تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية صافية الساحل الشمالي
موقع المشروع الكيلو 185 الساحل الشمالي
انظمة السداد ,
انواع الوحدات شالية , فيلا ,
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-07
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية صافية الساحل الشمالي Village Safia North Coast من أهم المشروعات الساحلية التي تطرحها شركة الكازار للتطوير العقاري، حيث يتم تنفيذه على أحدث المعايير العالمية التي تضمن بها تجربة فريدة لكل المتواجدين في المشروع، وتحرص الشركة على توفير أنواع عديدة من الوحدات والتي تشمل الشاليهات والفلل الأمر الذي يضمن الفرصة لأكبر عدد من العملاء، كما يتمتع المشروع بموقع استراتيجي في الساحل الشمالي بحيث يكون السكان على مسافة قريبة من كافة الأماكن الحيوية والمشهورة والتي تضمن تجربة مريحة لهم طوال الوقت، كما يحظى مشروع صافية الساحل الشمالي بتصميمات معمارية فاخرة ويشرف على تنفيذها أفضل الاستشاريين كي يكون على النحو الذي يرضي العملاء.

وسعت شركة الكازار العقارية من ناحية أخرى إلى تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في القرية واختيارها بناءًا على الأنواع المختلفة من فلل وشاليهات، وهو ما يضمن لها تلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء وتحقيق الراحة النفسية لهم، كما يتم بيع الوحدات وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، أما تسديد تلك الأسعار فيكون من خلال أنظمة الحجز والتقسيط المرنة والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في التقسيط، الأمر الذي يجنبهم أي أعباء مالية من الممكن أن تواجههم خلال الشراء، ويحتوي IL Cazar North Coast على كل المرافق الخدمية والترفيهية والتي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت.

احصل على الوحدة التي تحلم بها في المشروع

فكرة إنشاء مشروع صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي

أصبح هناك إقبال من جانب العملاء على شراء شاليهات وفلل في الساحل الشمالي، لما تمتاز به تلك المنطقة من طبيعة خلابة لا مثيل لها، حيث تشتهر بشدة صفاء المياه ورزقتها بحيث تميل إلى اللون الفيروزي، كما تتميز الرمال بأنها شديدة النعومة مع ميلها إلى اللون الأصفر الذي يتداخل مع المناظر الطبيعية المحيطة به من كل مكان، الأمر الذي يضمن أوقات من المتعة والبهجة لكل المتواجدين على تلك الشواطئ وممارسة كافة الأنشطة الترفيهية، وهو ما دفع شركات التطوير العقاري لإطلاق الكثير من المشروعات فيها بحيث يتم تصنيفها على إنها واحدة من أجمل المناطق الساحلية في الوطن العربي.

لمعرفة مميزات القرية اتصل بنا على هذه الأرقام

موقع قرية صافية الساحل الشمالي

موقع قرية صافية الساحل الشمالي

موقع قرية صافية الساحل الشمالي

يأتي الموقع المناسب في مقدمة الأولويات التي اهتمت بها شركة الكازار العقارية، حتى تستطيع أن تحقق الرفاهية والسعادة لجميع السكان، وتقع قرية صافية في الكيلو 185 بالساحل الشمالي، وهو ما يجعل السكان على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي يمكنها أن تضمن للسكان الحصول على جميع الاحتياجات الترفيهية والمعيشية في أسرع وقت، كما تتميز القرية بقربها من أهم المناطق الخدمية والتي ستوفر للسكان جميع ما يحتاجون إليه في أي وقت، بالإضافة إلى قربها من الطرق والمحاور التي تربط الساحل الشمالي بغيره من المناطق في وقت سريع، ويمكن التعرف على أهم المعالم الحيوية القريبة من مشروع صافية الساحل الشمالي في النقاط التالية:

  • تقع القرية بالقرب من رأس الحكمة وسيدي حنيش.
  • قرية صافية الساحل الشمالي قريبة من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يمكن الوصول إلى المشروع من طريق الفوكا الجديد.
  • يقترب Safia North Coast من ألماظة باي وفوكا باي.
  • يعتبر مشروع الكازار الساحل الشمالي قريب من مرسى مطروح.
  • قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي قريبة من مراسي.

