تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية أمواج الساحل الشمالي
موقع المشروع طريق الإسكندرية مطروح - الكيلو 136.
مساحة الوحدة 95
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب ألترا سوبر لوكس
انواع الوحدات تاون هاوس , دوبليكس , شالية , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 8,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-04-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
العائد على الاستثمار
ج.م
ج.م
هذة نسبة تقريبية

 

قرية أمواج الساحل الشمالي أفضل المشاريع العقارية المتواجدة اليوم في منطقة الساحل الشمالي، التي تمتاز بمميزات مذهلة ورائعة إلى حد كبير، حيث أن القرية تمتلك كل مقومات النجاح والازدهار، هذا بجانب أن القرية مملوكة لأحد أهم المطورين العقاريين الموجودين حاليًا في السوق العقاري المصري وهو الأهلي صبور.

تمتلك Amwaj North Coast مجموعة كبيرة من المميزات الهائلة التي تجعل القرية من أرقى وأفضل القرى الحالية في منطقة الساحل الشمالي، بداية من الموقع المتميز والأسعار المناسبة وأنظمة السداد على عدد سنوات طويلة، بينما أيضًا موقع كمبوند امواج الساحل الشمالي متميز بصورة كبيرة ويعتبر الوصول إليها سهل بدرجة كبيرة، ستتعرف على عدد من المميزات الرائعة، التي تميز القرية عن غيرها من القرى وتجعل لها الأفضلية في الاختيار.

لذلك إذا كنت تبحث عن الرقي والتميز فإن وجهتك المثالية هي قرية امواج سيدى عبد الرحمن التي تعد من أرقى وأجمل الرقى والمنتجعات الموجودة في الساحل الشمالي، وهو ما جعلها تنافس بقوة قرية سي فيو الساحل الشمالي، ولأهمية هذه القرية دعونا نتعرف عليها بالتفصيل أكثر من خلال مقالنا، ولماذا يجب أن تكون هي خيارك عندما تبحث عن منتجع سياحي في الساحل الشمالي.

تواصل مع فريق سدن وحدد زوم ميتنج:

نبذة عن قرية أمواج الساحل الشمالي

قدمت الأهلي صبور العقارية مفهوم جديد في السوق العقاري المصري مختلف عما تقدمه باقي الشركات، حيث اختارت موقع متميز للغاية في منطقة من أفضل المناطق الحيوية في الساحل الشمالي، تتمتع قرية أمواج الساحل الشمالى بأنها تطل على البحر الأبيض المتوسط، تعتبر من أفضل المناطق التي تستطيع أن تقضي فيها أجازتك الصيفية.

الساحل الشمالى قرية امواج

أمواج الساحل الشمالي مشروع ضخم يتمتع بتواجد العديد من المميزات، وتختلف فيه الوحدات بشكل كبير، وتتنوع على حسب احتياجات العملاء ومتطلباتهم المختلفة، وهذا لأن شركة الأهلي صبور من أكبر الشركات في السوق العقاري المصري التي تهتم بتحقيق أحلام العملاء.

كذلك تتميز بأنها تقع بالقرب من الطرق المحورية المختلفة التي تجعل من السهل الوصول إلى أي مكان وفي وقت قياسي، شركة صبور هي الشركة المطورة لهذا المشروع الضخم إنها إحدى الشركات الرائدة في مجال المشروعات السكنية والسياحية والتجارية.

من أهم مميزات القرية مساحتها الكبيرة التي تم تقسيمها إلى أنواع مختلفة من أهمها الوحدات السكنية والمنتجعات بمساحات متفاوتة، وذلك لكي تعطي الحرية الكاملة للعميل على اختيار النوع والمساحة المناسب لرغباته وإمكانياته المادية.

