تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة
موقع المشروع يقع المشروع على طريق السويس يالقرب من مدخل الرحاب.
مساحة الوحدة 150م
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب، تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , دوبليكس , شقة ,
الأسعار تبدأ من 50,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2024-04-29
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كريك تاون القاهرة الجديدة خيارك المثالي لتعيش حياتك وسط أرقى وأفضل المشاريع الموجودة في قلب التجمع الأول، تم تصميم المشروع من قِبل شركة الكزار للتطوير العقاري، وهي واحدة من كبرى الشركات المصرية في مجال الاستثمار العقاري حيث تمتد خبرتها إلى أكثر من 55 عام، ووضعت الشركة مجموع خبرتها في مشروعها الجديد كريك.

ستسكن في واحد من أفضل المواقع الموجودة في القاهرة الجديدة، التي توفر لها رفاهية العيش في مجتمع سكني يشبهك ويشبه ما تتطلع إليه، وتحلم به، في مجتمع سكني متكامل يتعامل كله كوحدة واحدة منظمة، توفر لك الحياة في كريك جو كامل من الخصوصية والهدوء وراحة البال، وتجعلك تختار بين أفضل الوحدات من حيث الأسعار والمساحات بتصاميم عالمية بمواقع متميزة.

هناك العديد من التفاصيل المذهلة الخاصة بالمشروع تنتظرك لسماعها من فريق سدن:

creek town new cairo

فكرة مشروع كريك تاون

ترتبط فكرة اسم كريك تاون بتصميمه المميز، حيث ينقسم اسم المشروع إلى مقطعين وهما: Creek والتي تعني بالعربية جدول الماء، والجدول هو عبارة عن مجرى للماء يشبه النهر لكن أصغر، وبالنسبة للمقطع الثاني وهي كلمة Town، والتي تعني باللغة العربية مدينة.

وارتباط الأسم بالتصميم هو أن الكمبوند يمتد على مساحة أرض ضخم، وهي التي تساوي 100 فدان، وهي مساحة أرض كبيرة تجعل المشروع يبدو وكأنه مدينة كاملة، أما بالنسبة لجداول الماء، فمن المميزات الجمالية لتصميم المشروع، هو أن المشروع يضم العديد من المسطحات المائية التي تشبه جداول الماء، والتي تنتشر في جميع أنحاء المشروع بين مساحات اللاند سكيب المصممة حول جميع وحدات الكمبوند.

موقع كريك تاون

يقع كمبوند كريك تاون في أحد أهم وأفضل المواقع الموجودة على طريق السويس في قلب التجمع الأول عند مدخل الرحاب، قريب من أماكن وطرق حيوية، ومعروفة، بجانب معالم مهمة جدًا وأهمها ما يلي:

  • مدينة الرحاب: يقترب المشروع من مدينة الرحاب بصورة كبيرة.
  • فندق توليب: المسافة الفاصلة بين الكمبوند وبين فندق توليب تعتبر عدة دقائق فقط.
  • حديقة فاميلي بارك: موقع كريك يعتبر قريب أيضًا من فاميلي بارك.
  • التجمع الخامس: الكمبوند يعتبر قريب جدًا من التجمع الخامس.

هناك العديد من المشاريع الأخرى التي تحظى بشهرة كبيرة مثل: كمبوند واتر واي التجمع الخامس، التي لها موقع متميز في قلب التجمع بالقرب من الأماكن الهامة، تستطيع التعرف عليها الأن مع سدن.

المشروع يقع في مكان رائع ومتميز، قريب من عدة أماكن قد تتردد عليها في حياتك اليومية، تعرف عليها من خلال فريق سدن:

كريك تاون

تصميم كمبوند creek town

كمبوند creek town مٌقام على مساحة واسعة تبلغ 100 فدان، مقسمة بطريقة ذكية جدًا تخدم العميل على كل الأصعدة، فإذا كنت من العملاء الذين يفضلون رؤية مساحات خضراء، ومناظر طبيعية على مدى نظرك فإن ذلك متوفر في المشروع.

