تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية كون رأس الحكمة
موقع المشروع خليج رأس الحكمة الكيلو 201
مساحة الوحدة 60 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات توين هاوس , دوبليكس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 6,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كيدز إريا
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-02-27
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية كون رأس الحكمة koun Ras Elhiekma تعتبر ملاذ مثالي لمحبين الهدوء والراحة، ولكل من يرغب بأن ينعم بتجربة ساحلية لم يسبق لها مثيل، حيث ركزت شركة مباني إدريس العقارية المطورة للقرية اهتمامها على البحيرات القابلة للسباحة، أو ما تسمى باللاجونز، ودمج العديد من الأنشطة المائية مع البحيرات، لتستمتع بأجمل أوقات الترفيه في القرية.

تم تصميم القرية على مساحة 10 فدان، وتم تقسيمها إلى عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، وتتميز وحدات قرية كون بأن لكل وحدة فيو خاطف للأنفاس، حيث تطل جميع الوحدات على بحيرات اللاجونز، لتستمتع بكل لحظة في القرية بداية من يومك عند الاستيقاظ والنظر من نوافذ بيتك على تلك المناظر المائية الرائعة.

استثمر في أجمل قرى رأس الجكمة

قرية كون رأس الحكمة 

موقع قرية كون رأس الحكمة

تقع قرية كون الساحل الشمالي في موقع متميز في منطقة رأس الحكمة، حيث تقع في قلب الخليج نفسه، وعلى واحد من أكثر شواطئ الساحل الشمالي جمالًا، وعلى بعد دقائق من المناطق الرئيسية في الساحل الشمالي، حيث تقع القرية بالتحديد عند الكيلو 201 من طريق الإسكندرية-مرسى مطروح، وبالقرب من طريق الضبعة، مما يجعل الوصول من وإلى القرية غاية في السهولة.

تقترب قرية كون رأس الحكمة من المناطق التالية: 

  • طريق الضبعة: تبعد koun North Coast عن طريق الضبعة بمسافة 15 دقيقة فقط.
  • مدينة العلمين الجديدة: يمكن الوصول إلى القرية من مدينة العلمين الجديدة في خلال 45 دقيقة.
  • مرسى مطروح: يمكن كذلك الوصول إلى مرسى مطروح في أقل من 45 دقيقة.
  • سيدي عبدالرحمن: من أشهر قرى الساحلية القريبة من قرية كون، هي قرية سيدي عبدالرحمن والتي تبعد بمسافة 30 دقيقة.
  • مطار العلمين: بفضل اقتراب القرية من مدينة العلمين، يمكنك الوصول إلى القرية من مطار العلمين في خلال 45 دقيقة.

اسأل عن الخدمات القريبة من موقع القرية

موقع قرية كون رأس الحكمة 

تصميم قرية كون الساحل الشمالي

يركز التصميم المعماري لقرية كون رأس الحكمة على دمج دفء البحر الأبيض المتوسط ​​مع بساطة الهندسة المعمارية المعاصرة، مما يثبت أن العملية والجمال يمكن أن يتواجدا بشكل متناغم، وهذا ما سعت الشركة المطورة بالتعاون مع كبرى شركات التصميم أن توفره في القرية، حيث استعانت بمكتب المهندس إسماعيل الحبروك، ويعتبر من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية في الشرق الأوسط.

وتتميز الوحدات في القرية بأنها تطل على بحيرات اللاجونز، كي تقدم من خلالها مفهوم الملاذ الصيفي الجديد، الذي سيكون الاختيار الأمثل لك أنت وعائلتك عند التفكير بشراء وحدة متميزة في الساحل الشمالي، وستنقل الشركة المطورة للقرية مفهوم الحياة السكنية في الساحل نقلة كبيرة مرتقية به إلى المستوى التالي.

ويعتبر المشروع بمثابة تحفة فنية تجمع بين المظاهر الطبيعية الجميلة للبحر الأبيض المتوسط، وبين مختلف المسطحات المائية بمختلف أنواعها، لأن القرية تضم مسطحات مائية طبيعية قادمة من البحر نفسه، ومسطحات مائية صناعية قامت الشركة بتطويرها، مع التصميم المتطور للواجهات العصرية للوحدات السكنية في القرية.

وبالحديث عن واجهات المباني بالتحديد، فقامت الشركة بتصميمها بطريقة حديثة وقادرة على أن ترسي بها معايير الفخامة والإبتكار في منطقة رأس الحكمة كما وصقت الشركة التصميم، وأضافت الشركة أن كل ذلك الجهد المبذول في مرحلة التصميم هو من أجل توفير تجربة لا مثيل لها في الساحل الشمالي كله.

في قرية كون، قامت شركة مباني إدريس بتصميم مساحات معيشة ذكية تركز على العملية، بهدف أن تلبي جميع احتياجاتك وذلك من خلال إزالة كل ما هو غير ضروري، لتتسع مساحة وحدتك لكل ما يهمك فقط، و من أجل خلق أجواء دافئة تعطيك جمال الشعور بكونك في بيتك بكل ما تحمله الكلمة من معنى دافئ.

وتعتبر الشاليهات الفاخرة المطلة على البحيرة في koun ras elhiekma بأنها مثالية للعائلات بجميع أحجامها ومختلف احتياجاتها، حيث توفر مساحات مصممة بذكاء لتلبي كل متطلباتك، حيث يمكنك اأن تستمتع بمنظر مبهج من كل زاوية في وحدتك، ويمكنك كذلك الاستمتاع برؤية البحر من جميع الوحدات.

