تفاصيل المشروع
اسم المشروع قربة نورد العلمين الجديدة
موقع المشروع يقع المشروع على بعد 1200 م من مطار العلمين.
مساحة الوحدة 58م
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم %5 , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب كامل التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات توين هاوس , دوبليكس , ستاند الون , شالية ,
الأسعار تبدأ من 2,800,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
جراجات سيارات
حدائق
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم %5
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2024-05-23
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein هي إحدى القرى الساحلية التي تقع في مدينة العلمين الجديدة، والتي تتمتع بإطلالتها على البحر المباشرة، وتُعد إحدى المشروعات المتميزة لشركة الكازار للتطوير العقاري، وقد استطاعت الشركة المُطورة للقرية أن تجعلها من أفضل القرى الساحلية الموجودة في مدينة العلمين الجديدة، والتي تتمتع بتصميماتها الفريدة والمميزة. 

وقد تم تصميم القرية على مساحة 80 فدان، وهي مساحة كبيرة مليئة بالمساحات الخضراء التي تستحوذ على 80% منها، كما تضم الوحدات السكنية والتجارية بمساحات متعددة لتناسب جميع المستثمرين والعملاء، وتتميز القرية بموقعها الاستراتيجي داخل مدينة العلمين الجديدة الذي جعلها سهل الوصول إليها وأيضاً أن تكون قريبة من عدة مناطق حيوية هامة. 

وتُعد شركة الكازار للتطوير العقاري الشركة المُطورة لقرية نورد العلمين الجديدة، من أفضل الشركات الرائدة في المجال، والتي تقدم مشروعات تتميز بتلبية جميع الاحتياجات المختلفة للعملاء بداخلها، والتي تساعدك على العيش في مستوى راقٍ مليء بالرفاهية والمتعة. 

احصل على وحدتك المميزة الآن

نبذة عن مشروع نورد العلمين الجديدة 

يقع مشروع نورد في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وهو إحدى المشروعات الساحلية المتميزة في العلمين، حيث يحظى بإطلالته المباشرة على البحر الأبيض المتوسط، ليكون المشروع متميزاً بنقاء المياه الزرقاء وسحرها الواقع أمامه وأيضاً بالرمال الناعمة الذهبية.

كما تمتع القرية بتصميمها على مساحة كبيرة تصل إلى 80 فدان، والتي تتمتع بالتنوع الكبير في الوحدات بداخلها من توين هاوس، وفلل ستاند ألون، ودوبلكس، وشاليهات، والتي تم توفيرها بمساحات مختلفة، كما تتمتع القرية بوجود مرافق خدمية ترفيهية وأساسية بشكل متكامل، وكل ذلك لتلبية الاحتياجات المختلفة لجميع عملائها. 

تواصل معنا لمعرفة التفاصيل كاملة 

موقع قرية نورد العلمين 

لا شك أن الموقع المميز للمشاريع هو من أكثر العوامل الجاذبة للعملاء والمستثمرين، وقد أيقنت الشركة المُطورة لقرية Nord New Alamein بذلك جيداً، ولذلك قامت بإطلاق مشروع ساحلي في أكثر الأماكن أهمية في منطقة الساحل الشمالي، حيث يقع المشروع في مدينة العلمين الجديدة. 

وقد ساعد الموقع الاستراتيجي المتميز للقرية لأن تكون بالقرب من عدة أماكن حيوية وكذلك بالقرب من العديد من الطرق الهامة، وهو بدوره ساعدها على زيادة رغبة العديد من المستثمرين والعملاء في الحصول على وحدات ساحلية مميزة داخل القرية. 

Nord New Alamein

Nord New Alamein

الأماكن القريبة من مشروع نورد

يقع المشروع بالقرب من عدة أماكن حيوية وطرق هامة، ومنها ما يلي:

  • مطار العلمين الجديدة يبعد بمسافة 45 دقيقة فقط عن القرية. 
  • تبعد القرية عن مدينة الإسكندرية بحوالي 90 دقيقة.
  • يقترب المشروع من عدة قرى ساحلية هامة منها: قرية مراسي، وقرية هاسيندا باي، وقرية سيدي عبدالرحمن. 
  • تقع القرية بالقرب من الحي اللاتيني. 
  • تبتعد قرية Nord New Alamein عن القصر الرئاسي بدقائق معدودة. 

