شركة الكازار للتطوير العقاري IL Cazar Developments
المشروعات

شركة الكازار للتطوير العقاري IL Cazar Developments، هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، تم تأسيسها في عام 2019، وهي شركة تابعة لمجموعة خزام للتطوير والاستشارات العقارية، والتي تم تأسيسها عام 1960 على يد الأستاذ حلمي خزام وعائلته، وتمتلك الشركة سجلاً حافلاً من الإنجازات في مجال التطوير العقاري. 

وقد تم تسمية الشركة نسبةً إلى القائد العظيم يوليوس قيصر، والذي يمثل روح المغامرة والابتكار في مجال العقارات في مصر، حيث تسعى شركة الكازار العقارية من خلال مشروعاتها إلى إحداث تحول كبير في مجال التطوير العقاري نحو الأفضل، ولذلك تتميز جميع مشروعات شركة الكازار بأنها تتبع المعايير العالمية في أدق تفاصيلها. 

صاحب شركة IL Cazar Developments 

تنقلت ملكية شركة الكازار للتطوير العقاري بين عائلة خزام من عام 1960، حيث بدأت من الأستاذ/ حلمي خزام وتنقلت بين العائلة لتصل إلى الأستاذ/ نادر خزام والذي يُعد الآن هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، ويُعد الأستاذ/ فادي ناصيف هو نائب رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس الإدارة، والأستاذة/ إنجي ناصيف هي العضو المنتدب للشركة وعضو مجلس الإدارة. 

مميزات الاستثمار في وحدات شركة الكازار العقارية

شركة الكازار للتطوير العقاري هي واحدة من أفضل الشركات في مجال التطوير العقاري، ولديها عدة مشروعات متميزة التي لا يمكنك تفويت فرصة الاستثمار بداخلها، وتتمثل مميزات الاستثمار مع شركة الكازار العقارية فيما يلي: 

  • تقوم الشركة بعرض مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة في المساحات والأنواع، وذلك لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء. 
  • تقوم الشركة باختيار مواقع حيوية مميزة لإنشاء المشاريع الخاصة بها عليها، وذلك لتجذب أكبر قدر ممكن من المستثمرين. 
  • تحرص شركة IL Cazar Developments على أن تتمتع جميع مشروعاتها بالمساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تضفي مظهراً خلاباً لمشروعاتها. 
  • يتم توفير باقات بأسعار تنافسية ومميزة لمشروعات شركة الكازار العقارية، وكذلك أنظمة الحجز والسداد المرنة والميسرة. 
  • تتعاون الشركة مع أفضل شركات الهندسة المعمارية والاستشارية لتقديم مشروعات بتصاميم عصرية ومميزة على أنماط معمارية حديثة. 
  • تتمتع جميع مشاريع شركة الكازار للتطوير العقاري بأنها تحظى بخدمات ومرافق أساسية وترفيهية متكاملة، فلا يحتاج أحد للخروج من تلك المشروعات. 
  • تتبع الشركة أحدث المعايير العالمية باستخدام أحدث التقنيات، وبخطط دقيقة مُسبقة في جميع مشروعاتها. 

رؤية وأهداف شركة IL Cazar Developments  

لدى الشركة رؤية وأهداف تسعى للوصول إليهم، وذلك من أجل أن تكون من أفضل الشركات العقارية في مصر، وتتمثل تلك الأهداف في: 

  • زيادة ثقة عملائها بها وبناء علاقات قوية معهم من خلال تسليم جميع الوحدات في المدة المحددة. 
  • تقديم تجربة عيش فريدة في السوق العقاري المصري. 
  • تقديم حلول عقارية مبتكرة داخل السوق المصري.
  • توفير وحدات تتميز بجودتها العالية التي لا تُقارن بغيرها. 