كل ما تريد معرفتة عن قرية أمواج الساحل الشمالى ستجدة من خلال الرابط التالى:

موقع قرية أمواج الساحل الشمالى Amwaj North Coast 

الموقع من أهم الأشياء التي تهتم بها الشركات الكبرى في المجال العقاري، لأن الموقع يعتبر العامل الذي لا يتغير بمرور الوقت، قد تسكن في قرية تحظى بشهرة واسعة في مرحلة زمنية معينة، وتنتهي شهرتها مع الوقت، لكن شرائك وحدة سياحية، أو سكنية في قرية سياحية بالأخص في موقع مميز ميزة لا تتغير بمرور الوقت.

لهذا تلاحظ أن المطورين الكبار لا يتخذون خطوة بناء مشروع جديد في أي موقع، إلا بعد البحث المستمر عن احتياجات العملاء، لاختيار المكان الصحيح، وتقع قرية امواج سيدى عبد الرحمن في منطقة رأس الحكمة في قلب الساحل الشمالي، وتتميز بأنها تقع على ساحل البحر المتوسط الذي يتمتع بالمياه النقية والمناخ المعتدل على مدار السنة، هذه المنطقة تحتوي على كل مقومات التي تجذب السياح وتجعلهم يحرصون على امتلاك منتجع سياحي في القرية.

كما تتميز منطقة سيدي عبد الرحمن بأنها تقع بالقرب من أهم المطارات المصرية وهو مطار العلمين ومطار برج العرب، هذا بالإضافة إلى أنها قريبة من الطرق الرائيسية مثل طريق الاسكندرية ومرسى مطروح، طريق الضبعة، أيضًا طريق الفوكا وطريق العلمين الجديد.

الأماكن القريبة من Amwaj الساحل الشمالي 

من خلال النقاط التالية سوف نتناول معكم أبرز الأماكن التي تقع بالقرب من قرية امواج سيدى عبد الرحمن:

  • طريق الضبعة وطريق العلمين الجديد: كما تبعد قرية أمواج الساحل عن طريق الضبعة بحوالي 30 كيلو، وتبعد عن طريق العلمين بمساحة 25 كيلو متر.
  • طريق الفوكا الجديد: كما تتميز قرية أمواج الساحل الشمالى بأنها يمكن الوصول إليها بشكل سهل وسريع من خلال طريق الفوكا الجديد.
  • قرية مراسي: تقع قرية amwaj الساحل الشمالى بالقرب من العديد من المنتجعات السياحية مثل منتجع مراسي.
  • محافظة القاهرة: بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من مدينة القاهرة، حيث يمكنك الوصول إلى قرية أموج فى غصون 190 دقيقة.
  • مارينا 7 : تبعد القرية عن مشروع مارينا 7 بمسافة 25 كيلو متر.
  • وايت ساند وتلال في الساحل الشمالي: تفصل الساحل الشمالى قرية امواج مسافة قصيرة جدًا عن الكثير من القرى والمنتجعات الأخرى مثل منتجع وايت ساند وقرية التلال في الساحل الشمالي.
  • قرية سي شيل: كذلك تتميز قرية امواج سيدي عبد الرحمن بأن موقعها قريب جدًا من قرية سي شيل الموجودة في الساحل الشمالي، إنها أيضًا قريبة من قرية بلومار وادي دجلة.
  • قرية هاسيندا وايت: كما تقع قرية أمواج الساحل الشمالى بالقرب من قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  • مدينة الاسكندرية: يبتعد المشروع عن مدينة الاسكندرية بحوالي 136 كم.
  • معالم أخرى مهمة: موقع قرية أمواج الساحل الشمالي قريب من معالم سياحية مختلفة مثل مقبرة العلمين، و  أثر ليوكاسبيس.
  • الشواطئ التي يطل عليها المشروع: شاطئ غرين، وشاطئ مراسي، وشاطئ العلمين.