وإذا كنت من نوعية العملاء الذين يفضلون تواجد وحدات متنوعة بمساحات متنوعة، فإن ذلك أيضًا متوفر في المشروع، وهذا كله بفضل التفكير الجيد الذي تمتلكه الشركة المطورة للمشروع التي استطاعت من خلاله أن تبني كمبوند حديث، راقي متكامل الخدمات، على مساحة كبيرة، وتقوم بتقسيمه بأفضل طريقة.

معلومات عن تصميم كريك تاون القاهرة الجديدة

المساحة والتصميم عنصرين متكاملين، يكمل كل منهما الآخر، وتمنح المساحة الجيدة الفرصة لتواجد تصميم جيد، بينما يمنح التصميم الجيد الفرصة لإظهار المساحات بشكل أروع وأوسع مما هي عليه.

لذلك اختارت الشركة المطورة أن تراعي عدة أشياء خاصة بالتصميم ومنها الآتي:

  • خصصت شركة كزار للتطوير العقاري حوالي 80% من المساحة الكلية للمشروع لتكون مخصصة فقط للمساحات الخضراء، واللاند سكيب.
  • بينما قسمت باقي المساحة التي تبلغ 20% من المساحة الكلية للوحدات، والمباني بمساحات مختلفة، لتوفر الهدوء والخصوصية لجميع أفراد المشروع.
  • يوجد أنواع مختلفة ومساحات متنوعة من الوحدات الموجودة في كريك تاون القاهرة الجديدة.
  • توفر لك شركة الكزار للتطوير العقاري إطلالات رائعة للوحدات، أيًا كانت وحدتك التي اخترتها لتسكن فيها.

هناك العديد من التفاصيل الخاصة بالتصميم التي يمكن لفريق سدن إيضاحها لك حول مشاريع مختلفة في عدة مناطق مثل: تفاصيل التصميم في كمبوند البوسكو سيتي، تواصل معنا لمعرفتها:

تعرف على باقي تفاصيل تصميم كمبوند كريك تاون:

كمبوند creek town

خدمات مشروع كريك تاون

يتمتع مشروع كريك تاون بالعديد من المرافق والخدمات المهمة، التي تزود حياة العملاء بالمزيد من الرفاهية، والمتعة، وتساهم بشكل كبير في تحسين جودة حياتهم وواقعهم داخل الكمبوند، ومن ضمن هذه الخدمات ما يلي:

خدمات أساسية

  • الكمبوند يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الشاسعة، واللاند سكيب، والحدائق الخضراء أيضًا.
  • المشروع يتمتع بوجود كاميرات مراقبة حديثة جدًا، يمكنها مراقبة جميع الأماكن الموجودة في المشروع، على مدار 24 ساعة، لحفظ الأمن والأمان.
  • تستطيع شراء كل ماتحتاجه وأنت في كمبوند كريك تاون، لأنه يضم مراكز تجارية على مساحات واسعة، تقدم جميع المنتجات التي يبحث عنها الفرد أو الأسرة.

خدمات ترفيهية

  • الكمبوند يضم أماكن مجهزة لجلوس العائلات، والتنزه وسط المساحات الخضراء.
  • الكمبوند يحتوي على جانب جمالي رائع متمثل في البحيرات الصناعية، والنوافير.
  •  كمبوند creek town يضم كلوب هاوس على مساحة كبيرة يقدم خدمات ترفيهية للعملاء.
  • المشروع يوجد فيه العديد من المساحات المخصصة للتراكات للمشي، والجري، وركوب الدراجات.
  • تستطيع التمتع بخدمات مثل: الجيم، الجاكوزي، وسبا على أعلى مستوى.

تعرف على خدمات ومميزات المشروع بشكل تفصيلي:

كريك تاون القاهرة الجديدة

مساحة وحدات كريك تاون القاهرة الجديدة

يضم كريك تاون القاهرة الجديدة عدد كبير من الوحدات بمساحات مختلفة، وهذا التنوع يفيد بشكل كبير خاصة في المشاريع الكبيرة، حيث يوجد العديد من الوحدات المختلفة مثل:

  • شقق بمساحات مختلفة
  1. شقة 150م+ 50م جاردن.
  2. شقة 165  متر مربع.
  3. شقة 170متر مربع.
  • دوبليكسات
  1. دوبليكس 195م+ 100م جاردن.
  2. دوبليكس 220م+ 50م جاردن.
  • بنت هاوس
  1. بنت هاوس 220م.
  2. بنت هاوس 224م.
  • تاون هاوس
  1. تاون هاوس 185م.
  2. تاون هاوس 210م.

