قرية مراسي سيدي عبد الرحمن احدث المعلومات تفاصيل 2024

إذا كنت تريد الابتعاد عن زحام المدينة وقضاء عطلتك الصيفية في مكان هادئ وجميل تستطيع الاستمتاع فيه بنسمة الهواء العليل والابتعاد عن ضغط الحياة والعمل فإن الخيار المثالي لك هي قرية مراسي سيدي عبد الرحمن.

لأنها من أفضل القرى الموجودة في مصر، حيث تم إنشاء المشروع بطريقة عصرية رائعة بواجهات عالمية، يتوافر فيها جميع وسائل الراحة والمتعة التي يبحث عنها الجميع.

والجدير بالذكر أن قرية مراسي سيدي عبد الرحمن تم تصميمها بأسلوب معماري رائع من خلال شركة إعمار للتطوير العقاري، وخلال السطور القادمة سوف نتحدث بشكل مفصل عن التصميم الجمالي للقرية وموقعها وجميع التفاصيل الخاصة بها.

تابع موقع سدن للتعرف على باقي التفاصيل:

تفاصيل قرية مراسي سيدي عبدالرحمن

من أهم القرارات التي يجب أن تتخذه عند امتلاكك وحدة سكنية في أي مكان، أن تركز على الشركة المطورة للمشروع، وتتخذ منه مرجع لك، لتخيل شكل المشروع الذي سوف تتملك فيه وحدتك، ولتخيل شكل وجودة المنتج الذي سيقدم لك.

ولكنك في الحقيقة لن تجد أفضل من شركة إعمار للتطوير العقاري لمشاركتها نجاحتها العديدة في السوق المصري هذه الأيام، لأن شركة إعمار تقدم مشاريع على جودة عالية، وبتصميم مدهش يتحدث عنه الجميع، لن تجد أيضًا أفضل من “قرية مراسي سيدي عبدالرحمن ” في منطقة الساحل الشمالي لتختارها كمشروع لك ولأولادك.

تضم مراسى سيدى عبد الرحمن العديد من المميزات التي يمكنك ملاحظتها منذ اللحظات الأولى لدخولك المنتجع، وهذه المميزات ما جعلت لها شهرة كبيرة في الساحل الشمالي، وجعلته مشروع يختلف عن أي مشروع آخر.

ومن ضمن هذه المميزات ما يمكنك ملاحظته بمجرد الدخول، وبعض المميزات الأخرى يمكنك ملاحظتها من خلال التدقيق وخوض تجربة العيش في marassi north coast، بداية من الموقع المتميز.

قد لا تشعر بأهمية الموقع المتميز ما دمت داخل العاصمة “القاهرة” لكن إذا خرجت إلى المدن الساحلية مثل: العين السخنة، والساحل الشمالي، وغيرها من المدن الساحلية ستشعر بمدى أهمية أن يكون الموقع متميز واستراتيجي بصورة كبيرة.

لأنك عند السفر إلى الساحل الشمالي مثلًا، ستحب أن تعيش في مكان قريب من أماكن ترفيهية، ومدن حديثة، من الأماكن التي تعودت على زيارتها خلال السنوات السابقة، وهذا ما أتوصلت إليه شركة إعمار من خلال دراسة موسعة للعملاء المحتملين.

لذلك عندما فكرت في إقامة مراسى سيدى عبد الرحمن في الساحل الشمالي، أقامت القرية قريبة من العديد من الأماكن الترفيهية، والأماكن المهمة مثل: مطار العلمين، ومطار برج العرب في الاسكندرية.

وفرت أيضًا الشركة المالكة الكثير من العناصر في المنتجع التي تجعلك تشعر أنك في مجتمع سكني متكامل، ليست مجرد قرية سياحية تذهب إليها في فصل الصيف، بل تستطيع التردد عليها في جميع فصول السنة، وهذا بفضل الخدمات والمرافق العالية المستوى، والتي على  قدر كبير من التنوع بين الترفيه والحيوية، التي جعلت الحياة في القرية طوال السنة شيء ممكن.

تواصل مع فريق مبيعات سدن لتتعرف بشكل أكبر على فرصك في امتلاك وحدة سكنية، أو استثمارية في مراسى سيدى عبد الرحمن:

 

أين توجد مراسي؟

تقع قرية مراسي سيدي عبد الرحمن في مدينة العلمين في منطقة سيدي عبد الرحمن، تحديدًا في الكيلو 126، وتقترب القرية من عدد كبير من الأماكن المهمة والاستراتيجية ومنها:

  • العلمين الجديدة: تعتبر المسافة الفاصلة بين مراسي الساحل الشمالي وبين مدينة العلمين حوالي 10 كيلو فقط.
  • مارينا: يفصل بين مراسي ومارينا 25 كيلو فقط.
  • مطار برج العرب في الاسكندرية: يمكنك الوصول إلى مدينة الاسكندرية من مراسي سيدي عبد الرحمن في خلال 100 دقيقة.
  • مطار العلمين: تستطيع الوصول إلى مطار العلمين خلال 80 دقيقة فقط من القرية.

والجدير بالذكر أن الشركة المالكة للمشروع حاولت بقدر المستطاع أن تختار مكان مناسب واستراتيجي لبناء قرية مراسي سيدي عبد الرحمن، تعرف أكثر على موقع القرية من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية:

مساحة وتصميم marassi north coast

نفذت شركة إعمار للتطوير العقاري على مساحة كبيرة ليكون المشروع متكامل من جميع الجهات، ويلبي كافة احتياجات العملاء، وبٌني المشروع على مساحة 1455 فدان.

ويعتبر طول الشاطئ في مراسي الساحل الشمالي يمتد على مساحة 6.26 مليون متر مربع.

مشروع مراسي سيدي عبد الرحمن يحتوي على عدد كبير من الأحياء السكنية المختلفة تتميز بأن لها طراز فخم ورائع وهي مقسمة بين ( أحياء بالطابع المصري، وأحياء أخرى بالطابع التونسي، وأحياء أيضًا بالطابع المغربي.

تعرف على تصميم مراسى سيدى عبد الرحمن:

 

وهذه المناطق مقسمة بالطريقة التالية:

مرحلة فايا

هذه المرحلة مستوحاه من القرى المعمارية الحديثة المصممة بطريقة رائعة، ويوجد فيها مناظر طبيعية خلابة، والعديد من وسائل الراحة، وحمامات السباحة والوحدات الموجودة في هذه المرحلة هي (شقق).

ليا مراسي الساحل الشمالي

تتميز هذه المرحلة في قرية مراسي سيدي عبد الرحمن بأنها يوجد بها عدد كبير من الحدائق، والمتنزهات والمساحات الخضراء، ويوجد بها أيضًا ممرات واسعة مخصصة فقط لممارسة رياضة المشي والجري، وركوب الدراجات.

ذلك بالإضافة إلى أن ليا مراسي الساحل الشمالي تطل على ملاعب جولف متنوعة.

مراسي باي

تعتبر مراسي باي من أرقى مناطق قرية مراسي سيدي عبد الرحمن، وهي تطل على خليج سيدي عبد الرحمن، وسر جمالها أنها تتمتع بطراز معماري رائع، ومياه صافية، والوحدات الموجودة في هذه المرحلة جميعها فيلات فقط.

سول soul

قررت شركة إعمار للتطوير العقاري أن تبني مرحلة SOUL، وهي مرحلة خاصة فقط بالفيلات بمساحات مختلفة ومنها( تاون هاوس، فيلات مستقلة) وتبدأ المساحات في هذه المرحلة من 200متر مربع، إلى 650 م.

ريفا جولف

تتميز مرحلة ريف جولف بأنها مرحلة يوجد بها مساحات خضراء لا نهائية، ومناظر طبيعية، وإطلالات ساحرة، وتطل هذه المرحلة على ملاعب جولف مكونة من 18 حفرة، وهي تضم فيلات فقط.

سكايا

تعتبر من أكثر المراحل تميزًا في قرية مراسي الساحل الشمالي لأنها مصممة على شكل ارتفاعات ويوجد بها العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والمناظر الطبيعية، ويوجد أيضًا عدد كبير من الوحدات السكنية الموجودة في هذه المرحلة.

ذا فيلدج

إذا امتلكت وحدة سكنية في مرحلة ذا فيلدج مشروع مراسي فإنك ستعيش تجربة مختلفة شبيه بزيارتك إلى سانتوريني اليونانية، وهي تتمتع بموقع متميز على تل مراسي الساحل الشمالي، وهي تتمتع بأنها مستوحاه من التصاميم اليونانية التي تضم اللون الأزرق، والأبيض، وتحتوي على أنواع مختلفة من الوحدات مثل: شقق، تاون هاوس.

مراسي مارينا ويست

تحتوي هذه المرحلة على مرسى مميز، وعدد كبير من الوحدات السكنية مثل: الشقق، وفيلات فاخرة، مطاعم، وكافيهات، وأسواق عامة.

اختر المرحلة التي تريد السكن فيها في marassi north coast من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية وتحديد موعد مع ممثلي فريق المبيعات:

خدمات قرية مراسي الساحل الشمالي

شركة إعمار للتطوير العقاري من الشركات الكبيرة في مجال التطوير العقاري، لذلك تدرك الشركة أهمية وجود خدمات على مستوى عالي تلبي كافة احتياجات العملاء في قرية مراسي سيدي عبد الرحمن ومن ضمن هذه الخدمات ما يلي:

  • فندق: يوجد فندق مميز متاح للعملاء والنزلاء، والزوار من خارج مشروع مراسي الساحل الشمالي، وهذا الفندق يقدم خدمات فندقية على أعلى مستوى.
  • ملعب جولف: يوجد ملعب كبير خاص ومميز خاص برياضة الجولف، تستطيع ممارسة رياضة الجولف مع أصدقائك وقضاء أوقات ممتعة.
  • مستشفى: يوجد في المشروع مستشفى يوجد بها مختلف التخصصات، ويوجد بها عيادات خارجية، تستطيع اللجوء إليها في حالة حدوث أي حادثه، أو في إذا كنت تريد الإطمئنان على صحتك أو صحة أفراد أسرتك.
  • حمامات سباحة: يضم مشروع مراسي عدد كبير من حمامات السباحة المختلفة في الشكل والمساحة وموزعة على القرية بأكملها، خاصة بالنساء والرجال، والصغار، وتناسب جميع الأعمار.
  • مناطق ترفيهية: يوجد العديد من المناطق الترفيهية الموجودة  في marassi north coast الخاصة بالأطفال والكبار.
  • مرسى يخوت: يوجد في سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي مرسى يخوت وصيد على الطراز الفرنسي، ويعتبر أكبر مرسى يخوت على مستوى العالم بأكمله.
  • مسارات خاصة بالأطفال والكبار: يوجد العديد من المسارات للمشي والركض وركوب الدراجات الخاصة بالأطفال والكبار البعيدة عن السيارات.
  • جراج: يوجد جراج على مساحة واسعة في مشروع مراسي، خاص بالسيارات على مساحة واسعة لمنع التكدس والزحام في المشروع ،ولمنح العملاء الخصوصية الخاصة بهم.
  • مناطق خاصة بحفلات الشواء: يوجد العديد من المناطق في marassi north coast التي يمكنك إقامة فيها حفلات الشواء، والحفلات الخاصة بك أو بعائلتك.
  • نوادي صحية وجيم: يوجد العديد من النوادي الموجودة في المشروع، وجيم يساعدك على ممارسة الرياضة، وزيادة النشاط والحيوية.
  • مساجد: يضم مراسي الساحل الشمالي عدد كبير من المساجد التي تضم أعداد كبيرة من المصلين، مصممة بطريقة وطراز اسلامي.
  • مطاعم: تحتوي marassi north coast على عدد كبير من المطاعم التي تتمتع بإطلالات مميزة ورائعة، وتقدم أشهى وأفضل المأكولات تستطيع الاستمتاع بها مع أصدقائك وأسرتك.
  • مناطق خاصة بالأطفال: تتمتع قرية مراسي الساحل الشمالي بوجود مناطق خاصة بالأطفال، ليلعبوا فيها بمرح وأمان.
  • الأمن والأمان: يتمتع مشروع مراسي الساحل الشمالي بالعديد من الخدمات التي تقدم للعملاء للحفاظ على الأمن والأمان، وذلك من خلال وجود رجال أمن مدربين على أعلى مستوى وكاميرات مراقبة.
  • محطة وقود: المشروع يتمتع بوجود محطة للوقود، يمكنك ملئ سيارتك بالبنزين دون الاضطرار للخروج إلى خارج المشروع.
  • كلوب هاوس: يوجد عدد 3 كلوب هاوس داخل مراسى سيدى عبد الرحمن يقدم خدمات ترفيهية للعملاء.
  • كريستال لاجونز: تضم قرية مراسي سيدي عبدالرحمن  كريستال لاجونز على مساحة كبيرة،  تجمل شكل المشروع، وتجعل له مظهر جمالي رائع، وتطل عليه الوحدات.
  • مناطق تجارية: قرية مراسي سيدي عبدالرحمن  تضم العديد من المناطق التجارية على مساحات واسعة، تضم محلات، ومولات، تبيع براندات، وماركات عالمية، ومنتجات يومية يستخدمها الفرد في حياته اليومية.

أسأل عن خدمات ومميزات مشروع مراسي سيدي عبد الرحمن من خلال التواصل مع أفراد المبيعات بالضغط على أحد الأزرار التالية:

مميزات الاستثمار في marassi north coast

صُممت هذه القرية بطريقة ذكية جدًا، لأنها مزيج بين الحضارة اليونانية، والحضارة الإيطالية، وهذا التميز الكبير في التصميم يزيد فرصة المستثمرين في الانتفاع بأموالهم، وتمتلك القرية  الكثير من المقومات الأخرى التي جعلت أعين المستثمرين عليها ومنها:

  • اهتم القائمين على قرية مراسي سيدي عبدالرحمن بتوافر العديد من المرافق الترفيهة والأماكن الممتعة، لأنها تعلم ما يحتاجه عملائها، وتعلم احتياجات الشرائح العمرية الموجودة في المنتجع.
  • بنت الشركة المالكة القرية على مساحة واسعة لتوفر فيها مرافق متعددة، تصلح لتكون المكان المفضل للفنانين، والمشاهير ورجال الأعمال بمختلف مستوياتهم وطموحاتهم.
  • اهتمت أيضًا شركة إعمار بالترويج الجيد لهذا المشروع من قبل البدء فيه، لأنها تدرس طرق تسويق صحيحة تعتمد على دراسات واحصائيات، تُمكنها من معرفة تطلعات السوق العقاري في وقت معين من الزمن.
  • طرحت أيضًا الشركة أنظمة سداد وأسعار مناسبة، تُمكنك من تقسيط المبلغ الكامل على عدد سنوات طويلة، وتُمكنك من بيعها سهولة فيما بعد، لأن قيمة المقدمة في هذا المشروع من خدمات، وأسعار، ومرافق، وتسهيلات تعتبر كبيرة جدًا بالنظر إلى باقي المشاريع الأخرى.

ترجع المميزات الكثيرة في  marassi north coast  إلى ذكاء الشركة القائمة على المشروع، حيث أن شركة إعمار قبل البدء في التنفيذ والبناء، قد حددت الشريحة أو الجمهور المحتمل الذي سوف يسكن هذه القرية، أو يستثمر فيها، ودرست احتياجاته بشكل جيد جدًا.

لدرجة جعلتها تتوقع طريقة التفكير، وبناء على ذلك تعاقدت مع شركات كبرى في مجال التصميم البناء الهندسي لتبني المشروع طبقًا لهذه المواصفات.

أضغط على أحد الأزرار التالية، لتعرف فرصك في الاستثمار في مراسى سيدى عبد الرحمن:

 

الشركة المطورة لمشروع مراسي سيدي عبد الرحمن

الشركة المنفذة لمشروع مراسي الساحل الشمالي هي شركة إعمار مصر، وهي أحد أكبر وأقوى الشركات المطورة في مجال العقارات، ونفذت أكثر من مشروع في عدد مختلف من المناطق.

 

والجدير بالذكر أن شركة إعمار مصر مملوكة لرجل الأعمال محمد بن علي العبار، وهو رجل أعمال شهير يركز في المرتبة الأولى على خدمة العميل وتلبية رغباته في جميع المشاريع التي يقيمها.

وقد أقامت شركة إعمار للتطوير العقاري العديد من المشاريع داخل وخارج مصر، وانتشرت في عدد كبير من الدول الآسيوية مثل: الإمارات وصٌنفت أنها من أفضل المشاريع التي أُقيمت في البلاد ،بسبب المستوى الرفيع الخاص بالمشاريع، وبسبب توافر جميع معايير الجودة، والكفاءة أثناء بناء المشاريع، وهذا  كان سبب في أن الشركة تمد أنشطتها على المستوى المحلي والدولي، لعدد كبير من الدول الأوروبية والآسيوية.

ودخلت شركة إعمار للتطوير العقاري السوق المصرية عام 2002، و كانت بداية أعمالها أنها تمكنت من إعادة تطوير مكتبة الاسكندرية وذلك من خلال انشاء مرفق للمكتبة في نفس الموقع القريب من مكتبة الاسكندرية.

وهناك عدة ركائز قد ركزت عليها شركة إعمار للتطوير العقاري قد أدت إلى نجاحها على المدى الطويل:

  • تحاول شركة إعمار أن توفر الرفاهية، والمتعة، والتصميم الرائع، والخصوصية، في جميع مشاريعها.
  • تدرس احتياجات العملاء بشكل جيد قبل البدء في تنفيذ المشاريع.
  • تركز في اختيار الموظفين والشركات التي تتعاون معهم على فكرة الكفاءة، والجودة.
  • تهتم بأن توفر مرافق وخدمات متعددة سواء حيوية أو ترفيهية في جميع المشاريع التي تُقدمها.

تعرف على شركة إعمار بشكل تفصيلي:

تعرف على سابقة مشاريع شركة إعمار

وتوالت بعد ذلك النجاحات التي قدمتها شركة إعمار مصر في عدد كبير من المناطق المختلفة، وإليك بعضها:

والجدير بالذكر أن شركة إعمار لها سابقة أعمال كبيرة خارج مصر ومن هذه الأعمال مايلي:

  • تطوير وبناء برج خليفة.
  • مجمع الذهب والألماس في دولة الإمارات.
  • دبي مول.
  • سوق البحار في دبي.
  • توسكان فالي في قلب مدينة اسطنبول.
  • استراحة الرئاسة في دبي.

تعرف على مشاريع شركة إعمار واختار المشروع المناسب لك:

 

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020