للمزيد من التفاصيل قرية أمواج الساحل الشمالى تواصل مع فريق سدن:

تصميم قرية امواج سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالى

الساحل الشمالى قرية امواج تمتد على مساحة 200 فدان، وهذه المساحة تعتبر كبيرة نوعًا ما، بينما مساحة الشاطئ تمتد إلى أكثر من 1300 متر مربع، بينما عمقه يصل إلى 1200 متر مربع.

لعل من أكثر المقومات والعوامل التي ساعدت على جعل قرية امواج سيدى عبد الرحمن هي الأفضل والأشهر من بين القرى والمنتجعات السياحية الأخرى هو تصميمها الفريد والعصري، حيث حرصت الشركة المطورة لها على تصميم القرية من الداخل والخارج بشكل يحاكي الطابع الآسيوي، أي أنها تضم عدد لا حصر له من الألوان بهدف إضافة المزيد من المرح للمكان بالكامل، أيضًا تم إضافة الكثير من البحيرات الصناعية والمناطق الخضراء.

شركة الأهلي صبور قامت بالاستعانة بمجموعة من أمهر وأكفأ المهندسين المعماريين لإمكانية تنفيذ تصميمات القرية بطريقة مبتكرة ومختلفة من المشروعات الأخرى، كما حرصت على توزيع الوحدات بطريقة جديدة تساعد على تجنب حدوث زحام أو تكدس.

كمبوند امواج الساحل الشمالي

كما أن المهندسين والمعماريين القائمين على المشروع حاولوا قدر الإمكان أن يختاروا ألوان تبعث على البهجة والسرور، من خلال اختيار ألوان معينة مناسبة لكل مرحلة، كما أن الوحدات جميعها مبنية على شكل مصاطب لترى البحر بشكل مباشر.

تواصل مع فريق سدن وتعرف على أفضل فرص الاستثمار العقارى المصرى: 

أنواع الوحدات والمساحات فى قرية Amwaj North Coast

تمتد قرية امواج على مساحة ضخمة يمكن أن تصل إلى 360 فدان، هذه المساحة تجمع بين الوحدات والمباني السكنية والمساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية المنتشرة في كل مكان بالقرية.

يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص مساحة هذه القرية فيما يلي:

تتنوع الوحدات داخل قرية أمواج بين الشقق والشاليهات والفلل المستقلة وتوين هاوس وشقق دوبلكس وذلك لكي تتمكن من اختيار النوع المناسب لك، كما تتميز بأنها تضم عدد هائل من المباني والوحدات السكنية يبلغ حوالي 1600 وحدة موزعة بطريقة احترافية داخل القرية.

تتنوع الوحدات السكنية في القرية من حيث المساحة والسعر، ولكن جميع الأنواع والمساحات على الطراز الآسيوي.

الوحدات السكنية داخل قرية امواج الساحل الشمالى

في قرية امواج سيدى عبد الرحمن سوف تتمكن من الحصول على وحدات سكنية مميزة بأسعار تنافسية مصحوبة بأنظمة سداد مرنة ومريحة، حيث تمكنت الشركة المطورة لهذا المشروع الضخم على توفير جميع أنواع الوحدات السكنية التي سنتعرف عليها في النقاط التالية:

  • شقق دوبلكس: بمساحات مختلفة تبدأ من 180 متر مربع تحتوي على 3 غرف أو غرف نوم.
  • شاليهات: بالإضافة إلى شاليهات أمواج الساحل الشمالي التي تتميز بأن مساحتها تبدأ من 95 متر مربع وتصل إلى 150 متر.
  • بنتهاوس: أحد أهم أنواع الوحدات المتاحة في قرية أمواج الساحل هي بنتهاوس التي تبدأ مساحتها من 115 متر وتصل إلى 165 متر مربع.
  • فيلات مستقلة: يوجد داخل القرية فلل مستقلة تملك إطلالة مباشرة على البحر وحمامات السباحة، مساحة الفلل تبدأ من 240 متر مربع وهي مكونة من 4 غرف نوم.
  • توين هاوس: كما يوجد توين هاوس بمساحات تبدأ من 227 متر ويمكن أن تصل إلى حوالي 320 متر مربع وهي مكون من 3 أو 4 غرف.