لمعرفة موقع القرية اتصل بنا 

تصميم  Safia North Coast

استطاعت شركة الكازار العقارية أن تتغلب على كل الأنماط التقيدية في تصميم القرية، حيث تطمح لتنفيذ المشروع على أحدث المقاييس العالمية بما يضمن الراحة والسعادة لجميع المتواجدين فيه طوال الوقت، وتتميز تلك التصميمات بأنها تحقق التناغم والانسجام بين جميع التفاصيل، حيث تنتشر المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية والخدمات بالقرب من جميع الوحدات في قرية صافية الساحل الشمالي، وبالتالي سوف يتمكن السكان من الحصول عليها في أي وقت، كما استطاعت الشركة أن تمزج المناظر الطبيعية مع الوحدات في لوحة معمارية متكاملة، وقد اهتمت في الوقت بتوفير كل مقومات وعوامل الخصوصية عن طريق توفير المساحات الكافية بين الوحدات وبعضها في Safia North Coast، بالإضافة إلى استخدام أفضل الخامات والمواد في التشطيب بحيث تكون من أجمل قرى الساحل الشمالي.

للتعرف على مميزات التصميم تواصل معنا

مساحة قرية صافية بالساحل الشمالي

تبلغ مساحة مشروع صافية الساحل الشمالي حوالي 180 فدان، وهي مساحة ضخمة تسهل على الشركة توفير المساحات المتنوعة التي يبحث عنها العملاء حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات المختلفة وترضي الأذواق الكثيرة، كما اهتمت الشركة في الوقت نفسه باختيار المساحات التي تناسب الأنواع المختلفة من شاليهات وفلل، والتي تبدأ من المساحات المحدودة حتى الكبيرة وهو ما يضمن لها تلبية احيتاجات عدد كبير من العملاء في Safia North Coast، كما تحقق لهم الراحة النفسية طوال الوقت.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة عند الاتصال بنا

مميزات الشراء في مشروع صافية الساحل الشمالي

بالتأكيد سيكون الحصول على وحدة في المشروع فرصة ذهبية يجب استغلالها، لأن شركة الكازار العقارية وفرت فيها كل المميزات التي يرغب فيها العملاء، سواء كانوا يبحثون عن الاستثمار أو الاستمتاع بأجواء البحر الساحرة، ومن أهم المميزات الموجودة في القرية ما يلي:

  • مطور عقاري كبير: إن شراء وحدة مع مطور عقاري كبير من أهم العوامل التي تساهم في نجاحه بشكل كبير، وتعد شركة الكازار من أهم شركات العقارات في مصر حيث إن لديها خبرة تمتد لعدة سنوات مع سابقة أعمال كبيرة ومميزة.
  • الموقع المميز: يتميز موقع قرية صافية الساحل الشمالي في مكان استراتيجي بالساحل الشمالي، ليكون السكان على مسافة قريبة من كافة المناطق الحيوية والمشهورة.
  • التصميم المعمارية: تم تصميم المشروع على أحدث التصميمات المعمارية على الطراز الأوروبي، لأن الشركة اختارت لها نخبة من أفضل المصممين والمعماريين.
  • المساحات المتنوعة: حققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات في مشروع صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي، حتى تستطيع تلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء وإرضاء أذواقهم الكثيرة.
  • الأسعار المناسبة: سوف يتم بيع الوحدات في Safia North Coast وفق برامج الأسعار المميزة والتي تلائم المميزات التي يحصل عليها العملاء.
  • أنظمة السداد: وجود برامج الدفع والسداد المرنة في المشروع والتي يمكنها أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغب فيها العملاء.
  • المرافق والخدمات: وجود مرافق خدمية وترفيهية في قرية صافية بالساحل الشمالي والتي يمكنها أن تحقق كل مقومات السعادة والرفاهية للسكان.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

المرافق والخدمات في Safia North Coast

مشروع صافية الساحل الشمالي

مشروع صافية الساحل الشمالي

تتميز القرية بوجود مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت، وقد اهتمت شركة الكازار العقارية بأن تكون تلك الخدمات قريبة من جميع الوحدات حتى يكون بإمكان السكان الحصول عليها في أي وقت، ويمكن التعرف على أهم الخدمات الأساسية والترفيهية في القرية كالتالي:

  • ملاعب رياضية: يوجد في القرية نوادي رياضية متنوعة تسهل على السكان ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها.
  • حمامات سباحة: يتوفر في قرية صافية الساحل الشمالي حمامات سباحة تعمل على منح السكان كل مقومات الرفاهية والسعادة.
  • مساحات خضراء: يحتوي Safia North Coast على حدائق ومساحات خضراء تصلح لعقد جميع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • مطاعم وكافيهات: وجود مطاعم وكافيهات في القرية على أعلى مستوى توفر للسكان الأكلات والمشروبات العالمية.
  • منطقة تجارية: يشتمل مشروع صافية الساحل الشمالي على منطقة تجارية تسهل على السكان التسوق في أي وقت والحصول على كل ما يحتاجون إليه.
  • نوادي صحية: وجود نوادي صحية في القرية تعمل على توفير السبا والساونا والجاكوزي للسكان.
  • كلوب هاوس: تحتوي قرية صافية بالساحل الشمالي على كلوب هاوس يضم كل سبل الترفيه والتسلية.
  • منطقة ألعاب للأطفال: يستطيع الأطفال في القرية الاستمتاع بأوقاتهم نتيجة توفير منطقة خاصة بالأطفال.
  • نوادي اجتماعية: يمكن عقد مختلف الفعاليات والأنشطة الاجتماعية في Safia North Coast من خلال نوادي مجهزة على أعلى مستوى لهذا الغرض.
  • الأمن والحراسة: يتم الاهتمام بعوامل الأمان والحماية في مشروع صافية الساحل الشمالي عن طريق أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة.
  • الصيانة والنظافة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة في المشروع طوال الوقت حتى تكون القرية في صورة لائقة ترضي العملاء.

يمكنك الاستمتاع بأجواء الطبيعة الساحرة من هنا

أسعار قرية صافية الساحل الشمالي

تضمن شركة الكازار العقارية للعملاء شراء الوحدات التي يحلمون بها في القرية، بسبب وجود الأسعار التي تلائم المميزات التي يحصلون عليها، حيث تطمح من خلال تلك الأسعار أن تحقق أحلام العملاء الراغبين في شراء وحدات في أجمل سواحل الوطن العربي أسعار معقولة، وهي في الوقت نفسه من أفضل أسعار قرى الساحل الشمالي.

للتعرف على أحدث الأسعار اتصل بنا

طريقة الحجز والتقسيط في Safia North Coast

لم تقتصر التسهيلات التي تقدمها شركة الكازار العقارية في هذا المشروع على توفير الأسعار المناسبة فقط، لكنها سعت في الوقت نفسه إلى توفير طرقًا مرنة في الدفع والسداد، حيث إنها تسعى من خلالها أن تُجنب العملاء أي صعوبات مادية قد يتعرضون لها خلال الشراء، وتتميز تلك الأنظمة بأنها تبدأ بأقل مقدم تعاقد مع قابلية التقسيط على عدة سنوات.

قرية صافية الساحل الشمالي

قرية صافية الساحل الشمالي

لحجز وحدة في المشروع اتصل بنا

عيوب ومشاكل قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي

إن العيوب أو المشاكل في لا تقلل من القيمة الاستثمارية لأي مشروع، لأن ذلك ناتج عن اختلاف الأذواق والاحتياجات لدى العملاء، حيث يرون أن الساحل الشمالي من المناطق التي تحتاج إلى الكثير من الوقت للذهاب لها، وهو أمر يمكن الرد عليه من خلال شبكة الطرق والمحاور التي نفذتها الحكومة المصرية ، من أجل العمل على ربط الساحل الشمالي بغيره من المناطق في وقت سريع.

في حالة وجود سؤال أو استفسار اتصل بنا فورًا

معلومات عن شركة الكازار للتطوير العقاري IL CAZAR Developments

تعد شركة الكازار العقارية من أهم الكيانات داخل السوق العقاري، حيث تم تأسيسها على يد السيد حلمي خزام عام 1960، وعلى مدار هذه السنوات تمكنت من تحقيق الكثير من الإنجازات في عدد من المناطق، الأمر الذي ساعدها في تحقيق شهرة واسعة، وقد كانت تُسمى “خزام العقارية” قبل أن تقرر اسمها إلى الكازار العقارية، وتحرص طوال الوقت إلى مواكبة التطورات التي تحدث السوق من أجل تقديمها للعملاء في أسرع وقت ممكن، حيث يتوافق ذلك مع رؤية الدولية في تحقيق طفرة عمرانية في المدن الجديدة.

أهم أعمال شركة الكازار للتطوير العقاري

للتعرف على المطور تواصل معنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.