المشروع يتمتع بعدد كبير ومساحات مختلفة من الوحدات، وهذا يجعل فرصته أكبر في منافسة مشاريع أخرى كبرى مثل: كمبوند ديستريكت 5 التجمع، الذي يقع في موقع متميز بالقرب من شارع التسعين.

أسأل عن باقي المساحات المتواجدة في الكمبوند:

أسعار كريك تاون التجمع الاول

من أهم الأشياء التي تجذب أي عميل لأي مشروع جديد، هو أن يجد فيه ما يتمناه من ناحية الأسعار وأنظمة السداد، وهذا ما أصرت شركة الكزار للتطوير العقاري على تواجده في كريك تاون التجمع الاول، حيث وفرت أسعار تتناسب مع القدارات الشرائية للعملاء:

  • شقة 150م+ 50م جاردن: سعرها يبدأ من 7,500,000 إلى  9,000,000 جنيه مصري.
  • شقة 170: سعرها  يبدأ من 7,650,000 إلى 8,330,000 ج.
  • دوبليكس 195م+ 100م جاردن: يبدأ سعره من 9,700,000 إلى  11,700,000ج.
  • بنت هاوس 220م: سعرها الإجمالي 13,200,000 جنيه مصري.
  • تاون هاوس 185: سعره 13,000,000 جنيه مصري.

تعرف على باقي الأسعار وأنظمة السداد الموجودة في كمبوند كريك تاون:

creek town newcairo

أنظمة السداد في مشروع creek town

يتمتع مشروع creek town بعدة أنظمة سداد متاحة، تستطيع اختيار النظام الأفضل لك والمناسب لمواردك وقدراتك المادية، والأنظمة كالتالي:

  • النظام الأول: يدفع العميل 10% من قيمة الوحدة الإجمالية ويقوم بتقسيط باقي الثمن بعد 3 أشهر 10%، وباقي المبلغ على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: تستطيع دفع 10%،و5% بعد 3 أشهر وتقسيط باقي الوحدة على 6 سنوات.
  • الصيانة: بينما ثمن الصيانة يُقدر ب 8% من قيمة الوحدة.
  • استلام الشقق: يكون في خلال سنتين.
  • استلام التاون هاوس: يكون في خلال سنة واحدة.

اختار نظام السداد الخاص بك بالاتفاق مع فريق سدن:

مميزات الاستثمار في مشروع كريك

اختارت شركة الكازار للتطوير العقاري أن تنشأ كمبوند يتحاكى الجميع عليه في السوق العقاري المصري، وهذا ليس غريبًا على مطور عقاري تزيد خبرته في السوق عن 55 سنة، لذلك اختارت الشركة أن توفر احتياجات العملاء بكل الطرق الممكنة، بداية من اختيار موقع للمشروع مناسب يستطيع جميع العملاء الاستفادة من توفير الوقت والمجهود لأنه قريب جدًا من أماكن حيوية، وطرق معروفة يستخدمها الجميع كل يوم تقريبًا.

أيضًا اختارت الشركة المطورة أن يكون تصميم المشروع مختلف عن باقي المشاريع التي صُممت سابقًا، ومما سمح بهذا وجود 100 فدان كاملين تحت يد الشركة المطورة لتتصرف فيهم كما تشاء، وبالفعل قامت الشركة بتوزيع الخدمات والمرافق المقرر تواجدها في المشروع بطريقة رائعة ومناسبة، تحقق للعميل الخصوصية والهدوء الذي يبحث عنه العميل في أي مشروع.

من أفضل الأشياء أيضًا التي ستريحك في إقامتك في كريك تاون القاهرة الجديدة  أنك ستكون في مكان آمن بصورة كبيرة، يتوافر فيه كل سبل الأمان والرفاهية التي يبحث عنها العملاء، حيث أن المشروع محوط ببوابات إلكترونية لا تسمح بدخول الغرباء، وكاميرات مراقبة، وأفراد أمن للتأكد من نقطة الأمن والأمان على مدار 24 ساعة، وهذا يجعلك في أمان تام حتى في أثناء وجودك خارج الكمبوند، لأنك ستكون مطمأن على أهلك  وجميع أملاكك داخل المشروع.