استمتع بمفهوم جديد للحياة في الساحل

مشروع كون رأس الحكمة 

مساحات وأنواع وحدات قرية koun North Coast

تم إنشاء مشروع كون على مساحة أرض تبلغ 10 فدان، وفي موقع متميز في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، بالتحديد على أجمل خليج في القرية، مما يجعل الشركة تضمن لك مميزات متكاملة في المشروع، والتي تجمع بين العملية والرفاهية، وكما ذكرنا سابقًا أن ذلك المزيج كان هو الاهتمام الأكبر للشركة.

وبالنسبة لمساحات الوحدات في قرية koun North Coast، فتبدأ مساحة الوحدات من 60 متر مربع، وتصل إلى 155 متر مربع، وهي مقسمة إلى 3 مراحل مختلفة، أما بالنسبة لأنواع الوحدات، فهي تتنوع بين 4 أنواع مختلفة من الوحدات السكنية وهي: فيلات مستقلة – شقق سكنية – تاون هاوس – دوبليكس.

أسعار koun Ras Elhiekma

تقدم شركة مباني إدريس أفضل تجربة للحياة الساحلية، من خلال تطوير مشاريع بأفضل المميزات، وأفضل الأسعار التنافسية، وهذا ما قد قدمته الشركة بالفعل في مشروعها الساحلي المميز قرية كون رأس الحكمة، فتبدأ الأسعار في القرية من 6,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 6,500,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد في كون رأس الحكمة

تقدم شركة مباني إدريس أفضل نظام سداد في قرية رأس الحكمة، حيث يتميز النظام بطول مدة التقسيط، مما يسهل عليك تقسيط قيمة الوحدة على مدى بعيد دون تحمل أي أعباء مادية، وكان النظام المطروح في المشروع كالتالي:

  • ادفع مقدم 10% من قيمة وحدتك في قرية كون، واستمتع بفترة تقسيط تصل إلى 9 سنوات.

لا تفوت أسعار كون رأس الحكمة

koun

خدمات koun ras elhiekma

قرية كون رأس الحكمة واحدة من أكثر القرى في الساحل الشمالي التي تتميز بتوافر عدد كبير من الخدمات والمميزات التي تجعل القرية مناسبة للحياة لفترات طولية، وليس فقط لعطلات بمدة قصيرة، مما يلبي احتياجات العملاء دون الحاجة إلى الخروج من القرية للحصول على أي خدمة منهم سواء كانت أساسية أو ترفيهية، ومن أبرز تلك الخدمات:

خدمات أساسية

  • مسجد: من أهم المميزات في koun Ras Elhiekma كون أنها تضم مسجد بمساحة كبيرة يكفي لعدد كبير من المصلين، ويقام فيه شعائر المناسبات الدينية.
  • مكاتب إدارة المرافق: لا تقلق بشأن أعطال أو صيانة المرافق في وحدتك في القرية، حيث توفر لك الشركة خدمة إدارة المرافق التي تعمل على مدار الساعة لتفادي حدوث أي مشكلات أو أعطال.
  • منطقة تجارية: يمكنك شراء كل المنتجات والسلع التي تلبي احتياجاتك أنت وعائلتك من محلات متنوعة في منطقة القرية التجارية.
  • مركز طبي: ومن المميزات الأخرى الهامة في كون، أن القرية تضم مركز طبي متكامل ومجهز على أعلى مستوى وعلى أتم استعداد لاستقبال حالات الطوارئ.
  • خدمات house keeping: استمتع بكل لحظة في القرية، ولا تقلق بشأن تنظيف البيت وترتيبه، يمكنك الاستعانة بأفراد الـ House Keeping في أي وقت.

خدمات ترفيهية

  • كلوب هاوس: استمتع بأجمل الأوقات مع العائلة ومع الجيران في القرية في الكلوب هاوس الذي يقدم خدمات ترفيهية متنوعة.
  • فندق بوتيك: يمكنك كذلك الإقامة في القرية بدون شراء وحدة، أو استقبال زوارك وقضاء أوقات ممتعة معهم في القرية بفضل وجود فندق بوتيكي في كون رأس الحكمة.
  • ملاعب رياضية: وإذا كنت من محبي ممارسة الرياضة في أوقات الصيف، يمكنك الاستمتاع بممارسة مختلف الرياضات في الملاعب التابعة للقرية.
  • كيدز ايريا: ويمكن لأطفالك أيضًا الاستمتاع بوقتهم في الكيدز ايريا بسبب وجود مختلف الألعاب التي يحبونها.
  • ممرات للدراجات: تضم القرية مسارات مخصصة لركوب الدراجات، وتكون بعيدة عن ممرات المشي أو السيارات لتفادي التزاحم.

يوجد المزيد من الخدمات، اسألنا عنها

كون

شركة مباني إدريس للتطوير العقاري Mabany Edris for Real Estate Investment

الشركة المطورة لقرية كون رأس الحكمة هي شركة مباني إدريس التابعة لمؤسسها المهندس محمد إدريس، والذي يؤمن بأن مهمته ليست مجرد الاستثمار في العقارات، بل تسعى الشركة جاهدة لتقديم مجتمعات سكنية معاصرة، تنافس المجتمعات الأخرى بقوة، وذلك من خلال الاهتمام بجميع جوانب الحياة ومراعاتها، وذلك من أجل ضمان تقديم أفضل تجربة معيشة للعملاء.

سابقة أعمال شركة مباني إدريس Mabany Edris for Real Estate Investment

  • Central Avenue Elsheikh Zayed.
  • كمبوند أصايله أسيوط الجديدة.
  • The Block Mall Elsheikh Zayed.
  • مجمع رفيدة الطبي بالشيخ زايد.
تواصل معنا
form background