تفاصيل المشروع
اسم المشروع هايد بارك الساحل الشمالي hydepark north coast تفاصيل واسعار
موقع المشروع الكيلو 207 رأس الحكمة بالساحل الشمالي
مساحة الوحدة 73 متر
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 9,200,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
مركز تجاري
مساحات خضراء
مناطق بلازا
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2024-02-29
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

هايد بارك الساحل الشمالي هو إحدى أهم المشروعات العقارية المطورة من قبل شركة هايد بارك للاستثمار والتطوير العقاري، هذا المشروع يتميز بالفخامة والرقي في المعمار الخارجي بالإضافة إلى التقسيمات الداخلية المنظمة والمستوحاة من الطراز الإيطالي المتميز، إنه يعتبر من أشهر وأضخم المشروعات الموجودة بالساحل الشمالي.

يمكننا القول أن قرية هايد بارك هي فرصتك المثالية للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي، احصل على وحدتك السكنية أو شاليهك الخاص بأفضل الاسعار وبأنظمة سداد مرنة وميسرة، كما يمكنك تقسيط المبلغ على عدة سنوات يمكن أن تصل إلى ثمانية سنوات، ولأهمية هذا المشروع سوف نعرض لك كل المعلومات المهمة المتعلقة به

نبذة عن هايد بارك الساحل

يعتبر هايد بارك نورث من أكثر الأماكن الجاذبة للسكان بالساحل الشمالي خاصة في الآونة الأخيرة، حيث أن الحكومة المصرية حرصت على توفير جميع الخدمات والمرافق التي يبحث عنها السكان والتي تجعل التواجد في هذا المكان من أفضل القرارات التي يتم اتخاذها.

دعونا نتحدث قليلًا عن اسعار قرية هايد بارك الساحل الشمالي التي تعتبر الأفضل على الإطلاق، إلى جانب أن هذه القرية تعد من القرى السياحية التي تتيح للجميع إمكانية الحصول على حياة مريحة وهادئة في مكان راقي يملك إطلالة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط.

كما أن العيش في هذه القرية يضمن لك التجديد المستمر في اسلوب حياتك، مثلما تم تنفيذ قرية سوما باي الساحل الشمالي، كما إنه أيضًا يضمن لك الاستمتاع بمشاهدة المناطق الطبيعية الخلابة والشعور بالمزيد من المتعة والرفاهية، تعرف أكثر على قرية هايج بارك الساحل الشمالي عن طريق قراءة مقالنا حتى النهاية.

hydepark


تعرف على المرحلة الجديدة Beach chalet في hyde park north coast

شركة هايد بارك للتطوير العقاري هي شركة عريقة تضع معايير معينة تسير عليها عند بناء أي مشروع جديد، وهذا ماحدث خلال بناء مشروع قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي، حيث إنها بنت المشروع على أفضل طراز وبأفضل جودة وتصميم، واستغلت فكرة أنها من أشهر وأكبر الشركات في مصر والشرق الأوسط، ولها العديد من سنوات الخبرة الكبيرة.

واستغلت نقاط القوة التي تمتلكها في إنشاء مرحلة جديدة وهي  Beach chalet hyde park north coast، وهي تتمثل في ” الابتكار، والتميز والجودة، ومراعاة كافة احتياجات العملاء”، لذلك بالنظر إلى هذه المرحلة ستجد أنها مرحلة تلبي كافة احتياجات العملاء وتحقق كل طموحاتهم وأحلامهم.

بالحديث عن المرحلة الجديدة في hyde park ras el hekma، ستجد أنها مرحلة مميزة بصورة كبيرة لأنها تحمل العديد من التفاصيل المبتكرة والجديدة على المشاريع الساحلية، بداية من الموقع والمساحة والتصاميم وباقي التفاصيل.

أين تقع مرحلة Beach chalet في مشروع  هايد بارك راس الحكمة 

اختارت شركة هايد بارك للتطوير العقاري مكان متميز لبناء المرحلة الجديدة في المشروع، تحديدًا في الكيلو 207 في منطقة رأس الحكمة، بالتجاور مع العديد من المطورين المهمين أصحاب الأسماء الكبيرة مثل:

  • مشروع سي شيل يعتبر قريب من مرحلة  Beach chalet

موقع هايد بارك نورث

حرصت شركة هايد بارك على اختيار موقع مميز من أجل بناء وتشييد قرية هاية بارك بالساحل الشمالي، إنها تقع مباشرة على ساحل البحر الابيض المتوسط بمنطقة رأس الحكمة تحديدًا عند الكيلو 207 كيلو متر طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

فيما يلي سنتعرف أكثر على مميزات موقع قرية هايد بارك الساحل:

  • طريق العلمين: تقع القرية على طريق العلمين الجديد بمسافة تقدر بحوالي 91 كيلو متر.
  • طريق الفوكا: يمكن الوصول إلى مخرج طريق الفوكا الجديد بقرية هايد بارك خلال عدة دقائق.
  • القاهرة: بالإضافة إلى أنها تبعد عن محافظة القاهرة الكبرى بمسافة تقدر بحوالي ثلاث ساعات ونصف فقط.
  • المطار: يمكن لسكان قرية هايد بارك الوصول بطريقة سريعة إلى مطار برج العرب الدولي لأنه يبعد عن القرية بمسافة 188 كيلو متر.
  • قرى سياحية: من أهم مميزات موقع القرية أنها تقع على مقربة من عدد كبير من القرى والمنتجعات السياحية مثل قرية بو ايلاند الساحل الشمالي بالإضافة إلى قرية سيلفر ساندس وقرية جيفيرا.
  • طريق الضبعة: تتميز القرية بانها تقع بالقرب من طريق الضبعة بمسافة تقدر بحوالي 188 كيلو متر مربع، احرص على معرفة اسعار قرية هايد بارك الساحل الشمالي.

موقع هايد بارك الساحل الشمالي

 

منطقة رأس الحكمة

من الجدير بالذكر أن منطقة Ras Elhikma تقع على الساحل الشمالي بالقرب من محافظة مرسى مطروح، وتتميز بأنها تقع مباشرة على البحر المتوسط وسط مدينة العلمين الجديدة ومطروح، أي أنها تعتبر بمثابة بؤرة سياحية مثالية.

ومن خلال الآتي سنتعرف على أبرز مميزات منطقة رأس الحكمة التي توجد بداخلها قرية هايد بارك:

  • تملك هذه المنطقة أجمل وأشهر الشواطئ التي تتميز بالمياه الزرقاء الصافية.
  • كما تتميز بمساحتها الواسعة حيث أنها تقدر بحوالي 48 ألف فدان وطول الشاطئ فيها يبلغ حوالي 43 كيلو متر.
  • تقع مدينة راس الحكمة بشكل مباشر على البحر الأبيض المتوسط، أي أن قرية هايد بارك تملك إطلالة بانورامية رائعة على البحر.
  • يوجد الكثير من المطارات التي تقع بالقرب من الكثير من المطارات مثل مطار مرسى مطروح الدولي بالإضافة إلى مطار برج العرب الدولي.

تصميم هايد بارك الساحل

تم تصميم مشروع هايد بارك الساحل الشمالى بأعلى التقنيات والأساليب العالمية وبتصميمات معمارية فريدة على يد أمهر وأفضل المهندسين المتخصصين في هذا المجال، وتبلغ المساحة الكلية للمنتجع حوالي 240 فدان بعمق يصل إلى 2000 متر مربع، وعلى شاطئ بطول يمتد 550 متر.

حرصت الشركة على تقسيم هذه المساحة الكبيرة بطريقة احترافية لكي تضم الكثير من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة والمساحات الخضراء، هذا بالإضافة إلى أن كافة وحدات القرية تملك إطلالة مباشرة على شاطئ البحر أو المناظر الطبيعية التي تبعث الشعور بالراحة والاستجمام.

هايد بارك الساحل الشمالي

خدمات hydepark north coast

تقدم قرية هايد بارك الساحل الشمالي باقة متنوعة من الخدمات الأساسية التي يحتاجها سكان القرية بشكل ضروري وعلى مدار اليوم، بالإذافة إلى أنها تضم مجموعة أكبر من الخدمات الترفيهية التي تتناسب مع رغبة الزوار لساحل بالأخص في أوقات الصيف الممتعة، ومن أبرز تلك الخدمات:

خدمات أساسية

  • خدمات أمنية: من أكثر الخدمات الضروري وجودها في أي مجمع سكني هي الخدمات الأمنية، وهي ما توفره شركة هايد بارك على أعلى مستوى في القرية.
  • خدمات فندقية: يمكنك الاستمتاع بأفضل الخدمات الفندقية التي تقدم في داخل فندق القرية، وحتى في خارجه على الشواطئ، وحمامات السباحة.
  • مداخل متعددة: يمكنك الدخول إلى القرية من عدة مداخل، مما يسهل عليك الوصول إليها من اي طريق تأتي من خلاله حول القرية.