يمكنك الاختيار بين المساحات المختلفة من خلال الرابط التالى :

أسعار قرية امواج سيدى عبد الرحمن

تتميز قرية امواج سيدى عبد الرحمن بأسعارها التنافسية وذلك عند المقارنة بأسعار المنتجعات والقرى الأخرى الموجودة في الساحل الشمالي، وهي تنافس أسعار قرية سي فيو، لذلك دعونا نتعرف على أسعارها: 

تبدأ الاسعار في قرية امواج من 8,000,000 جنيه مصري، وبسبب سعرها التنافسي تم بيعها بالكامل.

أضغط على الرابط التالى وتعرف على أخر مشروعات الأهلى صبور فى الساحل: 

أنظمة السداد و الدفع فى قرية امواج سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالى

تحرص شركة الأهلي للتطوير العقاري وهي الشركة المطورة لقرية امواج سيدى عبد الرحمن على تقديم كافة التسهيلات لعملائها الكرام، لذلك فإنها تمكنت من توفير أنظمة سداد ودفع مختلفة ومتنوعة لكي تتناسب مع كافة العملاء وتسهل عليهم عملية الشراء داخل هذه القرية.

فيما يلي سوف نساعدك على معرفة أنظمة السداد ولدفع المتاحة في قرية أمواج الساحل الشمالي:

  • النظام الأول: نظام يسمح للعميل بدفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة، يمكن تقسيط باقي المبلغ على مدار ست 6 سنوات.
  • النظام الثانى: كما يوجد نظام آخر يسمح للعميل بدفع مقدم بنسبة 15%، تقسيط باقي المبلغ المطلوب على مدار 7 سنوات.
  • النظام الثالث: أما عن نظام السداد الأخير وهو دفع مقدم بنسبة 20% من إجمالي المبلغ المطلوب، ومن ثم تقسيط الباقي على مدار 7 سنوات.

لمعرفة المزيد حول أنظمة السداد المتوفرة داخل قرية أمواج الساحل أضغط على الرابط التالى: 

خدمات قرية أمواج الاهلي صبور

تقدم amwaj العديد من الخدمات الأساسية والمرافق، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الترفيهية المناسبة لجميع الأفراد بمختلف الأعمار، اليك ابرز الخدمات المتوفرة:

خدمات اساسية

  • خدمات النظافة والصيانة: فريق النظافة مكلف بالحفاظ على نظافة منتجع أمواج الساحل الشمالي.
  • فريق الأمن والحراسة: يعمل فريق الأمان والحراسة في جميع أنحاء المنتجع على مدار الساعة لضمان الأمان.
  • بوابات إلكترونية: توجد 4 بوابات إلكترونية داخل  Amwaj الساحل الشمالي تحتوى على رجال أمن للتحقق من هوية الأفراد قبل السماح لهم بالدخول، ولعدم التكدس أمام بوابات القرية.
  • كاميرات مراقبة: تم تثبيت كاميرات المراقبة في جميع أنحاء القرية للمساهمة في الحفاظ على الأمان وتعمل بشكل مستمر.
  • أنظمة إنذار للحرائق: الأنظمة الخاصة تقلل من خطر حدوث حرائق من خلال وجود نظام إطفاء سريع في جميع الوحدات.
  • مسجد: يوجد داخل قرية أمواج الساحل الشمالى مسجد للصلاه، متاح لجميع الزوار والمقيمين بالقرية طوال العام.
  • ماكينات الصراف الآلي: تحتوى قرية أمواج الساحل على العديد من الماكينات الصرافة الآلية، وذلك لتسهيل المعاملات المالية داخل القرية دون الحاجة للخروج.
  • مساحات خضراء: قرية امواج الساحل الشمالي 2022  تحتوي على العديد من المساحات الخضراء، والمسطحات المائية التي تظهر القرية بمظهر رائع وجميل.
  • مصاعد على أعلى مستوى: يتواجد في قرية أمواج الساحل الشمالى العديد من المصاعد التي تسهل حركة الصعود والنزول في القرية.
  • مول تجاري: المشروع يحتوي على مول تجاري كبير، يضم براندات، ومحلات تجارية مشهورة، تستطيع أن تتسوق في هذه المحال وتقضي جميع احتياجاتك.
  • ماكينات صرف آلي: يتواجد داخل قرية أمواج الساحل العديد من ماكينات الصرف الآلي، الذي تستطيع أن تصرف من خلالها الأموال، أو أن تقوم بإيداع الأموال في أي وقت تشاء.

خدمات ترفيهية

  • حمامات سباحة: تحتوى قرية أمواج الساحل الشمالى على 40 حمام سباحة بمساحات مختلفة وتصميم تناسب جميع الأعمار كما تحتوى معظم حمامات السباحة على ألعاب مائية، كما يوجد أيضاً على كل حمام سباحة رجل انقاذ مسؤل عن حمام السباحة لزيادة الأمان.
  • جيم وسبا: صالة الجيم بأفضل المعدات لتحسين اللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود أمهر المدربين لتوجيه ومساعدة الأفراد، كما يتوفر سبا صحي مجهز بأفضل أجهزة الاسترخاء، مما يضمن تجربة مريحة ومنعشة.
  • ألعاب مائية: تشمل المرافق الرياضية ألعاب مائية تناسب جميع الأعمار، مع تبني أساليب أمان متقدمة.
  • منطقة ترفيهيه للأطفال: تم تصميم منطقة ترفيهية خاصة للأطفال، تجمع بين أحدث الألعاب والبيئة الآمنة لضمان فرحتهم واستمتاعهم بوقتهم.
  • ممرات للجري وركوب الدراجات: يتوفر مسارات للجري والمشي، بالإضافة إلى ممرات مخصصة لركوب الدراجات، مما يمنح الأفراد فرصة لممارسة الرياضة في بيئة رائعة ومناسبة لجميع مستويات اللياقة البدنية.
  • منطقة تجارية: تحتوى قرية أمواج الساحل الشمالى على منطقة تجارية ضخمة، تضم أشهر المطاعم والكافيهات، كما يوجد بها محلات تجارية بها أفضل البراندات العالمية الشهيرة.
  • حفلات وعروض: تقدم قرية أمواج الساحل الشمالى حفلات وعروض بشكل مستمر سواء على الشاطئ أو داخل المسرح الخاص بها فى المنطقة التجارية.

  • Spinneys Egypt: كما تحتوى قرية أمواج الساحل على هايبر ماركت Spinneys.
  • مداخل مختلفة للقرية: كمبوند امواج الساحل الشمالي يتمتع بتواجد العديد من المداخل، لتسهيل عملية الوصول إلى القرية.

أشهر المطاعم والكافيهات فى الساحل الشمالى قرية امواج:

  • مطاعم أبو شقرة About Shakra Restaurant.
  • برنسيس كافيه Princess Cafe & Restaurant.
  • مطعم بافلو برجر مصر Buffalo Burger.

محلات الحلويات فى قرية أمواج الساحل الشمالى:

  • نولا كب كيكس NOLA Cupcakes.
  • TBS (The Bakery Shop).
  •  ديب اند ديب ‎dipndip‎.
  • ديوكس.
  • Monginis Egypt

تعرف على المزيد من المميزات والخدمات المتاحة داخل كمبوند امواج الساحل الشمالي من خلال الرابط التالى:

 

تعرف علي فوائد الاستثمار فى قرية أمواج الساحل

بالتأكيد مشروع قوى مثل قرية أمواج الساحل الشمالي ملئ بالعديد من المميزات والفرص الاستثمارية الضخمة، بداية من المطور العقارى القوى للمشروع الأهلى صبور المعروف بجودة التشطيبات والالتزام فى تسليم مشاريعة، والتى جعلت العديد من العملاء والمستثمرين يتسارعون فى شراء الوحدات السكنية فى أي مشروع تابع للشركة.

قرية أمواج الساحل الشمالى

وهذا ما اكدته المرحلة الأخيرة من Amwaj الساحل الشمالي حيث تم بيع جميع الواحدات فى بداية الطرح، فا كل شئ داخل أمواج يتمتع بالتميز بداية من الموقع والتصميمات والخدمات الترفيهية المقدمة داخل المشروع، والتى جعلت من قرية أمواج وجهه اساسية لقضاء عطلة الصيف فى الساحل الشمالى فى السنوات الماضية.

تواصل مع فريق سدن وتعرف على أفضل الفرص الاستثمارية فى الساحل الشمالى: 

عيوب ومشاكل كمبوند امواج الساحل الشمالي

مشروع لمطور قوى مثل الأهلى صبور من الصعب أن تجد بداخلة مشكلة، ولكن بعض العملاء ما زالو يعتقدون أن منطقة الساحل الشمالى منطقة بعيدة خاصاً عن المحافظات الهامة مثل القاهرة، لذلك وفرت الحكومة المصرية العديد من الطرق الممهدة الحديثة التى جعلت الذهاب والعودة من وإلى منطقة الساحل الشمالى امر سهل للغاية.

قارن بين أفضل القرى فى الساحل الشمالى مع سدن: 

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري الشركة المطورة لقرية أمواج 

لمدة تقرب من 30 عامًا، كانت شركة الأهلي صبور الرائدة في ثورة العقارات في مصر، حيث قادت بدورها كرواد ديناميين، ربطت الأجيال من خلال المعرفة المتطورة باستمرار والمتجذرة في الثقافة الأصيلة. تتميز الشركة بالتفاني اللاشكل في تحقيق الطموحات، حيث تستغل قوة الخبرة في الصناعة لاستيعاب الصيغة الصحيحة التي تحقق توازنًا ذكيًا بين القيمة الحقيقية والمواقع المتميزة، مما يوفر مجتمعات متماسكة تفتح الطريق نحو غد أفضل.

تعود قصة نجاح الأهلي صبور إلى عام 1994 عندما كان المهندس حسين صبور يحمل رؤية رائدة لتقديم واحدة من أوائل شركات الاستشارات الهندسية في مصر، بهدف إعادة تعريف منظر العقارات بشكل ذكي ومستدام.

لم تكن الرؤية مقتصرة على إنشاء مجموعة من التطويرات المميزة التي تكرم الابتكار والتكامل بأفضل شكل – على قدم المساواة مع المدن العالمية – ولكن بدلاً من ذلك توفير مجتمعات ذاتية الاكتفاء في مواقع متميزة تحدد معايير تطمح إليها كل ما يلي. تم تحقيق الرؤية بسرعة باعتبارها شركة مساهمة.

وفي عام 1988، تأسست شراكة استراتيجية مع البنك الوطني المصري (الأهلي). قدمت الأهلي صبور أكثر من 65 مشروعًا مثاليًا، يمتد من التطويرات السكنية والتجارية إلى التطويرات السياحية.

في وقت قياسي، استطاعت الشركة أن تترك بصمة خالدة على المشهد الحضري في القاهرة من الشرق إلى الغرب، بينما جلبت إرث التميز إلى البحر الأحمر والساحل الشمالي، مغطية أوسع مناطق جغرافية في مصر.

سابقة أعمال Al Ahly Sabbour Development

  • بياسيرا العين السخنة.
  • قطامية هيلز التجمع.
  • ذا سكوير القاهرة الجديدة.
  • ذا ريدج فيلا.
  • كمبوند كيفا.
  • كمبوند جايا.

تواصل مع فريق سدن:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020