أميز المشروعات الساحلية متوفرة من خلالنا الآن

التصميم المعماري لقرية Nord New Alamein 

حرصت الشركة المُطورة لنورد العلمين الجديدة على تقديم مشروع ساحلي متميز داخل مدينة العلمين الجديدة، وبناءاً على هذا التوجه قامت الشركة بإنشاء المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 80 فدان، ويمتد طول الشاطئ ليصل إلى 1200 متر مربع، وقد ساعدت المساحة الكبيرة للمشروع على أن يتمتع المشروع بخدمات لا حصر لها وكذلك على أن تنتشر المساحات الخضراء بنسبة 80% من حول الوحدات السكنية داخل القرية.

وعلى أن يكون التصميم المعماري للمشروع مُماثل للتصميمات العالمية الأوروبية، ولكن بمزيج من الطراز المصري الأصيل، وهو ما جعل القرية تتمتع بتصاميم معمارية تُعد من أفضل التصميمات المعمارية داخل العلمين الجديدة.

كما ركزت الشركة على أن تتمتع جميع الوحدات بتصميمات معمارية فريدة ومميزة، وقد تم تحقيق ذلك على يد أكبر المهندسين المعماريين وهو المهندس/ رائف فهمي، والذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التصميم الهندسي والذي له دور كبير في تطوير وتغيير الفكر المعماري في العديد من المشروعات لجعلها تظهر بشكل فريد وعصري.

ولم تكتفي الشركة المُطورة للقرية بجعله مشروعاً ساحلياً مناسباً لتقضية العطلات الصيفية فقط ولكن جعلت الشركة المشروع يتمتع بكونه مناسباً للعيش داخله في جميع الأوقات صيفاً وشتاءاً، والذي يجعله فرصة استثمارية رائعة لا مثيل لها.  

فرصتك للحصول على وحدة مميزة في قرية نورد العلمين

المهندس رائف فهمي المُصمم الداخلي والمهندس المعماري للمشروع

المهندس/ رائف فهمي الغني عن التعريف، هو من أفضل المهندسين المعمارين والمُصممين الداخليين لأفضل المشروعات داخل مصر، وقد بدأ المهندس رحلته المهنية عام 1989، بعد تخرجه من كلية الهندسة جامعة عين شمس، وقد تميزت جميع مشروعاته بالتفرد المعماري عن باقي المشروعات الأخرى، حيث استطاع بعقليته الفزة وخبرته الواسعة، مستخدماً أحدث التقنيات والأساليب المعمارية الحديثة، أن تظهر شركته بشكل كبير وعلى نطاق واسع، وأن تكون من أفضل الشركات الهندسية الموجودة في مصر، وهو ما جعل العديد من شركات التطوير العقاري أن تقوم بالاستعانة به في التصميم المعماري لمشروعاتهم.

شركة المهندس/ رائف فهمي الهندسية Raef Fahmy Architects هي التي قامت بتصميم نورد العلمين الجديدة بأكملها، سواء التصميم الخارجمي للقرية، أو التصميم الداخلي للوحدات، والتي قامت بتصميمها على طراز عصري طبقاً لأحدث المعايير العالمية الحديثة للتصميم، وقد تم استيحاء جميع التصميمات المعمارية للقرية من التصميمات العالمية الأوروبية بطابعها المميز الذي يمتزج بالطراز المصري، ليعطي للقرية مظهراً جمالياً بشكل خاص، وبدوره يعمل على جذب الباحثين عن الأناقة والتميز. 

وقد استطاع المهندس/ رائف فهمي بعبقريته أن يجعل قرية نورد العلمين الجديدة من أفضل القرى الموجودة في مدينة العلمين الجديدة، وأيضاً أن تكون تلك القرية من أفضل المشروعات التي قام بتصميمها المهندس/ رائف فهمي، والأكثر بروزاً.

للحصول على وحدة من تصميم المهندس/ رائف فهمي اتصل بنا

مساحات وأنواع الوحدات في قرية نورد العلمين

تتمتع قرية نورد العلمين بوجود تنوع هائل في مساحات وأنواع الوحدات داخلها، حيث تمتلك القرية وحدات سكنية تتنوع بين الفلل الستاند ألون، والتوين هاوس، والدوبلكس، والشاليهات، والتي تتراوح مساحتها بين 58 متر مربع لتصل إلى 285 متر مربع، كما تتمتع جميع الوحدات بإطلالات مميزة على البحر، أو على المناظر الطبيعية الخلابة كالحدائق، أو كلاهما. 

قرية نورد العلمين

قرية نورد العلمين

مساحات الوحدات في Nord New Alamein

تنوعت الوحدات في المشروع لتكون كما يلي: 

  • دوبلكس مكون من غرفتين: تبدأ مساحة الدوبلكس المكون من غرفتين داخل القرية من 110 متر مربع وتصل إلى 130 متر مربع. 
  • دوبلكس مكون من ثلاث غرف: تبدأ مساحة الدوبلكس المكون من ثلاث غرف في القرية من 160 متر مربع وتصل إلى 170 متر مربع.  
  • الشاليهات: تبدأ مساحة الشاليهات داخل المشروع من 58 متر مربع وتصل إلى 95 متر مربع، وتتمتع بغرفة نوم واحدة. 
  • التوين هاوس: تبدأ مساحة التوين هاوس في Nord New Alamein من 205 متر مربع، بمساحة أرض تصل إلى 260 متر مربع. 
  • فلل ستاند ألون: يوجد داخل القرية فلل ستاند ألون بمساحة 250 متر مربع، وتصل مساحة الأرض إلى 350 متر مربع بدور أرضي وروف، كما يوجد فلل ستاند ألون بمساحة 285 متر مربع، بمساحة أرض تصل إلى 605 متر مربع بدور أرضي ودور أول وروف. 

احصل على ما تبحث عنه الآن عن طريقنا 

أسعار الوحدات في مشروع نورد العلمين الجديدة 

حرصت الشركة المُطورة للمشروع على توفير أسعار تنافسية مناسبة للجميع داخل المشروع، وقد كان هدفها الأساسي من ذلك هو تمكين أكبر عدد من العملاء من الحصول على وحداتهم المتميزة في نورد العلمين الجديدة. 

الأسعار في مشروع نورد

كانت الأسعار مقارنةً بالمميزات المتعددة داخل لمشروع متميزة للغاية، وقد أتت الأسعار كما يلي: 

  • الشاليهات: تبدأ أسعار الشاليهات في Nord New Alamein من 2,800,000 جنيه مصري. 
  • الدوبلكس: تبدأ أسعار الدوبلكس في القرية من 4,600,000 جنيه مصري. 
  • التوين هاوس: تبدأ أسعار التوين هاوس في القرية من 8,000,000 جنيه مصري. 
  • الستاند ألون: يبدأ سعر فلل الستاند ألون داخل المشروع من 13,500,000 جنيه مصري. 

أسعار مميزة لوحدتك فقط في قرية نورد العلمين

أنظمة الحجز والسداد في مشروع نورد 

أتت أنظمة الحجز والسداد المُقدمة من شركة الكازار للتطوير العقاري بشكل متميز يتناسب مع الظروف المختلفة للعملاء والمستثمرين، حيث قامت بتوفير أنظمة سداد مرنة وسهلة للغاية، وهي كالآتي: 

  • دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات. 
  • يتم دفع مبلغ 50,000 جنيه مصري جدية حجز للشاليهات والدوبلكس، ودفع مقدم جدية حجز 100,000 جنيه مصري للفلل. 
  • يتم تسليم جميع الوحدات في المشروع بتشطيب كامل بحلول عام 2025. 

أفضل أنظمة سداد توفرها لكم شركة الكاراز للتطوير العقاري 

الخدمات والمرافق في قرية نورد العلمين الجديدة

تعددت الخدمات داخل المشروع ولكن الهدف الوحيد من تلك الخدمات هو حصول جميع العملاء على أقصى متعة ورفاهية داخل القرية، وقد تم توزيع المرافق والخدمات داخل القرية بشكل مثالي لتخدم جميع الوحدات. 

وقد كانت الخدمات داخل القرية متكاملة لتلبية جميع الاحتياجات المختلفة للعملاء دون الحاجة للخروج من القرية، وقد انقسمت تلك الخدمات إلى خدمات أساسية كأفراد الأمن وكاميرات المراقبة، والخدمات الترفيهية كالكيدز أريا والأماكن المخصصة للحفلات والمناسبات. 

الخدمات المتوفرة داخل Nord New Alamein 

قامت الشركة المُطورة للمشروع بتقسيم الخدمات داخل قرية نورد العلمين إلى خدمات أساسية وخدمات ترفيهية، وجميعها تهدف إلى توفير الاحتياجات المتنوعة للسكان داخل المشروع، والتي تتمثل في: 

خدمات أساسية: 

وهي الخدمات التي تلبي الاحتياجات الأساسية للعملاء، وهي كالتالي: 

  • أفراد الأمن والحراسة المحترفين الذين يعملون على مدار 24 ساعة، وكذلك كاميرات المراقبة المنتشرة في كل مكان داخل القرية لزيادة الأمان. 
  • دور العبادة المُصممة داخل قرية نورد العلمين على مساحات كبيرة، وكذلك مواقف السيارات الكبيرة التي تستوعب أعداد ضخمة من السيارات. 
  • وجود العديد من الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة ومتوفر بها جميع الخدمات الطبية والأدوية.
  • المراكز والعيادات الطبية في المشروع التي تشتمل على جميع التخصصات والمُجهزة على أعلى مستوى لتقديم أفضل الخدمات الطبية. 
  • مراكز تجارية مُوزعة بشكل مثالي في جميع أرجاء القرية ليصل إليها جميع السكان، وكذلك المطاعم والكافيهات التي تقدم أعلى جودة من المأكولات والمشروبات. 
مشروع نورد العلمين الجديدة

مشروع نورد العلمين الجديدة

خدمات ترفيهية: 

وهي الخدمات التي توفر أقصى درجات الاستمتاع والرفاهية للسكان، والتي تتمثل فيما يلي: 

  • حمامات السباحة المتعددة المناسبة للأعمار المختلفة للسكان. 
  • النوادي الرياضية والاجتماعية في Nord New Alamein المُصممة على أعلى مستويات الجودة. 
  • الكيدز أريا المؤمنة بالكامل لضمان استمتاع الأطفال داخل قرية نورد العلمين الجديدة بجميع أعمارهم المختلفة. 
  • الأماكن المخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة، وكذلك أماكن المخصصة للساونا والجاكوزي والسبا. 
  • المساحات الخضراء المنتشرة بشكل واسع حول الوحدات في مشروع نورد العلمين الجديدة، وكذلك الكريستال لاجونز. 

خدمات لا مثيل لها تجدها فقط معنا اتصل بنا 

نصائح للاستثمار في نورد العلمين الجديدة

إذا كنت ممن يرغبون في الحصول على وحدات متميزة في أفضل المناطق الساحلية كالحصول على وحدتك المميزة داخل Nord New Alamein، فإن شركة سدن للتسويق العقاري SADAN Investment هي من أفضل الشركات التي بإمكانها مساعدة في تحقيق ذلك، وذلك لإنفرادها بأفضل رجال المبيعات في السوق، وهو ما ساعدها على تقديم فرص عقارية فريدة لا يقدمها أحداً آخر من منافسيها. 

مميزات الاستثمار في مشروع نورد 

تعددت الأسباب التي جعلت المستثمرين والعملاء يرغبون في الحصول على وحداتهم المميزة داخل المشروع، ويمكن اختصار تلك المميزات فيما يلي: 

  • الموقع: تتمتع القرية بموقع استراتيجي للغاية، حيث تقع في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وهي من أشهر مدن الساحل الشمالي، كما جعلها موقعها المتميز تقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الهامة. 
  • التصميم المعماري: تتميز القرية بتصاميماتها المعمارية الفريدة، حيث تم تصميمها على الطراز الأوروبي المصري على يد أكبر شركات الاستشارات الهندسية وهي شركة المهندس/ رائف فهمي. 
  • أنواع ومساحات الوحدات: تحظى القرية بتنوع كبير في الوحدات من حيث الأنواع والمساحات، فتشمل القرية على الشاليهات، والدوبلكس، والتوين هاوس، وفلل الستاند ألون، بمساحات تبدأ من 58 متر مربع للشاليهات، وتختلف باقي مساحات الوحدات باختلاف أنواعها. 
  • الأسعار: حرصت الشركة المُطورة للمشروع على توفير أسعار تنافسية مقارنةً بالمشاريع الأخرى من حولها وأيضاً المميزات الأخرى المتعددة داخل القرية، فتبدأ أسعار الوحدات من 2,800,000 جنيه مصري. 
  • أنظمة الحجز والسداد: تم توفير أنظمة سداد مرنة تساعد العملاء المختلفين في الحصول على وحداتهم، حيث تبدأ تلك الأنظمة بدفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، كما يتم دفع مقدم حجز 50,000 جنيه مصري للشاليهات والدوبلكس، ومقدم حجز 100,000 جنيه مصري للفلل. 
  • الخدمات والمرافق: تعددت المرافق والخدمات داخل القرية لتكون متكاملة وتلبي جميع احتياجات السكان الأساسية والترفيهية، دون الحاجة للخروج من القرية.

تواصل مع سدن للتسويق العقاري لتحصل على أفضل الوحدات الساحلية 

العيوب الموجودة داخل Nord New Alamein 

من الصعب إيجاد عيوب داخل مشروع قرية نورد العلمين الجديدة، وذلك نظراً لخبرة شركة الكازار للتطوير العقاري المُطورة للمشروع في هذا المجال، وحرصها على تقديم مشروعات متكاملة خالية تماماً من العيوب، ولكن على الرغم من ذلك فقد رأى بعض العملاء أن الموقع الخاص بالقرية بعيد نسبياً عن مدينة القاهرة، ولكن بفضل جهود الدولة في تطوير الطرق فقد قامت بتسهيل الوصول من وإلى مدينة العلمين الجديدة من القاهرة والعديد من الأماكن المختلفة الأخرى. 

لمعرفة جميع مميزات وعيوب المشروع اتصل بنا

قرية نورد العلمين الجديدة

قرية نورد العلمين الجديدة

شركة الكازار للتطوير العقاري IL Cazar Developments المُطورة لمشروع نورد العلمين الجديدة

 

شركة الكازار للتطوير العقاري IL Cazar Developments هي الشركة المُطورة لنورد العلمين الجديدة، وتحظى هذه الشركة بسمعتها الجيدة وخبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة خزام للتطوير والاستشارات العقارية التي تأسست على يد الأستاذ حلمي خزام في عام 1960 ميلادياً، ويرمز اسم الشركة المميز الكازار إلى القيصر.

وتهدف شركة الكازار للتطوير العقاري لأن تكون من أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصري، وذلك بتقديم مشاريع سكنية مميزة بتصاميم معمارية فريدة وعصرية، وكذلك توفير خدمات ومرافق خدمية متكاملة ومتنوعة في جميع تلك المشروعات. 

أعمال شركة الكازار السابقة  

لمعرفة جميع التفاصيل الكاملة عن شركة الكازار من هنا 

تواصل معنا
form background