ستكون مطمأن أيضًا جدًا إذا كنت فرد أو معك عائلة كاملة، لأن المشروع مميز بصورة كبيرة ويناسب لعيش فرد بمفرده، وأيضًا مناسب بشكل كبير للعائلة، لتوافر العديد من الأماكن الخاصة بالعائلة مثل الأندية الرياضية والاجتماعية، وأماكن مخصصة للحفلات والمناسبات والتجمعات العائلية، وحفلات الشواء.

ستكون مطمأن اتجاه فكرة تعليم أطفالك تعليم متكامل على مستوى راقي في مجتمع يشبهك، لأن المشروع تتوافر فيه العديد من المدارس والحضانات المختلفة التي تستطيع الاختيار من بينها ليتعلم أبنائك تعليم رائع بمستوى راقي.

لم ينسى القائمين على المشروع أيضًا ضرورة أن يكون الكمبوند متكامل من جميع الجهات، وخاصة المنظر الجمالي للمشروع، لذلك يتواجد العديد من المناظر الطبيعية، الأشجار، والحدائق، واللاند سكيب التي تظهر المشروع بمظهر راقي وجميل، وتساهم في تحسين نفسية العملاء.

سيساعدك فريق سدن على اختيار أفضل وحدة استثمارية في المشروع:

creek town مشروع

عيوب كمبوند كريك تاون

المشروع بالكامل يعتبر مميز بصورة كبيرة، ويحتوي على العديد من المميزات التي تجعله مختلف عن غيره من المشاريع في نفس المنطقة السكنية، لكن أعرب بعض العملاء عن قلقهم حول تعدد الوحدات السكنية الموجودة في المشروع، وتنوع مساحتها قد يقلل من فرصة أن يحظى كل عميل بالخصوصية اللازمة له.

ولكن في نفس الوقت عبرت شركة كزار للتطوير العقاري عن الأسلوب الذي اتبعته في بناء المشروع، حيث إنها راعت بشكل كامل أن تكون الوحدات السكنية مبتعدة عن بعضها البعض قدر المستطاع، ليتمتع كل عميل أو كل أسرة بالهدوء والخصوصية اللازمة.

تابع فريق سدن لتعرف آخر تطورات المشروع، وآراء العملاء:

الشركة المطورة لمشروع كريك تاون

شركة الكزار للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لكمبوند كريك تاون،و هي شركة ضمن شركات مجموعة الخزام للتسويق العقاري، هذه الشركة تزيد خبرتها عن 55 عام في مجال العقارات، والجدير بالذكر أن رئيس مجلس الادارة نادر خزام، والمعاونين له يتبعون نهج خطة واضحة اتجاه تطوير المشاريع المختلفة، للنهوض بالشركة وكسب ثقة العملاء، ومحاولة إرضائهم قدر المستطاع، وبناء علاقة ايجابية بين العميل والشركة المالكة من خلال تلبية جميع احتياجاته، وبناء ثقة كبيرة بين العميل والشركة.

والجدير بالذكر أنه أيضًا من مبادئ شركة الكزار للتطوير العقاري، هو الالتزام بتسليم المشاريع والوحدات المختلفة في المواعيد المتفق عليها، لكسب رضاء العملاء، لذلك نافست شركة الكراز أكبر الشركات العقارية في مصر مثل شركة أورا للتطوير العقاري التي طرحت العديد من المشاريع المختلفة ومن أشهرها: كمبوند زيد ايست التجمع الخامس الذي يتميز بأسعاره التنافسية.

المشاريع السابقة لشركة الكزار للتطوير العقاري

مما لاشك فيه أن شركة كبيرة بخبرة وحجم شركة الكزار للتطوير العقاري، لها سابقة أعمال تشهد على نجاحها خلال كل الأعوام السابقة ومن ضمن هذه الأعمال مايلي:

  • قرية نورد العلمين الجديدة.
  • كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة.
  • كمبوند استودا شيراتون.

تابع موقع سدن لتعرف أكثر عن مشاريع شركة الكزار للتطوير العقاري:

أٌقرأ أيضًا عن:

بلوم فيلدز المستقبل سيتي.

تواصل معنا
form background