أهم مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري

تعددت مشاريع شركة الكازار العقارية، والتي تتميز جميعها بكونها من كبرى المشروعات في السوق المصري، وتتمتع بخدمات ومرافق متكاملة، ومن أهم تلك المشروعات هي ما يلي: 

كمبوند ستودا شيراتون Stoda Residence

يُعد كمبوند ستودا شيراتون من أحدث المشروعات المُصممة في منطقة شيراتون، ويتمتع الكمبوند بعدة مميزات كعادة ما تقدمه شركة IL Cazar Developments، وهو أنه يتمتع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية المعروفة مثل طريق السويس والتجمع الخامس، كما يتمتع الكمبوند بتصاميم معمارية فريدة مُصممة على أحدث الطرز العالمية، وكذلك يحظى بالتنوع الكبير في مساحات الوحدات حيث تبدأ من 60 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع، كما يتمتع بمرافق وخدمات أتت بشكل متكامل ليلبي جميع احتياجات العملاء الأساسية والترفيهية المختلفة. 

ولم تكتفي الشركة المُطورة بذلك فقط ولكنها قامت بتوفير باقات بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تبدأ بدفع مقدم 10% من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات بتشطيب سوبر لوكس بعد سنة من التعاقد. 

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة The Crest New Cairo

يُعد كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة من أميز مشروعات شركة الكازار للتطوير العقاري، حيث يتمتع الكمبوند بجميع وسائل الراحة والترفية التي من الممكن أن يبحث عنها العملاء، كما يتمتع بمساحات وأنواع كبيرة من الوحدات لتناسب الاحتياجات المختلفة كتوفير شقق تتكون من غرفة واحدة، ومن غرفتين، وثلاث غرف، وكذلك الدوبلكس، والفلل المستقلة، والتاون هاوس، وتتراوح مساحة الوحدات من 85 متر مربع لتصل إلى 240 متر مربع. 

وقد أتى التصميم المعماري للمشروع بشكل رائع حيث تم تصميم الوحدات على الطراز الأوروبي بالتعاون مع المهندس/ رائف فهمي وشركته، وتتكون المباني في المبنى من دور أرضي و5 أدوار علوية، كما تطغى مساحة الفلل في كمبوند ذا كريست بنسبة 53% و47% للشقق، كما كانت الأسعار مميزة للغاية داخل الكمبوند لتبدأ من 7,000,000 جنيه مصري وتصل إلى 31,000,000 جنيه مصري، بأنظمة سداد على النحو التالي: 

  • يتم دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات. 
  • تبلغ رسوم الصيانة 10%
  • يتم تسليم الوحدات بعد 3 سنوات ونصف

قرية نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein

قرية نورد العلمين الجديدة هي إحدى المشروعات الساحلية المميزة التي تقع في مدينة العلمين الجديدة، والتي قد تم تصميمها على مساحة كبيرة تصل إلى 80 فدان، سيطرت المساحات الخضراء بداخلها على نسبة 80% منها، وقد تنوعت الوحدات من حيث أنواع ومساحات، فكانت الوحدات داخل القرية هي الشاليهات، والدوبلكس المكون من غرفتين، والمكون من ثلاث غرف، والتوين هاوس، وفلل الستاند ألون، وتعددت المساحات لتبدأ من 58 متر مربع وتصل إلى 285 متر مربع. 

كما تمتعت القرية بوجود العديد من المرافق والخدمات بداخلها والتي تم توزيعها بشكل مثالي لتخدم جميع الوحدات، كما أتت الأسعار بصورة مناسبة للجميع لتبدأ أسعار الوحدات من 2,800,000 جنيه مصري، وذلك بأنظمة سداد أتت على النحو التالي: 

  • دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات. 
  • دفع 50,000 جنيه مصري جدية حجز للشاليهات والدوبلكس، ودفع 100,000 جنيه مصري للفلل. 
  • يتم تسليم جميع الوحدات بحلول عام 2025

مشاريع شركة الكازار العقارية الأخرى

هناك بعض المشروعات الأخرى للشركة، وهي: 

  • كمبوند جو هليوبوليس Go Heliopolis بمصر الجديدة. 
  • كمبوند كريك تاون Creek town القاهرة الجديدة. 
  • كمبوند الكازار القاهرة الجديدة. 
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك