تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية أمواج الساحل الشمالي
موقع المشروع طريق الإسكندرية مطروح - الكيلو 136.
مساحة الوحدة 95
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب ألترا سوبر لوكس
انواع الوحدات تاون هاوس , دوبليكس , شالية , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 10,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-07-21
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
العائد على الاستثمار
ج.م
ج.م
هذة نسبة تقريبية

أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast، هي المكان الذي يمكنك بداخله مشاهدة التقاء أمواج البحر الساحرة مع الشمس الساطعة التي تنعكس على الرمال الذهبية المتلألئة، والاستمتاع بالجو المنعش يتسلل إلى داخل غرفتك، ليحفزك إلى الخروج من الغرفة، والاستمتاع بأقصى درجات السعادة والمتعة. 

فقد اهتمت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بأن تتمتع القرية بجميع مقومات السعادة والبهجة التي يبحث عنها عملاؤها، ابتداءاً من اختيار موقع استراتيجي يمكنك من الذهاب إليها بسهولة، كما يمكنك الاستمتاع بأحدث وأرقى التصميمات المعمارية داخل القرية، مع العديد من المرافق والخدمات التي تحقق لك المتعة التي تبحث عنها. 

وتُعد قرية أمواج من أفضل القرى الموجودة في الساحل الشمالي، ويرجع ذلك إلى اهتمام الشركة الكبير بها، وبجميع ما يخصها من التفاصيل الصغيرة والدقيقة، ولكن لماذا تركز الشركة في جميع هذه التفاصيل التي تأخذ منها وقت ومجهود كبير؟ هو لأجل راحتك ومتعك داخل المشروع، كما هو الحال في جميع مشاريع شركة الأهلي صبور الأخرى. 

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري هي من شركات التطوير العقاري الموجودة في الوقت الحالي، ويرجع ذلك إلى حرصها الشديد على تقديمها لك ولعائلتك مشروعات متنوعة، تضمن لك السعادة التي تبحث عنها، والراحة التي تحلم بها. 

متعة الرفاهية تجدها فقط في أمواج الساحل الشمالي

متعة العيش داخل أمواج الساحل الشمالي

هل تخيلت يوماً أن تقضي عطلتك الصيفية في مكان فريد ومميز؟ أو أن تستمتع بتجارب ممتعة ومختلفة أمام أحد شواطئ الساحل الشمالي الرائعة؟ أو أنك تقضي أمتع الأوقات انت وعائلتك أو أصدقائك بطرق جديدة ومُبتكرة؟ جميع كل هذه الأمور تجدها فقط داخل منتجع أمواج الساحل الشمالي، يمكنك بداخله قضاء أوقاتاً من المتعة والمرح، كما يمكنك تجربة العديد من الأنشطة الجديدة والمختلفة، التي لا يمكنك أن تجدها في أي مشروع ساحلي آخر، والتي تتمثل في: 

  • تجربة الرياضات المائية المختلفة. 
  • صيد الأسماك. 
  • ركوب السفن واليخوت. 

ولكن لابد أنك تساءلت عن سبب تسمية القرية بـ “أمواج”، فيرجع السبب وراء ذلك إلى أنك تستطيع داخل غرفتك الاستماع إلى صوت أمواج البحر داخل غرفتك، والتي تُعطي شعوراً رائعاً بالراحة والطمأنينة، ويُعد ذلك بسبب أن جميع الوحدات داخل المشروع قريبة من البحر وتتمتع بإطلالات مباشرة عليه. 

قرية أمواج

قرية أمواج

لا تفوت متعة الرفاهية داخل قرية أمواج الساحل

نبذة عن قرية Amwaj الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن الرقي والفخامة، وكذلك المتعة والسعادة في مشروع ساحلي متميز وفريد، فإن قرية أمواج الساحل الشمالي هي اختيارك الأمثل بالتأكيد، ويرجع ذلك إلى حرص الشركة الكبير على راحتك وسعادتك، فقامت بتوفير جميع ما تحلم به في القرية. 

وقد اختارت الشركة موقعاً مميزاً يمكنك من الوصول إلى القرية بكل سهولة من جميع الأماكن وفي كل الأوقات، كما تجعلك التصميمات المعمارية الخاصة بالقرية تشعر وكأنك ذهبت إلى مدينة من المدن الآسيوية، كما تنوعت الوحدات داخل المشروع لكي تستطيع الاختيار بين مجموعة متنوعة ما يناسبك انت وعائلتك، والتي أتت جميعها بأسعار مناسبة وبأفضل أنظمة للدفع، والتي تكون على أطول فترة سداد ممكنة، لكي تستطيع الحصول على وحدتك المميزة بكل سهولة ويسر. 

لتفاصيل كاملة عن المشروع تواصل معنا عبر: 

الموقع المتميز لقرية أمواج الساحل

إذا كنت من محبي السفر بشكل دائم إلى المدن الساحلية، والاستمتاع بأوقات مميزة أمام شواطئ البحر الزرقاء، فإن شركة الأهلي صبور العقارية قد اختارت موقع استراتيجي مميز لبناء قرية أمواج عليه، لكي تستطيع الوصول إلى القرية بكل سهولة أي وقت ومن أي مكان. 

يقع المشروع عند الكيلو 135 داخل منطقة سيدي عبدالرحمن على طريق الإسكندرية مطروح، وقد ساعد هذا الموقع الجغرافي المميز للقرية على أن تصل إلى عدة أماكن مختلفة بسهولة من القرية، كما يمكنك الوصول إلى القرية من عدة طرق مختلفة. 

قرية أمواج الساحل الشمالي

قرية أمواج الساحل الشمالي

الأماكن القريبة من Amwaj North Coast 

بفضل الموقع الاستراتيجي الذي اختارته الشركة المُطورة للقرية، فيمكنك الذهاب إليها من عدة أماكن بكل سرعة، ويمكننا عرض الأماكن والطرق القريبة منها في النقاط الآتية: 

  • تُعد المسافة الفاصلة بين مدينة الإسكندرية والقرية حوالي 136 كيلو متر فقط. 
  • كما يمكنك الوصول إلى القرية عبر طريق الفوكا، وكذلك طريق العلمين الجديدة
  • إذا كنت من سكان القاهرة، ستتمكن من الوصول إلى القرية في خلال 190 دقيقة. 
  • كما تقع القرية بالقرب من عدة قرى ساحلية مختلفة، مثل قرية تلال، وهاسيندا باي، ومراسي.

احصل على وحدتك في أميز المواقع داخل الساحل الشمالي من خلالنا 

 

التصميم المعماري الخاص بمنتجع أمواج الساحل الشمالي

تحرص شركة الأهلي صبور دوماً على متعتك وراحتك النفسية، لذا قامت بتوفير تصميمات معمارية فاخرة ومميزة داخل مشروعها أمواج الساحل الشمالي، وقد حرصت على توفير جميع مقومات السعادة التي تبحث عنها في هذه القرية، لكي لا تكون بحاجة للخروج منها لأي سببٍ كان، وعلى أن تقضي أروع وأمتع الأوقات انت والعائلة والأصدقاء. 

لذا فقد كان التصميم المعماري الخاص بالقرية مميز وفريد، ليبعث على الهدوء والراحة في كل مكان بداخلها، حيث أتى التصميم المعماري على الطراز الآسيوي، الذي يجعلك تستمتع بكل دقيقة تقضيها داخل القرية، كما قامت الشركة ببناء المنتجع على شكل مصاطب، لتتيح لك فرصة الاختيار بين مجموعة متنوعة من الوحدات المُطلة على البحر. 

كما قامت الشركة بتطوير المشروع على مساحة ضخمة تصل إلى 360 فدان، بحيث تستطيع توفير لك جميع ما تطمح لأن تجده داخل المشروع، كما امتدت القرية على الشاطئ بطول 1300 متر مربع، لتستطيع رؤية البحر بشكل أوضح وعلى نطاق أوسع، ويُعد عمق القرية هو 1200 متر مربع. 

ولراحة وسعادة أكثر، قامت الشركة بتوفير مساحات كبيرة مُخصصة للاند سكيب والمساحات الخضراء، فتستطيع الاستمتاع بأفضل الإطلالات على المناظر الطبيعية الخلابة وكذلك على البحر الأبيض المتوسط، ويمكنك ممارسة عدة أنشطة ترفيهية وسط هذه المناظر الرائعة. 

تمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتصميمات المعمارية الفريدة في Amwaj الساحل 

أنواع الوحدات داخل Amwaj North Coast 

قامت شركة الأهلي صبور بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات التي تختلف في أنواعها ومساحاتها، لكي تستطيع اختيار ما تفضله انت وعائلتك، و تتميز جميع تلك الوحدات بإطلالات مباشرة على البحر، وعلى انتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب بداخلها، ويضم المشروع الوحدات التالية: 

  • شقق دوبلكس.
  • شاليهات.
  • بنتهاوس.
  • توين هاوس.
  • فلل مستقلة.
أمواج الساحل

أمواج الساحل

مساحات الوحدات في قرية Amwaj الساحل الشمالي

تنوعت مساحات الوحدات داخل القرية، والتي تتمتع جميعها بإطلالات مميزة وتصميمات معمارية رائعة، لكي تختار ما يناسبك منها، وقد أتت على النحو التالي: 

  • شقق دوبلكس: تم طرح شقق دوبلكس يوجد بها 3 و4 غرف، وتبدأ مساحاتها من 180 متر مربع. 
  • شاليهات: وتتراوح مساحات الشاليهات داخل القرية بين 95 متر مربع، و115 متر مربع. 
  • بنتهاوس: كما يتميز البنتهاوس بمساحاته المميزة التي تبدأ من 115 متر مربع، وتصل إلى 165 متر مربع. 
  • توين هاوس: وعدد الغرف الموجود داخل التوين هاوس تتراوح بين 3 و4 غرف، 
  • فلل مستقلة: تتمتع الفلل المستقلة داخل المشروع بأنها يوجد بداخلها حمامات السباحة، وتبدأ مساحاتها من 240 متر مربع، ويوجد بها 4 غرف. 

يمكنك الحصول على الوحدة التي تحلم بها الآن عن طريقنا 

أسعار الوحدات في قرية أمواج الساحل الشمالي

قد أتاحت لك شركة الأهلي صبور من سهولة اغتنام فرصة الحصول على وحدتك المميزة داخل أمواج الساحل الشمالي، حيث قامت بتوفير أسعار مميزة لجميع الوحدات، فيسهل عليك شراؤها بكل سهولة ويسر، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 10,000,000 جنيه مصري. 

داخل أمواج الساحل الشمالي يمكنك الحصول على وحدة أحلامك بأسعار لا مثيل لها 

أنظمة الحجز والسداد في أمواج الساحل 

تتميز أنظمة الحجز والسداد داخل المشروع على أنها من أفضل الأنظمة التي يمكنك إيجادها داخل Amwaj North Coast، وقد كان ذلك بسبب حرص الشركة على حصولك على الوحدة التي ترغب بها داخل المشروع، دون تحميلك أية أعباء مادية، حيث أتت الأنظمة على النحو التالي: 

  • النظام الأول: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات. 
  • النظام الثاني: كما يمكنك دفع مقدم 15% وتقسيط المتبقي على 7 سنوات. 
  • النظام الثالث: أو يمكنك دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 7 سنوات. 

فيمكنك اختيار النظام الذي يتناسب معك ضمن تلك الأنظمة المختلفة. 

مشروع amwaj الساحل

مشروع amwaj الساحل

اختر بين مجموعة متميزة من أنظمة الحجز والسداد عبر: 

الخدمات والمرافق الموجودة في قرية أمواج 

لا شك أن من أول الأمور التي تبحث عنها داخل أي قرية سياحية هي وجود المرافق والخدمات التي توجد بداخله، حيث توفر لك تلك المرافق والخدمات جميع الاحتياجات الأساسية والترفيهية التي تحتاجها، لذا حرصت الشركة المُطورة للقرية على توفير تلك المرافق والخدمات، لكي تشعر بأقصى درجات الاستمتاع والراحة والأمان. 

الخدمات الأساسية في Amwaj الساحل الشمالي

تعددت الخدمات الأساسية داخل القرية، لكي يشعر سكان القرية المميزين بأقصى درجات الأمان والراحة، وقد تمثلت تلك الخدمات في التالي: 

  • تتمتع القرية بـ 4 بوابات إلكترونية، لكي تنظم حركة المرور من وإلى القرية، كما تكون مُزودة بكاميرات المراقبة وأفراد الأمن والحراسة، لكي يقوموا بتأمين بوابات القرية على أكمل وجه. 
  • وللحفاظ على صلواتك، فقد قامت الشركة ببناء مسجد ضخم، يمكنك قضاء فيه جميع الصلوات. 
  • كما تم توفير عيادات طبية في حالة الاحتياج لها عند الضرورة، والمزودة بأحدث المعدات، وكذلك تنتشر الصيدليات التي تعمل من أجلك على مدار 24 ساعة. 
  • تضم القرية مول تجاري ضخم، يوجد به العديد من المحلات ذات البراندات المعروفة، لكي تستطيع التسوق وشراء ما تريد. 
  • وقد اهتمت الأهلي صبور بخدمات الصيانة والنظافة، لحصولك على أفضل خدمة داخل القرية. 
مشروع أمواج الساحل الشمالي

مشروع أمواج الساحل الشمالي

الخدمات الترفيهية داخل أمواج الساحل

تم توفير عدد من الخدمات الترفيهية التي تجعلك تقضي أمتع وأروع الأوقات انت والعائلة والأصدقاء داخل المشروع، وتلك الخدمات هي كالتالي: 

  • يوجد عدد من حمامات السباحة التي تصل إلى 40 حمام سباحة، والتي تم توفيرها بأحجام مختلفة، لكي يستطيع جميع العملاء من الاستمتاع بأوقاتهم أمام حمامات السباحة. 
  • تم توفير ممرات للجري وركوب الدراجات، والتي صُممت خصيصاً من أجل محبي ممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات أمام جمال الشاطئ. 
  • ولكي يستمتع أطفالك بأوقاتهم داخل القرية، فقد تم توفير مناطق ترفيهية مخصصة لهم والتي تكون مُؤمنَة بالكامل، فيمكنك الاطمئنان عليهم أثناء لعبهم داخل تلك الأماكن. 
  • وقد تم توفير مطاعم وكافيهات تستطيع داخلها الحصول على أشهى وألذ الوجبات. 
  • ويوجد أيضاً ملاعب رياضية لمحبي ممارسة الرياضة، كما توجد ألعاب مائية يمكنك الاستمتاع بها أمام البحر. 
  • ولم تنس الشركة توفير كلوب هاوس لكي تستمع بأجواء ممتعة في الليل أمام البحر. 

يمكنك الآن الاستمتاع بأروع وأفضل الخدمات داخل أمواج الساحل 

نصائح الاستثمار في Amwaj North Coast

لابد أنك لاحظت أن من أنواع المشروعات الهامة التي بدأ التركيز عليها في الفترة الأخيرة من قِبل شركات التطوير العقاري هي المشروعات الساحلية، وخاصةً التي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط داخل منطقة الساحل الشمالي، حيث تتمتع تلك المنطقة بمقومات تُميزها عن غيرها من المناطق الساحلية الأخرى، ومنها نقاء البحر ونعومة الرمال، فأصبح هناك توجه من قِبل المستثمرين أيضاً على الاستثمار داخل تلك المشروعات الساحلية المميزة، وبسبب المنافسة الشرسة من شركات التطوير العقاري في التميز بمشروعاتها، فإن شركة سدن للتسويق العقاري تتيح لك فرصة مساعدتك في الحصول على أفضل الفرص الاستثمارية، وذلك من خلال مستشارينا العقاريين الذين لديهم خبرة كبيرة في المجال. 

فوائد الاستثمار داخل قرية أمواج 

لم تنس شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري عملائها المميزين الذين يحبون الاستثمار داخل المشروعات الساحلية الفريدة، لذا قامت بتوفير جميع المميزات التي يبحث عنها أولئك المستثمرين داخل مشروع أمواج، والتي تعود عليهم بعائد استثماري ضخم فيما بعد، وتتمثل تلك المميزات في النقاط التالية:

  • الموقع المتميز: يمكنك الموقع الاستراتيجي الخاص بالقرية من إعادة بيع وحدتك أو تأجيرها بكل سهولة، حيث سيجد المشترين والمستأجرين أن القرية تقترب من عدة أماكن حيوية وطرق هامة. 
  • التصميم المعماري: كما يساعدك التصميم المعماري المميز للقرية، على أن يكون المشروع من المشروعات المميزة، التي يمكنك بداخلها الشعور بالراحة والهدوء، مما يجذب العملاء إلى شراء وحدتك أو استئجارها داخل القرية. 
  • المساحة الكبيرة: دوماً ما تكون المساحة الكبيرة عامل في توافر جميع مقومات السعادة والرفاهية داخل المشروع، وهذا هو ما استطاعت الشركة تحقيقه داخل مشروع أمواج، حيث تتوافر داخل تلك المساحة المساحات الخضراء واللاند سكيب، وكذلك الوحدات الكثيرة، والمرافق والخدمات المنتشرة في كل مكان.  
  • التنوع في الوحدات: تنوعت الوحدات بشكل كبير داخل المشروع، فيمكن لك كمستثمر اختيار نوع الوحدة التي ترغب في الاستثمار بها بين مجموعة مميزة من الوحدات داخل القرية. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: كما قامت الشركة بالتسهيل على هؤلاء المستثمرين بأن وفرت لهم أفضل باقات للأسعار، وكذلك عدة أنظمة للحجز والسداد لاختيار ما يناسبهم من بينها. 
  • الخدمات والمرافق: وتساعد الخدمات والمرافق الموجودة داخل القرية على أن جذب العديد من العملاء إلى الوحدات التي ترغب في الاستثمار فيها. 
منتجع أمواج الساحل الشمالي

منتجع أمواج الساحل الشمالي

أمواج الساحل الشمالي فرصة استثمارية لا يمكنك تفويتها، اتصل بنا الآن

عيوب مشروع أمواج الساحل الشمالي

دائماً ما تحرص شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على تقديم أفضل الخدمات لعملائها ومستثمريها، ومن أجل ذلك تسعى دوماً إلى توفير مشروعات خالية من أي عيوب، وهو ما نجحت فيه الشركة بصورة كبيرة، حيث أشاد جميع العملاء الذين حصلوا على وحداتهم داخل القرية بجمالها وروعتها، وخلوها من العيوب، فلا يمكنك وجود عيوب داخل هذا المشروع. 

تعرف على عيوب ومميزات المشروع كاملة من خلال الاتصال بنا عبر: 

الشركة المُطورة لقرية أمواج الساحل الشمالي 

تُعد شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments، هي الشركة المُطورة لمشروع قرية أمواج الساحل الشمالي، وقد حرصت الشركة أن تقدم لك عدد من المشروعات الكبيرة داخل مناطق متعددة، لكي تجد الراحة، والمتعة، والرفاهية التي تبحث عنها في تلك المشروعات. 

ويرجع هذا الفضل إلى عبقرية مديري إدارة الشركة، الذين يسعون دوماً إلى تقديم جميع ما يطمح ويحلم به جميع عملائها ومستثمريها. 

وتنقسم الشركة بين 40% يمتلكها البنك الأهلي المصري، و60% يمتلكها حسن صبور، وقد تخطى عدد مشروعات الشركة التي هدفها خدمة وإرضاء العملاء بجميع وسائل الترفيه والراحة إلى أكثر من 57 مشروع في الأماكن المختلفة، وتتمتع جميع تلك المشروعات بتميزها من عدة أمور بدايةً من موقعها الاستراتيجي، والتصميمات المعمارية الرائعة والفريدة، وكذلك انتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب داخل جميع تلك المشاريع.

سابقة أعمال شركة الأهلي صبور العقارية 

تتمتع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بعدد كبير من المشروعات المتنوعة، والتي منها ما يلي: 

  • كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس. 
  • قرية سمر بالساحل الشمالي. 
  • كمبوند أوديسا صبور المستقبل سيتي. 
  • كمبوند ات ايست المستقبل سيتي. 
  • كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس. 
  • قرية جايا الساحل الشمالي. 
  • كمبوند لافينير المستقبل سيتي. 

لمعرفة تفاصيل كاملة عن مشروعات الشركة المتميزة الأخرى تواصل معنا 

تواصل معنا
form background