال الآتي:

سابقة أعمال الشركة

  • كمبوند Parklane.
  • كمبوند West Leaves.

هكذا نكون قد تحدثنا عن كل المعلومات والتفاصيل التي تدور حول اسعار قرية باي سايد راس سدر، كما تعرفنا على أبرز المزايا والخدمات المقدمة من خلال هذه القرية، يمكنك حجز وحدتك الآن عن طريق الاستعانة بموقع سدن للعقارات أكبر موقع عقارات في مصر يوفر لك إمكانية حجز وشراء الوحدات في مختلف القرى الساحلية والكمبوندات السكنية والمشروعات التجارية والإدارية بسهولة.

يُمكنك أيضًا الإطلاع على  الوحدات التالية:

قرية بو ايلاند الساحل الشمالى بمقدم 15% وتقسيط 7 سنين

اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي

تعرف علي اسعار مول بيراميدز بيزنس العاصمة الإدارية

اسعار قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

اسعار كمبوند المقصد العاصمة الادارية

تواصل معنا
form background