خدمات ترفيهية

  • مساحات خضراء: استمتع بجمال المساحات الخضراء المنتشرة في أغلب مناطق المنتجع، التي تزيد المستوى الجمالي للمكان للاستمتاع به اثناء التنزه.
  • ملاعب رياضية: يمكنك ممارسة العديد من أنواع الرياضة المفضلة لديك أنت وعائلتك في الملاعب الموجودة في المساحات الخارجية للوحدات السكنية.
  • حمامات سباحة: يمكنك كذلك الاستمتاع بالجلوس والاسترخاء بجانب حمامات السباحة، ويمكن لأطفالك السباحة فيها بشكل آمن.
  • كلوب هاوس: اقضي أوقات فراغك في الكلوب هاوس مع عائلتك وجيرانك في المنتجع.

مساحة وحدات مشروع هايد بارك الساحل الشمالى

حتى تتمكن من معرفة اسعار قرية هايد بارك الساحل الشمالي لابد أن تتعرف أولًا على مساحات وأنواع الوحدات المتاحة بالقرية، حيث حرصت الشركة على توفير جميع الأنواع لكي تكون مناسبة لكل متطلبات ورغبات العملاء، وتبدأ مساحة شاليهات هايد بارك الساحل من 70 متر مربع.

وبالنسبة للوحدات المتاحة حاليا للبيع في hydepark north coast، فهي وحدات التاون هاوس، والتي تبدأ مساحتها من 168 متر مربع، وتصل إلى 182 متر مربع.

مشروع هايد بارك الساحل الشمالى

اسعار قرية هايد بارك الساحل الشمالي

قامت الشركة المطورة للمشروع على توفير باقة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمناسبة لجميع الاذواق، كما أنها حرصت على ان تكون اسعار هذه الوحدات معقولة، وهي تنافس في الوقت نفسه أسعار  قرية كاي الساحل الشمالي، اليك احدث تحديث لأسعار المشروع:

  • تبدأ اسعار الوحدات المتالحة للبيع حاليا من 9,200,000 جنيه مصري، وتصل إلى 24,650,000 جنيه مصري.

انظمة سداد الوحدات في hydepark north coast

  • يتم دفع 5% مقدم من إجمالي سعر الوحدة التي قُمت باختيارها، ثم يتم تقسيط المبلغ المتبقي من سعر الوحدة حتى 8 سنوات.

قرية هايد بارك الساحل

مميزات hydepark north coast

احصل على فرصتك الذهبية للاستثمار الآن في منتجع Hyde Park North، هذا المنتجع الرائع الذي سنتعرف عليه أكثر في النقاط التالية:

  • يعتبر منتجع هايد بارك الساحل الشمالي من أهم مشروعات شركة هايد بارك العقارية بسبب تصميمه الفاخر والراقي.
  • يتميز بأنه يحتوي بداخله على جميع الخدمات والمرافق التي تلبي كل رغبات ومتطلبات العملاء.
  • تتميز بموقعها الجغرافي المتميز الذي يربط بين العديد من المحاور والطرق الرئيسية لكي تسهل عملية الانتقال من مكان لآخر.
  • كذلك حرصت الشركة على جعل اسعار قرية هايد بارك الساحل الشمالي معقولة حتى تكون مناسبة لجميع الطبقات.
  • تتيح لك الفرصة في الاستمتاع بحياة مفعمة بالراحة والخصوصية والمتعة الممزوجة بالفخامة بسبب تعدد المناظر الطبيعية والمرافق الترفيهية.

لا تتردد وقم باختيار وحدتك الآن في أحد أرقى المنتجعات الموجودة بالساحل الشمالي، واحصل على الحياة التي كنت تحلم بها.

hydepark north coast

الشركة المطورة لمشروع هايد بارك الساحل

الشركة المطورة لقرية hydepark north coast هي شركة هايد بارك العقارية، وهي واحدة من أشهر الشركات العقارية في السوق المصري، حيث بدأت الشركة عملها منذ عام 2007، وبدأت طريق نجاحها منذ لحظة بدايتها، واستطاعت لحصول على مكان مميز وسط أفضل الشركات العقارية في مصر وفي الشرق الأوسط كله، وذلك من خلال تطوير مشاريع عقارية ناجحة في مختلف المناطق في مصر، والتي امتد حتى السواحل.

سابقة أعمال الشركة

 

تواصل معنا
form background